صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-05-2006 - 08:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي سباليتي : " يجب أن يعاقب المذنب "




صرح سباليتي عن قضية العالمية الحادثة في الكاليتشيو حالياً : " كل ذلك حدث بسبب الخروج عن المسموح - قال ذلك تكتيكي الجالوروسي لوتشيانو سباليتي - يجب أن يكونوا في واجهة المشكلة // يجب على من تورط في المشكلة أن يعاقب و يجب أن يحدث الكثير من التغييرات المهمة // إنه يسعدني أنه يوجد تحقيق // إنها إشارات مهمة // يجب أن تصحح الأخطاء و يعاقب المذنب ( أعتقد إنه يقصد بالمعاقبة إن المخطئين ينزلوا الدرجة الثانية ) .

المصدر









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-05-2006 - 09:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما زلت على يقين أن المذنب سيخرج منها زي الشعرة من العجين





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-05-2006 - 11:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


^
^
^

وهذا اللي خائف .. أو أنه يكون فيه عقوبة مالية بايخة .. .. !





Shingeki No Kyojin

رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2006 - 01:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووور على الخبر واااكيد المذنب بيطلع مثل الشعره من العجين..ولااا كأن صاار شي..
تحياتي




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2006 - 01:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4421
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : stadio olimpico
عدد المشاركات : 2,809
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : ROMINA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMINA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أتمنى العقوبة تكون قاسية حتى الكل يعتبر ،
و حتى روما تستفيد من هبوط اليوفي و نصعد لدوري الأبطال
و مثل ما يقول المثل الشهير [مصائب قوم عند قوم فوائد ]
و ياما إستفاد اليوفي من مصائب الأندية المسكينة بالغش و الخداع





il nostro caro angelo
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2006 - 12:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4787
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : روما وبــــس
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 564
عدد النقاط : 229
قوة الترشيح : the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

the lord of 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


معك حق اختي لكن ماتعتقدون ان الدوري الايطالي راح تقل الاثاره فيه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2006 - 12:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 5238
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : بنغازي ليبيا
عدد المشاركات : 167
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روما نيستا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما نيستا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووووووووووووور



TOTTI FOR EVER

رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2006 - 12:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري مخضرم سابق
رقم العضوية : 180
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : AF
عدد المشاركات : 6,444
عدد النقاط : 33249
قوة الترشيح : Ryuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Ryuk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سباليتي وكلام كبير وعقلاني ... بس للاسف الى الان لاتوجد حتى الان اي اشارات عن اصدار عقوبات على المخطين

اقتباس:
معك حق اختي لكن ماتعتقدون ان الدوري الايطالي راح تقل الاثاره فيه
اليوفي افسد متعة الكالتشيو وما اظن ان بسقوطه راح تقل اكثر بالعكس



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK