صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-09-2021 - 12:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 108,435
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ تياجو بينتو ] : يقدم تحديثاً عن مشروع النادي .



شبكة روما إلى الأبد -قبل مباراة الليلة مع سسكا صوفيا ، المدير العام تياجو بينتو تحدث إلى شبكة [] Sky Sport [] وشارك بأفكاره حول الموسم الحالي لروما ، والمشروع طويل الأمد وتجديد عقد لورينزو بيليجريني المُعلق .

عن الأجواء الإيجابية التي تحيط بالنادي ، قال : الأجواء تحسنت ، كما هو الحال دائماً في كرة القدم عند وصول النتائج . البيئة مختلفة هنا في روما لكن الجماهير أدركت أن دان وريان فريدكين يغيرون النادي . إذا فزنا فنحن سعداء . إذا لم نفز ، فستزداد البيئة سوءًا . لكن في التريجوريا لا يمكننا التفكير على هذا النحو : نحن سعداء لأن المشجعين سعداء ، لكن المشروع يستغرق وقتاً وعلينا الأنتظار .

حول ما إذا كان مورينيو سيضغط على الإدارة بمطالبه ، قال : يزعجني التفكير في أن المدرب يجب أن يضغط على النادي . أنا لا أعمل هكذا ولا أعمل مورينيو . نتحدث كل يوم ، نعمل معاً ومن دون ضغوط . لا أحد يعمل بالضغط . نتحدث دائماً عن الوقت : إنه ليس عذراً ولكنه عنصر أساسي في مشروعنا . لدينا شباب نطورهم وكررناه منذ اليوم الأول .

حول ما إذا كان دان وريان فريدكين على دراية بمطالب بيليجريني الكبيرة لتجديد عقده ، أجاب : لقد منح دان وريان فريدكين ، لورينزو وجميع اللاعبين مشروعاً قوياً ومتماسكاً ، وقد منحنا لورينزو الكثير من الجودة والأحتراف . كانت قيادته أيضاً تغييراً كبيراً . نريده أن يبقى ، يريد البقاء . التفاوض معقد ويستغرق وقتاً . لا توجد مشاكل .

حول كيفية ظهور فكرة جلب شومورودوف ، قال : منذ اليوم الأول قلنا إننا بحاجة إلى ثلاثة مهاجمين ونبحث عن مهاجم أكثر ديناميكية . لقد عملنا مع الكشافة . نحن سعداء بهذا الأختيار ، فلديه مجال كبير لنمو . أعتياده على روما سيسمح له بأن يصبح أقوى ، أكثر من خلال التعلم من مورينيو وطاقمه ، على سبيل المثال قدرته على الضربات الرأسية . أنا سعيد بهذا الأختيار ، ربما في البداية لم يفهم المشجعون ولكن من الواضح الآن أنه يمكن أن يصبح قوياً للغاية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK