صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-01-2022 - 05:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 110,059
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ سيرجيو أوليفيرا ] : أريد أن أساعد روما .



شبكة روما إلى الأبد -واجه سيرجيو أوليفيرا وسائل الإعلام بعد ظهر يوم الجمعة ، حيث تم تقديمه رسمياً كلاعب في فريق روما .

يحيط به مدير عام النادي تياجو بينتو ، قدم البرتغالي مقدمة قصيرة عن مواطنه . وقال بينتو " قبل عامين لم أكن أتصور أننا سنجلس هنا معاً . لقد واجهنا بعضنا البعض مرات عديدة عندما تواجه بورتو مع بنفيكا . لكنني سعيد جداً لأنه موجود هنا معنا الآن . كما قلت من قبل ، فإن فترة الأنتقالات في يناير ليست سهلة على الإطلاق لأي شخص .تحتاج إلى العثور على لاعبين مستعدين للعب على الفور ، ويمكنهم مساعدة الفريق على التحسن والتطور . لا يحتاج سيرجيو إلى أي مقدمة ، إنه لاعب ذو مكانة دولية تعرفونها جميعاً جيداً . أنا سعيد للغاية لأنني قادر على جلب لاعب خط وسط جيد إلى النادي ، لاعب لديه رغبة قوية في القدوم إلى روما " .


ثم واجه أوليفيرا أسئلة من وسائل الإعلام المُجمَّعة - إليك كل ما قاله .



في التاسعة والعشرين من عمرك ، هل تشعر بأنك مستعد لإضفاء عقلية الفوز على هذه المجموعة من اللاعبين ؟

عمري 29 عاماً ، لقد أظهرت بالفعل ما يمكنني القيام به كلاعب كرة قدم . لقد جئت إلى هنا كلاعب ناضج ، شخص يشعر أيضاً بالمسؤولية لمساعدة روما . أريد أن أبذل قصارى جهدي ، داخل وخارج الملعب . فيما يتعلق بالشخصية ، وهو شيء تحدث عنه المدرب أيضاً ، أعتقد أنه من الطبيعي توقع هذا منا . المدرب معتاد على الفوز وعمل دائماً مع لاعبين رائعين . روما لديه لاعبون رائعون ، ولاعبون ذوو شخصية ، وأشعر كأنني واحد آخر من هؤلاء مع مهمة مساعدتنا على التحسين والوصول إلى الأهداف التي لدينا .


بتوقيعك ، أضاف فريق روما أيضاً متخصصاً في الكرات الثابتة . هل تشعر بأنك مستعد لتحمل هذه المسؤولية وهل يمكنك حتى أن تصبح المسؤول عن تنفيذ تلك الضربات ؟

كثيراً ما كنت أسدد الركلات الحرة خلال مسيرتي ، لكن هذا سيكون قرار المدرب . روما لديه بالفعل مسئولان عن ذلك هما لورينزو بيليجريني وجوردان فيرتو . ولكن عندما تأخذ الكرة قبل ركلة جزاء فهذا يعني أنك تتحمل المسؤولية .


ما الذي أقنعك بالمجيء إلى روما ؟ وماذا حدث لك في الأشهر الأخيرة في بورتو ؟

أنا لاعب أحب التحديات المختلفة حقاً . أنا ممتن حقاً لبورتو والمدرب هناك ، لمساعدتي على التحسن كثيراً وتمكيني من الوصول إلى هذه المستويات . أمضينا خمس سنوات معاً وربما كان الموسم الماضي هو الأفضل في مسيرتي . كانت لدي الرغبة في تحدٍ جديد وتجربة جديدة . لم يكن لدي أي خوف من القدوم إلى روما على سبيل الإعارة . من أجل كسب فرصة جعل الأنتقال دائماً ، أحتاج إلى إظهار ما يمكنني القيام به على أرض الملعب ، سواء في التدريب أو أثناء المباريات . أفضل طريقة لإثبات ذلك هي البدء في الفوز بالمباريات .


هل العودة للمنتخب طموح آخر لك ؟


هدفي هو أن يتم استدعائي للمنتخب الوطني مرة أخرى . المدرب يعرف ذلك . في تصفيات كأس العالم ، تحتاج البرتغال للفوز بالمباراة الأولى ، وعندها فقط قد تواجه إيطاليا . لكن البرتغال لديها ما يلزم للوصول إلى كأس العالم .



ما هو أفضل مركز لك على أرض الملعب ؟


مركزي المفضل ، من بينهم جميعاً ، هو أن أكون اللاعب رقم 8 في خط الوسط الثلاثي . في دوري الثاني في خط الوسط أحب اللعب بشكل أعمق قليلاً . لكن يمكنني اللعب في أي مكان يريد المدرب أن يضعني فيه وأريد أن أضع صفاتي تحت تصرف الفريق .



في وقت سابق من حياتك المهنية ، كنت تتنقل كثيراً . كيف تفسر تطورك بعد ذلك بقليل في حياتك المهنية ؟


أعتقد أنه كان في الواقع تقدماً طبيعياً . لسنا جميعاً كيليان مبابي ، الفائز بكأس العالم في سن العشرين . صحيح أنني مررت ببعض الفترات الصعبة ، لكنني تعلمت الكثير منها أيضاً داخل وخارج الملعب . أشعر كأنني لاعب كرة قدم جيد . لذلك لن أغير أي شيء قمت به ، وإلا فلن أكون اللاعب والرجل الذي أنا عليه اليوم .



من بعيد ، ما رأيك في روما هذا الموسم ؟ لقد لعبت ضد الفريق في الموسم التحضيري ...


كانت هذه مجرد مباراة ودية قبل الموسم ، واحدة من المباريات التي تحتاجها لتعزيز لياقتك للموسم المقبل . لكن منذ تلك اللحظة فصاعداً بدأت أشاهد روما . كان ذلك أيضاً بسبب وجود جوزيه مورينيو وتياجو بينتو في النادي ، والعلاقة التي بنيتها مع لورينزو بيليجريني .
أعتقد أن روما لديه ما يلزم لتحقيق أهدافه . الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله هو أن تأخذ الأمور مباراة تلو الأخرى . نحن بحاجة إلى تحمل تلك المسؤولية وأن يكون لدينا هذا الموقف الرابح تجاه الأشياء . لا يمكنك ترك الضغط الخارجي يصل إليك . تحتاج إلى أحترام العمل الذي يقوم به الصحفيون والأسئلة التي لديهم ولكن أيضاً أن تكون قادراً على وضع ذلك جانباً والتركيز فقط على المسار الذي تريد أن تسلكه .


لماذا اخترت الرقم
27 كرقم قميصك ؟


لقد كان دائما رقمي . أشعر بالراحة مع رقم القميص هذا .



ما أكثر شيء أذهلك في الأيام القليلة الأولى في التريجوريا ؟


جودة اللاعبين ، هناك الكثير من المواهب في هذه المجموعة . إنه مكان يمكنك فيه العمل بشكل جيد حقاً ، وهناك بنية تحتية مذهلة هنا . لقد تم الترحيب بي جيداً من قبل الجميع لذلك أنا ممتن لذلك وأريد أن أشكرهم جميعاً .
لقد بدأنا بالفعل العمل على التحركات المختلفة المتوقعة على أرض الملعب . أعتقد أنه بمرور الوقت سأشعر براحة أكبر وسيبدأ كل شيء في السير بطريقة طبيعية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK