صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2022 - 04:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 112,492
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : النهائي لن يشتت تفكيرنا .



شبكة روما إلى الأبد -عقد جوزيه مورينيو مؤتمراً صحفياً اليوم للحديث عن مباراة روما ضد فينيزيا المقرر إقامتها مساء الغد .

يدخل روما المباراة التي يستضيفها ستاد الأوليمبيكو في العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعينه على تحقيق فوز يعود به إلى سكة الأنتصارات في الدوري ليعزز من حظوظه في التأهل للمشاركة في إحدى البطولات الأوروبية في الموسم القادم قبل مواجهة تورينو في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي ثم التوجه إلى تيرانا لمواجهة فينورد الهولندي في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي .

إليكم ما قاله المدرب البرتغالي


هل يمكن أن يتسبب التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي في تشتت تفكير اللاعبين في مواجهتي فينيزيا وتورينو ؟

أتمنى ألا يحدث ذلك ، ولا أعتقد أنه سيحدث . يبدو أن البعض يتمنون أن ننهي الدوري في المركز الثامن ونتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي ليكون هناك 8 فرق إيطالية في البطولات الأوروبية في الموسم القادم ، وهو أمر رائع لكرة القدم الإيطالية ولكني لا أعتقد أننا سنفتقد لتركيز في آخر مباراتين لنا في الدوري . لقد كنا نشعر بالإرهاق أمام فيورنتينا ، وفي المقابل لعب الخصم بحيوية كبيرة ؛ كان بمقدورهم تحقيق الفوز علينا حتى وإن لم تحتسب لهم ركلة الجزاء المبكرة . لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ، ولكننا تعبنا من قرارات حكام الفيديو التي يتبين عدم صحتها بعد مبارياتنا وينتج عنها إيقاف هؤلاء الحكام لأربع أو خمس مباريات . المشكلة أن الإيقاف لا يغير شيئاً من واقع ما حدث ؛ فأين ذهبت النقاط في النهاية ؟ إذا كنا قد وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولا تزال هناك منافسة كبيرة على المراكز من الخامس إلى الثامن ، فلا أريد أن تكون لي ردة فعل مشابهة لردة فعل آيندهوفن بعد حسم الدوري الهولندي الممتاز . لا أريد أن أهنيء أياكس أو حكام الساحة أو حكام الفيديو . لا أريد أن أفعل ذلك . كل ما أريده هو إنهاء الموسم في المركز الخامس أو السادس ، لذلك علينا أن نبذل كل ما في وسعنا في المباراتين الأخيرتين في الدوري لنحقق هذا الهدف . كنا في هذه المنطقة من الجدول معظم الموسم ؛ ولا أخشى غياب التركيز في هاتين المباراتين .


روما سينهي الموسم كأكثر الفرق الإيطالية خوضاً للمباريات بواقع
55 مباراة ، فماذا عن تشكيل روما في المباريات الثلاث الأخيرة ؟ هل سنرى أفضل تشكيل ممكن في مباراة الغد ؟ وماذا عن الموقف الحالي لهنريك مخيتريان ؟

مخيتريان مُصاب ، فليس الأمر وأنه لن يشارك غداً لإراحته لمباراة أخرى أو ما إلى ذلك . إنه مُصاب في الوقت الحالي ولذلك هو خارج حساباتنا . لا نمتلك لاعبين متشابهين في كل مركز ، ولذلك لا يمكننا إجراء 8 أو 9 تغييرات في التشكيل الأساسي . نحتاج لتحقيق الفوز غداً لأننا نحتاج النقاط الثلاث ولأن مباراة الغد ستكون الأخيرة لنا على أرضنا هذا الموسم وكذلك لندخل المباراة الأخيرة ونحن نملك مصيرنا بين أيدينا . لن نجري تغييرات عديدة ؛ سنجري البعض غداً وربما نجري تغييرات مختلفة ضد تورينو . بهذه الطريقة سيكون بوسعنا إراحة بعض اللاعبين دون تغيير القوام الأساسي بشكل كامل .


هل سيلحق مخيتريان بالمباراة النهائية ؟

لا أعلم . في الوقت الحالي هو مُصاب .


هل يمكن أن يلعب نيكولا زاليفسكي دوراً كبيراً في مستقبل روما بالنظر إلى الطريقة التي ثبت بها أقدامه في الفريق الأول ؟

زاليفسكي لديه شخصية وعقلية أفضل من الكثير من اللاعبين الشباب الآخرين . لقد حصل على فرصة للعب بأنتظام في فترة كان الفريق فيها في حاجة إلى خيار إضافي في مركزه وكان مستعداً كما ينبغي . قررنا أن نشركه في هذا المركز بعدما خسرنا بهدفين نظيفين ضد فيرنا على أرضنا . في غياب سبينازولا والشعراوي وتواجد ماتياس فينا وهو لاعب من نوع مختلف وحده ، حصل على فرصة في فترة صعبة ، وكان مستعداً لها . ربما كان ليفعل مثله أي لاعب آخر . إنه يمثلنا ويمثل ما نطمح إليه ، وهو خير مثال على قوة علاقتنا بالبريمافيرا وألبيرتو دي روسي وفينشينزو فيرجيني وبرونو كونتي . تياجو بينتو يجيد تأسيس هذا النوع من العلاقات . الكثير من اللاعبين الشباب تدربوا مع الفريق الأول هذا الموسم ، وفي فترة الإعداد للموسم القادم ، سنضم ثلاثة أو أربعة لاعبين شباب آخرين للفريق الأول لكي يحظوا بفرصة لتطور معنا . زاليفسكي مثال ناجح لهذه العملية وهذا أمر إيجابي للغاية بالنسبة لنا .



في حوار لك مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية ، تحدثت عن الموسم القادم وطموحاتك . ما الأمر الذي لا يزال روما يحتاج إليه ليصل إلى أعلى مستوى ؟ وهل سنرى روما في القمة يوماً ما ؟

أعتقد ذلك . النظام مهم جداً ، وأعتقد أننا لا نفتقد إليه . نحن نتحسن كثيراً في هذا الجانب . لقد قام الجميع في النادي بعمل كبير للغاية منذ أغسطس الماضي . الوقت عامل مهم أيضاً . لا يزال هناك عامان في عقدي مع النادي . عندما نتحدث عن لاعبين شباب مثل زاليفسكي ، فهؤلاء يحتاجون لوقت لتطور هنا . بعض الأندية الأخرى تختلف عنا في هذا الصدد . هناك أيضاً مسألة عدد اللاعبين المتاحين وجودتهم . لقد عانينا في بعض الفترات المهمة هذا الموسم بسبب مشكلة عدد اللاعبين المحدود . بعد مباراة فيورنتينا ، سألني أحدهم عن الفارق في الحيوية بين روما وفيورنتينا ، وأجبت أن الفارق يكمن في ركض لاعبينا 140 كيلو أكثر في المباريات الماضية للفريقين . لقد خضنا عدداً كبيراً للغاية من المباريات هذا الموسم ودفعنا ثمن ذلك . لنا في بريان كريستانتي وروجير إيبانيز خير مثال على عدد الكيلومترات التي قطعها كل لاعب منذ بداية الموسم . الأمر في النهاية مربوط بعدد اللاعبين والجودة التي يمتلكونها ونحن نعي ذلك . أعتقد أنني يجب أن أعتذر لكم على عدم إجراء ذلك الحوار معكم : لقد أجريته لأن الصحفي الذي يعمل هناك صديق لي . هذا هو تفسيري وهذه هي الحقيقة . الإدارة ترغب في وصول روما للقمة ، وكذلك رغبتي ، وإلا لما أتيت إلى هنا من الأساس . لدينا نظام جيد ووقت كافٍ ومجموعة من اللاعبين الموهوبين ، ولا ينقص جماهيرنا الشغف ؛ شيئاً فشيئاً سنستمر في التطور . سنرى ما سيحدث في
الصيف . الآن تتبقى لنا ثلاث مباريات ، لذا هذا ليس الوقت المناسب لتحدث عن الموسم القادم .


كيف تحسّن الفريق أيضاً مقارنة بوقت وصولك ؟

لا أريد أن أتحدث وكأن هذا الموسم قد أنتهى . لا أريد أن أعطي نوعا من التقييم النهائي . لا يزال لدينا ثلاث مباريات لنلعبها . المباراة النهائية في تيرانا ، من منظور عاطفي ، شيء لم يحظى به هذا النادي منذ فترة طويلة . لكن لدينا مباراتان أخريان مهمتان حقاً بالنسبة لنا .


ستكون مباراة يوم السبت آخر مباراة في الموسم على ملعب الأولمبيكو
. إنها فرصة لشكر الجماهير على كل ما فعلوه للفريق هذا الموسم ؟

لقد قررنا داخلياً أن أقل ما يمكننا فعله هو شكر الجماهير . يمكنني أن أشكرهم هنا ، يمكن للاعبين شكرهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن بدوام كامل غداً نريد أن نذهب ونشكرهم معاً على أرض الملعب . لقد دعمونا طوال الموسم عندما كنا هناك على أرض الملعب ، لذلك يجب أن نشكرهم من الملعب . سنقوم بلفه على الملعب لنشكرهم . هذا أقل ما يمكننا فعله . بغض النظر عن النتيجة غداً ، بخلاف حقيقة أن ماراش كومبولا دمر قدمي أمس [ في حادث في ملعب تدريب ] ... نحتاج أن نشكر الجماهير على دعمهم . إذا تمكنا من القيام بذلك بعد الأنتصار ، فسنقوم بذلك بابتسامة على وجوهنا ولكن في كلتا الحالتين نحتاج إلى القيام بذلك . الجماهير كانت رائعة للغاية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK