صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-11-2021 - 12:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 109,211
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ وكيل ، فيليكس أفينا جيان ] : أعتقد أنه سينمو كثيراً تحت قيادة مورينيو .



شبكة روما إلى الأبد -أوليفر آرثر ، وكيل مهاجم روما الشاب فيليكس أفينا جيان ، قدم مزيداً من التفاصيل حول صعود موكله إلى تشكيلة الفريق الأول .

تم تسليط الضوء على اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بعد تسجيله ثنائية وتأمين الفوز للجيالوروسي ضد جنوى يوم الأحد .

وكشف في حديثه للمحطة الإذاعية [] Teleradiostereo [] ، وقال " حدث كل شيء بيني فيليكس في عام 2019 . أفضل كشاف لدي ، جدعون أتوه ، أكتشف العديد من اللاعبين في مدرسة تسمى Inter-School في سنياني . انضم فيليكس إلى أكاديمية EurAfrica FC ثم جلبناه إلى إيطاليا . كان اتصالنا الأول مع مورجان دي سانتس ، الذي وضع فيليكس لتجربة في التريجوريا . شاهده النادي وأبدى اهتماماً ، لكنهم لم يتحركوا على الفور . بعد أيام قليلة أخذته إلى تجربة أخرى ، لكن مع ساسولو . لقد كانوا مهتمين وأرادوا إبرام صفقة على الفور ، لكن عرضهم كان أقل من السعر المطلوب لشركة EurAfrica . ثم عاد روما وأغلقنا الصفقة . بالنسبة لي ، مورينيو هو مدرب كبير ومحفز كبير . طاقته تسمح للاعبين بالتحسن لأنه يُخرج أفضل ما في اللاعبين . بالنظر إلى تجربة مورينيو ، أعتقد أن فيليكس سينمو كثيراً في روما .

أخيراً ، تحدث آرثر عن رأيه بشأن الجدل الذي ظهر أمس بعد مقطع فيديو شارك فيه فيليكس ومورينيو وفيتو سكالا ، أحد موظفي النادي . أوفى مدرب يونايتد السابق بوعده لفيليكس واشترى له زوجاً جديداً من الأحذية باهظ الثمن . عندما ذهب الشاب لفك حقيبة الهدايا ، يمكن سماع سكالا يقول " هناك موزة هناك ، فيليكس " . أدى التعليق إلى أتهامات بالعنصرية ، إلا أن فيليكس تحرك بسرعة لتبديدها . وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي " أريد أن أؤكد للجميع أنني لم أتأثر بالتعليق وأعتقد حقاً أنه لم تكن هناك نية عنصرية . منذ اليوم الأول تلقيت معاملة رائعة من قبل النادي كفرد من العائلة . نحن نمزح وأصبح الأمر مزحة حول عدد الموز الذي أتناوله . يرونني آكلهم طوال الوقت . أنا في المنزل هنا ولا أحب أن أعرف أن الناس قد فهموا الفكرة الخاطئة " .

ردد آرثر كلمات موكله ورفض فكرة أن كلمات سكالا كانت عنصرية . وقال : لا أعتقد أن هذه المسألة تستحق المناقشة مرة أخرى . لم يكن لدى فيليكس أي مشكلة في ذلك ، لذا لا داعي لإثارة مشكلة منها " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK