صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-08-2006 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي باتيجول وأيام حلوة مع روما


نمشي نغرد بإسمك متنادين للأيام الجميلة التي عشنا معك
أفرحتني وأفرحت الألاف معي وحققت حلمك الأول والأخير بيدك
باتي .. وإسم جميل على شفاتي وما أحلى الأيادي إن كانت كلها بإسمك
في عهد روما والأغاني كلها كانت لك أنسيتهم ملكهم بروعتك



الاسم : غابرييل عمر باتيستوتا.
اللقب : باتي-جول.
تاريخ الميلاد : 1/2/1969.
مكان الميلاد : أفيلانيدا ( الأرجنتين ).
الطول : 185 سم.
الوزن : 73 كلغم.
المركز : مهاجم




بعد تسع سنوات مليئة بالأفراح والأحزان متوافقة بالوفاء .. قرر باتيجول بأمر من إدارة فيورنتينا المليئة بالديون الإنتقال إلى نادي أخر ..! فإلتمت عليه الأندية الكبيرة لكنه إختار نادي العاصمة " روما " وسط دهشة وذهلة الجميع ..!
فكان أغلى لاعب إنتقل إلى الذئاب بمبلغ 22 مليون جنيه استرليني .. وكان في ذلك الوقت في أوج عطاءه ..لنبدأ مشواره مع روما قبل أن يداهمنا الوقت..







ملخص لمشواره ومن ثم بالتفصيل.:
منذ البداية قال باتيستوتا ان الامر سيكون صعبا عليه لانه ترك فريقا احتل مكانة كبيرة في قلبه و شخصيته و ذهب لفريق يوازي طموحه لتحقيق اللقب الذي طالما حلم به.
باتي وجد نفسه في فريق الاحلام ... توتي, مونتيلا, كافو, صامويل, ديلفيكيو, توماسي و توليفة كبيرة يقودها المحنك فابيو كابيلو اجبرت الجميع ان يحسب لروما الف حساب بعد ان كان فريقا شبه عادي ... و اثبت باتي ان طموحه و حلمه اكبر من اي عوائق فها هو يشارك فريقه و هو يعاني من اصابة في ركبته و لكنه قال في قرارة نفسه ... اما الان و الا فلا ... و فعلا باصرارة المعهود لم يستسلم و حلق باي و فرض كلمته على الجميع و توج جهوده بلقب غاب عن خزائن روما ثمانية عشر عاما ... و نجح الفتى صاحب الرقم ثمانية عشر في رسم البسمة على شفاة محبي روما و عشاق باتي اختلاف ميولهم.
و يصف باتي حياته في روما قائلا ... سنوات طويله قضيتها في ايطاليا كانت جميعها رائعه الا ان موسم واحدا مع روما كان الاروع ... نعم انا حزين لاني لم احققه مع فيورينتينا لكني سعيد انني حققته مع روما ... كان يمكن ان نحققه في فيورينتينا لو تمت الاستجابة لمطالبي بتقوية الفريق لكن لا حياة لمن تنادي ... موقفين بكت فيهم عيني طوال الموسم حزنا ... الاولى حين سجلت هدفا على فريقي السابق فيورينتينا في الملعب الاولمبي ... يومها ادمعت عيني بغزاة و اعترف اني تعمدت ان لا اسجل في كثير من الفرص لاني حين سجلت الهدف شعرت برصاصة تخترق قلبي لذلك لم ارد ان اعيش الالم من جديد ... المرة الثانيه كانت في ملعب فيورينتينا حين استقبلني الجمهور بحرارة و حزن ... لن انسى فيورينتينا ابدا و سابقى محتفظا ببيتي هناك كي اعود و اعيش فيه بعد اعتزالي كرة القدم نهائيا.







أول مباراة رسمية له في الدوري الإيطالي كانت أمام بولونيا وإنتهت بفوز روما 2-0 .. ولم يسجل إي هدف في تللك المباراة..!


أما المباراة الثانية فكانت بدايته التهديفية مع روما .. أستطاع خلالها من أن يسجل هدفين اللاذان كانا أول هدفين رسميين له مع روما في الكالشيو..!
ففازوا على ليتشي بنتيجة 4-0 .. وكانت فرحته ذاك اليوم لا تضاهي أي فرحة ..!

وعاد للتسجيل من جديد أمام فينشنزا .. عندما أحرز الهدف الثالث لفريقه وله في الدوري..! ليكون قد أثبت نوعا ما أنه فارس أحلام روما والذي كانت تنتظره جماهير روما منذ 18 عاما..!







لم تفلح كل محاولات الباتي جول في إحراز هدف .. ولم يفلح ذلك أيضا لزملائه..! لتنتهي المبارة بخسارة روما أمام الأنتر 0-2 .. لتكون أول خسارة لباتي مع الذئاب,,..!







لكن سرعان من نسى الباتي خيبته من التسجيل في مباراة القمة أمام الأنتر وأيضا خسارتهم بهدفين دون مقابل .. ليعوض ذلك بأول هاتريك له مع روما .. وينتصر روما بنتيجة 4-0 على بريشيا .. سجل ثلاثة منها باتي جل والأخر كانديلا..!







بعدها وأمام ريجينا لم يسجل باتيجول أي هدف .. ولكنه عاد إلى هوايته في المباراة التي بعدها وسجل هدفين لروما بالأضافة لهدفي توتي وكانديلا إستطاع روما من الفوز على فيرونا بنتيجة 4-1 ..!




روما × فيورتنتينا
المباراة التي أبكت باتستوتا بكاءا غزيرا حين سجل هدفا على فريقه السابق في الدقيقة 83 لتنتهي المبارة بفوز روما 1-0 ..! وهذا يدل على وفاءه وتمسكه بالأصول..!







بعد توقفه عن التسجيل لمدة ست مباريات بسبب الإصابة عاد الباتي ليسجل من جديد هو مع توتي و ديلفيكو ليقودوا روما للفوز على نابولي بنتيجة 3-0 ..! ويثبت باتيجول أنه قادم بقوة بعد الإصابة..!

في المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب توج باتيجول ناديه روما بطلا للخريف .. بعد تسجيليه لهدفين على بارما .. مما أدت إلى إنتهاء المباراة بفوز روما 2-1 ..!



وفي مرحلة الأياب والمبارة الأولى واصل محبوب الجماهير باتيستوتا هوايته بتسجليه هدفا لروما بالإضافة إلى تمريرة ذهبية منه إلى إيمرسون ليفوز روما تللك المباراة 2-1 ,..!







بعدها أصيب فتي كابيلو الذهبي من جديد .. وغاب عن فريقه لمدة 5 مباريات .. ولكن عند عودته من جديد .. سجل هدفا لروما بالإضافة لهدفي مونتيلا ليفوز روما 3-1 ..! بعدها خسروا من فيورنتينا بينتيجة 3-1 وقد عبر باتي عن فرحته لمستوى الفيولا من دونه..! ومن ثم لم يسجل باتيجول لخمس مباريات ..!




بعد خمس مباريات لم يستطع فيها الباتيجول من التسجيل .. عاد بقوة وسجل هدفين على باري في المباراة التي سحق بها روما باري بنتيجة 4-1..! ومن ثم لعب روما أما ميلان ولم يسجل باتيجول إي هدف نظرا للرقابة اللصيقة به وإنتهت المباراة بنتيحة 1-1 ..!







وفي الجولة القبل الأخيرة فوز روما على نابولي كان يحسم اللقب لروما .. لكن وبالرغم من تسجيل الباتي وتمراريته العرضية لتوتي الذي سجل الهدف الثاني إلا أنهم تعادلوا منتظرين الجولة الأخييرة أمام بارما .. والتي عنوانها عودة اللقب بعد 18 عاما أو مواصلة البحث عنه..!







وفي الجولة الأخيرة .. إستطاع أن يحقق باتيجول حلمه لأول مرة بعد أن فاز روما بالكالشيو .. حيث أنهم فازوا في الجولة الأخيرة على بارما 3-1 بإهداف توتي و مونتيلا والبطل باتيجول ..!



وقد قال باتيجول إنه قد عاش بطولات رائعة كثيرة ولكن أروعها مع روما حين قد حقق حلمه ..!
وفي النهاية أرجو أن ينال الموضوع إعجابكم .. فإنها كانت أجمل أيام باتيجول وليس هو فقط بل أجمل أيام كل روماوي عاشق لفريقه

مع تحياتي



كُتب : [ 07-08-2006 - 11:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أخوي انت ما عندك غير منتدى كووره تنقل منه !!!!؟؟



كُتب : [ 08-08-2006 - 12:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4276
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : اعيدوا كتابت كل المعاجم فأن الرجولة تعني أسامة
عدد المشاركات : 1,015
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : salmanroma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

salmanroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله موضوع ممتاز جدا
وشكرا
وذكرتنا بالأيام الحلوه



كُتب : [ 08-08-2006 - 02:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 187
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في مملكة الإنسانيه
عدد المشاركات : 1,413
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شعول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شعول غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكراً لك يالغالي,

وفعلاً ايام حلوه



كُتب : [ 08-08-2006 - 02:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مغلق !



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK