صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-05-2022 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 112,492
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ خبر ] : مورينيو يريد ديبالا في رومــا .



شبكة روما إلى الأبد -ووفقاً لصحيفة [] Corriere dello Sport [] ، فإن مدرب روما جوزيه مورينيو يضغط من أجل التوقيع مع باولو ديبالا وحتى أنه أبلغ الأرجنتيني برغبته في يناير .

سيترك لا جويا اليوفنتوس في نهاية عقده في يونيو ، وقد أرتبط بعدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا . يبدو أن الإنتر في موقع الصدارة لتأمين خدماته ، لكن مورينيو مصمم على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في الصيف .

وذكرت صحيفة [] Corriere dello Sport [] ، بأن أحد أفراد الوفد المرافق لديبالا يعتقد أن الأنتقال إلى روما سيكون " الخيار الأفضل " للمهاجم ، الذي يفكر في الأنتقال إلى فريق ملعب الأوليمبيكو .

أجرى الوفد المرافق لديبالا محادثات مع الإنتر وعدد قليل من الأندية الأوروبية ، بما في ذلك الأرسنال ، نيوكاسل يونايتد ، برشلونة ، مانشستر يونايتد ، توتنهام وإشبيلية ، لكن روما من بين الخيارات أيضاً .

مورينيو معجب كبير بـ لا جويا وأبلغه عن رغبته في العمل معاً بعد الأجتماع الأخير بين اليوفنتوس وروما في ملعب الأوليمبيكو في يناير . ووفقاً لتقرير ، قال مورينيو لديبالا " أنت لاعب رائع وأود أن أدرب لاعباً مثلك " .

كان وكيل ديبالا خورخي أنطون في العاصمة روما هذا الأسبوع وكان من المفترض أن يجتمع مع المدير العام لروما تياجو بينتو ، لكن تم تأجيل القمة بعد هزيمة الجيالوروسي أمام فيورنتينا ليلة الاثنين . الخسارة تعني أن روما ما زالوا لم يؤمنوا مكاناً في أوروبا .

يريد الجيالوروسي الحصول على أفكار واضحة حول المستقبل ، لا سيما من الناحية المالية . التأهل لمسابقة أوروبية سيمنح النادي موارد كافية لتوظيف لاعب مثل لا جويا .

ديبالا مغرم بالأنضمام إلى روما وفي آخر مباراتين أوروبيتين ضد بودو / جليمت وليستر سيتي في ملعب الأوليمبيكو والتي بيعت فيه جميع التذاكر قد أثار إعجاب لا جويا ، مما جعله يفكر في الأنتقال إلى العاصمة الإيطالية في الصيف .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK