صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-08-2006 - 01:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي كونتي ... جناح لم تعرف الملاعب مثله


برونو كونتي
جناح لن تنساه الملاعب الكروية

قال عنه بيليه أنه نجم مونديال 82 , فيما حمله زيكو و سقراط مسؤولية خروج منتخب بلادهم من ربع النهائي في المونديال الاسباني بسبب تلاعبه و تألقه في تلك المباراة أمام البرازيليين الذين كان خروجهم من المونديال مفاجأة مدوية و مستغربة حتى اليوم .....


ولد برونو كونتي في 13 مارس عام 1955 في بلدة نيتونو أحدى محافظات العاصمة الايطالية روما . و نشأ برونو تحت أبوين كانوا مجانين بكرة القدم و بفريق مدينتهم روما وهو ما سيجعل الطفل ينشأ في بيت كان لونه أحمر و أبيض ....


في عام 1973 وفي سن ال18 أستطاع والده تسجيله في نادي العاصمة الايطالية روما ؛ الذين أقتنعوا عندما رأوا برونو الشاب بأنه يملك موهبة سوف تنفع النادي الايطالي فيما بعد . ظن هؤلاء الكشافين لم يخب ؛ فبرونو كونتي سوف يصبح العلم الذي سوف يقود روما لحلم السكوديتو و لسوف يحرز معه بطولات أخرى ويقدم معه مستوى يتغنى به جمهور النادي حتى اليوم .




بدأ برونو كونتي اللعب رسميا في نادي روما و ذلك في 10 فبراير من عام 1974 امام نادي تورينو في البطولة الايطالية ( 0- 0 ) ؛ يومها كان برونو في ال19 من عمره وقم أداء مقنعا جعله ينهي الموسم ب 17 مباراة في البطولة الايطالية .
في المواسم اللاحقة بدأ برونو في تثبيت نفسه رويدا رويدا حتى أتى العام 78 وهو العام الذي أصبح فيه برونو كونتي أساسيا في نادي روما . وفيه أيضا حمل الرقم الذي سوف يلازمه في النادي وهو الرقم 7 .
ابداع برونو اوصله الى المنتخب الايطالي الذي كان يقوده أنزو بيرزوت ولكن متأخرا ؛ أذ كان على اللاعب الشاب ان يتحمل الاداء السيء لناديه في موسم 77 و 78 .
لعب برونو مباراته الدولية الاولى في سن ال25 و ذلك أمام لوكسمبورغ في الملعب الاولمبي بتاريخ 11 أكتوبر من عام 1980 في المباراة التي فازت فيها ايطاليا بهدفين نظيفين بقدم كل من الطوبيللي و روسي . يومها أبهر كونتي الطليان و صنع الهدف الاول لنجم الانتر الطوبيللي بطريقة رائعة .
اختتم برونو المبدع موسمه الرائع بالفوز بكأس ايطاليا . روما الذي فاز بالنهائي على جنوى الايطالي فاز بهدف مهاجمه روبرتو بروتزو أثر تمريره من برونو كونتي . أبداعه المتواصل قاده الى بطولة أمم أوربا 80 في المانيا .





فريق روما الذي بدأ عصر الثمانينات بقوة ضم في صفوفه نخبة من اللاعبين أنذاك . فكان الفريق المتوهج يضم برونو كونتي و القائد أغستينو دي بارتولومي و البرازيلي الرائع روبرتو باولو فالكاو و جيوسيبي سانتيروني دون أن ننسى الهداف روبرتو بروتزو .
روما عاد و حافظ في موسم 80/81 على لقبه كبطل للكأس الايطالية أمام نادي فيورنتينا . بدأت ملامح السكوديتو تلوح في الافق وبدأ الحلم يصبح حقيقة للجمهور الروماوي . وبات برونو كونتي النجم الاول للجمهور الروماوي . كما ثبت برونو كونتي نفسه أيضا في التشكيلة الاساسية لانزو بيرزوت على حساب صاحب القميص رقم 10 في المنتخب الايطالي و نجم نادي تورينو جيوسيبي دوسينا . وحمل برونو كونتي منذ هذه اللحظة وحتى أعتزاله الدولي عام 87 الرقم 16 ليصبح حتى الان أشهر لاعب يحمل هذا الرقم على الاطلاق .



أتى المونديال الاسباني ؛ وأتت الفرصة التي ستغير عمر برونو كونتي لتجعله من مصاف الاساطير . فبعد أن عانى الطليان في الدور الاول و أستطاعوا التأهل ب 3 نقاط أتت من 3 تعادلات ؛ تفجر الطليان أمام البرازيل القوية و المرشحة اكثر من ذي قبل بالفوز باللقب العالمي وسحقوهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
الطليان يدينون بالفضل هذا الى باولو روسي الذي سجل ثلاثية ( هاتريك ) قاد فيه الطليان الى النصف نهائي في المباراة المراثونية . لكن باولو روسي يدين ايضا لبرونو كونتي الذي أرهق البرازيليين و سحبهم ليتيح الفرصة لروسي بالتسجيل . كما أنه صنع الهدف الثاني للمهاجم الخطير بعد أن تلاعب بالمدافع الشهير أوسكار .
يومها خرج بيليه وحيى البرازيليين الذين قدموا مع الطليان مباراة من أجمل مباريات البطولة العالمية على الاطلاق . وحيى بيليه بشكل خاص روسي و كونتي و الحارس العجوز دينو زوف على أداهم الرائع ؛ فالاول سجل ثلاثية نارية و الثاني جاب الملعب و صال وجال و لم يستطع الدفاع البرازيلي بقيادة أوسكار و أيدرو و سيريزو الا النظر الى كونتي وهو يتجاوزهم . بينما كان زوف حامي حمى الطليان ومنقذهم الاول بعد تألقه امام الخشبات الثلاثة .




وفي المباراة امام بولندا في النصف النهائي ؛ فازت ايطاليا 2/0 . ايطاليا افتتحت التسجيل عبر باولو روسي الذي أقتنص كرة أثر غفلة من الدفاع البولندي .و أنهى روسي مجهود برونو كونتي الرائع في منتصف الملعب في الجهة اليسرى مسجلا الهدف الثاني . لكن نجومية اللقاء ذهبت الى برونو كونتي الذي صال وجال مرة أخرى و ليضعه النقاد في حساباتهم ليفكروا به كأفضل لاعب في البطولة .



في 11 يوليو 1982 وعلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد ؛ بدأت المباراة النهائية و الملحمة بين ايطاليا و المانيا . أعتمد بيرزوت على سحب قوة الالمان و أستنزاف طاقاتهم . و خلى الشوط الاول من أي أثارة بأستثناء ركلة الجزاء التي أحتسبها الحكم البرازيلي سيزار أرنولد كويهلو لمصلحة الطليان بعد أن أعترض المدافع الالماني كارل بريغل تقدم كونتي ؛ لكن الاختصاصي الايطالي أنطونيو كابريني أطاح بالكرة الى خارج الملعب لتكون أول ضربة جزاء تضاع في كل المباريات النهائية لكأس العالم .
في الشوط الثاني أستطاع باولو روسي تسجيل هدف التقدم أثر رفعة من كابريني نفسه . و سجل ماركو تارديللي الهدف الثاني من قذيفة من منتصف الملعب فيما أمن اليساندرو الطوبيللي الهدف الثالث أثر تمريرة من كونتي . فيما سجل بول برايتنر هدف الشرف للالمان .
أحتفل الطليان طويلا بالكأس العالمية و التي طال أنتظارها . فيما أحتفل نادي روما بنجمه الذي مثله في المونديال في الفريق الوطني . كاد كونتي أن يحرز لقب أفضل لاعب في البطولة لكن تألق روسي فاقه بالتأكيد لينال لقب الأفضلية .



بعد التألق في المونديال العالمي ؛ وصل برونو الى سن النضج الكروي و أصبح الوقت مثاليا للفوز بالسكديتو الغائب عن نادي روما منذ أكثر من 40 عاما .
برونو كونتي و القائد دي بارتولومي و روبرتو فالكاو و بروتزو و كارلو أنشيلوتي و باولو ألبرتو فاشيني ومدافع المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم بييترو فيرتشولد ( أنتقل الى روما بعد مونديال 82 ) الحارس فرانكو تانكريدي قادوا روما تحت أمرة المدرب السويدي الكبير نيلز ليدهولوم الى أحراز السكوديتو الثاني في تاريخ النادي و الاول منذ أكثر من أربعين عاما .
و بعد الفوز على تورينو في الملعب الاولمبي 3/1 ؛ وبعد تسجيل برونو كونتي للهدف الثالث و الاخير في المباراة , توج نادي روما بالذهب الغالي الذي أنتظره طويلا .
أعتبر الناس روما رائعا بحق و أعتبر كونتي صاحب 3 أهداف في البطولة ( دوبليه في مباراة امام فيورنتينا ) نجم البطولة الاول و النجم الذي سيذكر أنه قاد روما للبطولة التي سينتظرها نحو 19 عاما ليقودهم توتي و باتيستوتا بها مرة أخرى في فريق ذهبي من الصعب أن يتكرر .






لم يستطع روما المحافظة على فريق 83 الذهبي ؛ فأنتقل فالكاو الى ريال مدريد و ذهب أنشيلوتي بعدها بفترة الى ميلان و أعتزل دي بارتولومي مبكرا ليبقى كونتي وحيدا مرة أخرى .

روما وصل لنهائي كأس الابطال الاوروبي في موسم 84 و الذي خسره أمام ليفربول الانجليزي بركلات الترجيح . برونو كونتي كان واحدا من أهم عوامل تألق روما في تلك البطولة التاريخية .

كونتي لعب مونديال 86 بصحبة الطوبيللي و بيرغومي و روسي و غيرهم من الابطال ؛ لكن
ابناء 86 ليسوا أطلاقا كاولئك في 82 . ايطاليا خرجت من الدور الربع نهائي أمام فرنسا بهدفين نظيفين لتكون تلك المباراة الاخيرة لبرونو كونتي في مسيرته الدولية و ليعتزل اللعب الدولي مباشرة في سن ال 31 لينهي 47 مباراة خلال 6 سنوات سجل خلالها 7 أهداف .

كونتي عاد و قاد روما مرة أخرى الى الفوز لكن بكأس ايطاليا موسم 86 ليفوز بها مرة رابعة مع النادي . كونتي الذي لا زال يقدم مستويات رفيعة عانى كثيرا من تقلب مستوى ناديه روما . روما أستطاع بناء فريق قوي مرة أخرى ضم كونتي و الالمان فولر و بيرتهولد مع الايطالي ريتزيتللي مع اللاعب الذهبي الجديد جيانيني لكن من دون أن يستطيع أن يحقق ما حققه فريق 83 .
كونتي أعتزل اللعب نهائيا بعد موسم 90/91 وذلك في عمر السادسة والثلاثين بعد أن لعب لروما 304 مباراة في الدوري الايطالي سجل خلالها 37 هدفا على مدى 17 عاما تخللها عامين في جنوى عندما أعارته روما لموسمين ونصف ( 75 حتى بداية 78 ) . مع 65 مباراة في الكأس الايطالية مع خمسه أهداف .

لقد طبع كونتي مسيرته الكروية بطابع أسطوري , فهو و أن لم يصل للمباراة الدولية الخمسين الا أنه لم يغيب أطلاقا عن ذاكرة الاتزوري الذهبية التي لا تزال تذكر ذلك الجناح الايمن الذي صال في ملاعبها و جال .






وقبل بدء مونديال كوريا و اليابان 2002 ؛ تعرض برونو كونتي الى سرقة منزله في غيابه . ولقد تمت سرقة كل جوائزه التي فاز بها مع ناديه أو منتخب ايطاليا بما فيها الميدالية الذهبية لكأس العالم 82 . يومها بكى كونتي امام الكاميرات يتوسل السارقين ان يعيدوا اليه جوائزه المسروقة وأعلن أستعداده لتعويضهم بالملايين حتى يعيدوا اليه جوائوه الشخصية ؛ لاسيما ميدالية كأس العالم . لكن دموعه و بكاؤه و توسلاته لم تلين أبدا قلوب السارقين حتى اليوم .



كونتي توجه الى العمل الاداري في روما , مع العلم أنه كان مساعد المدرب للمنتخب الايطالي في مونديال 98 تحت قيادة سيزار مالديني .
تولى كونتي تدريب روما بعد أقالة لويجي ديل نيري حتى تعيين لوتشيانو سباليتي و ذلك في الفترة من 14 مارس 2005 حتى 30 يونيو من العام نفسه . و تضمنت الفترة نهائي الكأس الايطالية و التي خسرها النادي أمام الانتر بمجموع ثلاثة أهداف نظيفة .


البطاقة الشخصية



الاسم : برونو كونتي .
الجنسية : ايطالي .
المركز : جناح أيمن .
النادي : روما ( 1973 – 1991 ) .
أول مباراة رسمية : أمام تورينو في 10 فبراير 1974 ( 0 – 0 ) .
المنتخب : ايطاليا .
أول مباراة دولية : أمام لوكسمبورغ في روما 11 أكتوبر 1980 ( 2/0 لايطاليا ) .
أخر مباراة دولية : أمام فرنسا في 17 يونيو 1986 ( 2/0 لفرنسا ) .

و لعب لنادي روما الايطالي 404 مباراة رسمية سجل فيها 44 هدف . كما لعب 47 مباراة دولية سجل خلالها 7 أهداف .

الانجازات :

• الدوري الايطالي ( 83 ) .
• كأس ايطاليا 4 مرات ( 80 و 81 و 84 و 86 ) .
• كأس العالم ( 82 ) .

كما لعب في مونديالي 82 و 86 و كأس أمم أوربا 80 .


خاتمة : أرجو أن ينال الموضوع أعجابكم و ان يخرجنا من ما نحن فيه من هموم النادي في الوقت الحالي , ولكي يرى من يشك في هذا النادي كم كان عظيما يوما ... وشكرا



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi

التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 05-08-2006 الساعة 07:09 AM
كُتب : [ 03-08-2006 - 02:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
M10
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3405
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : رومـــا
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,040
عدد النقاط : 34424
قوة الترشيح : M10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدM10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

M10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


للآسف ما أعرف هاللاعب






لكن مشكور للمعلومة



كُتب : [ 03-08-2006 - 02:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي أشيقر
للآسف ما أعرف هاللاعب






لكن مشكور للمعلومة

الله أكبر ... تشجع روما و ما تعرف نجم النجوم برونو كونتي ....

بس أن شاء الله أكون أفدتك عن نجم هو سيد النجوم في زمانه وفخر لروما على كل الازمان ....

بس كمان مو معقولة ما سمعة فيه قبل كذه ..



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi
كُتب : [ 03-08-2006 - 03:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور حبيبي على المعلومات وانشاء الله تزيد وتجيب لنا اسامي لاعبين ثانيين



كُتب : [ 03-08-2006 - 03:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 3643
تاريخ التسجيل : Oct 2005
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : AS ROME
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 62
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Danielino يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Danielino غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم اخوي على الموضوع

وانا من المعجبين بكونتي وبتاريخه مع روما والمنتخب الايطالي

والى الامام اخوي



كُتب : [ 03-08-2006 - 03:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1486
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : في ســــمــــاء رومــــــــــا ...
عدد المشاركات : 970
عدد النقاط : 337
قوة الترشيح : The Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The Bi®D غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي على النبذة التاريخيه لهذا النجم الاسطوري
بالفعل لم تنجب ايطاليا جناحا مثل كونتي

وبالنسبه لحادثه سرقة بيته هذي المره الاولى اللي اعرف فيها هالشي شكرا على هالمعلومه

وبالتوفيق



كُتب : [ 03-08-2006 - 04:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]




بأختصار مع خالص الشكر على هذا الموضوع الجميل

نجم لن يتكرر

[/align]



كُتب : [ 03-08-2006 - 07:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4687
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,004
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : hunter عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hunter غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كونتي اعطى ولازال يعطي روما الكثير


مشكور اخوي فهد على موضوعك المتميز




كُتب : [ 03-08-2006 - 08:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4276
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : اعيدوا كتابت كل المعاجم فأن الرجولة تعني أسامة
عدد المشاركات : 1,015
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : salmanroma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

salmanroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور وماقصرت لاعب ممتاز فعلا،،،



كُتب : [ 03-08-2006 - 08:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
مشرف أول القسم الإلكتروني
رئيس اللجنه الفنيه
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : Soul Society
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : .. Roma ..
مكان الإقامة : .. المدينة الخالدة ..
عدد المشاركات : 20,505
عدد النقاط : 323488
قوة الترشيح : Hatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hatake Kakashi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


((( بـرونـو كـونتـي ))) .. أسطـورة .. ونجـم لـن يتكـرر ..!!



كُتب : [ 03-08-2006 - 08:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 4425
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : السعودية-الرياض
عدد المشاركات : 46
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي أبدي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي أبدي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


برونو كونتي من ابناء روما الاوفياء ، الذين عاشو معه في السراء و الظراء

مشكور على الموضوع الجميل

والي يقول ما يعرف برونو كونتي بيعرفه من هذي الصوره




شفه مرتز في كل مبارة مع روما.



كُتب : [ 03-08-2006 - 10:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2723
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة : KuWaiT
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : وهل يخفى القمر ؟
مكان الإقامة : KuWaiT
عدد المشاركات : 2,375
عدد النقاط : 3906
قوة الترشيح : Conti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدConti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Conti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على الموضوع الرائع

فعلا برونو اسطورة ايطاليا



كُتب : [ 03-08-2006 - 11:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4750
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : R 0 m A
عدد المشاركات : 378
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مانشينـــي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مانشينـــي غير متواجد حالياً

 

افتراضي




موضـوع ممتـع جـدا و رائـع

يكفـي إنـه عـن نجـم رومـاوي بـل أسطـورة روماويـة

لا تـزال تعطـي و تساعـد رومـا كـ إداري !!

كـان مبدعـا و متألقـا كـ لاعـب

ولكـن كـ إداري إلـى الآن لـم تتضـح صورتـه لنـا جيـدا

فـ الأيـام قادمـة ؛ لتتضـح صورتـه أكثـر و أكثـر


بالفعـل مأسـاة كبيـرة لـ كونتـي سرقـة جوائـزه و ميدالياتـه

لكـن إذا كانـت ميدالياتـه وجوائـزه قـد غرقـت بـ البحـر

فـ إن اسمـه وهيبتـه وإبداعـه وأسطورتـه لـن تنكـره التاريـخ

وهـي محفوظـة فـي سفينـة غيـر قابلـة لـ الغـرق !!

ألـف شكـر [ فهـد رومـا ] علـى هـذا السـرد الرائـع عـن أسطورتنـا برونـو كونتـي

س ل ا م




كُتب : [ 03-08-2006 - 12:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هذا الشخص أحب أسميه - عبسي - صديق عدنان

يكفي وقفته مع الفريق قبل موسمين وقيادته إلى نهائي كأس ايطاليا

للأسف أنا ما لحقت عليه علشان أشوفه على الهواء ، لكن ما عليه توتي عوضنا عن كل شيء

موضوع رائع





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 03-08-2006 - 12:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألـف شكر على هذا الموضوع الجميل والرائع جداً ..

بـرونو كونتـي أحد أساطير رومـا وأحد رمـوز العاصمة ..

قدم الكثير وكان له الفضل الكبير في إحراز روما الإسكديتو ..

على أمل أن يقدم الكثير لروما كإداري مثلما كان كلاعب ..

شكراً مرة أخرى ..



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK