صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-10-2021 - 10:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 108,435
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ تقرير ] : 3 نقاط للحديث عن فترة مورينيو المبكرة مع رومــا .



شبكة روما إلى الأبد -كل فريق قام بتعيين جوزيه مورينيو كمدرب رئيسي له ربما يمر على الأرجح بدورة مكثفة للحساسية والشدة قبل الترحيب بـ The Special One .

لماذا ؟ لأنه بمجرد تولي مو زمام الأمور ، ينفتح عالم جديد بالكامل ، عالم حيث تصبح المفضل في جميع قوائم أختيارات الرهان لأيام المباريات في الأسبوع ولعدة أسابيع على سبيل المثال . لذلك ، بالطبع ، من المتوقع الحصول على نتائج إيجابية من البداية . بمجرد الإعلان عن تولي جوزيه مورينيو منصب المدرب الفني في روما ، تم إخطار دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالكامل . إذا كنت تأخذ في الأعتبار أنه في المرة الأخيرة التي عمل فيها مو في إيطاليا ، أصبح فريقه في الإنتر أحد أكثر الفرق المهيمنة ، إن لم يكن الأكثر هيمنة في كرة القدم الأوروبية ، فإن فكرة إدارته لروما بدت وكأنها أفضل خطوة التي كان بإمكان فريق العاصمة الإيطالية القيام بها لتعزيز خطط التنافس على الصورة والملكية . الآن ، مع وجود سبع مباريات رسمية في الدوري تحت حزامه ، ما هي بعض أهم نقاط الحديث التي يجب ملاحظتها في فترة مو ؟ هنا نقوم بالنظر أليها .


[ بداية روما الساخنة ليست مصادفة ]

إذا قارنت نتائج العام الماضي في هذه المرحلة من الموسم مقارنةً بالوقت الحالي ، فقد لا ترى فرقاً كبيراً بين ما فعله باولو فونسيكا في وقته وما تمكن جوزيه مورينيو من القيام به في نفس الوقت هذا الموسم ، ولكن على عكس الموسم الماضي ، فإن هذا الفريق يعطي بالفعل ردود فعل إيجابية من المحتمل أن الحصول على أحد مواقع دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم ليست فكرة بعيدة المنال بأي حال من الأحوال . مع مورينيو ، ليس هناك مجال لتفاوض على أي شيء أقل من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي . ما هو صحيح للغاية بشأن هذا الفريق ، هو أن نسخة هذا الموسم من روما تبدو وكأنها تصل إلى جميع العلامات الصحيحة عندما يتعلق الأمر بأغراض وظيفية من لاعبين مختلفين في الميدان .

يوضح هذا الفريق أنه في ظل نظام مو ، فإن كل شخص مستعد للعمل ودفع نفسه حقاً لإظهار إمكاناته القصوى سيتم منحه دائماً بعض وقت اللعب اللائق . في الهجوم ، على سبيل المثال ، جاء أبراهام بمثابة نعمة حقيقية مقنعة ، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أنه اللاعب المسؤول عن تولي ما فعله إيدين دزيكو للفريق قبل أن يغادر بشكل غير متوقع إلى الإنتر . الجزء الوحيد الذي يحتاج مورينيو وفريقه إلى التركيز على تحسينه في أسرع وقت ممكن هو الدفاع . ومع فترة صعبة من المباريات القادمة ، بما في ذلك المواجهات ضد اليوفنتوس ، نابولي وميلان ، يجب على نادي العاصمة العمل بسرعة لتطوير المزيد من الصلابة في الخلف .


[ تأثير مورينيو في طريقة لعب لورينزو بيليجريني ]

بعض نقاط الحديث الرئيسية التي طرحها فريق روما هذا لنفسه هي كيف أصبح فريقاً مثالياً للاعبين الذين يبحثون عن الأرتفاع مرة أخرى وقد حققوا نجاحاً حتى الآن . وخير مثال على ذلك هو لورينزو بيليجريني . إذا نظرت إلى أدائه في المواسم السابقة بالمقارنة مع ما كان قادراً على القيام به في سبع مباريات فقط في الدوري تحت قيادة مو ، فإن الفرق هو مثل الليل والنهار . أداء بيليجريني يجعل الأمر يبدو كما لو أن مورينيو يعرف بالضبط الأزرار التي يجب الضغط عليها لجعل لاعبه ينتقل من كونه جيداً إلى كونه نجماً محتملاً ليس فقط لروما ولكن أيضاً للمنتخب الإيطالي أيضاً .

كما جعل رحيل إيدين دزيكو من بيليجريني الوريث بلا منازع لشارة الكابتن ، نفس الشارة التي ارتداها الأسطورة فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي . بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعديل مورينيو التكتيكي في السماح لبيليجريني بمزيد من الحرية للمغامرة ، بينما يلعب إلى جانب المهاجم تامي أبراهام ، يؤتي ثماره بشكل كبير لروما .

ما المطلوب للمُضي قدماً ؟ من السهل أن يستمر بيليجريني في التطور ليصبح أحد النجوم البارزين الجدد المحتملين لنادي ، ولكن إذا كان هناك شخص يعرف شيئًا أو اثنين عن أخذ اللاعبين وتحويلهم إلى أساطير فريق فهو جوزيه مورينيو . إذا تم إعداده بشكل صحيح ، فقد ينتهي الأمر ببيليجريني ليصبح نسخة روما لما كان عليه فرانك لامبارد لتشيلسي .


[ سوف يتألق نيكولو زانيولو و ليوناردو سبينازولا خلال فترة مورينيو ]

هناك لاعبان رئيسيان يمكنهما مساعدة روما على التفجير بمجرد أن يجدوا موطئ قدم لهم بعد إصاباتهم . من ناحية ، لدينا نيكولو زانيولو ، الذي عاد إلى صحته الكاملة في منتصف الصيف بعد إصابته بقطع ثانٍ في الرباط الصليبي الأمامي . قبل إصابته ، كان يُنظر إلى المهاجم الشاب على نطاق واسع على أنه أحد جواهر إيطاليا وهو يشق طريقه ببطء للعودة إلى القمة . تمت إدارة عودة زانيولو إلى الملعب بشكل جيد للغاية من قبل النادي حتى الآن ، حيث تم إعطاؤه دقائق كافية ليعود إلى مستواه بينما يعيد أكتشاف السحر الذي أظهره قبل الإصابة ببطء . إنها فرصة مثيرة للنظر في مدى الدمار الذي يمكن أن يكون عليه هجوم روما إذا تمكن الشاب من العودة من حيث توقف قبل أن يسقط .

ثم لدينا ليوناردو سبينازولا . يقترب اللاعب الإيطالي الدولي من العودة إلى أرض الملعب بعد تعرضه لتمزق في وتر العرقوب خلال مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في يوليو . وتجدر الإشارة إلى أن الجيالوروسي قام بعمل ممتاز لإيجاد بديل بشكل سريع ليحل محل الإيطالي المصاب بتعاقدهم مع الظهير الأيسر السابق لنادي بالميراس ماتياس فينيا ، الذي قدم أداءً جيداً في أيامه الأولى في العاصمة الإيطالية . ومع ذلك ، يمكن القول إن سبينازولا كان في أفضل شكل من أشكال مسيرته قبل أن يتعرض للإصابة . إذا تمكن لاعب اليوفنتوس السابق من الاقتراب إلى حد ما من الجودة التي أظهرها طوال الموسم الماضي ، فسيضيف ديناميكية هجومية فريدة على الجناح الأيسر لروما ، مما يمنح مورينيو مزيداً من المرونة التكتيكية في إيجاد فرص التهديف .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK