صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-05-2022 - 10:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 113,434
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جيانلوكا مانشيني ] : يكشف عن طلب أبراهام قبل نهائي دوري المؤتمرات .



شبكة روما إلى الأبد -يُقر جيانلوكا مانشيني ، بأن لاعبوا روما أعتقدوا في البداية بأن دوري المؤتمر هو مسابقة سهلة وكشف عن طلب تامي أبراهام للفريق قبل نهائي الغد .

يواجه الجيالوروسي فينورد في نهائي دوري المؤتمرات في تيرانا غداً ويمكن أن يفوز بأول لقب له منذ عام 2008 . اليوم ، التقى مانشيني بوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي قبل المباراة مع القائد لورينزو بيليجريني ومدرب الجيالوروسي جوزيه مورينيو .

متى أعتقد لاعبوا روما أنهم قادرون على بلوغ النهائي للمرة الأولى ؟ منذ بداية الموسم ، لأكون صادقاً . هدفنا كان الوصول إلى النهائي ، بالطبع ، ليس من السهل الوصول إليه . أعتقدنا أن مرحلة المجموعات كانت سهلة ، أعتقدنا أنها ستكون مسابقة سهلة ، ولكن بعد تلك الهزيمة الثقيلة ضد بودو / جليمت واجهنا كل مباراة للوصول إلى النهائي . لدينا مباراة أخيرة متبقية لإنجاز شيء فريد . إنها أهم مباراة في مسيرتي ، لقد لعبت نهائي كأس إيطاليا ، لكن الأمر مختلف في أوروبا . من الصعب الوصول إلى ما نحن فيه .

حصل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً على 21 بطاقة صفراء في جميع المسابقات هذا الموسم وسئل عما إذا كان سيكون عدوانياً كما هو معتاد غداً . وأجاب مبتسماً : هل تسألني إذا كنت سأحصل على بطاقة صفراء غداً أيضاً ؟ هذه طريقتي في اللعب ولن أغيرها . إنه نهائي ويجب أن نكون مركزين قدر الإمكان .

لعب روما مباراته الأخيرة في الدوري يوم الجمعة ضد تورينو ، بينما كانت آخر مباراة لفينورد يوم الـ 15 من مايو ضد تفينتي . وقال مانشيني : كانت مباراة تورينو مباراة مناسبة ، بينما أستراح فينوورد أكثر منا قليلاً . لعبنا يوم الجمعة ، لذلك كان لدينا الوقت للتعافي . وكما قلت من قبل ، هذا نهائي ، ولا يمكننا الأسترخاء . نشعر بتحسن جسدياً وعقلياً . تحدث ماراش كومبولا عن المدينة وأخبرنا أن المشجعين المحليين سيدعمون روما .

سيشهد نهائي الغد لقاء بين أفضل الهدافين في المسابقة . أحرز سيريل ديسرس لاعب فينوورد 10 أهداف ، وهو يفوق تامي إبراهام بهدف . هل طلب مهاجم إنجلترا منك إيقاف ديسيرس ومساعدته في أن يصبح هداف البطولة ؟ لم يسألني فقط ، بل الفريق بأكمله . ديسيرس لقد درسناه ، إنه مهاجم جيد ، لكن لدينا مهاجم أفضل . آمل أن يكون أبراهام غداً هو أفضل هداف .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK