صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-05-2022 - 08:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 113,434
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : يشرح بالتفصيل مشروع روما قبل نهائي دوري المؤتمر .



شبكة روما إلى الأبد -تحدث مدرب روما جوزيه مورينيو إلى قناة [] BT Sport [] ، قبل ساعات من أنطلاق المباراة النهائية لدوري المؤتمرات .

وقال " بالنسبة لي ، العمل هو الاسترخاء . أنت تعرفني وأنت تعلم أنه بدون كرة القدم ، بدون لاعبين ، بدون مباريات ، لست أنا نفسي . أنا في حاجة إليه . النادي تحدث معي بوضوح شديد . من الواضح أنه مشروع مختلف عن تلك التي اعتدت عليها : عادةً ما أصل للفوز ، وهنا كان الهدف هو الوصول والبناء بمرور الوقت . كلمة الوقت بالنسبة لي هي شيء جديد عملياً ، لأنه لم يُمنح لي مطلقاً . كان علي أن آتي وأفوز ، إذا لم أفز ، سأخرج ، حتى لو فزت بلقبين متتاليين وفي السنة الثالثة إذا لم أفعل ، سأضطر للمغادرة . مفهوم الوقت هو الشيء الذي أدهشني . من الواضح أن هناك لحظات فيها القليل من الإحباط لأنك لا تريد أن تلعب للمركز الخامس أو السادس ، لكني أريد أن أصدق أن العقد لمدة 3 سنوات يخدم ذلك بالضبط .

آمل أن نكون في وضع يسمح لنا بعمل أفضل العام المقبل . هذه المنافسة الأوروبية جديدة . لا يمكننا أستبعادها ، إنها المسابقة الأوروبية الثالثة . لكنها ليست الثالثة من حيث الجودة ، لا أرى أي أختلافات مع الدوري الأوروبي ، خاصة في مرحلة خروج المغلوب . هذا هو دوري أبطالنا . هذا هو مستوانا ، لا يمكننا الفوز بدوري الأبطال ، ولن نلعبها حتى العام المقبل . ولكن بعد 14 مباراة في المؤتمر ، يتطلب التواجد هنا في آخر مباراة منا أن نحاول الفوز بها . الأمر مختلف الآن . أخطاء اللاعبين ، وتطورهم ، واللاعبين الشباب ، والتوقعات ... من الصعب بالنسبة لي قبول الأخطاء ، لكنني هنا أتعلم تغيير ملفي الشخصي وبصراحة أحب ذلك . إنها طريقة مختلفة للعمل والتعاطف حتى مع المعجبين . أعتقد أنني قمت بعمل جيد في هذا الصدد ، وشرحت اتجاهنا لهم أسبوعاً بعد أسبوع . في الوقت الحالي ، يتحدث المشجعون بالفعل عن السوق . هدء من روعك ! لسنا اليوفنتوس ، ميلان ... لن ننفق مبالغ طائلة . عليك أيضاً أن تعمل على جعل الناس يفهمون إلى أين يهدف النادي إلى الوصول إليه ، وهذا أمر رائع " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK