صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-09-2021 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 108,435
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : بيليجريني رائع ، لكن روما لم تلعب بشكل جيد .



شبكة روما إلى الأبد -جوزيه مورينيو يكشف عن وعد لورينزو بيليجريني بتوقيع عقد جديد مع روما ، لكنه أصر على أن الفريق لم يلعب بشكل جيد في مباراة الفوز بنتيجة 5-1 على سيسكا صوفيا .

بدأ الجيالوروسي بداية صعبة ، حيث تراجع بهدف بعد 10 دقائق لخطأ دفاعي جماعي ، لكنه عاد ليحقق أنتصاره السادس من أصل ستة في جميع المسابقات هذا الموسم . سجل بيليجريني ثنائية وسجل ستيفان الشعراوي ، جيانلوكا مانشيني و تامي أبراهام هدفاً أيضاً .

وفي حديث مورينيو لشبكة [] Sky Sport Italia [] ، قال " لم نلعب بشكل جيد . في بعض الأحيان قمنا بعمل جيد ، فريق قوي يأتي معاً ، لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك ويجب أن نكون أكثر من فريق عندما نمر في اللحظات الصعبة . ومع ذلك ، لم أكن راضياً عن الأداء على الإطلاق . لم نلعب بجودة عالية ، قبل يومين فقط تدربنا على هذا الأمر ، لكن المدافعين لم يضغطوا كثيراً ، لم تكن هناك قوة كافية ، فقدنا الكثير من المبارزات الدفاعية . لا أستطيع أن أقول إننا لعبنا بشكل سيئ ، لكننا لم نلعب بشكل جيد أيضاً وبالتأكيد ليس بالقدر الكافي لضمان نتيجة 5-1 . نعم ، لدينا جودة أعلى من سسكا صوفيا ، لكننا لم نفعل ما يكفي .

سجل بيليجريني هدفين وألهم زملائه مؤكداً بداية ممتازة للموسم لكن مورينيو كشف أن ملحمة تمديد العقد تقترب من نهايتها . وقال : إنه لاعب ذو جودة وإمكانيات كبيرة وقد أخبرني أمس بأنه سيوقع العقد الجديد قريباً . أعتقد أنه يمكن أن يعطي بشكل قاطع المزيد من القوة لهذه العلاقة التي يبنيها مع المشجعين . بيليجريني هو القائد ، سيوقع عقداً جديداً وهو مهم جداً بالنسبة لنا .

وسئل مورينيو عن تناوب فريقه في دوري المؤتمر الأوروبي أثناء اللعب يوم الخميس . وأجاب : الأستبدالات الخمسة تمنح المدربين طريقة مختلفة لتعامل مع المباريات . كانت لدينا مقاعد البدلاء ممتازة اليوم وهذا سمح لي باللعب مع الآخرين . لقد ألمحت إلى أن الأختلاف الأساسي بيننا وبين الفرق الأخرى هو نوع الخيار الذي يمكنهم الأعتماد عليه في جميع المجالات ولا يمكننا ذلك ، ولكن هناك وقت لهؤلاء الفتيان لينمووا ويصبحوا أكثر قدرة على المنافسة .

بدا أن مورينيو يحاول تهدئة الحماس حول بدايته مع روما ، وهو رقم قياسي بنسبة 100 في المائة بعد ست مباريات بين دوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري المؤتمرات . وقال : بالطبع ، هذا صحيح . لدينا قيودنا ، والموسم هو سباق الماراثون ونحتاج إلى التحكم في إيقاعنا . قلت إن الأنتصارات الستة ليست 60 ، تماماً كما أن سبعة أنتصارات لن تكون 70 . نحن نبني أولاً فريقاً ، لكن يجب أن نحافظ على هدوئنا ونستمر في الشعور بهذه الفرحة بيننا وبين الجماهير . عندما تأتي اللحظات المظلمة ، وهي بالتأكيد ستأتي ، هذا هو الوقت الذي يجب أن نكون فيه أكثر من فريق ، وأكثر من ناد . أنا سعيد بما نبنيه ، لكن هذه الأيام الأولى .

أخيراً ، سُئل مورينيو عما إذا كان لا يزال يحاول حفر المزيد من التصميم في فريق روما وقدم حكاية نموذجية لجوزيه . وقال : في اليوم الآخر خلال مباراة تدريبية ، ذهب لاعب كان فريقه فائزاً للحصول على الكرة وتنفيذ رمية التماس . سألته عما كان يفعله ، قال إنه يريد أن يستمتع بنفسه . أخبرته أن الأستمتاع بنفسك يعني الفوز والتوقف عن أن تكون أحمقاً . يجب أن يمر هذا النوع من الرسائل وهو مهم بشكل خاص لشباب الذين يتعين عليهم تعلم فلسفتي . ربما هناك شيء خاطئ معي ، ولكن بالنسبة لي المرح هو الفوز " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK