صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-12-2021 - 10:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 112,492
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : هدفنا هو المُضي قدماً في هذه المنافسة .



شبكة روما إلى الأبد -التقى جوزيه مورينيو بوسائل الإعلام في صوفيا مساء الأربعاء ، للحديث عن مباراة الإياب من مرحلة المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي مع سسكا صوفيا البلغاري على أستاد بلجارسكا أرميا والتي ستنطلق يوم الخميس في الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة .

إليكم ما قاله مورينيو عن المواجهة ...

ما نوع المباراة التي تتوقعها ؟

نريد الفوز ومحاولة الحصول على فرصة لتصدر المجموعة . نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً . في رأيي فإن سسكا أفضل مما قد توحي به نتائجهم في المجموعة . حتى ضدنا في اللقاء الأول لعبوا بشكل جيد . لكننا نريد المحاولة والفوز .

ما هي أهداف روما في هذه المسابقة الآن ؟ هل يمكن أن يكون لنتائج الغد تأثير كبير على بقية الموسم ؟

لا أعتقد أن نتيجة الغد ستكون كذلك ، لأننا تأهلنا بالفعل لمرحلة خروج المغلوب . إذا كانت مباراة الغد ستقرر ذلك ، فسيكون الأمر مختلفاً . مباراة الغد يمكن أن تقرر فقط ما إذا كنا سننهي المركز الأول أو الثاني في المجموعة . لكن أهدافنا لهذه المنافسة كبيرة . ثمانية فرق ستشارك من الدوري الأوروبي فرق ذات جودة . لكن ، على الرغم من ذلك ، لا يمكننا الاختباء بعيداً عن حقيقة أننا نريد الذهاب بعيداً في هذه المنافسة .

ما نوع أختيار الفريق الذي سنراه منك غداً ؟

لقد استبعدنا اللاعبين المصابين ، بالطبع ، لأننا لم نختر أي منهم في هذه المباراة . لقد تركنا القليل من الآخرين في المنزل أيضاً ؛ لدينا الكثير من المباريات ، ولدينا الكثير من اللاعبين الذين يعانون من مشاكل يجب التعامل معها بعناية . لا يمكننا المجازفة بمشاركة الجميع . ومع ذلك ، سنختار أفضل تشكيل ممكن ، بثلاثة أو أربعة أو خمسة لاعبين أساسيين في التشكيلة . ثم لدينا عدد قليل من اللاعبين الشباب الذين جلبناهم معنا أيضاً . لكن الهدف ليس تغيير الأشياء كثيراً ، لأننا نريد الفوز ولأننا نحترم تهديد سسكا .

إلى أي مدى تغيرت في آخر 17 عاماً ، منذ أن فزت بأول لقب لك في دوري أبطال أوروبا عام 2004 ؟

لا أعتقد أنني قد تغيرت كثيراً . لقد مر الكثير من الوقت . لكن لدي نفس الشغف ونفس الطموح . ربما لدي الآن المزيد من الخبرة ، لمعرفة كيفية إدارة اللحظات المختلفة التي يمكنك أن تمر بها على مدار الموسم . في ذلك الموسم ذكرت أنني كنت أحلم بالفوز بدوري الأبطال ؛ هذا الموسم لدي حلم الفوز بدوري المؤتمر . من الواضح أنهما منافستان مختلفتان ، ولكن هذه هي المنافسة التي نحن فيها . دعونا نرى ما إذا كان من الممكن الفوز بها ، سنكون أول من يحقق هذا اللقب . ستكون لحظة تاريخية . دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا فعل ذلك .

لقد لعبت في بلغاريا عدة مرات الآن ، ما هو تاريخك مع كرة القدم البلغارية ؟

أتذكر أنه كان هناك جيل في الثمانينيات والتسعينيات كان بمثابة جيل ذهبي لكرة القدم البلغارية . في البرتغال ، كان هناك غزو صغير للاعبي كرة القدم البلغاريين ذوي المواهب الرائعة خلال تلك الفترة . لهذا السبب أكن الكثير من الأحترام لمدرب سسكا صوفيا ستويشو ملادينوف . لم يكونوا مجرد لاعبين جيدين ، لكنهم رجال جيدون أيضاً . ذهب ستويشو ولعب في بلدة صغيرة مثل مسقط رأسي . بعد ذلك ، عندما ذهبت إلى برشلونة ، انتهى بي المطاف بالعمل مع اللاعب البلغاري رقم 1 وأفضل لاعب في العالم في ذلك الوقت ، خريستو ستويتشكوف . لذلك في كل مرة أعود فيها إلى بلغاريا وعدت مرتين الموسم الماضي ، أعود دائماً بهذا الشعور بأنني أعود إلى المنزل ، وسأعود لأكون مع أصدقائي . لكن لسوء الحظ لمدة 90 دقيقة غداً لن نكون أصدقاء وسنحاول إيجاد طريقة للفوز .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK