صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-12-2021 - 04:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 110,061
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [ نقرير ] : هل تراجعت مهنة مورينيو كمدرب بعد خروجه من الإنتر ؟



شبكة روما إلى الأبد -سيلتقى جوزيه مورينيو مع الإنتر للمرة الأولى في مسيرته اليوم ، والجوائز التي فاز بها على مدى العقد الماضي تشير إلى أن مسيرته قد تدهورت منذ رحيله عن النيرازوري .

سيحظى المدرب البرتغالي إلى الأبد بمكانة خاصة في قلوب كل مشجع للإنتر . فاز مورينيو بخمسة ألقاب خلال فترة السنتين التي قضاها في النادي ، بما في ذلك الثلاثية في موسم 2009-2010 .

أكد مدافعه السابق ماركو ماتيراتزي أن مورينيو لم يتغير منذ ذلك الحين ، لكن الألقاب التي فاز بها في السنوات العشر الماضية قد تشير إلى أنه لم يعد نفس المدرب الذي أعتاد أن يكون . وقع مورينيو مع ريال مدريد بعد فوز نهائي دوري أبطال أوروبا على بايرن ميونيخ في ملعب برنابيو وفاز بثمانية ألقاب في السنوات العشر الماضية . أنهى مواسمه بدون أي لقب في موسم 2013-2014 وموسم 2015-2016 ولم يفز بأي لقب منذ 2017 .

أهم الألقاب التي فاز بها منذ رحيله عن الإنتر هي لقب الدوري الأسباني في 2011-2012 مع ريال مدريد ، والدوري الأنجليزي الممتاز 2014-2015 مع تشيلسي ، والدوري الأوروبي في 2016-2017 مع مانشستر يونايتد . ومع ذلك ، ضم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مورينيو للفوز بدوري الأبطال العاشرة في تاريخ نادي والذي رفعه عملاق الدوري الإسباني مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2013-2014 .

فاز مورينيو بالدوري الأوروبي ودرع الخيرية وكأس الرابطة في موسمه الأول على ملعب أولد ترافورد لكنه أحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز . أقيل في ديسمبر 2018 وعينه توتنهام في نوفمبر 2019 . أمضى أقل من عام ونصف في فريق شمال لندن ، ولم يفز بأي لقب . في الصيف ، وقع مورينيو عقداً لمدة ثلاث سنوات مع روما ، لكن الجيالوروسي لم يشاركوا في السباق على الأوسكوديتو . والجيالوروسي من بين المتنافسين على مركز في دوري أبطال أوروبا ويتأخرون بفارق ست نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK