صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-05-2022 - 03:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 113,434
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ نهائي دوري المؤتمرات ] : كرة القدم الإيطالية تستنجد بمورينو مرة أخرى .



شبكة روما إلى الأبد -كان جوزيه مورينيو آخر مدرب يفوز بمسابقة أوروبية مع نادٍ إيطالي ، وسيعتمد عليه هذه الليلة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لتحقيق النجاح في أوروبا بعد خيبات الأمل والإحراج الأخير .

أكمل السبيشل ون الثلاثية مع الإنتر في عام 2010 ، بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على بايرن ميونيخ في ملعب سانتياجو برنابيو . لم ينتصر النيرازوري في منافسة النخبة في أوروبا لمدة 43 عاماً .

من ناحية أخرى ، فاز فريق روما بكأس المعارض بين المدن فقط في 1960-1961 ولم يتأهل لنهائي أوروبي منذ 31 عاماً ، عندما خسر فريق المدرب أوتافيو بيانكي نهائي كأس الأتحاد الأوروبي أمام الإنتر فريق المدرب جيوفاني تراباتوني .

تراجعت كرة القدم الإيطالية خلال العقد الماضي . لم يلعب المنتخب الإيطالي في كأس العالم منذ 2006 وفشل في التأهل لأهم مسابقة في مناسيتين على التوالي .

أستيقظ أولاد المدرب روبرتو مانشيني من الكابوس بفوزهم ببطولة أوروبا 2020 الصيف الماضي ، لكن الحلم السيئ أستمر بعد ثمانية أشهر عندما خسر الأتزوري أمام مقدونيا الشمالية ، وفشلوا في التأهل إلى كاس العالم في قطر 2022 .

كان مورينيو الإنتر آخر نادٍ إيطالي يفوز باللقب القاري منذ 12 عاماً ، ومنذ ذلك الحين ، حقق اليوفنتوس أفضل النتائج في أوروبا ، حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ، في 2015 و 2017 ، تحت قيادة ماكس أليجري . الليلة ، يتولى السبيشل ون مسؤولية إنقاذ كرة القدم الإيطالية مرة أخرى . وكما أشارت صحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] ، يجب أن " يتكفل بالأمر " .

قد يكون دوري المؤتمرات هو البطولة الأوروبية الثالثة فقط من حيث الأهمية ، لكن إحضار الكأس إلى إيطاليا سيكون خطوة جيدة للأمام لكرةة القدم وإنجازاً تاريخياً للجيالوروسي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK