صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-12-2021 - 06:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 110,059
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ فرانشيسكو توتي ] : يتحدث عن العودة العاطفية إلى ملعب الأوليمبيكو .



شبكة روما إلى الأبد -كان أسطورة روما فرانشيسكو توتي في المدرجات في الأوليمبيكو يشجع الفريق ، حيث خرج الجيالوروسي مهزوماً أمام الإنتر فريق المدرب سيموني إنزاجي .

تم الإعلان عن الكابتن السابق مؤخراً كسفير عالمي لشركة Digitalbits ، الراعي الرئيسي لروما . تبع هذا الإعلان مؤتمر صحفي قصير حيث تطرق توتي إلى عائلة فريدكين و جوزيه مورينيو والمزيد .

وقال " أنضممت إلى Digitalbits ، ولكن في هذه الحالة لا علاقة لروما بها . بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بروما ، هناك دائماً عاطفة كبيرة ، بصفتي معجباً أقول إننا لا نمر بلحظة رائعة ولكن إذا لم تكن من العاصمة روما فلن تعاني . لقد اعتدنا على هذه السنوات المتقلبة لكنني متأكد من أن كلا من النادي والمدرب يريدان أن يجعلنا المشجعين يبتسمون مرة أخرى ، هذه المدينة تستحق أن نرى الفريق يلعب في مراحل أكبر . يجب أن نمنحهم الوقت ونمنح أنفسنا الوقت لرؤية روما يلعب على المستويات الدولية ويلعب بشكل جيد .


حول ما إذا كان التعاون مع
Digitalbits يشير إلى تعاون مستقبلي مع روما ؟

إذا كنا سنتحدث عن المستقبل ، فأنا لا أعرف ما الذي يحمله بالنسبة لي ، فمن خلال Digitalbits ربما سيكون لدي المزيد من الفرص لتحدث إلى النادي ، لكنها أشياء مختلفة تماماً . مع Digitalbits كان لدينا على الفور شعور جيد ، وجدنا بعضنا البعض وسنقوم برحلة جميلة معاً . بقدر ما يتعلق الأمر بروما ، يمكن أن يحدث أي شيء . تحدثت إلى دان فريدكين يوم السبت قبل المباراة .


أين ترى نفسك بعد عشر سنوات من الآن ؟

أنا مختلف بالفعل اليوم ، لا أعرف بعد عشر سنوات ، آمل أن أفعل أشياء تأتي إلي من الداخل ، لأفعلها برغبة وتصميم وغريزة . لا أعرف ما يخبئه لي المستقبل ، لكنني أفعل كل شيء بتفان وأحترام ورغبة كما فعلت لمدة 30 عاماً مع روما ، كان منزلي الأول . يمكنني أن أقول فريقي روما وأنا فخور بذلك .


عن العودة للملعب من أجل مباراة روما الإنتر ؟

كان شعوراً مختلفاً ، بعد عامين من عدم الذهاب إلى الملعب لرؤية روما كان له تأثير خاص علي . كنت قد تواجدتُ في مباراة إيطاليا ضد سويسرا ، لكن الأمر مختلف . عندما يلعب روما تشعر وكأنك في بيتك . هذه أحاسيس لا تتصورها إلا داخلياً وكان لها تأثير كبير عليّ ، أشكر المشجعين على الترحيب الذي قدموه لي كل يوم ، وليس فقط في الملعب وآمل أن أعود في أقرب وقت ممكن .


حول ما يفتقده روما حالياً ؟

لقد قلت بالفعل كل شيء عن هذا ، عندما يتعين عليك أتخاذ خطوة مهمة ، فهذا يعني أن لديك العديد من الأشياء تحت تصرفك والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على ما تريد . للفوز ، تحتاج إلى لاعبين ، مدرب مهم ، ناد يساعدك ويشعرك بأنك في بيتك . الشيء الأساسي هو أن هناك حاجة للاعبين ، إنها ضرورة ، لا أريد تقويض الفريق الذي لدينا الآن ، إنه فريق يضم لاعبين مهمين ، لا يوجد أبطال ولكن لاعبين يمكنهم تقديم أداء جيد في هذا السياق من مجموعة ، لا يمكن للأبطال وحدهم أن ينجحوا " .




التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 06-12-2021 الساعة 09:44 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK