صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-11-2021 - 09:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 109,211
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : هذه المباراة تشبه النهائي لروما ولزوريا لوهانسك .



شبكة روما إلى الأبد -عقد جوزيه مورينيو مؤتمره الصحفي المعتاد قبل المباراة يوم الأربعاء للحديث عن مباراة روما في دوري المؤتمر الأوروبي مع زوريا لوهانسك الأوكراني .

ستبدأ المباراة في ملعب الأوليمبيكو في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة . يعرف فريق روما أن الفوز سيرسلهم إلى المرحلة التالية من المنافسةوهذا ما قاله مورينيو حول ذلك ، وأكثر من ذلك بكثير ...


ما نوع اللعبة التي تتوقعها ؟ لم تكن المجموعة مباشرة كما هو متوقع ؟

الأمر واضح جداً . إذا فزنا فإننا ننتهي وإذا خسرنا فإننا نخرج . التعادل يترك كل شيء مفتوحاً . سيظل مصيرنا في أيدينا إذا تعادلنا أو فزنا في بلغاريا في الجولة الأخيرة . هذا كل شيء ، كل شيء واضح للغاية .


ماذا يعني ذلك ؟

هذا يعني أنه نهائي بالنسبة لنا ولهم . إنها لعبة مهمة حقاً . سيكون من الصعب الاستمرار في اللعب في بطولتين لشهور ، الدوري ودوري المؤتمرات ، لكنها مشكلة نريد أن نواجهها . لا نريد الخروج . ولهذا السبب سنبذل غداً أقصى جهد للفوز بالمباراة .


لقد اقترحت في نهاية الأسبوع أن يبدأ زانيولو غداً . ماذا تريد أن ترى منه ؟

"لا يوجد شيء على وجه الخصوص أريد أن أراه من أدائه . أتوقع أن يعمل كل اللاعبين للفريق . مثل كيف فاز الفريق في جنوى ؛ كفريق يتطلع إلى إملاء اللعبة ، ويتطلع إلى بذل كل ما في وسعه لإيجاد طريقة للفوز . ولذا لا أتوقع منه أي شيء مختلف . هذا كما قلت بالفعل بعد المباراة في جنوى . حتى لو لم يلعب في المباراة ، فقد أحببت الطريقة التي احتفل بها بأهداف فيليكس . كان الأمر كما لو كان هناك أيضاً لمدة 90 دقيقة . لذلك أتوقع لاعباً في الفريق ، مثلما أفعل من كل لاعبي ولا شيء آخر من زانيولو .


في الكؤوس أصبح من المعتاد أن يلعب حارس المرمى الاحتياطي . هل ستبقى مع روي باتريسيو في هذه المنافسة ؟

نعم ، سوف يلعب . لا يقتصر الأمر على أن روي كان أحد أفضل حراس المرمى في الدوري هذا الموسم ، كفريق وجدنا طريقة لبناء دفاع قوي ، على بعد بضع هفوات . دانييل فوزاتو يتدرب بشكل جيد حقاً . بشكل خيالي . إذا كان عليه أن يلعب في مباراة ، سواء في الدوري الإيطالي أو في دوري المؤتمر ، فسأثق فيه تماماً . لن تعطيني أي ليالي بلا نوم على الإطلاق . ولكن غداً سيكون روي في المرمى .


هل أنت راضٍ عن طريقة لعب تامي أبراهام ؟

نعم ، أنا راضٍ . عندما تكون مهاجماً في فريق يخلق الكثير من الفرص ويتطلع إلى اللعب بنية هجومية ، فربما كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف . لكنه يعمل بجد مع الفريق في مرحلة البناء . لذلك بالنسبة لي ليس هناك مشكلة . فيما يتعلق بديناميكيات الفريق ، فهو لاعب فريق يقوم بالحركات الصحيحة بعيداً عن الكرة سواء عندما نهاجم أو ندافع لإغلاق المساحات ، للضغط ، لجعل الأمور صعبة على الخصم . لقد أضاف بعداً جديداً للعمل الذي يقوم به للفريق ربما لم يكن لديه من قبل . وعاجلاً أم آجلاً ستأتي الأهداف أيضاً عندها سيكون لديه كل شيء . سيكون لديه فريق عمل وسيكون لديه الأهداف أيضاً . لذا فأنا الآن لست قلقاً على الإطلاق . لقد بدأ بشكل جيد للغاية ، وترك انطباعاً رائعاً لدى الجميع بما في ذلك المشجعين ، وبعد ذلك حدث تراجع طفيف في الشكل . لكن هذا يبدو طبيعياً بالنسبة لي ، خاصةً بالنظر إلى أنه تعرض لضربة أثناء تواجده خارج المنتخب الوطني .
أنا سعيد حقاً معه . سيلعب غداً أيضاً زانيولو ، تامي وروي جميعهم سوف يلعبون . إذن أنت الآن بحاجة إلى ثمانية أسماء أخرى ...


تجربة دفاع من ثلاثة رجال شيء يمكننا رؤيته مرة أخرى ، أم أنها مجرد حركة طارئة ؟ يبدو أنه يغير حتى كيفية عمل خط الوسط ؟

لا أحب اللعب مع خمسة في الخلف . أن يكون لديك دفاع من ثلاثة لاعبين ، شيء آخر أن يكون لديك خمسة . لا أحب أن يكون لدي خمسة في الخلف . كنا بدون ظهير أيسر ، لذا قررنا اللعب بثلاثة في الخلف ، مع الشعراوي على اليسار شخص ليس ظهيراً ويعني أن الفريق لا يلعب بخمسة في الخلف على الإطلاق . نجح هذا الحل جيداً من حيث مستوى لعبنا ، ولكن ربما ليس من حيث النتيجة إذا نظرنا إلى اللعبة في البندقية . كانت أفضل في جنوى . لكن هذا الفريق لم يتم إنشاؤه للعب بنظام من ثلاثة رجال . عندما تقوم ببناء فريق للعب مع دفاع مكون من ثلاثة لاعبين ، فلا يمكن أن يكون لديك أربعة مدافعين فقط . لن يكون لديك العديد من لاعبي خط الوسط المهاجمين كما لدينا . لذا فإن هذا الإعداد مناسب تماماً للبعض وليس للآخرين . ولكن هذه هي الطريقة التي لعبنا بها وقدم اللاعبون التضحيات المطلوبة منهم . وقد فعلوا ذلك بشكل جيد . إنه شيء يجب أن يكون لدينا دائماً في جيوبنا الخلفية كخيار . الهدف هو العودة إلى التشكيل الذي نريد البناء عليه بمرور الوقت ولكن من المهم أن نكون قد طورنا هذا كخيار . تبدو جيدة بالنسبة لي . بالنسبة للشعراوي ، على سبيل المثال ، من الأسهل بالنسبة له أن يكون الرجل الواسع في هجوم من ثلاثة رجال من أن يكون الخيار الواسع في خط الوسط المكون من أربعة أو خمسة لاعبين . لكن لا بأس ، سنجد التوازن الصحيح . لن أخبرك بالإعداد التي سنستخدمها غداً ، لكنني سأعطيك اسم آخر سيبدأ غداً : فيرتو .


هل سيكون ماتياس فينيا وريكاردو كالافيوري في التشكيلة غداً ؟

سنقرر اليوم في اجتماع فريقنا مع بقية الموظفين . تماماً كما قررنا ما يجب فعله مع كريس سمولينج قبل سفرنا إلى جنوى في عطلة نهاية الأسبوع ، فسوف نتبع ذلك مرة أخرى اليوم . إنهم جاهزون ، لقد تدربوا مع المجموعة هذا الصباح لذلك أعتقد أنه أحتمال .


ما الذي تعلمته حتى الآن منذ وصولك إلى روما
؟

أعرف لاعبي فريقي بشكل أفضل الآن . على سبيل المثال ، رؤية الشعراوي يلعب في مركز الظهير إنه شيء لم أكن أعتقد أنه يستطيع القيام به . رأيته الموسم الماضي كلاعب حقق الكثير من النجاحات والانخفاضات . كانت هناك مشاكل في اللياقة البدني ومشاكل في التكيف مع شدة الألعاب . لطالما اعتقدت أنه لاعب رائع ، لكن ربما كان خياراً جيداً لمباراة واحدة ومن الأفضل تركه لمباراة أخرى ، أو لمجرد أستخدام مقاعد البدلاء . لكنه تحسن الآن ويمكنه الآن اللعب لمدة 90 دقيقة . ويوم الأحد ، كان هو الشخص الذي نجح في الوصول إلى فرصة جنوى الوحيدة للمباراة . هذا هو الشعراوي الذي لم أكن أعرفه من قبل . وهذا مجرد مثال واحد على كيفية تعلمي المزيد عن لاعبي فريقي الآن . يمكن أن تمر السنوات ولكن يمكنك دائماً تعلم جوانب جديدة لهؤلاء اللاعبين .


ما مدى صعوبة مواجهة فريق لا تعرف الكثير عنه ؟

زوريا ليس فريقاً لا نعرف الكثير عنه . إنه غير معروف حتى النقطة التي أوقعتنا القرعة معه . ثم ندرس كل شيء هناك يمكننا دراسته لقد شاهدنا الكثير من مباريات
زوريا ، في كل من الدوري الأوكراني ودوري المؤتمرات . لا يوجد سبب لعدم دراستهم وتحليلهم كما نفعل مع أي خصم آخر . لدينا دائماً احترام كبير للفرق التي نواجهها ولهذا السبب نحتاج إلى التأكد من أننا نستعد بشكل كامل إذا أردنا الفوز بالمباراة .




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK