صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-11-2021 - 09:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 109,211
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوردان فيرتو ] : نعلم مدى أهمية هذه المباراة مع زوريا لوهانسك الأوكراني .



شبكة روما إلى الأبد -واجه جوردان فيرتو وسائل الإعلام بعد ظهر الأربعاء للحديث عن مباراة روما في دوري المؤتمر الأوروبي مع زوريا لوهانسك الأوكراني .

يستضيف الجيالوروسي الفريق الأوكراني في ملعب الأوليمبيكو مع العلم أن الفوز سيحسم مكانه في المرحلة التالية من المسابقة لكن أي شيء آخر قد يتركهم في وضع محفوف بالمخاطر في المجموعة .

إليكم ما قاله لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي قبل المواجهة ...


غداً مباراة حيوية ، تقريباً مثل المباراة النهائية . كيف أستعدت لها ؟ هل كنت تتوقع أن تكون في هذا الموقف الذي تضطر فيه إلى لعب لعبة لا بد من الفوز بها ؟

نحن نعلم أن هذه مباراة مهمة للغاية . نحن في دوري المؤتمرات نتطلع إلى محاولة الفوز بها ، لكن إذا خسرنا غداً ، فهذا يعني أننا خارج البطولة . لذلك سنخوض المباراة غداً وكأنها مباراة نهائية ، بهذا النوع من الرغبة في الفوز .


لقد أتيت إلى روما وترغب في استخدامها كوسيلة لكسب استدعاء لفرنسا وقد حققت ذلك مؤخراً . الآن ما هي أهدافك مع روما ؟

كان الهدف الأساسي هو تقديم أداء جيد مع فريق روما وكسب أستدعاء دولي . كان هذا جزءًا من سبب مجيئي إلى هنا . أنا مسرور جداً لأنني كنت قادراً على القيام بذلك . الآن أريد أن أفوز بشيء ما مع روما وأتأكد من أننا نقوم بأفضل ما نستطيع . يتحدث وكيل أعمالي والمدير العام والنادي يعرف ما يريدون القيام به لكنني من الرومانيستا وأريد البقاء هنا .


أمام جنوى أديت دور الريجيستا
. كيف وجدت ذلك ؟

لقد وجدت الأمر جيداً . لعبت في هذ الدور لمدة عام مع فيورنتينا . يمكنني أيضاً اللعب لاعب كوسط مهاجم ، هذا يسمح لي بالمضي قدماً أكثر حيث يمكنني إحداث الفارق ويمكنني الركض إلى المساحات أكثر قليلاً . أحب اللعب كريجيستا ، لأنك دائماً تكون على الكرة ويمكنك مساعدة الدفاع . سوف ألعب أي دور يطلبه مني المدرب .


هل يمكن أن يخوض لاعب خط وسط كل المباريات ؟

لقد بدأت الموسم بشكل جيد . لم ألعب بالطريقة نفسها التي كنت ألعب بها خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك ، لكن من الصعب اللعب في كل مباراة ، حتى لو كنا كلاعبين نريد ذلك . الآن أنا تعافيت وبدنياً أشعر بتحسن كبير عما كان عليه الحال قبل شهر . أشعر بخيبة أمل لأنني لن أتمكن من اللعب يوم الأحد ضد تورينو بسبب الإيقاف ، لكن في الوقت الحالي نركز على مباراة الغد وهي مباراة مهمة حقاً بالنسبة لنا . سأستريح لفترة قصيرة . أشعر بخيبة أمل لأنني لن أتمكن من مساعدة الفريق يوم الأحد ولكن في الوقت الحالي نحن نركز على المباراة ضد زوريا . نريد تقديم أداء رائع .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK