صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-08-2006 - 10:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي روبرتو بروتزو .... مدفعجي الثمانينات


روبرتو بروتزو


يعتبر من اللاعبين البارزين في خط الهجوم الايطالي على مر التاريخ ... مسيرته تميزت بالتناقضات ؛ فبينما كان نجما لامعا و ذهبيا في روما لم يكن له أي دور يذكر في المنتخب الايطالي . رغم أن لم يجتز يوما حاجز العشرين هدفا ؛ الا أنه نال لقب الهداف للدوري الايطالي 3 مرات , كما أنه اللاعب الايطالي الوحيد الذي سجل 5 أهداف في مباراة واحدة عبر مر تاريخ الكالتشيو . أنه المدفعجي روبرتو بروتزو كبير هدافي روما سابقا و أحد أشهر نجوم الثمانينات .





ولد روبرتو بروتزو في الاول من ابريل عام 1955 في بلدة كروزيفتشي الصغيرة في مقاطعة جنوا الايطالية . ابوه كان مدربا لاحدى فرق البلدة ومتعصبا كبيرا لفريق جنوا الايطالي الفريق الذي كان له قبل زمن طويل باع كبير في البطولات و أنتاج النجوم .
بدأ روبرتو بروتزو مسيرته الكروية في نادي البلدة حيث دربه أبوه و ذلك في سن السابعة عشرة . و رغم أعتراض الكثيرين من أهالي تلك القرية الايطالية على والده الذي أشركه في سن صغيرة مكان لاعبين وصفوا بنجوم لذلك الفريق ؛ استطاع بروتزو كسب المحبة من حوله عندما قاد فريق بلدته للفوز ببطولة صغيرة في المقاطعة . كشافو جنوا لم يضيعوا الفرصة فأخرجوا بروتزو من فرق الحواري الصغيرة الى عالم الاضواء و الشهرة .. الى الدوري الايطالي .

موسم 73/74 كان الاول في حياة بروتزو الكروية . في سن الثامنة عشر لعب بروتزو مباراته الاولى في دوري الدرجة الايطالي ( Seria A ) أمام نادي سيسينا بتاريخ 2/12/1973 في المباراة التي أنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق . بروتزو ثبت نفسه بسبب طريقة لعبه الجميلة و لعب 19 مباراة ذلك الموسم و أن لم يحرز فيها هدفا . فريقه جنوا هبط بعد نهاية ذلك الموسم الى دوري الدرجة الثانية ( Seria B ) .
الموسم الثاني لبروتزو كان جميلا له كلاعب ؛ ففيه أحبه جمهور النادي و أعتبروه المنقذ لهم حينما لعب لجنوا 33 لقاء في الدرجة الثانية سجل خلالها 12 هدفا . رغم جهوده فشل جنوا الى الصعود لدوري الاضواء . بروتزو ضاعف من مجهوداته في الموسم اللاحق ليسجل 18 هدفا و يقود جنوا الى دوري الاضواء من جديد . شهرته تجاوزت حدود جنوا لتصل الى ايطاليا بالكامل ليصبح بروتزو مشهورا بعد أن كان في عالم النسيان قبل أقل من سنتين .






موسم 76/77 كان شرارة البداية لروبرتو بروتزو . المهاجم الشاب ذو البنية القوية أستطاع تسجيل 18 هدفا مرة أخرى , لكن هذه المرة في الدرجة الاولى حيث أستطاع ابقاء ناديه ضمن دوري الاضواء . و من المفارقات العجيبة أن باكورة أهدافه في الدرجة الاولى كانت أمام النادي الذي سوف يصبح بروتزو فيه نجما تاريخيا ؛ كانت أمام نادي روما . بروتزو استطاع تسجيل هدف التعادل و أنقاذ جنوا من الهزيمة في تاريخ 3/10/1976 في المباراة التي أنتهت بهدفين لكل فريق .

بعد نهاية الموسم كان بروتزو مطلبا لكل فريق ؛ أندية روما و ميلان و اليوفي تصارعت عليه لكن الاصابة التي أصيب بها في أحد لقاءات جنوا الودية في الصيف أجلت انتقاله موسما أخر .
بروتزو عاد بعد أن غاب شهرا عن الدوري الايطالي و سجل لناديه 9 أهداف في 29 مباراة و في نهاية الموسم أعلن عن رغبته في تجربة جديدة مع نادي قوي .





اللعب و الشهرة مع روما .....


بعد نهاية صيف 77/78 تنافست الاندية الايطالية على روبرتو بروتزو . المنافسة حميت بين اليوفي و روما , لكن 3 مليارات ليرة ايطالية ( أعتقد ما يساوي تسعمئة الف دولار ) نقلت اللاعب الشاب الى روما حيث أستقبل أستقبال الابطال .
بروتزو سجل لروما 9 أهداف في 29 مباراة . ولقد أستدعي الى المنتخب الايطالي في منتصف الموسم ليلعب أمام تركيا أولى مبارياته الدولية بتاريخ 23/9/1978 في المباراة التي فازت ايطاليا بهدف نظيف .

عودة المدرب السويدي نيلز ليدهولم الى تدريب روما ( درب النادي قبل ذلك في فترة 74 – 77 ) بدآ من صيف 79/80 أعطت النادي الاحمر دفعة قوية من التألق من جديد . اللاعب بروتزو أصبح مع ليدهولم لاعبا أكثر من رائع ومهاجما تخشاه بقية الاندية .







ليدهولم و روما الثمانينات الذهبي ....


في موسمه الثاني مع النادي ( 79/80 ) والذي يعتبر موسمه الاول مع المدرب الذي سجعل منه المهاجم الذهبي ؛ سجل بروتزو اثنتا عشر هدفا في الدوري . النادي فاز بكأس ايطاليا في نهاية الموسم . و بعد تألقه مع ناديه ؛ أستدعي روبرتو بروتزو لخوض غمار كأس الامم الاوروبية و المقامة في المانيا و هي التي سوف تكون البطولة الوحيدة التي يمثل فيها بروتزو ايطاليا .

في موسم 80/81 تفجر روما و أصبح نادي لا يشق له غبار . ليدهولم قاد في ذلك العصر فريقا قاده كل من المدفعجي روبرتو بروتزو و القائد الصلب دي بارتيلومي والجناح الخطير برونو كونتي و فالكاو و فاشيني و الحارس تانكريدي . كاد نادي روما أن يحقق الحلم الذي لطالما أراده وهو الفوز بالسكوديتو الثاني له في تاريخه .
بروتزو سجل في ذلك الموسم 18 هدفا وتوج هدافا للنادي , لكن روما أحتل المركز الثاني في نهاية ذلك الموسم الجميل رغم أن الكل يجمع أنه لم يلعب أحد مثل ما لعب روما . النادي أنقذ موسمه الجميل بالمحافظة على لقبه كبطل لكأس الاتحاد الايطالي .


يحتفل بأحد أهدافه الكثيرة





في الموسم التالي ( 81/82 ) تألق روما مرة أخرى وكاد أن يفوز بالدوري لكنه أحتل مع ليدهولم المركز الثالث . بروتزو أصيب قبل ثمانية جولات من النهاية مما سبب تأخر في أداء روما الهجومي و مما سوف يسبب باستبعاد بروتزو عن مونديال اسبانيا 82 . رغم اصابته ؛ احتفظ بروتزو بلقب الهداف لكن برصيد 15 هدفا !! .
أصابة بروتزو حرمته من اللعب في المونديال الاسباني . لاسيما أن المنتخب الازرق عاد بطلا من بلاد الاسبان و متوجا بالذهب .





موسم 82/83 .. السكوديتو أخيرا ...


عاد كونتي من اسبانيا بطلا قوميا و جناحا لايشق له غبار . روما و لاعبوه و مدربه ليدهولم أصروا على الفوز بالدوري و الذي كاد أن يلامسوه مرتين في الموسمين السابقين . بروتزو أبدع
بعد العودة من الاصابة و التي كانت تعاوده من فترة لأخرى وسجل للنادي أثني عشر هدفا في 27 مباراة خاضها في الموسم .
روما فاز على تورينو 3/1 بعد أن أفتتح بروتزو التسجيل . مدينة روما توجت بالذهب و الجمهور خرج يحتفل و هو الذي فلت منه بعد عناء طويل في الموسمين المنصرمين .



يحتفل بهدفه في مرمى تورينو في المباراة الختامية





التأهل لنهائي كأس الابطال الاوروبي ....


موسم 83/84 كان موسما تاريخيا و استثنائيا لروما , روما أستقدم النجم البرازيلي الشهير تونينو سيريزو و النجم الايطالي المخضرم فرانشيسكو غرازياني ليضيفهما للترسانة القوية التي يملكها والتي جعلت منه من أكثر أندية العالم قوة .

النادي كاد أن يحرز الدوري لكنه مرة أخرى أحتل المركز الثاني أمام اليوفنتوس . لكن السبب وراء الاخفاق في الفوز بالدوري هو تألق روما الشديد في كأس الابطال الاوروبي .
روما تجاوز الاندية : غوتنبيرغ السويدي و سيسكا صوفيا السوفيتي و بيرلين الالماني و ديندي يونايتد الاسكتلندي ليصل الى نهائي البطولة الاوروبية لمواجهة نادي ليفربول الانجليزي .
روما واجه ليفربول في ملعبه و على أرضه في الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية في يوم 30/5/1984 . المباراة كانت متكافئة بين الناديين مع أفضلية لروما الذي باغته تقدم ليفربول بالهدف الذي سجله نجمه فيل نيل . لكن روما استطاع أدراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول بهدف رأسي لبروتزو . المباراة انجرفت الى ركلات الترجيح لكن حدث ما لم يكن في الحسبان .
البدء بالتنفيذ كان لليفربول , جمهور الملعب الاولمبي تفجر فرحا عندما أضاع ليفربول ركلته الاولى لكن كونتي و غرازياني أضاعا ضربتيهما ليفوز ليفربول 2/4 و ليحرز الكأس للمرة الرابعة في تاريخه فيما حصد روما الفشل الانيق .
بعد الموسم الطويل و الممتاز ؛ انقذ روما موسمه الرائع بالفوز بالكأس الايطالية للمرة الخامسة في تاريخه الكروي . و رغم الموسم الطويل و الممتاز ؛ خرج بروتزو برصيد قدره 8 أهداف في الدوري و خمسة في كأس الابطال مع 3 في كأس ايطاليا . و شهدت نهاية العام الجميل استقالة مفاجئة لمدرب روما السويدي نيلز ليدهولم.

وبعد موسم بارد و سيء في 84/85 . عاد النادي في موسم 85/86 الى الانتصارات و المحاولات القوية بالفوز بالدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي , النادي الذي تألق فيه جيوسيبي جيانيني عاد خائبا لمرة أخرى بالمركز الثاني لكنه أستطاع الفوز بالكأس الايطالية للمرة السادسة في تاريخه . بروتزو تألق و أحرز لقب هداف الدوري للمرة الثالثة له شخصيا برصيد 19 هدفا في 24 مباراة لعبها . و لاشك أن غياب بروتزو بسبب الاصابة في المراحل الاخيرة ساهم في فشل روما بالفوز بالسكوديتو . في منتصف هذا الموسم ؛ حقق بروتزو انجازا لم يحققه قله لاعبا و لم يحققه حتى الان أي لاعب حينما سجل خمسة أهداف لروما أمام نادي أفلينو في الدوري الايطالي كانجاز شخصي و تاريخي .



يسجل في مرمى سمبدوريا في موسم 83








مرة أخرى تمنع الاصابة بروتزو من تحقيق حلمه في اللعب في كأس العالم . اللاعب اصيب قبل النهاية بمراحل قليلة لتمنعه من الذهاب الى المكسيك برفقة روسي و الطوبيللي و بقية المهاجمين الطليان . مستوى بروتزو انخفض بشكل كبير و غريب , فالهداف فشل في فرض نفسه كما كان و لقبه كهداف للدوري فقده بعدما سجل أربعة أهداف في الموسم اللاحق و اللتي يبدو أنها لم تفد روما في شيء على الاطلاق .

عودة ليدهولم لروما صيف 87/88 أعادت روما الى مصاف الاقوياء . النادي تألق لكنه مرة أخرى يلقى الفشل الذريع ؛ روما يحتل المركز الثالث . لكنها سوف تكون المرة الاخيرة للنادي في المنافسة على اللقب الذي كاد أن يحرزه أربعة مرات على الاقل في عصر الثمانينات الذهبي . النادي بدأ بعد هذا الموسم مرحلة خمول و كسل رياضي شوه بكثير الاداء الاسطوري لروما الثمانينات الذي فعل و فعل و فعل الكثير . مرحلة كانت مملة و باردة رغم فوز النادي بالكأس مرة أواسط التسعينات و رغم وصوله لنهائي كأس الاتحاد الاوروبي الذي أنهزم فيه أمام الانتر في مطلع التسعينات . مرحلة ستستمر حتى ولادة أسطورة جديدة أسمها فرانشيسكو توتي و زملائه الذهبيين باتيغول و مونتيلا و ديلفيكيو و سامويل و البقية من النجوم التي أعادت النادي العريق الى أجواء المنافسة بعد فترة غير قصيرة من السبات و العيش في الظل .



وهدف رأسي في مرمى الانتر








بالنسبة لبروتزو فقد كان موسم 87/88 أخر مواسمه مع روما . المهاجم الكبير لعب 11 مباراة في موسمه الاخير لينتقل بعدها الى فيورينتينا الايطالي ليلعب هناك موسما خاض فيه 13 مباراة فشل في تسجيل أي هدف فيها . بروتزو أعتزل الكرة نهائيا بعد موسمه ذلك لينهي مسيرة لاعب أبدع طويلا في الملاعب الكروية . مهاجم سيعرف عنه أنه كان نجم هجوم روما الثمانينات الذي فعل كل ما يستطيع و أن وقف الحظ ضده .

بروتزو سجل خلال مسيرته الكروية 133 هدفا في 331 مباراة في دوري الدرجة الاولى منها 106 هدف لروما كرقم قياسي تاريخي . توتي نجم روما الاول و اسطورته الكرويه أستطاع معادلة رقم بروتزو في موسم 2004/2005 كما تخطاه عندما سجل دوبليه أمام بارما في منتصف ذلك الموسم . كما سجل بروتزو لروما 22 هدفا في 48 مباراة في الكأس الايطالية . ومع 5 أهداف في 7 لقاءات في كأس الابطال , 7 أهداف في 13 لقاء في كأس الكؤوس و 3 اهداف في 7 مباريات في كأس الاتحاد الاوروبي ؛ يصبح مجموع ما سجله المدفعجي الايطالي لنادي روما 143 هدفا في 315 مباراة خاضها خلال مواسمه الاحدى عشر .

الجدير بالذكر أن بروتزو خاض 13 مباراة دولية خلت تماما من الاهداف .






البطاقة الشخصية : :


الاسم : روبرتو بروتزو .
تاريخ الميلاد : 1/4/1951 في بلدة كروزيفتشي الصغيرة في مقاطعة جنوا الايطالية .
الاندية : جنوا ( 73/74 – 77/78 ) و روما ( 78/79 – 87/88 ) وفيورنتينا ( 88/89 ) .
المنتخب : ايطاليا .


الانجازات :

• الدوري الايطالي ( 82/83 ).
• كأس ايطاليا 4 مرات ( 79/80 و 80/81 و 83/84 و 85/86 ) .
• لقب هداف الدوري الايطالي 3 مرات ( 81 و 82 و 86 ) .

كما خاض مع ايطاليا بطولة أمم أوروبا 80 و التي أقيمت في المانيا .





خاتمة :
أرجو أن أكون قد وفقت في طرح موضوع جميل عن نجم من نجوم روما الذهبي لطالما سطر التاريخ مع نادي أمتع الكثيرين طوال عقود طويلة ...

وبمناسبة الحديث عن تاريخ روما ؛ اليكم رابطا يقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته عن هذا النادي الكبير و العريق ... رابطا يخبركم عن أبرز عن تاريخ النادي و عن أبرز لاعبيه و عن أنجازاته و عن مدربيه و ووو..... أترك لكم المشاهدة مع التمنيات بالمتعة .





فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi

التعديل الأخير تم بواسطة MANSOUR ; 13-08-2006 الساعة 12:52 PM
كُتب : [ 13-08-2006 - 10:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 315
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 220
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دي روسي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

دي روسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نجم كبير ورائع

يعطيك الف عافيه ياعم



كُتب : [ 13-08-2006 - 11:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
موقوف
رقم العضوية : 1545
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : كلك نظر ..!!
مكان الإقامة : خيالي
عدد المشاركات : 4,039
عدد النقاط : 11170
قوة الترشيح : DaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DaADA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بروتزو لاعب عظيم ومن اساطير روما ويستحق منك هذا التعب
المشكلة انه الكل كان عارف انه هداف و مهاجم فذ
بس انت بينت لنا حظه السئ و تعبه مع الاصابات..والغريب انه ماسجل ولا هدف من المنتخب
الف الف شكر ليك ..فهد روما..موضوع رائع و متعوب عليه



كُتب : [ 13-08-2006 - 11:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4891
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 589
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti+de rossi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti+de rossi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعب عظيم ومشكوووووووور





كُتب : [ 13-08-2006 - 01:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما شاء الله ..

عزيزي ما أقول إلا .. الله لا يحرمنا منك ..

كم أتمنى إنك تكمل على نفس هذا المنوال يا مبدع ..

لي عودة بعد قراءة الموضوع كاملاً ( إن شاء الله ) ..

ملاحظة : تمت بعض التعديلات لكي يظهر الموضوع بشكل أفضل ..

سلام ,,









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





كُتب : [ 13-08-2006 - 01:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
الإداة العليا
مراقب عام المنتدى
مشرف المدرج الجنوبي
رقم العضوية : 5484
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : Under The Bridge ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : غيـر محدد ..
مكان الإقامة : عالمــــــــــ الخاص ــــــــ R4E ــــــــي
عدد المشاركات : 18,262
عدد النقاط : 628298
قوة الترشيح : ABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

ABU GIN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[glow=990033][glow=993366][glint]مشكور على جهودك يافهد[/glint][/glow][/glow]



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين اللهم ارزقنا حسن الخاتمه ولا تقبضنا الا وانت راض ٍ عنا وتقبل اعمالنا يا ارحم الراحمين ..

..



كُتب : [ 14-08-2006 - 02:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا يا شباب على الردود الحلوة ...
أنا أعرف أنوا الكثيرين يعرفون بروتزو لكني أحببت أن أغير من الجو الحالي قليلا .... و لربما أستفاد البعض من معلومات لم يكن يعرفها من قبل ...

أضافة الى أننا اذا أردنا سرد تاريخ روما حبة حبة ,لا يمكننا أطلاقا أغفال بروتزو من القائمة لذا كتبت عنه هذا الموضوع ....


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دي روسي
نجم كبير ورائع

يعطيك الف عافيه ياعم

الف شكرا يا أخي العزيز على الرد الجميل .... بس عساك ما حسبتني شايب بسبب الموضوع ...!!
أنا تراني عمري 21 سنة يعني زيك ..

وشكرا للجميع و ان شاء الله عجبهم الموضوع ....



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi
كُتب : [ 14-08-2006 - 05:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع كبير أخوي فهد ..

تسجيل شكر وإعجاب ..

تقديري ..





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
كُتب : [ 14-08-2006 - 01:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3435
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 469
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : TI AMO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TI AMO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلمة شكر قليلة بحقك .. شغل محترم ويستحق اكثر من الشكر

يعطيك الف عافية ..



كُتب : [ 15-08-2006 - 05:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4687
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,004
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : hunter عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hunter غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحه موضوع شيق لاخر درجه

بينت لنا الكثير عن حياة هذا الاسطوره

يعطيك العافيه اخوي




كُتب : [ 15-08-2006 - 09:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3913
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة : الـسـعوديـه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 5,611
عدد النقاط : 9355
قوة الترشيح : super يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

super غير متواجد حالياً

 

افتراضي


..

هذا البومبر بروتزو

على مأعتقد هذا اللقب بتاعوا ..

مشكور يالغلا ..




instagram & twitter:- Hssanovic
كُتب : [ 15-08-2006 - 09:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مــشكور يالغالي على هذا الموضوع
المتميز والمتعوب عليه..
شيء جيد أن تقوم بالكتابه على أحد أساطير الجيلاروسي..
وأنا أخترت البومــبر بروتزو
تحياتي لك وواصــل على هذا المنوال الطيب




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
كُتب : [ 16-08-2006 - 05:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك العافيه



كُتب : [ 17-08-2006 - 07:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 6377
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر : 56
الجنس :
النادي : ريال مدريد
مكان الإقامة : السعودية *الأحساء*
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق روما للأبد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق روما للأبد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووووووووووووور



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK