صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-01-2023 - 03:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 119,529
عدد النقاط : 4010223
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ تقرير ] : ماذا يعني أنتقال دانجوما لتوتنهام لميلان وزانيولو .



شبكة روما إلى الأبد -مع حصول توتنهام على صفقة مع فياريال من أجل ضم المهاجم الدولي الهولندي أرنو دانجوما ، قد يكون لدى ميلان منافسة أقل من أجل التعاقد مع نيكولو زانيولو من روما .

أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو ، بأن توتنهام قد اختطف محاولة إيفرتون لتعاقد مع دانجوما من فياريال وأن اللاعب في طريقه بالفعل إلى لندن للخضوع للفحص الطبي مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز . دانجوما صاحب الـ 25 عاماً ، هو مهاجم متعدد الاستخدامات يمكنه اللعب كجناح أيسر أو لاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم . ربما ليس من قبيل المصادفة أن توتنهام كان يجري محادثات مع روما من أجل زانيولو ، الذي يمكنه تغطية نفس المواقف في الثلث الأخير . ويبقى أن نرى ما إذا كان انتقال فابيو باراتيشي إلى دانجوما يعني أن توتنهام أسقط اللاعب الدولي الإيطالي من حساباته والذي يريد الرحيل عن روما في يناير .

ميلان مهتم أيضاً باللاعب البالغ من العمر 23 عاماً والذي لم يتم تضمينه في فريق الجيالوروسي في مباراته خارج أرضه أمام سبيزيا في نهاية الأسبوع الماضي . ومع ذلك ، ميلان لا يريد إنفاق أكثر من 22-25 مليون يورو للتوقيع مع زانيولو وهم مهتمون بصفقة قرض مع خيار أو التزام للشراء مرتبط بالتأهل لدوري أبطال أوروبا . يسعى روما للحصول على تحويل دائم بقيمة 40 مليون يورو ، لكنهم قد يقبلون قرضاً مع التزام بالشراء مرتبطاً بأهداف يسهل الوصول إليها . قد يكون لدى الروسونيري منافسة أقل مع زانيولو الآن حيث أن دانجوما على وشك التوقيع مع توتنهام ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى التوصل إلى اتفاق مع الجيالوروسي إذا أرادوا التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK