صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-08-2006 - 08:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي روما خلال عقد من الزمن ... مابين انتصارات الماضي و نكسات الحاضر و تأملات المستقبل


بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة مرور عشرة أعوام على تعرفي بنادي العاصمة الايطالية روما , فأني أحب أن أقدم لكم تلخيصا سريعا و مختصرا عن هذا النادي الرائع خلال عقد الزمن هذا . هذا النادي الذي يجمع كثيرون ممن عرفتهم ولم اعرفهم أيضا أنه اكثر فريق ايطالي ممتع خلال الست سنوات الاخيرة بالذات ؛ رغم ما حققه ميلان والانتر و اليوفي .
تلخيصا عن الايام الجميلة و المرة .. مراحل القوة و الضعف ..... صفقاته الناجحة و الغير ناجحة ..... الخ .فلندع الكلام ولنتجه الى تحليل لغز كبير أسمه نادي روما .

انا سوف أقوم بتقسيم الفترة هذه الى 3 فترات و هي كما يلي :
فترة ما قبل كابيلو - فترة كابيلو - فترة ما بعد كابيلو .
نظرا لان هذا الرجل قلب الموازين في هذا النادي ليعيده الى مكانته الطبيعية و التي فقدها بعد سنين من الخمول والكسل و الخمود .



المرحلة الاولى
فترة ما قبل كابيلو
( 96 - 99 )


96/97 و 97/98 :

كانت هذه فترة من فترات الخمول التي مر بها نادي روما . فالنادي الذي فقد نجمه الحيوي و الذهبي جيوسيبي جيانيني كان قد أصبح مزيجا غير متناسق من الشباب و العواجيز . كانت طموحات الفريق في تلك السنين هي التأهل الى كأس أوروبية ؛ لايهم كأس الاتحاد أو كأس الكؤوس طالما هي كأس أوروبية .. ( لاحظ أستحالة تمني دوري الابطال الاوروبي !!! ) .

رغم هذا كانت هناك بوادر قوة قادمة في الفريق الاحمر . كان هناك شباب من طراز فرانشيسكو توتي الذي حمل في سن ال 19 شارة القيادة للنادي الايطالي ؛ ماركو ديلفيكو المهاجم الشاب الذي قدم فترة بسيطة لكن واعدة مع الانتر . هناك لاعب جديد مثل داميانو توماسي دون ان ننسى المدافع البرازيلي الصلب ألداير الفائز بكأس العالم 94 . دون أن ننسى النجم المتألق جيجي دي بياجيو الذي وفر القوة في خط الوسط بجانب الجناح الخطير أيزبيو دي فرانشيسكو .
عناصر الخبرة كانت محدودة في لاعبين لم يكونوا في طراز كبير أمثال الحارس النمساوي مايكل كونسل و اللاعب اليوغسلافي توميك ( أو تومتش ) مع وجود المدافع الرائع ماركوس كافو في الجهة اليمنى والمتألق الفرنسي فنسنت كانديلا على الطرف الاخر .

جيانيني يودع روما



أذن النادي لم يكن أبدا في جو المنافسة لكن كانت هناك البوادر تلوح . في وقت كان سيرجيو كرانيوتي يمتع أبناء العاصمة الاخرين لاتسيو بصفقات مثل سالاس و بوكسيتش و لامباردي و ماركجياني ... الخ ؛ فكان نادي لاتسيو هو أمل مدينة روما و جالب الحماس لها و الرعب في قلوب المدن الاخرى .


98/99 :

بالنسبة للمنتخب الايطالي المشارك في كأس العالم 98 ؛ غاب روما عنه بشكل كبير . 22 لاعبا بالكامل لا علاقة لهم بنادي روما على الاطلاق بأستثناء لاعب خط الوسط ومهندس الطليان الصلب لويجي دي بياجيو الذي تسبب بخروج الاتزوري من الكأس العالمية بعد أضاعته لركلة الترجيح الاخيرة أمام فرنسا في الربع النهائي .

الطليان حزانى بعد خروجهم من 98



لكن بعد كأس العالم و كأعتراف منه الى لاعبي روما المجتهدين ؛ قام دينو زوف مدرب المنتخب الايطالي الجديد بضم كل من فرانشيسكو توتي و داميانو توماسي و ماركو ديلفيكيو و جيجي دي بياجيو و داميانو توماسي الى المنتخب بشكل دائم وبداية من مباراة ايطاليا و نجوم العالم بعد كأس العالم 98 مباشرة .

روما قدم مستوى متقلبا مما دفع بمدربه زيمان الى الاستقالة . أستقالة زيمان تركت روما يتحسن كثيرا . توتي أصبح محبوبا أكثر من ذي قبل والنادي قدم مستوى طيب و أن خرج من ربع النهائي في كأس الاتحاد الاوروبي بعد مشوار جيد فيه .
أنتهى موسم 98 و بدء موسم 99 .. موسم توعد رئيس النادي فرانكو سينسني بجعل روما يعود لمصاف الاقوياء . وتوعد بصفقات تثير الرعب في قلوب بقية الاندية . أولى هذه الصفقات كانت فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الاسطوري !!!!!! .




المرحلة الثانية
فابيو كابيلو و روما
( 99 - 2004 )


من هو فابيو كابيلو :



فابيو كابيلو المدرب الاسطوري ذي الصيت العالي . لم يمسك يوما فريقا الا قاده الى بطولة الدوري منذ أن بدأ التدريب موسم 92/93 . كان هذا المدرب الصارم لاعبا جيدا في السبعينات ولعب لاندية ميلان و يوفنتوس ؛ كما مثل المنتخب الايطالي في مونديال الارجنتين موسم 78 .
كابيلو وبعد أن فاز مع الميلان ب 4 بطولات للدوري ذهب الى الريال . هناك أكتشف للريال نجمهم التاريخي و قائدهم الحالي راؤول غونزاليز بلانكو , وقادهم للدوري الاسباني في موسمه الاول . و في منتصف موسمه الثاني ( 97/98 ) تشاجر مع رئيس الريال أنذاك سانز ليترك الريال وراءه دون أدنى أسف . بدأت مساعي روما لضمه منذ منتصف موسم 98/99 و تعاقد مع النادي في الصيف اللاحق لتكون ضربة سينسني القوية ؛ ضربة معلم بحق .


99/2000 :

في اللقاء الصحفي الاول له في الملعب الالمبي في روما ؛ فجر فابيو كابيلو مفاجأة مدوية لجمهور روما المتعطش . هذه المفاجأة بدأت عنما وجه احد الصحفيين سؤالا ممازحا لكابيلو .
الصحفي : أنت نجم روما الان . لقد قدت ميلان في مواسمك الخمس معه للفوز أربع مرات و أول مرة هي في موسمك الاول . ولقد فزت مع الريال في موسمك الاول معه بالدوري الاسباني . فهل ستفوز مع روما هذه السنة بالدوري .

فأجاب كابيلو بالنفي القاطع مما أثار موجة بلبلة و غضب من البعض . كابيلو قال أنه لن يفوز السنة هذه لكن سيفوز بالتأكيد الموسم المقبل : هذا الموسم موسم للبناء و ليس للفوز ليس لانني لا أريد . لكنني لاني لا استطيع . أنا اليوم قدمت لابني فريقا لا و لن يقهر .

كابيلو قام بالفعل و لم يكن ( بتاع أقاويل ) فغير جلد الفريق . فباع نجم الوسط جيجي دي بياجيو الى الانتر لانه لا يحتاجه وقام بجلب لاعب الانتر الشاب و المجهول انذاك كريستيانو زانتي في الصفقة . كابيلو أتى بالمدفعجي البرازيلي و أختصاصي الركلات الثابتة ماركوس اسونساو من البرازيل مكان دي بياجيو .
وقام كابيلو بسرعة و أشترى أعجوبة دفاع الارجنتين الجديدة والشابة والتر سامويل ( 21 عاما ) من بوكا جونيورز و أبقاه هناك للاعارة .


كابيلو رمى بحارس المرمى النمساوي كونيسل بعيدا عن النادي و أتى بالحارس الدولي الايطالي فرانشيسكو أنطونيولي من بولونيا بخمس ملايين دولار . كما قام بالخطوة الاهم ؛ وهي تحويل وعده بتحويل نجم روما الشاب توتي الى لاعب سيتحدث عنه الكثير .
و بعد أن كان روما احد 9 اندية تفاوض في صفقة أعجوبة ايطاليا ذاك الوقت كريستيان فييري , و بعد أن أنتهت القصة بأنتقال النجم الايطالي الى الانتر في صفقة الخمسون مليون دولار ؛ حول روما أنظاره الى لاعب سمبدوريا المتألق جدا والدولي الجديد فيتشنزو مونتيلا ( 24 عاما ) الذي قدم بهدوء شديد وقبل المزاحمة عليه بمبلغ قياسي هو 33,3 مليون دولار ليرتدي فانيلة روما و الرقم 9 .


مونتيلا و ديلفيكيو في موسم 99 .. ثنائي مرعب



بدأ الموسم و قدم روما اداء مقنعا للغاية مع كابيلو , و قام كابيلو بالتحضير للموسم المقبل بهدوء فيما الكالتشيو يشتعل بين لاتسيو و يوفنتوس . كابيلو امر سينيسني بجلب صانع ألعاب بارما الفنان الياباني هيدتوشي ناكاتا فأتى به منتصف ذلك الموسم مقابل 26 مليون دولار . روما سحق لاتسيو في الديربي 4/2 بهدفين لكل من مونتيلا و ديلفيكيو . وبعد نهاية الدوري و فوز لاتسيو بالبطولة الايطالية كانت نتائج روما : توتي أسطورة جديدة , مونتيلا نجم هجوم روما و اكبر هداف ايطالي تلك السنة ( 15 هدفا ) و لاعبين تأقلموا مع بعضهم جيدا .
أنتهى موسم روما – كابيلو الاول في المركز السادس وسط أداء مقنع و تطلعات لوعود كابيلو و أستماعات لوعود سينيسني .


ناكاتا أضافة قوية جدا لروما




2000/2001 :

كان صيفا حارا بالفعل للميركاتو الايطالية و لنادي روما بالذات . فبعد أمم أوربا 2000 قامت الاندية بتحريك الملايين من أجل اللاعبين المبدعين .
أول تحركات روما هي رفض روما القاطع لمحاولات أرسنال شراء مونتيلا مقابل 34 مليون دولار . كابيلو استدعى سامويل من بوكا جونيورز بعد أعارته لسنة . و بعد مفاوضات لخمس أشهر ؛ أنتقل أيميرسون الى روما من باير ليفر كوزن مقابل 20 مليون دولار . أتبعه كابيلو بالفرنسي الشاب و المتألق المدافع جوناثان زيبينا من كالياري .


والتر صامويل ... نجم الدفاع التاريخي




صفقة السنة أو الصيف ذلك هو أنتقال جابريال عمر باتيستوتا من فيورنتينا الى روما . فباتيقول الذي أعلن أنه سوف ينهي رسميا 9 مواسم مع الفيولا لكي يفوز بالدوري الايطالي ؛ وجد ضالته فيروما كابيلو الذي وجد ضالته هو الاخرى في الباتيغول . و بعد مد وجزر مع الانتر . استطاع روما جلب باتيغول الذي فضل روما على الانتر ؛ فجلبه الى الاولمبيكو ب 36 مليون دولار ليبدأ الاسطورة الارجنتينية مرحلة أسطوريته الروماوية وليتحول من باتيغول الى باتيغولد .




و الاهم من هذا ؛ هو نجم روما الاول توتي الذي سوف يلعب هذا الموسم أول مواسمه كأسطورة كروية حية وكلاعب أثار كل أعجاب حوله . خاصة بعد تألقه في أمم أوربا 2000 وقيادته ايطاليا الى النهائي . ورغم الخسارة أمام فرنسا زيزو و هنري ؛ اتى روما عرض من المانشيستر يونايتد من أجل توتي بمبلغ 200 مليون دولار !!!!!!!
توتي و روما و كابيلو والعالم كله قال لا . حتى الفاتيكان قالها !!! ( علشان الاسراف ليس أكثر !! )
ومع تطور أداء كريستيانو زانيتي و انضمامه الى الاتزوري أصبحت الامور اكثر وضوحا . روما كابيلو سوف يقوم بالاعاجيب الموسم المقبل .


سامويل و أيميرسون ... قوة عجيبة لروما




روما تألق من اللاحظات الاولى ؛ ففاز في جميع مبارياته في المراحل الثلاث الاولى . قبل أن يمنى بأول هزيمة أمام الانتر في سان سيرو في المرحلة الرابعة 2/0 . باتيستوتا أثبت أنه أستحق كل مليم دفعه النادي فيه , فهو يقود روما من فوز لاخر . توتي كان نجما أكثر من مبدع و لعب موسما أستحق عليه الترشح للكرة الذهبية .
روما تألق وعنونت الصحف بالقول : ثورة روما و تفجر باتيستوتا .
الحراسة كانت قوية بوجود الدولي الايطالي أنتونيولي . كما أن مساعده كريستيانو لوباتيللي لعب دور البطل لفترة بعد أصابة الاول .

كما أن والتر سامويل وفر الحماية الدفاعية و المساندة الهجومية بشكل كبير و مبدع أيضا , دو أن ننسى أيضا التألق اللافت للشاب جوناثان زيبينا الذي أستدعي منتصف الموسم الى المنتخب الفرنسي الاول . ومع وجود البرازيليين الخبيرين و الدوليين انطونيو كارلوس ( زاغو ) و ماركوس الداير ؛ أصبح قلب الدفاع ممتلىء عن أخره بالنجوم مع وجود المتألقين و الخطيرين كافو و كانديلا على الاطراف .

في مركز المحاور ؛ كان ايميرسون يثبت يوما بعد يوم أنه صفقة ناجحة . فكان يسجل و يصنع و يمرر و يحكم الربط بين الهجوم والوسط و الدفاع . معاونه كريستيانو زانيتي أصبح أساسيا في المنتخب بسبب أداءه اللامع ؛ كما أنه أبدع في أولمبياد سيدني 2000 ليعود الى روما و هو نجم ايطاليا الجديد في الوسط . ومع توتي و باتيستوتا كان الهجوم ماذا .... أقل كلمة تقال هو أسطوري و خيالي .
وبعد مضايقة يوفنتوس لروما لفترة ؛ تعادل الفريقان 2/2 على الديلي البي بهدفي المبدع ناكاتا و مونتيلا .


روما أبطال ايطاليا 2001






وبعد هزيمتين فقط خلال 34 مباراة ( امام ميلان 3/2 و أمام الانتر 2/0 في ملعب سان سيرو ) . توج روما رصيد قياسي أنذاك وهو 78 نقطة . و بدفاع صلب جدا ( 23 هدفا ) و هجوم حديدي قاده باتيغول ( 20 هدفا ) و توتي ( 14 هدف ) و مونتيلا ( 14 هدف ) و ديلفيكيو ( 13 هدف ) .

توتي يحتفل بهدفه الصاروخي في مرمى ميلان



و بعدها بعدة أشهر فاز روما بكأس السوبر الايطالية للمرة الاولى على فيورينتينا 2/1 بهدفي باتي و مونتيلا .



2001/2002 :

بدأ الصيف ببيع النادي لجوهرته الشابة كريستيانو زانيتي ( 23 عاما ) للانتر ب 18 مليون دولار و أستقدام النادي للحارس الشاب المتألق أيفان بيلاتزولي من أتلانتا .
باع روما حارسه لوباتيللي الذي قدم موسما جيدا الى نادي كييفو الصاعد للمرة الاولى في تاريخه الى الدرجة الاولى .


صفقة كاسانو مطلع 2002



بدأ الموسم صعبا للغاية . لكن النادي الذي أستقدم أنطونيو كاسانو من باري مقابل 30 مليون دولار و كريستان بانوتشي من موناكو أستطاع النهوض مرة أخرى .
وبعد الخماسية الشهيرة في مرمى لاتسيو في الديربي ؛ لحق نادي العاصمة الايطالية بنادي الانتر في الصدارة و نافسه طويلا قبل أن يهزم أمامه قبل النهاية ب 6 مراحل 3/1 و ليبتعد تماما عن المنافسة . روما عانى من تدهور لعب باتيستوتا بشكل غريب فيما بدا فيتشنزو مونتيلا منقذا بعد أن عاد من أصابة غيبته 3 أشهر ونصف .
روما حل في المرتبة الثانية في نهاية الموسم الجميل ذاك بعد هزيمة الانتر أمام لاتسيو في الجولة الاخيرة .




2002/2003 :

يعتبر الموسم هذا أسوا مواسم روما مع فابيو كابيلو على الاطلاق ؛ فغاب التنسيق و بدا اللاعبون متعبون للغاية .
النادي لم يستقدم سوى أنصاف اللاعبين في الصيف أمثال بومبينري و اللاعب القديم الجديد توميك . ماركو ديلفيكيو قدم أسوا مواسمه بدءا من الموسم هذا هو و فنيسنت كانديلا اللذان أعلانا عن انتهاءهما كرويا بدءا من هذا الموسم .

باتيغول الى الانتر



النادي استغنى عن باتيستوتا الى الانتر بعد المشاكل مع الادارة والجمهور بسبب تخبط مستواه . روما جلب ماسيمو ماراتزينا من كييفو و الفرنسي أوليفييه داكور من ليدز الانجليزي .
فيما ودع النادي كل من ألداير و زاغو .
رغم هذا فشل النادي في البطولة الاوربية و خرج أمام أياكس الهولندي بهدف فان ديرميدا .
رغم هذا وصل النادي الى نهائي الكأس الايطالية لكنه خسر الكأس أمام ميلان في السان سيرو بعد التعادل 2/2 ( الذهاب 4/2 في روما ) .
خرج روما من الموسم في المركز الخامس مع توهج نجم كل من أنطونيو كاسانو و أوليفيي داكور .



موسم 2003/2004 :

موسم الابداع بدأ . النادي باع نجمه البرازيلي كافو الى ميلان بعد 7 مواسم من التألق . كابيلو كان راضيا عن البيع لانه جهز نجما جديدا هو أمانتينو مانسيني الذي أعاره روما لموسم الى فينيسيا الايطالي في السيريا B .

النادي أشترى عقد داكور بالكامل كما أستقدم اللاعب المبدع جايتانو دي أغيستنيو بعد موسمين أعارة الى باري . وبعد مشاكل أنتونيولي و بيلزولي في الحراسة و أنتقال الاول الى سمبدوريا ؛ استطاع النادي الظفر بالحارس الدولي الرائع كريستيانو لوباتيللي من كييفو والذي باعه اليه قبل موسمين .


تشيفو الى روما .. و ثنائية تاريخية مع سامويل



صفقة الموسم كانت أستقدام المدافع الرائع و نجم أياكس الهولندي كريستيان تشيفو مقابل 15 مليون دولار . كما أن النادي الذي ترك ماراتزينا لسمبدوريا أستعار جون كاريو من فالنسيا الاسباني .







روما بدأ الموسم بقوة ففاز في مبارياته الاولى كما كاد أن يهزم اليوفي قبل أن يتعادل معه بهدفي تشيفو و زيبينا . الحارس بيلليتزولي بدأ هذا الموسم أساسيا بعد أصابة الحارس لوباتيللي في التدريبات قبل بدء الموسم .
روما أبدع أيما أبداع ؛ الحارس بيلليتزولي لم يدخل مرماه أي هدف منذ هدف اليوفي الثاني في الجولة الثالثة و حتى مباراة ليتشي 2/1 في الجولة الثانية عشر . الدفاع كان اسطوريا بحق بقيادة الثنائي سامويل و تشيفو الذين قدما مستوى خياليا بحق دفاعيا و حتى هجوميا فسجلا العديد و العديد من الاهداف . مانسيني أصبح نجم الفريق منذ مباراته الاولى لا سيما بعد هدفه التاريخي بالكعب أمام لاتسيو في الجولة السادسة . بانوتشي قدم مستوى أكثر من رائع سواء في اليمين أو اليسار أو حتى في قلب الدفاع عندما يلعب بجانب تشيفو و سامويل .

أيمرسون و داكور قادا خط الوسط بإبداع حقيقي و تنسيق لم يره أحد من قبل ؛ فأيميرسون يهاجم و داكور يدافع و العكس صحيح طيلة المباراة مما يرهق دفاع الاندية المنافسة . في حين كان دي روسي نجما لامعا في سن العشرين و اساسيا لا غنى عنه للنادي في الوسط .
توتي و كاسانو تفجرا و سجلا معا 34 هدفا بواقع عشرين للاول و أربعة عشر للثاني . فيما غاب مونتيلا عن كثير من الموسم رغم بدايته القوية بسبب الاصابة ؛ ثم التشاجر الشهير مع المدرب فابيو كابيلو .


توتي وكاسانو و ثنائية أسطورية لن ينساها العالم ذلك الموسم






رغم هذا الابداع خرج النادي من كأس الاتحاد الاوروبي . كما أن عدم تواجد المهاجم الهداف طغى أكثر فأكثر لينتهي الموسم في المركز الثاني . لكن بعد أن أثبت أبناء روما أنهم بلا شك أفضل فريق ايطالي تلك السنة ؛ لولا الحظ و عدم توفر المهاجم .


توتي الاسطوري .... 2003/2004



رحيل جماعي من الفريق :

ورحل الاسطورة




بعد الموسم الرائع و الخيالي أتت مصيبة النادي الكبرى و التي غيرت معالم وجهه للابد . فابيو كابيلو أعلن الرحيل بعد أن تشاجر مع رئيس النادي و أعضائه بعد أن لم يستجيبوا لمطالبه في التعاقدات التي يريدها ( سمع الميزانية كم و قام انفجع بالعربي ) . ذهابه الى اليوفي جعل منه الخائن لاسيما في نظر توتي و مونتيلا و سينيسني . وهكذا أنتهت اسطورة كابيلو بعد 5 مواسم كانت كالتالي : مركز سادس – أول – ثاني – خامس – ثاني .

لمممممممممماذذذذذذذذاا



سينيسني باع سامويل الى الريال مدريد مقابل 30 مليون دولار ؛ وبنفس السعر تقريبا أيميرسون الى اليوفنتوس . لوباتيللي عاد بعد أن كان أحتياطيا تماما الى ناديه كييفو .
وهكذا بعد مواسم من التألق و الابداع . وكما كان قدومه مفاجأة مدوية ؛ كان كذلك رحيل فابيو كابيلو .

لماذا يا سينيسني






المرحلة الثالثة
ما بعد كابيلو
( 2004 - ؟؟؟ )


موسم 2004/2005 :

أستدعى النادي المدرب المحنك سيزاري برانديللي الى تدريب النادي لفترة 3 مواسم . برانديللي مدرب بارما السابق طالب بتعويض الغائبين . النادي أستقدم بيروتا من كييفو مقابل مبلغا من المال ؛ كما جلب برانديللي معه مدافعه الدولي الايطالي الصلب ماتيو فيراري من بارما .
بقي الان مهاجم للنادي بعد رجوع كاريو الى فالنسيا . النادي حاول مرارا و تكرارا مع مهاجم بارما الدولي الايطالي البرتو جيلاردينهو ؛ لكن يبدو ان 18 مليون كانت كثيره على روما لجلبه . النادي كاد أن يجلب مهاجم أياكس السويدي الفنان زلاتان ابراهيموفيتش لكن مدير أياكس لم ينس أطلاقا طريقة تعاقد روما مع تشيفو و عدم سداده المبلغ ألا بعد الشكوى للفيفا الذي هدد روما برجوع اللاعب الى ناديه وهو لم يزل لم يلعب بعد مباراته الاولى . أبراهيموفتش انتقل الى اليوفي بمبلغ 15 مليون دولار أي أقل من مما عرضه روما وهو 18 مليون دولار .
النادي جلب فيليب ميكسيس من أوكسير لكن المشاكل المصاحبة لعملية الانتقال سببت فيما بعد أزمة للنادي في تعاقداته الجديدة .
أخيرا و قبل أغلاق باب الانتقال بساعات أستقطب روما مهاجم مرسيليا المستبعد أحمد ميدو مقابل 7 ملايين يورو ليكون مهاجم الفريق الاول !!! .

لكن قبل بدء البطولة حصل ما لم يكن في الحسبان ؛ برانديللي استقال و السبب زوجته المريضة !!!!!! .
جماهير روما حنقت و غضبت خاصة بأنه بقي على الموسم 3 أيام فقط . و أتهمت برانديللي بالتواطؤ مع أدارة اليوفي كونه نجم سابق للنادي الايطالي في الثمانينات .
روما أستدعت بشكل عاجل مدرب المانيا المستقيل رودي فوللر ليشرف على النادي الايطالي .

بعد الفوز الاول على فيورنتينا بهدف مونتيلا . واجه روما بداية صعبة بعد حادثة الطرد الشهيرة لفيليب مكسيس بعده بأيام أمام دينامو كييف ثم ما حدث من الجمهور تجاه الحكم السويدي فريسك .
كانت بداية صعبة بالفعل تبعها موسم صعب للغاية و متقلبا لدرجة لا تطاق . من فوللر الى جيجي دي نيري ثم الى نجم روما السابق و مدرب الشباب برونو كونتي ؛ غير روما في موسم واحد فقط 5 مدربين .

النادي أبدع فيه كالعادة توتي ؛ فيما كان كاسانو متذبذبا بعض الشيء . مونتيلا تفجر و سجل 21 هدفا لكن الدفاع بعد سامويل و أصابة تشيفو كان في أسوء حالاته منذ سنين طويلة .
بيللتزولي ترك مكانه سريعا الى الحارس الشاب جيانلوكا كورتشي . انتهى الموسم بهزيمة ساحقة أمام الانتر بمجموع ثلاثية نظيفة في نهائي الكاس الايطالي بعد أن تمنى الجمهور بطولة بعد الصحوة المتأخرة للنادي و التي لم تكن أيضا كاملة .
ما ميز هذه الفترة هو عودة العلاقة الحميمة بين توتي و كابيلو ... مما يعني أن توتي تجاوز مرحلة الصدمة بذهاب كابيلو لا سيما بعد ولادة ابنه كريستيان و زيارة كابيلو له في المنزل .. أذن لا أحقاد .



موسم 2004/2005 :



تولى لوتشانو سباليتي المهمة ؛ هذا المدرب الفذ جعل من أودينزي فريقا قويا و صلبا كما أهله لدوري الابطال الاوربي للمرة الاولى في تاريخ النادي .

أمل روما الجديد .. هل يكون مثل سامويل



و بعد ذهاب مشكلة التاس الشهيرة و التي منعت النادي من التعاقدات ؛ أستقطب النادي صفقات مجانية بواقع كل من نوندا من موناكو , تادي من سيينا و كوفور من البايرن ميونيخ . كما أعارت قبلها ميدو لتوتنهام و فيراري الى نفس الدوري .
لكن و بعد طول عناء , ومع كثرة المشاكل أنتقل نجم روما انطونيو كاسانو الى ريال مدريد مقابل 6 ملايين دولار فقط . وهو الذي رفض فيه 55 مليون يورو من تشلسي قبل نحو 6 أشهر من هذا الانتقال الذي أنهى به تألق دام 5 سنوات .




لن اتحدث عن نادي روما هذا الموسم ؛ فالكل بالتأكيد شاهد وحلل . لكن الانجاز التاريخي بمواصلة الفوز 11 مرة متتاليه لن ينساها التاريخ الايطالي بالتأكيد . روما مني مجددا بالهزيمة أمام الانتر في نهائي الكأس الايطالية .



روما و موسم 2005/2006 ... ماذا أعد روما حتى الان :

روما حاول أن يدخل الميركاتو الايطالية بقوة لكنه فشل كعادته في المواسم الاخيرة .
الاندية طارت باللاعبين الذين أبدعوا في كأس العالم الاخيرة فيما لم يكن لروما نصيب .
الاندية تقاسمت نادي اليوفنتوس ربما لكي تنتقم من نادي سلبها كثيرا لاعبيها لكن روما كان شهما مع النادي الذي أكل فيه حتى شبع ؛ و انتظروا يا جمهور روما 40 سنة حتى يسقط نادي كبير و نأخذ لاعبيه ؛ يومها لن يكون فرانكو سينيسني حيا ليمنعكم .
لن أتحدث عن النادي و أحتياجاته فالكل يعلم .... لكن ما سنقوله هو أن غدا لناظره لقريب .... و لسوف نرى يا روما ما أنت صانعين ....

و أسف على الاطالة ؛ فلو ضللنا أشهرا و اياما نكتب عن نادي روما م أستطعنا أبدا ...
و شكرا لكم .



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi

التعديل الأخير تم بواسطة روماوي ; 06-08-2006 الساعة 02:46 PM
كُتب : [ 06-08-2006 - 08:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع متعوب عليه ..

ماشاء الله عليك أخوي كل موضوع لك أحلى من الثاني ..

يريت تستمر على هذا المنوال ..

لي عودة بعد قراءة الموضوع ..

سلام ,,









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





كُتب : [ 06-08-2006 - 08:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4932
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : K.S.A.
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Khobar
عدد المشاركات : 1,311
عدد النقاط : 39837
قوة الترشيح : Breathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Breathless غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي وماقصرت يالغالي




كُتب : [ 06-08-2006 - 08:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا يا شباب على الردود ... تراها مرة جات سريعة يعني عجبكم الموضوع .....

و معليش مرة ثانية على الاطالة .... لكن تاريخ روما الذهبي في 10 سنوات يستحق أكثر من هذا بكثير و ذلك لسبب واحد ....... أنه روما و ليس أحدا أخر .

أرجو أن ينال الموضوع أعجابكم



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi
كُتب : [ 06-08-2006 - 08:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3288
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 968
عدد النقاط : 133
قوة الترشيح : الاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكهالاسطوري عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الاسطوري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فهد روما اسطوره منتديات الذئاب الايطاليه الجديده


انت كاتب خيالي


من موضوعك الرائع

تذكرت روما الابداع والامتاع

تذكرت روما التى قد لاتقدر على استقطاب الكبار ولكنها تصنعهم

وااااااااااااااه لو ترجع ايام 2000 \2001



[align=center][CENTER][email protected]

كُتب : [ 06-08-2006 - 09:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4172
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : البحرين
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : HEART OF ITALY
عدد المشاركات : 5,691
عدد النقاط : 901
قوة الترشيح : نور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

نور روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على الموضوع الرائع والصور بصراحه رائعة مع السرد الجميل للموضوع

شكرا عزيزي



كُتب : [ 06-08-2006 - 09:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 5301
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,277
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : roma wolf 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

roma wolf 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الضائقة المالية وبيع النجوم هو سبب تدهور وضعنا الحالي وشكرا على الموضوع الشيق



كُتب : [ 06-08-2006 - 10:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشــاء الله عليك وعلى الموضوع الجميل والمتعوب عليه الصراااحه
كاتب مثالي..يعطيك الف عافيه
ومثل ما قال أخوي C.CHIVU كـل موضوع أحسن من الثاني
وأنشاء الله تكون لنا اضافه قويه في المنتدى من ناحية جميع الكتاب و لهم الشكر والتقدير
وصورة لنا الايام ماقبل الاسكوديتو والفتره الجميله التي لاتنسى مع كابيلو والفتره مــا بعد كابيلو
والفتره الحاليه مع الاستاذ سباليتي
والنجوم الامعه التي دخــلت في صفوف الجيلاروسي
تـشـكر مره أخــرى
تحياتي لك




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
كُتب : [ 06-08-2006 - 11:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4750
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : R 0 m A
عدد المشاركات : 378
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مانشينـــي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مانشينـــي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فعـلا مواسـم ( حلـوة ) و مواسـم ( مُـرة ) ..

صفقـات ( ممتـازة ) ، صفقـات ( فاشلـة ) ..

مركـز ( متقـدم ) فـي الكالشيـو ، مركـز ( متؤخـر ) فـي الكالشيـو ..

نجـوم ( حضـرت ) ، نجـوم ( ذهبـت ) !!

و القصـة مستمـرة مـع محبوبتنـا ( رومـا )

علـى أمـل أن نتطـور أكثـر و أكثـر

لكـن و ( للأسـف ) ذلـك يعـد شبـه مستحيـلا ؛ بسبـب وجـود هـذه الإدارة !!



أشكـرك أخـي الكريـم علـى موضـوعك القيـم هـذا

و علـى تطلعنـا لـ المواسـم التـي لـم أرهـا كـ مشجـع ( جديـد )

خصوصـا عهـد مـا قبـل الألفيـة

ألـف شكـر مـرة أخـرى ، موضـوع ( ذهبـي ) و يستحـق كـل الإهتمـام

س ل ا م



كُتب : [ 06-08-2006 - 11:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع.. و قصة نادي خلال 10 سنوات .. حملت من خلالها أفراحا وأحزانا..
كم أنا سعيد بتواجد كاتب متميز مثلك في منتدانا..
وكم أتمنى تكرار أيام الاسكوديتو..2000\2001...
وصحيح لو بنتكلم عن روما خلال 10 سنين ما راح نخلص بس ما قصرت..
وأشكرك على جهدك...



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
كُتب : [ 06-08-2006 - 11:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
موقوف
رقم العضوية : 1545
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : كلك نظر ..!!
مكان الإقامة : خيالي
عدد المشاركات : 4,039
عدد النقاط : 11170
قوة الترشيح : DaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DaADA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على الموضوع المؤثر..
ولي عودة ثانية..سلام



كُتب : [ 06-08-2006 - 02:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3791
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : الهلال وروما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 511
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : KING10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

KING10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله موضوع ولا اجمل وجبته في وقته على الاقل تذكرنا بالزمن الجميل وتنسينا روزيلا شوي .... والله لك اخوي احلى تحيه واتمنى انك تكثر من مواضيعك لان المنتدى في حاجة من هم في كفائتك اخوي



كُتب : [ 06-08-2006 - 02:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي



موضوع رائع وتشكر عليه أخوي فهد ملخص رائع وأكثر ما أعجبني تقسيمك الفترات لثلاث أقسام على أساس الدون كابيلو



ذئب جديد


تاريخ التّسجيل: Nov 2004
الإقامة: جدة
المشاركات: 8



^^^^^^^

أعتب عليك







** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 06-08-2006 - 02:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


^^
وانا كذلك ..

موضوع كبير أخوي فهد .. وسرد جميل لتلك السنين بحلوها ومرها ..
مشالله عليك .. أختصرت هالعشر سنين في موضوع أعتبره تحفه خصوصا لحديثي العشق مع حبيبتنا روما ..

أشكرك جزيل الشكر .. وأتمنى ان لا تبخل على الجميع بمثل هذه المواضيع
واللي تعرف الجميع بناديهم .. فهذا دورنا وانا أخوك

تقديري لشخصك ..





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
كُتب : [ 06-08-2006 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اشكرك اخوي فهد على الموضوع الجميل و القيم ,,

اين كانت ابداعاتك ؟؟؟؟

منتدى روما يحتاج الى جميع جماهير النادي المبدعين ,ليجتمعوا في مكان واحد و تتوحد كلمتهم ,,, (خصوصا و اننا لم نجتمع سياسيا , على الأقل نجتمع رياضيا )


اعذرني اخوي فهد , اضفت القليل من التعديلات على الموضوع ,


س ل ا م



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK