صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-07-2006 - 12:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ ضيوف شرفٍ < كلمةٌ ولاّ زمانها ~








نعم زمانها قد ولاّ و مضا, مالفائده إذا سنكون كم اكنا في الماضي, و أين التور أو التقدم الذي نطمح, نعم هي ليست أقولاً بل ستكون أفعالاً إن شاء الله في المستقبل القريب . .



بين تطلعات سوق الإنتقالات و بين نظرات قرارات الإستئناف للأنديه الأخرى, وبين الضحكات الساخره لعشاق الأندية الأخرى في الليجا و البريمر, سـ يصمتهم صوتٌ واحد, و صرخة واحده يطلقها الملايين من عشاق الجيلاروسي في نهاية المطاف . . .



نعم آن الأوان لكي نكون << و عندما يكون الذئاب فهم يكونون أقوياء ليس كغيرهم << يكون لتواجدهم طعمه الخاص و نكهته الخاصه << المختلفه عن كل النكهات << فهم عندما يكونون << يتعجب الجميع من تواجدهم << فهم ليسو كـ البقيه و لا نرضا نحن عشاقهم بأن نكون كالبقية . .



هل حديثي هذا سابقٌ لأوانه ؟ << لا أعتقد . .

هل أنا مكابر و أتكلم بلغة العاطفه ؟ << أيضاً لا أعتقد . .

هل فعلاً سيكونون ؟ << ثقتي في هذا كبيره إن شاء الله . .

هل المتواجدون قادرون ؟ << كرة القدم تخدم من يخدمها . .

هل نستطيع الصمود بوجه تلك الأنديه؟ << اللعب من يعلب لأجل الكيان يتغلب على من يلعب لأجل الماده

هذا آخر ما يمكنني الحديث عنه, فلقد سأنلي montella_46 يوماً و سؤاله من ابرز أسباب كتابتي لهذا الموضوع, قال لي و الحديث لـ عبود:


" هل روما قادره على التغلب على أندية بحجم, برشلونه, تشيلسي, ميلان, آرسنال و حتى ليون << جميعها أنديه متكامله تمتلك فريقين جاهزين و البديل موجود << فهل فعلاً نحن قادرون ؟!! "


أجبته << و كانت إجابتي عاطفية بحته في ذلك الوقت:

" و سيكون أوكاكا هداف الكالتشيو, و كورفيا هداف الشامبيوز و مونتلا هداف الكأس << أي سنظفر بالبطولات الثلاثه "


ضحك << و أكيد أنتو بتضحكون


بعد ذلك فكرت و فكرت << بالعقل لا بالعاطفه << هل فعلاً نستطيع << فوجدت أموراً إيجابيه تصب في صالح الذئاب << قد يكون من الصعب فهمها ولاكنها واقع حي بكل تأكيد . ..


روما تمتلك فريقاً متجانساً منذ العام الفائت << بغض النظر عن البدلاء << ثقتي بأن يكونون متواجدون بإنتهاء سوق الإنتقلات كبيره و كبيره جداً . .


ماهي أبرز نقاط ضعف الفريق << الحراسه << متواضعه + الدفاع علي الف علامه إستفهام, ففي أكثر من لقاء تقدم بفارق الثلاثه و من ثم يدركنا الخصم . . .


لن أدخل في تفاصل أكثر فالحراسه << ثقتي بقدوم حارس ثقه للفريق كبيره << و الدفاع في ظل التدعيم الحلي و التجانس الماضي سيكون في أوج عطاءه مستقبلاً إن شاء الله . .

أؤمن بمقولة: كثرة النجوم تودي بالهلاك << هذا ما أعتقده بأنه سيكون حالهم << فالفرق بين روما و الأندية التي ذكرت هو صعوبة الدوريات هذا الموسم <<

ففي الليجا الوضع كان شبه يسير للبارسا للظفر في اللقب العام << و هذا جعله يتفرغ أكبر لدوري الأبطال << بينما هذا العام << فالريال, فالنسيا و الفيا أيضاً عاقدين العزم على فعل شيء << لن تكون الليجا كما كانت في العام الماضي << هذا ضد البارسا << و يمكننا القول في مصلح الأندية الإيطاليه ككل . .

في البريمر << تشلسي أيضاً كان يسرح و يمرح بين فرق الأنديه الإنجليزيه و الأمر لن يكون كما كان في العام الماضي أبداً <ج و هذا ضد البلوز و مع أندسة الكالتشيو . .

أمور قد تكون غريبه و لكن أثرها سيتضح شيئاً فشيئاً . .







~ ضيوف شرف << كلمةٌ ولاّ زمانها ~



نعم ولا و فات, ولكن نستعرض مافات قليلاً و نبدأ تحديداً من الألفيه الجديده << من بعد موسم الأسكديتو << أين كنا في الشامبيوز و ماذا حدث ؟ ! !

دعونا نُبِحر قليلا ًفي بحر الذكريات << و إن كانت ذكريات حزينه << فهي جميله رائعه بكل ما تحمل حتى في لحظات الخساره << تكون لحظات جميله << لأنها مع روما و لأجل روما هي جميله << فرحنا جميل و حزننا جميل و روما أجمل




~ حديث الذكريات ~


موسم 2001/2002

نظام المجموعات << الدور الأول

كنا في المجموع الأولى << مع النادي الملكي << الذي حقق البطولة آنذاك, و أندرلخت البلجيكي و لوكوموتيف موسكو الروسي


تصدر النادي الملكي

و من ثم الذئاب في المركز الثاني << بإنتصارين و ثلاث تعادلات و هزيمه << تسع نقاط << أحرز الفريق خلالا 6 أهداف و دخل مرمانا 5


نظام المجموعات << الدور الثاني

المجموع الثانيه << المجموعه الحديديه << المجموع الأقوى بكل تأكيد << لن أنساها أبداً أبداً

برشلونه, ليفربول, روما و غلطه سراي


تصدر أبناء كاتلونيا و تلاه الليفر و من ثم روما و أخيرا سراي


إنتصار يتيم و أربع تعادلات و هزيمه يتيم << هي حصيلة الذئاب في هذه المجموعه << عن ماذا أتحدث فالحديث في سماء هذه المجموعه و جميع لقاءاتها يحتاج لموضوع منعزل كلياً << و فيه بحق أعطينا درساً لنادي أسباني و تلقينا آخراً من النادي الأنجليزي


تعادلين مع غلطه سراي << سأتركهما و أركز على لقائي البارسا و الليفر . .


في الكامب نو << كنا متقدمين << و كنا الأفضل بكاتناشيو كابيلو

كل المؤشرات تؤشر لإنتصار جميل و مستحق للذئاب << و بينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيره, الكره عند علم ركلة الزاوية لمرم الذئاب << كانديلا يحاول التغطيه على الكره لجعلها تخرج << كان من الأفضل تشتيتا بعيداً << و لكن ثقه زائده بالنفس قليلاً + تدخل بويول << الظهير الأيمن للبارسا آنذاك<< يستخلص الكره و يتقدم على مشارف الـ 18 << عرضيه وسطيه تجد كليفرت الذي يسددها قذيفه في سقف مرم الذئاب << معلنةً هدف التعادل

أي خيبة أملٍ حلت أي خيبة أمل
غلطة كانديلا كلفة الذئاب الإقصاء من البطوله << لم يكن فوراً ولكنه اللقاء الذي فرق بكل تأكيد و سأتحدث عن هذ النقطه لاحقاً



الذئاب تستضيف البارسا في الأولمبيكو << هنا لا يمكنني الوصف ولا يمكني أن أعبر عن ماحدث في هذا اللقاء . .


كل ما يمكنني قوله بأن كابيلو و لا عبي روما و الجماهير وقفوا بعد اللقاء و لاعبي برشلونه مستطفين في المنتصف << فهتف أبناء الجيلاروسي بصوت واحد متحدثين لأبناء كاتلونيا قائلين:


راءٌ << فرد رفاق بويول << راءٌ

واوٌ << فردو كذلك << واوٌ

ميمٌ << فردو و بدأءو يتقون الحديث << ميمٌ

ألفٌ << فقالوها جيداً جداً << ألفٌ


و بصوت واحد كل من كان هناك صرخ قائلاً:



روما


نعم لقد تلقو الدرس و تلقوه جيداً << حفظوه عن ظهر قلب << هم لن ينسوه و لن تنساه البطوله أبداً


عنوان الدرس: كيف تتعلم نطق كلمة " روما "

اسم المدرس: فابيو كابيلو

الأدوات: ذئاب روما

التلاميذ: أبناء كاتلونيا

الشهود: كل من في الأولمبيكو و كل من يعشق كرة القدم الأوربية << ملايين الملايين . .


ثلاثية نظيفه لن ينساها التاريخ << كانت ستكون رباعيه << لن أنسا الهجمه الأخيره << عندما تقدم الكابيتانو بثقه الملوك من خط المنتصف و حتى مشارف خط الـ 6 لفريق البارسا و في مواجهة الحارس لعبها بلغة الإستخفاف لوب صغير من جانب الحارس << كرة تسير بهدوء و تمر بجور القائم الأيسر لمرمى البارسا << كره لن تُنسا




مهزلة الأنفيلد ! !


بعد التعادل المخيب في الأولمبيكو توجه الذئاب ليكونو ضيوف شرف << نعم ضيوف شرف فقط لاغير في أرض الأنفيلد

لا أريد الحديث كثيراً عن ماحل هناك << و لكن أذكر أنني قد سُئِلتُ يوماً:

" ماهي المباراة التي تكره مشاهدتها أو حتى تذكرها ؟ "

قلت:

على صعيد المنتخبات << نهائي اليورو 2000
و على صعيد الأنديه << روما ليفربول في أنجلترا << مباراة كرهت كرة القدم من بعدها


خسرنا << و لكن خساره كنا نستحقها << و كلمة حق حتى لو كان الذئاب في أوج عطءهم << ولكن ليفربول آنذاك << قدم آداءاً صفق له كل من تابع << أعتقد بأنه أفضل لقاء قدمه الفريق في تاريخ مسيرته ككل << يمكنن يتسميته:

" و لا حركه, و لا نفس "


البارسا بـ 9 نقاط تصدر << و الآن تعرفون لماذا قلت بأن غلطة كانديلا هي من أخرجتنا

ليفربول و روما بـ 7 نقاط << و لكن الأفضلية للفريق الإنجليزي لأن حصيلة اللقاءين كانت من صالحه << تعادل في الأولمبيكو و نصر في الأنفيلد << مع العلم بأن أهداف روما كانت أكثر +1 لروما و 0 لليفر






موسم 2002/2003

نظام المجموعات << الدور الأول



روما, الريال, إيك أثينا اليوناني و جينك البلجيكي في المجموعه الثالثه . .

تسع نقاط لكل من الريال و روما مع افضلية للنادي الأسباني بفارق الأهداف


الحدث الأبرز في هذه المجموعه << فوز روما على الريال بهدف توتي اليتيم << و في ذلك الوقت كان الريال لم يهزم من فريق إيطالي لمدة تتجاوز الثلاثين عاماً << إن لم أكن مخطئاً



~ لم و لن أنسا هذه الفرحه ~



نظام المجموعات << الدور الثاني


دور ثاني سيء بكل ماتحمله الكلمة من معنا . . .

فالنسيا بـ 9 نقط يتصدر

يليه أياكس بـ 8

آرسنال بـ 7

و روما أخيراً بـ 5


لقاء من الذاكره لا يمكن نسيانه بكل تأكيد:


روما ضيفاً على الآرسنال في سماء الهايبري << و بعد فوز الأخير ذهاباً << فكل المؤشرات تقول اصحاب الأرض ستكون لهم كلمة الحسم . .


هدوء حتى أتت العاصفه <ج و هي البطاقة الحمراء التي خرجت في الدقيقه 21 من الشوط الأول لقائد الجيلاروسي << بطاقة غبيه غريبه تعيسه لا أعلم كيف و بأي حق خرجت

روما بعشره << أمام الآرسنال على أرضه و منذ الثلث ساعه الأولى << و المطرود توتي << كلها أمور أكدت فوز المدفعجيه << ولكن لـ الذئاب رأيٌ آخر . .


كره طولية من دفاع المدفعجيه << يقطعها البومه إيمرسون << و يعود ليأخذها << يتقدم خطوتين << و تمريره طويله للمندفع كاسانو << الذي كسر حاجز التسلل << يتخطى حارس الآرسنال << و يضعها في المرمى هدفاً أولاً صمت وان ذهل منه الأنجليز . . .


يستمر اللقاء و من جراء الضغط المتواصل << يحرز فييرا هدف التعادل . . .


و تستمر الأحداث << ضغط ارسنالي مقابل مرتدارت روماويه خطيره جداً << لقاء تكتيكي بحت جميل رائع << أبدع في هذا اللقاء و بكل حق << دفاع الجيلاروسي ككل + إيمرسون << الذي كان نجم اللقاء و تفوق على فييرا في عدة كرات . .


الشيء الوحيد الذي لن أنساه من هذا اللقاء << الحكم ينظر لساعته << المباراة توشك على النهاية << تمريرة طوليه للمندفع كافو << يتقدم و عرضيه ولا أروع على رأس الطائر مونتيلا << قفزت معها قفزة لازلت أتذكرها << الكره تعتلي العارضة بميلي مترات قليلة جداً . .




موسم 2004/2005

الدور الأول


ليفركوزن أولاً بـ 11 نقطه

الريال ثانياً بـ 11 كذلك

ديناموكييف ثالثاً بـ 10 نقاط

روما أخيراً بنقطه يتيمه


الكل يجزم بأنه أسواء مواسم روما على الإطلاق << تخبطات إداريه و تغييرات مدربين و غيرها الكثير << الكل يتذكرنا من خلال هذه البطولة <ج فعندما يقابل روما أحد الأندي << سيقول كانو هنا قبل موسمين < و كانو الحلقة الاضعف << ولكنهم لا يعلمون بأنهم يقولون:


كانو



الماضي البعيد سنمحيه << بعزيمتنا و بإرادتا سنمحيه << بالداهيه سبالتي و بالكابيتانو و البقيه بإذن الله سنمحيه << بعشاق الجيلاروسي في كل مكان سمحيه << بإذن الله سنكون هناك متواجدون ولكن ليس كما كنا في السابق . .





~ سبالتي و النظرة التكتيكيه ~





الكل رأى الذئاب العام الفائت

الكل يتعجب من الإنتصارت بدون مهاجم << الكل مستغرب من الأسلوب, الكل له ألف علامة إستفام حول سبالتي و ماصنعه مع الفريق . .

و لكن الشيء الذي يجب أن يعرفه الجميع << هل هذا هو فعلاً تكتيك سبالتي المُعتاد ؟!

أبداً أبداً << سبالتي أُجبـِرَ على كل هذا << لوتشياو لم يكن لديه اي خيار غير هذا << فالفريق لم يكن فيه مهاجمين << و لم يكن لديه البدلائل الحقيقيين << كل هذه أمور كانت ضد سبالتي << ولكنه و بطريقته الخاصه كيّفها على مايريد و صنع منها شيئاً بعدما كانت لا شيء . .


هذه هي حقيقة سبالتي و هذه هي طريقة تفكيره . .


أُجزم بأنه سيلعب في أغلب اللقاءات بخط دفاع ثلاثي << هذا لا محاله << و الوقت لا يزال كافياً لكي يتكيف المدافعون مع هذا الأسلوب << الشيء الوحيد المطلوب في هذه الطريقه << هي لاعبي الأطراف <<< و في ظل وجود: تونيتو, كاسيتي, بانوتشي كوفري و حتى كيفو << جميعهم لاعبون يمكنهم اللعب في ذا المركز << فسبالتي لديه الحلول بكل وقت و بكل تأكيد . .


لا أريد الدخول في تفاصيل أكثر حول الأسماء التي ستمثل سبالتي في تكتيكه الجديد لأن سوق الإنتقالات لم ينتهي بعد و إلى حين إنتهاء ذلك يكون لنا حديث آخر . .





~ الأسكديتو أو الشامبيونز ~


واحده على حساب أخرى <<< هذا هو العقل و المنطق << و أتمنى أن لا يظطر سبالتي في الإختيار بينمها << ما أعنيه << بأنني لا أتمنى أن تكون ناك إصابات كثيره << تجبر سبالتي على إراحة بعض اللاعبين للقاء في الكالتشيو على حساب لقاء في الشامبيوز << فهذه أمور تحدث في كل الفرق << و من يتخطاها << هم فقط من يملكون البدلاء الناجحون << و عندما يكون الحديث عن البدلاء << نتوقف << لأنه لا يزال هناك ماهو مُخبأ و ماهو قادم << فمن يدري . .


المنطق يقول << التركيز على الكالتشيو سيكون افضل في ظل إبتعاد الميلان بالنقاط السالبه و سقوط اليوفي و إبتعاد الفيولا كذلك بالنقاط السالبه << فالعقبه الحقيقيه هي الأنتر . .


و لكن في الشامبيونز << هناك الخطاء مرفوض << و عزم الإداره في التعاقد مع لاعبين جاد جداً بعد تأكيد مشاركة الذئاب << و لازلنا ننتظر و نترقب << ولكن الأكيد من كل هذا في أن العزيمة موجوده << التواجد سيكون حاضراً << ستكون لنا الكلمة و لكن كيف طريقة نطقها << ذه وحدها لا يمكن أن يجيب عليها إلا سبالتي . .


حلمنا بتحقيقها كثيراً, و لن تطول أحلامنا إن شاء الله, فقد آن أوان تحقيقها . .






قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه . .
و نمت أمس و رجع نفس المنام الي قبل يومين





تـفـائـلـوا << فقط تـفـائـلـوا



فـ ضيوف الشرف << كلمة لنا لن تُقال بعد اليوم


إن شاء الله







إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 31-07-2006 - 01:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 315
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 220
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دي روسي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

دي روسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما دائما ما تكون حاضرة في كل المناسبات

ولكن مشكلتها الوحيدة والدائمة هي عدم اكتمال صفوف الفريق ..

فمرة تشوف الدفاع غير طبيعي مثل ماهو حاصل الموسمين اللي طافو بس بدون مهاجم

ومرات العكس يكون موجود

روما حاليا" تملك عناصر خياله في اكثر من خط الا في خط الهجوم والحراسة

وارى ان تركيز الادارة في احضار لاعبين وسط

يجب احضار حارس مرمى ومهاجم من الدرجة الاولى للمنافسة على اي بطوله

وبدونهما لن تحقق روما اي شي


يعطيك العافيه ياعم



كُتب : [ 31-07-2006 - 02:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الســلام عــليكم ورحمــة الله وبــركاته



شكــرا جزيلا لك عزيزى ايــراد على هالتحفـة الجمليـة


على امل ان نكــون عند حسن الظن فى الموسم المقبل


اقتباس:
<< عرضيه وسطيه تجد كليفرت الذي

كنت اشاهد المبارة فى الاوربت Espn سكتت لوهلــة ولكن ولله الحمد سحقناهم شر سحقـة فى الآياب



كُتب : [ 31-07-2006 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الشامبيونز

هو حلمي الذي من الصعب تحقيقه

أمنيه ان أرى توتي يحمله

لكن من النظره الواقعيه

دور الثمانيه سيكون قفزه رائعه ماليا و نفسيا

للأعداد للموسم الذي يليه ليكون الشامبيونز هو الهدف الرئيسي


ايراد مبدع كالعاده


خصوصا انك ذكرتني بثلاثية الاولمبيكو الشهيره وأشعلت فتيل الذكرى في قلبي







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 31-07-2006 - 02:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر روما









روما


نعم لقد تلقو الدرس و تلقوه جيداً << حفظوه عن ظهر قلب << هم لن ينسوه و لن تنساه البطوله أبداً


عنوان الدرس: كيف تتعلم نطق كلمة " روما "

اسم المدرس: فابيو كابيلو

الأدوات: ذئاب روما

التلاميذ: أبناء كاتلونيا

الشهود: كل من في الأولمبيكو و كل من يعشق كرة القدم الأوربية << ملايين الملايين . .


ثلاثية نظيفه لن ينساها التاريخ << كانت ستكون رباعيه << لن أنسا الهجمه الأخيره << عندما تقدم الكابيتانو بثقه الملوك من خط المنتصف و حتى مشارف خط الـ 6 لفريق البارسا و في مواجهة الحارس لعبها بلغة الإستخفاف لوب صغير من جانب الحارس << كرة تسير بهدوء و تمر بجور القائم الأيسر لمرمى البارسا << كره لن تُنسا




هذا هو حالنا هذا الموسم لكل من يفكر أن يقف في وجه الذئاب

سنكون ضيوف ثقيلي الدم وليس ضيوف شوف





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 31-07-2006 - 03:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2143
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 675
عدد النقاط : 1480
قوة الترشيح : TOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTOTTI_THE KING غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

TOTTI_THE KING غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قيصر روما انا فعلا عاجز عن شكرك, فعلا هيجت الذكريات وجعلت عيوني تدمع وانا في موقع محرج....

للغايه الكل سألني لماذا ابكي؟ وانا اقول في نفسي لو تدرون بعشق روما.....

انا لازلت متفائل و حتى في اسوأ الاحوال لا قدر الله .....راح ارجع و اقول اني عاشق لروما مهما

كانت النتائج ........ولو سألتني ليه؟

اقولك بصراحه ما ادري.......





معك..قدمنا أمتع كرة في اوروبا
كُتب : [ 01-08-2006 - 04:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مــا أجمــل حديثــك يــا إيــراد


كلاامك وااقعي جدا ... ولكن السؤاال المهم والذي تطرقت إليه من سيكوون على حسااب من ؟؟

هل سيكوون الكالشيو على حسااب الشامبيون ؟؟

بكل تأكيد إلى الآن لا نملك البديل ؟؟


والذي لا يملك البديل لا يكوون لديه نفس طويل للمضي قدما في البطولتين
التي لابد بأن يكون أبطالها من أصحااب النفس الطويل

ولو بقي الحال على ماهو عليه ... أفضل التضحيه بدوري الأبطاال على الكالشيوو


فطريق الكاالشيو وإن كثرت أشواكه وإن كان طريق وعــر لن يكوون أكثر من وعورت وأشــوااك دوري الأبطاال



يبقى الحديث مبكرا نسبيا ... لعدم التحرك الإيجابي في الميركااتو


بإنتظاار سينسي وبرااد

وبإنتظاار حديثك بعد سووق الإنتقاالاات


تحياااتي




كُتب : [ 01-08-2006 - 05:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله انا كل الي اتمناه روما يفوز في الجامبيونز وعقب الدوري الاثبت للعالم انه فريق روما هو انزه فريق في العالم والفريق الوحيد الي يلعب مع عدم وجود عناصر المال والثراء والاسم الذي يزلزل الملاعب سوى صرخه واحده توتي توتي توتي



ومن بعدهي الذئاب



كُتب : [ 01-08-2006 - 08:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


دي روسي

أتفق معك << الهجوم و الحراسه << قد نوقع مع مهاجم ممتاز خلال الأيام القادمه << مجرد توقع

و لكن بحق أنا متشائم من الحراسه فأعتقد بأننا سنبدأ الموسم بـ دوني و كورتشي << لا خوف عليها إن شاء الله, ولكن الخبره ستكون أفضل بكثيــر

هل يجيبني أحد << لماذا تم الإستغناء عن أنتنيولي ؟ ! ! !

العفو يا غالي, و الشكر لك على مداخلتك . .




غالــى

العفو حبيب قلبي, الشكر لك عل تواجدك . .

ثلاثية روما في مرمى البارسا لا تُنسا . .




super_mishal

هلا و مليون غلا بميشو . .

الكل يتأمل و حلم بتحقيق الشامبيونز . .

نعم دور الثمانية سيكون قفزه نوعيه رائعه << و لكن هذا الدور حتى الآن لم تبلغه روما << إذا وصلنا لـ دور الـ 16 << فالأمور ستكون على ما يرام لا محاله . .

العفو و الشكر لك خيــّــو . .




ت و ت ي

هلا بـ فصفص

نعم سنكون متواجدين بإذن الله سنكون ثقيلين على من يستضيفنا . .

أشكر مرورك الرائع . .




TOTTI_THE KING

العفو يسعدني سماع ما تقول و يشرفني . .

عشق روما << عشق غريب عجيب قوي جداً << و لكن بلا أسباب << بلا مقدمات << هو يقتحم القلوب و لا يعلم أصحابها لماذا << فقط هكذا . .

اشكر لك مرورك . .




مطر صيف روما

لا يصل إلى جمال و روعة حضورك

ليس بالحديث المبكر << أردت التحدث فقط لألا يأتي من يقول لم تتحدث إلا بعد التعاقد مع و مع و . . . الخ <<أسماء في ذني أحتفظ بهم إلى حين روؤيتهم في التريجوريا . .

معاً و بقلبٍ روماويٍ واحد سنكون في الموعد إن شاء الله . .

لا تحرمنا هالطله يادب




الـــمـــلـــك

المشكله إن الجميع يظن بأن روما توتي فقط << روما كيان كبير و عالم آخر مليء بالنجوم, بالأوفياء و الشرفاء << يقودهم توتي << روما حكاية عشق من الصعب وصفها . .

و بإذن الله سيكون لنا موعد مع الإحتفال . .

الف شكر على تواجدك . .






إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 01-08-2006 - 09:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 5301
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,277
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : roma wolf 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

roma wolf 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أعتقد أن سبب خروج رومـــــــــا من دوري أبطال أوربا هو ذالك النظام الغبي الذي يسمى المواجهات المباشرة يجب الغائه واعتماد فارق الاهداف



كُتب : [ 01-08-2006 - 09:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3288
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 968
عدد النقاط : 133
قوة الترشيح : الاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكهالاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الاسطوري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه يا مبدع

ولكنني لا اوافقك الراي

فروما ينقصها الكثير والكثير



[align=center][CENTER][email protected]

كُتب : [ 01-08-2006 - 10:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألف شكر لك على الموضوع والجهد الرائعين ..

أتمنى من الادارة الروماوية الاعداد الجيد للشامبيونز لتظهر بشكل ممتاز ..

تحياتي ..






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 01-08-2006 - 12:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي




يا لروعتك يا إيراد .. ويا لجمال حديث الذكريات عندما يكون نابعاً من القلب ..
روما ودوري الأبطال .. ذكريات جميلة رغم قلتها .. وأمنياتنا لحاضر جميل ومستقبل مشرق ..

سأعود لذكرياتك .. بالصور .. بالأهداف .. ومن الموقع الأكبر روماوياً .. الذي يخفى عن الكثير ..
www.asromaultras.org أو www.asromaultras.it

سأفتح أرشيف ذاك الموقع .. الذي أحب دائماً العودة إليه بين الفترة والأخرى ..
لحفظ الذكريات التي ستبقى في القلب دائماً ..

وسنبدأ من حيث بدأ إيراد ..

[line]

ROMA / BARCELLONA 3-0


( اضغط على الصورة لتكبيرها )

مقطع فيديو للكورفا سود قبل بداية اللقاء

أجواءٌ لا يمكن أن أنساها .. لا يمكن أن تمحى من ذاكرتي ..
في كل مرة أعود فيها لشريط المباراة .. لأستمتع بالإبداع الروماوي ..

لنقف مع أهداف اللقاء

Emerson

Montella

Tommasi

بعد تلك الثلاثية .. خرجت الكوريري ديلو سبورت بعنوان كان


( اضغط على الصورة لتكبيرها )

[line]

Real Madrid/Roma 0-1

لنخرج من ذكرى البارسا .. ولندخل في روعة مباراة الريال ..




( اضغط على الصور لتكبيرها )

الألترز يغطون مدرجات البرنابيو .. ويشعلونها قبل بداية اللقاء ..



فرحة الملك لا يمكن نسيانها ..

هدف الملك

توتي

توتي ( زاوية أخرى )

بعدها خرجت الكوريري ديلو سبورت بعنوان كان


( اضغط على الصورة لتكبيرها )

[line]

نأتي للقاء لا أدري كيف نسيته يا إيراد .. لقاء سبق لقاء الأرسنال ..
ثنائية للملك .. وهدف للبوما .. تعلن فوز روما بثلاثية نظيفة على فالنسيا ..

VALENCIA/ROMA 0-3



لندخل على عجالة في أهداف اللقاء

Totti

Totti

Emerson

لتخرج الماركا الإسبانية .. بعنوان مُنكس .. بعد ثلاثية روماوية في فالنسيا



[line]

ARSENAL/ROMA 1-1

نعود لذكريات إيراد مع لقاء روما والأرسنال ..



لا أنسى الإثارة في هذا اللقاء .. فقد كان الفوز الروماوي قد يدخل روما
في المنافسة على بطاقة التأهل .. ولكن كان للحكم والحظ رأي آخر ..



هدف كاسانو الوحيد

[line]

بعد حديث الذكريات .. أتحفظ على ( ~ ضيوف شرفٍ < كلمةٌ ولاّ زمانها ~ ) ..
فنحن ما زلنا في البداية .. أتفق معك أن الكرة تعطي من يعطيها ..
ولكن كما قال مشعل .. دور الثمانية إنجاز جميل بالنسبة لي ..

أعتقد روما حالياً أفضل من روما كابيلو .. فالفريق الحالي يمتاز بالجماعية بشكل أكبر ..
خصوصاً أنه بدأ يثق في نفسه بعد نتائجه الطيبة التي تحققت دون توتي وقت الإصابة ..
بالإضافة إلى أنه يملك روح القائد المتمثلة بتوتي .. وكل ما يملك + جماعية الأداء ..
ستكون محصلة ممتازة جداً .. ومستوى كبير بإذن الله ..

أنا لا أمني نفسي كثيراً .. فإمكانات الفريق لا تؤهله لتحقيق الشامبيونز حقيقة ً ..
ولكن لأحلم قليلاً .. وأتحدى نفسي .. لأني من عشاق التحدي الكبير ..

عموماً لنا بعد إنتهاء السوق وقف مطولة .. لإيضاح ما لنا وما علينا ..
والتي أتمنى أن تزدان بموضوع لك يحلو فيه النقاش ..

أشكرك إيراد على طرحك .. وإسمح لي لقافتي البسيطة في موضوعك ..
فجمالية الموضوع لا يمكن أن تمر مرور الكرام ..

شكراً إيراد // .. ‘‘



كُتب : [ 01-08-2006 - 03:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3596
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة : الكويـت
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــا
مكان الإقامة : الكويـت
عدد المشاركات : 2,363
عدد النقاط : 2953
قوة الترشيح : أرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأرتيم يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

أرتيم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافية اخوي " .. إيراد إبـداع .. //

.....

رومـا ايـام كـابيلو في دوري الأبطال كان جيد وليس ممتاز ! .. تحديداْ في الاولمبيكو دائمـا يخـسـر .. امـا خارج الاولمبيكو يفـوز ...

واعتقد اسبالتي افضل من كابيلو تكتكيـاْ ... وننتظر رومـا في الشامبيونز ليج ...


بـالـتـوفـيـق .. //



:- لا إله إلا الله وحده لا شريك له لهُ المُلك و لهُ الحمد يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

كُتب : [ 01-08-2006 - 04:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطك العافيه اخوي موضوعك رووووووووعه



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK