صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-12-2021 - 03:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 110,061
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ والتر ساباتيني ] : روما كانت حياتي .



شبكة روما إلى الأبد -ظهر المدير التنفيذي المنتهية ولايته في بولونيا والمدير الرياضي السابق لروما والتر ساباتيني على المحطة الإذاعية [] Radio Radio [] ، اليوم وأجرى مقابلة موسعة بشأن ماضيه وعلامات الاستفهام المحيطة بمستقبله .

من المقرر أن يغادر صاحب الـ 66 عاماً فريق الروسوبلو بعد موسمين عندما ينتهي عقده في يونيو . على الرغم من أنه كان مرتبطاً بالعديد من الأندية ، بما في ذلك جنوى ، إلا أن ساباتيني يدعي أن مستقبله لم يتقرر بعد . وقال " أنا لن أنضم إلى جنوى . وجهة نظري مع الإدارة لا تتماشى مع ذلك ، نظراً لأنه ليس شيئًا يمكنني القيام به أو أريد القيام به .

هل سأعود إلى روما ؟ إنه سؤال بلاغي ، لذا نعم سأعود ، لكن لا أحد يفكر في إعادتي ولم يتم الأقتراب مني للعودة . الآن في كرة القدم يفضلون أن يكون لديهم ادريين يعتمدون على الخوارزميات . هذا شيء يجب أن أعيش معه ولكني لا أريد أن أصبح مشفراً وأن أصبح ضحية أخرى للخوارزميات . أنا من مشجعي روما ، وكذلك ابني . روما كانت حياتي ، لقد قلتها دائماً وأكررها مرة أخرى اليوم . نعم ، لقد عملت مع لاتسيو سابقاً وأشكر لوتيتو على ذلك لأنه أخرجني من موقف شخصي صعب . لكن كل ما فعلته في روما كان بدافع الحب .

ثم سُئل ساباتيني عن بعض المدربين الناجحين الذين عمل معهم في العاصمة الإيطالية ، بما في ذلك لوتشيانو سباليتي ورودي جارسيا . وأجاب : مع سباليتي كان لدينا 82 نقطة ، مع جارسيا 85 ... لكن لسوء الحظ كان لدى اليوفنتوس 106 نقطة . كان لدي مدربون رائعون طوال مسيرتي ، لكن إذا كان علي اختيار واحد ، على الرغم من أنني أعلم أن هذا لن يتم بشكل جيد في روما ، سأختار سباليتي . لكن كان لديّ آخرون أيضاً . كان هناك زيمان ، الذي لعب بشباب مثل ماركينيوس وإريك لاميلا كلاعبين من الأختيار الأول منذ البداية . ثم هناك رودي جارسيا ، الذي جاء في وقت صعب وأمسك بغرفة الملابس . حتى أن رجال مثل دي روسي جاءوا إلي وقالوا ، " هل أدركت أننا كنا بهذه القوة ؟ " عرف اللاعبون أنهم قادرون على القيام بأشياء مهمة . ثم هناك مباراة ضد اليوفنتوس حيث قام بحركة العزف على الكمان . لن أنسى أبداً ، لقد تحدثت مع الحكم روكي وأخبرني أنه إذا تمكن من إزالة مباراة واحدة من حياته كلها ، فستكون تلك المباراة : ثلاث حلقات مشكوك فيها ، كلها لصالح اليوفنتوس . النتيجة كان يجب أن تكون مختلفة ... حتى مع التعادل كان بإمكاننا الفوز بالأوسكوديتو .

أخيراً ، سُئل الإيطالي عن أي من الرؤساء السابقين الذين عمل في ظلهم كان من الأصعب العمل معهم . وقال : هناك زامباريني ، لوتيتو ، بالوتا وتشانج . كان تشانج ذو شأن كبير في الصين ، وكان يُنظر إليه على أنه أبعد من أن يكون إنسان ، القوة الأقتصادية لقد جعلني أشعر بالغثيان . كانت العلاقة متأرجحة مع زامباريني دائماً . كان يعرف الكثير عن كرة القدم . أما بالنسبة لوتيتو ، فقد كان لديه الكثير من الشجاعة وجعل لاتسيو من ناد يعاني من صعوبات مالية إلى دوري أبطال أوروبا . بالنسبة إلى بالوتا ، سأتجاهله ... حتى لو منحني فريق روما الخاص بي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK