صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-12-2021 - 08:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 110,059
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ مقالة ] : مورينيو يحاول أسقاط الإنتر داخل فخه .



شبكة روما إلى الأبد -لن يتحدث جوزيه مورينيو إلى وسائل الإعلام قبل مباراة الغد ضد الإنتر ، ويتذكر ريتشارد هول مباريات العقل الخاصة بالسبيشل ون في مدينة ميلانو ، مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون مثمرة للمدرب البرتغالي ضد ناديه السابق .

" سيكون من دواعي سروري مقابلة مدرب الثلاثية " ، كانت هذه كلمات سيموني إنزاجي في مؤتمره الصحفي عشية المباراة ضد روما بقيادة جوزيه مورينيو لأنه أعطى خصمه الأحترام الصحيح . وسيعود مدرب لاتسيو السابق إلى العاصمة لمواجهة منافسه اللدود السابق في مباراة يواجه فيها الكثيرون ماضيهم .

الأبرز هو جوزيه مورينيو . ستتجه كل الأنظار إلى التكتيكي البرتغالي في أول مباراة له على الإطلاق ضد النيرازوري . ستكون المباراة مؤثرة بالنسبة لمشجعي الإنتر أيضاً ، الذين سيتحدون للمرة الأولى رجلاً قدم الكثير لنادي ومدرباً سيذكره التاريخ كواحد من أفضل المدربين .

لقد مر بعض الوقت منذ أن شارك المدرب البرتغالي في هذه المباراة ( روما - الإنتر ) ولكن في حين أن ذكريات الإنتر واضحة عن ذلك الموسم ، يبدو أن العديد من مشجعي روما أختاروا نسيان عام 2010 ولسبب وجيه . لقد كانت قصة مختلفة تماماً في شهر مايو من ذلك العام . تعادل النيرازوري مع الجيالوروسي في وقت مبكر من الموسم ثم تعرض لهزيمة في الملعب الأوليمبيكو في مارس . لقد جعل جوزيه يركز عليهم لأنه كان يعلم أنهم سيتحدون فريق الإنتر الخاص به على الأوسكوديتو حتى النهاية ، مما أثار واحدة فقط من العديد من الحروب الكلامية في تلك الحملة .

أنتصار مورينيو الأول ضد روما كان فوزاً خاصاً . كانت الكأس الأولى لهذا الموسم حيث فاز الإنتر على الجيالوروسي 1-0 في نهائي كأس إيطاليا . كانت ضربة لمبنى الكابيتولين ، لكنهم كانوا لا يزالون يتنافسون على الأوسكوديتو لأن السباق على " Tricolore " قد أمتد إلى اليوم الأخير من الموسم . واجه الإنتر فريق سيينا ، الذي كان قد هبوط بالفعل لدوري الدرجة الثانية ، وسرت شائعات بأن رئيسهم ، ماسيمو ميزاروما ، عرض على فريقه 2 مليون يورو للفوز على النيرازوري . أستغل مورينيو هذا الأمر ، وأقترح أن يدفع روما مكافأة كأس إيطاليا إلى سيينا لتحفيزهم على الفوز على الإنتر .


وكان مورينيو لصحيفة [] Corriere Dello Sport [] ، قال " بقي لدينا مباراتان صعبتان مع كييفو وسيينا ، اللذين لا يستحقان التواجد في مراكز أفضل من مراكزهم الحالية . رئيس سيينا قال ، بأنه سيكون سعيداً إذا هزمونا وقدموا نفس المكافأة كما لو أنهم بقوا ، سيكون لديهم دافع إضافي . ومن يدري ، بما أن روما لم يدفع مكافأة كأس إيطاليا ، فهناك المزيد من الأموال المتاحة " . كانت ألعاب العقل التي أحبها كثيراً . فاز الإنتر على سيينا ثم واصل الفوز بالثلاثية .

بالنسبة للكثيرين ، من السهل أن يكرهوا مورينيو ، وخاصة الجانب الدفاعي والتفادي منه . لكن ليس في النصف الأسود والأزرق من مدينة ميلانو . الإنتر لا يزال في قلبه وليس من المستغرب أن مورينيو لا يتحدث لصحافة قبل المباراة . حتى لو بدأ هذا بسبب الهزيمة المثيرة للجدل أمام بولونيا ، فمن المحتمل أنه وضع هذه المباراة في الاعتبار . خاض The Special One عدة مواجهات مع وسائل الإعلام في روما بالفعل هذا الموسم ، مما دفع إحدى المحطات الإذاعية المحلية لمقاطعة مؤتمراته الصحفية . يشير مستوى الإنتر إلى أنهم سيجعلون الأمور صعبة على الجيالوروسي لكن لا ينخدعوا . ربما لا يلعب مورينيو ألعاباً عقلية كما فعل عام 2010 ، علانية وبصوت عالٍ ، لكنه يلعبها من نوع ما . إنه يحمي علاقته مع الإنتر ، لكنه يخطط لإفساد كل شيء في نهاية هذا الأسبوع ، وإن كان قاتلاً صامتاً . لن يكون من المفاجئ أن يتمكن روما غير المتميز وتحت قيادة قوية من تحقيق نتيجة ضد الإنتر الذي يحلق على ارتفاع عالٍ مع عرض قوي ولكنه ذكي . يمكنك أن ترى تقريباً المسرح يلعب بينما يمشي مورينيو إلى مشجعي الإنتر وهم يشعرون بخيبة أمل بشأن فوزه ، مع وجود دمعة في عينه تقريباً ، يلوح لهم ويصفق لهم . ثم عندما يعود إلى غرفة الملابس ، سيصفق لمعجبيه الجدد ، بغمزة ويتوارى بأمان مع العِلم أنه محبوب وما زال بارعاً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK