صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-05-2022 - 09:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 113,434
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ تياجو بينتو ] : غريب إذا كان هناك من لا يزال يشك في روما .



شبكة روما إلى الأبد -يُصر المدير العام لروما تياجو بينتو على أن نهائي دوري المؤتمرات مع فينورد ما هو إلا البداية لمشروع جوزيه مورينيو . وأنه من الغريب أنه لا يزال هناك شكوك بعد هذا الموسم .

هذه هي المباراة النهائية الأولى لجيالوروسي في أوروبا منذ كأس الأتحاد الأوروبي عام 1991 ، والتي خسرها أمام الإنتر ، وقد يكون هذا هو الوقت الذي يرفعون فيه أخيراً كأساً كبيراً من الأتحاد الأوروبي لكرة القدم .

وفي حديثه لشبكة [] Sky Sport Italia [] ، قال " من الواضح أنها أمسية عاطفية ، من السهل أن نفهم ما يعنيه هذا لنادي والمدينة . إنه نهائي ، نريد الفوز لجميع المشجعين الذين قدموا لنا مثل هذا الدعم خلال الموسم . لا يمكننا الأنتظار حتى يطلق الحكم صافرة البداية وتبدأ الكرة في التدحرج على العشب .

وقال دان فريدكين مالك روما إن هذا يمثل " مجرد بداية " لمشروعهم ويتفق بينتو على أنها المرحلة الأولى فقط . وأضاف قائلاً : الوصول إلى نهاية الموسم وما زال البعض يشك في روما أمر غريب . كان هذا هو الموسم الأول ، لكننا أحضرنا جوزيه مورينيو إلى النادي ، وأنفقنا 90 مليون يورو ، ولعبنا 55 مباراة وتحسننا في العديد من الجوانب . لدينا مسار واضح للغاية نريد أن نسلكه وبطبيعة الحال بعد ذلك نريد أن نلعب المزيد من النهائيات . بصرف النظر عن النتائج ، أشعر أن الفريق قد تحسن كثيراً ، لدينا خارج الملعب أيضاً ، ونحن على الطريق الصحيح لمنح المزيد من السعادة لهؤلاء المشجعين خلال العامين المقبلين " .

ضمن فريق روما المركز السادس في الدوري الإيطالي ، وبالتالي سيكون في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بغض النظر عما إذا كان سيفوز بدوري المؤتمرات هذا المساء .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK