صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-09-2006 - 02:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي .. نبقى معاً و تبقى روما إلى الأبد .. [ التاريخ ]


~~ بسم الله الرحمن الرحيم ~~

[ .. الحقوق محفوظة © لشبكة روما إلى الأبد .. ]

ملاحظات قبل بدأ الموضوع :
1- أعتذر عن أي خطئ سوف يرد مني .. سواءً في المعلومات .. أو أي خطئ لغوي ..
2- يوجد بعض الأسماء بمجرد الضغط عليها .. سوف تظهر لك صورة الشخص المذكور ..
3- يجب أن تنتظروا لفترة وجيزة لأن الموضوع يحتوي على العديد من الصور ..





بدأ و ولد و نشاء نادي العاصمة A.S Roma في الجهة الشمالية من المدينة الجميلة و الساحرة و المُلهمة و المحبوبة ليكون في المستقبل أحد أقوى النوادي الشمالة .. فكرة إنشاء نادي روما كانت تعود إلى إيتالو فوشكي .. و بعدها ذهبت إلى المدير فورتيتدوتو ( الذي له نادي مُستقل قبل أن يظهر نادي روما .. و مع العلم أن نادي فورتيتدوتو يتكون من ثلاثة نوادي و تم دمجها في وقت سابق ) الذي قال أنه إذا أردنا جلب السكوديتو للعاصمة يجب أن ننشئ نادي عريق و كبير .. و ربما كان يجب التجمع و التوحد من قِبل عدة إدارات .. و لذلك في 27 يوليو تم القيام بـ لجنة لتحديد الإدارة الجديدة و تم ذلك بعد أن تم دمج الإدارات ( و قد كان نادي لاتسيو في تلك الفترة ضعيفاًَ فلم يدخل في دمج الإدارات ) .. و مع بزوغ الفجر و بدأ يوم جميل و جديد تم الإعلان عنهم .. روما و فورتيتدوتو ( الذي إتضح لاحقاً أنه كان يستغل روما لمصلحته ) .. و بعد الإجتماع تم الإعلان كذلك عن ألوان النادي و هي الأصفر و الأحمر .. و كان أُعلن كذلك عن الرئيس و كان هو من أبتكر فكرة إنشاء النادي و هو فوشكي ..



مع إنضمام فورتيتدوتو إلى A.S ROMA تم زيادة النادي بـ إثنى عشرة لاعباً جديداً .. و 5 منهم كانوا يستدعون إلى المنتخب الإيطالي .. و لذلك فكرة إنشاء النادي نجحت تماماً .. و بدأ العشق للنادي من البداية و بدأت بالإنتصارات منذ البداية ( و إلى النهاية ) .. و لذلك كانت أول بطولة للنادي في أول موسم لروما موسم 1927 / 1928 حصد النادي الإيطالي بطولة الكوبا كوني ( كانت قبل الكوبا إيطاليا ) بعد أن قام نادي العاصمة بالتغلب على نادي مودينا الإيطالي .. و كان اللاعب المسؤول بشكل أكبر عن تلك النجاحات و الكابيتانو للفريق هو أتيللو فيريرس .. و كان إبن الرجل الديني بورجو .. و هو الذي كان قد لبس قميص المنتخب الإيطالي و قد كان جاهزاً لكي يرفع كأس العالم في عام 1934 .. و في موسم 1928 / 1929 الفرقة إجتمعت لكي تكمل أسطورة النادي الروماوي .. فكان فلافيو بيلارديني هو نور و الفريق لمدة 11 موسم و كان الكابيتانو بعد فيريرس ..



الشكل الخارجي للجيالوروسي أظهر هيبتة بعد موسمين .. و في طور تطورير النادي .. تم إنشاء ملعب تستاكسيو ( صورة للمشجعين في الملعب تستاكسيو .. الصورة ) .. الذي أُنشئ من قبل سيلفيو سينسي .. أبو الرئيس الحالي للنادي فرانكو سينسي .. الذي لعب فيه نادي روما من عام 1929 إلى 1940 .. الملعب الذي لقي تهجم نظامي من قبل الجماهير .. و لكنه ظل هو المنزل المُعتقد الوحيد لنادي A.S ROMA .. و هذا الملعب الأسطوري إنتصر فيه نادي إنتصارين في البداية .. الأول على ليفورنو و الثاني على بريشيا .. و كلاهما بنتيجة 2-1 لروما طبعاً !! ..

و بعد شهر منذ الإنتقال إلى ملعب تستاكسيو .. جاء حدث مهم يُسجل في تاريخ نادي روما .. و هو أول لقاء ديربي للعاصمة بين روما و لاتسيو .. هذا الحدث الكبير تم إفتتاحة في مدينة صغيرة و هذا ما أحدث الكثير من الجدل .. و كانت المباراة في ملعب روندينيلا .. و ينحدر هذا الملعب إلى فيلا جلوري .. و في هذا اليوم كان يوجد العشرة يرفرفون علم روما .. و لكن روما لم تبقى مُحبطة .. و لكن قرروا أن يضموا فولك .. المسمى في ذلك الوقت بـ " السيف الصغير " .. و في الثلاثينيات بدأ النادي يتحدى اليوفنتوس .. و إنتصر نادي روما على اليوفنتوس بإنتصار تاريخي .. البيانكونيري كانو قد حققوا لقب الدوري لمدة 5 أعوام متتالية .. أُهينوا في ملعب روما تستاكسيو بنتيجة 5 - 0 !! ..




و بعد عقد من الزمان .. و بعد أن أصبح الفريق في موضع أفضل و فريق أفضل .. أخيراً و بعد عناء و تعب و مجهود كبير .. و بعد بناء الطوب .. تم تحقيق المطلوب .. و ما هو ليس محسوب .. تم تحقيق السكوديتو الأول في تاريخ النادي .. لدخل في خزينة بطولات النادي و كان تحت قيادة المدلاب النمساوي - المجري .. المدرب سكافر .. و كان قد إنتصر نادي روما بعض أن فرض نفسه و أُرهق طوال الموسم و جاء حصاد هذا المجهود بتحقيق بطولة السكوديتو .. و ما يثبت تطور و تقدم الفريق هو تحقيق بطولة الدوري .. و كان دفاع الفريق قوي و يُعتمد عليه .. و كان الفريق تحت قيادة الحارس الفذ و الحارس الكوفئ ماستي ( الكابيتانو ) .. و كان هنالك إعتماد كبير على على الهجمات المرتده .. و بعيداً عن ذلك كله .. كان هنالك فضل لللاعب الإيطالي أميديو أمادي الذي كان هداف الفريق في ذلك الموسم بـ 18 هدف .. و بعدها .. كان إبن روما فراكتي .. الذي ترعرع و نشأ و تمت رعايته في بيت الجيالوروسي و تم تطوره مع أتلانتا و أصبح لاعباً معروفاً .. و بعدها عاد إلى روما .. ليتم تنظيمه من قبل المدرب سكافر لكي يضعه كقلب هجوم .. لكي يرد جميل الثقة به و يحرز الأهداف ..


( كاريكاتير لـ أميديو أمادي و هو يحرز هدف على لاتسيو في عام 1942 )

و بعد هذه الإنتصارت و تحقيق لقب السكوديتو لحقته أعوام سوداء .. نادي روما و إختلافاً عن باقي النوادي .. تأثرت كثيراً من أضرار الحرب .. في إيجاد نفسها مُفلسة .. و أكثر من ذلك في إحتياجها إلى اللاعبين .. و إضافة إلى دمار الفريق في موسم 1950 / 1951 .. و لكنهم عادوا للسيريا إي مرة أخرى .. تحت قيادة المدرب جيبو فياني .. و بعد فترة من الزمان .. عاد الفريق مرة أخرى من ليقدم نتائج أفضل .. ليحتل المركز الثاني في الدوري في موسم 1954 / 1955 ..



و في بداية الستينات .. عادت حماسة جماهير روما مرة أخرى للبطولة الأوروبية .. و في الحقيقة في عام 1960 / 1961 هي كانت أول أنتصار على الصعيد العالمي .. و قد نادي روما إلى نهائي بطولة " كأس الإتحاد الأوروبي " .. بعد مفاجئة .. و كان المباراة النهائية أمام نادي بيرمنجهام الإنجليزي .. و كانت نتيجة المباراة الأولى هي 2-2 ( و كان مانفريديني هو من أحر هدفي روما في تلك المباراة ) في ملعب بيمنجهام.. و مانفيرديني ( كان هداف الفريق في ذلك العام بـ 20 هدف ) له كلمة أخرى .. و بقيادة المدرب فوني .. أستطاع نادي روما الإنتصار على بيرمنجهام بنتيجة 2-0 و كان الهدف الأول عن لاعب بيمنجهام عن طريق الخطئ .. أما الثاني فكان لـ بيسترن .. ليرفع الكابيتانو جياكومو لوسي كأس الإتحاد الأوروبي ليكون الكأس الأوروبي الوحيد في تاريخ روما ..

ملخص المباراة : Roma 2 - 0 Birmingham City
الحجم : 10 ميجا تقريباً ..



فترة الستينات كانت إستثنائية لمشجيعن روما .. و بعد التتويج بكأس الإتحاد الأوروبي توج روما مرة أخرى ببطولة كأس إيطاليا لمرتين .. الأولى في عام 1964 و الثانية في عام 1969 .. و لكن فترة التتويج في عام 1969 كانت تمتلك فريق أقوي بحيث أن رئيس النادي كان ألفارو مارتشيني و كان مدرب روما " الساحر " مُخترع الكاتاناتشيو المدرب هلينيو هيريرا .. و كان خط الوسط الروماوي يتضمن اللاعب كوردوفا و مدرب روما في وقت لاحق فابيو كابيلو .. و لكن الشئ المأساوي في ذلك العام هو موت اللاعب جوليانو تاكولا في مباراة كالياري .. مما جعل غرف تبديل الملابس حزينة جداً ..


( اللاعب دي بارتولومي )

أما فترة السبعينيات .. فكان الفريق بقيادة الرئيس جيتانو أنزيلون .. الذي كان له حدس صحيح عندما جلب المدرب نيلس ليدهولم إلى روما .. المدرب الذي إستحق لقب الـ " نبيل " .. و في أسوء تجاربه روماوية .. الذي إستغل فيها العديد من اللاعبين الأبطال أمثال اللاعب الكابتين دي بارتولومي و أنشيلوتي و كونتي .. حقق المركز الثالث في الدوري الإيطالي ..


( المدرب نيلس ليدهولم )

و في صيف 1979 كان هنالك تغيير و إنقلاب تاريخي للنادي .. و بعد أن أصبح رئيس نادي روما دينو فيولا .. الرجل الذي حمل نادي روما إلى مكان عالي في الكرة الإيطالية .. حديديين و أقوياء .. و الذي أظهر القوة الحقيقية للنادي .. و حقق بطولة السكوديتو ( في عام 1982 / 1983 ) للمرة الثانية بعد تحدي كبير بعد العدو اليوفنتيني بونبيرتي و فريقه .. و من أول موسم للمدرب أظهر القوة التدميرية للنادي .. و كانت أول بطولاته هي تحقيق بطولة الكوبا إيطاليا في عام 1979 / 1980 .. بعد أن هزم نادي روما نادي تورينو بضربات الجزاء .. و كان الفريق فيه العديد من اللاعبين الشباب أمثال برونو كونتي و أنشيلوتي .. بينما بروزو كان يؤكد قدرته الكافية لكونه هدافاً للنادي .. و من بداية سنة 1980 / 1981 بدأت المنافسة بين روما و اليوفنتوس .. و لكن في ذلك الموسم إنتصر نادي اليوفنتوس .. و لكن من ينسى هدف تيورون الذي أُلغي ظلماً .. الذي أدى إلى التصادم بـ تورينو .. و تعويضاً لذلك .. نادي روما حقق بطولة كأس إيطاليا مرة أخرى في عام 1983 / 1984 .. و جلب اللاعب الأفضل ربما في هذه القصة : و هو باولو روبيرتو فالكاو ..



و بعد تحقيق روما لبطولة السكوديتو .. و بعد أن حدثت قضية الفضائح .. أبطئ الفريق قليلاً عاصفته القوية .. و لكن يبقى الأفضل هو أنشيلوتي .. و هدف بروزو على جينوا الذي عادل نتيجة المباراة بنتيجة 1-1 و هو من جعل روما أبطالاً لإيطاليا .. ( لتحميل الهدف هنا .. حجم الملف : 2.5 ميجا ) .. مجموعو ليدهولم كانت متجانسة تماماً و صلبة جداً .. الخط الخلفي كان حديدياً مع وجود أعمدة لا تقهر أمثال : الحارس تانكريدي .. و المدافع الصلب كذلك فيرتشود .. و نيلا .. و مالديرا .. و خط الوسط كان قوي كذلك بوجود دي بارتولومي .. و فالكاو .. و أنشيلوتي .. و بورهاسكا .. و مع وجود هجوم مدمر .. بوجود البومبر روبيرتو بروزو .. و الثائر على الأطراف برونو كونتي .. نادي روما كان في ذلك الموسم كان نادي إستثنائي و البطولة كانت كذلك .. و قد خلقوا روح و جو رائعين .. و قد أنشدوا نشيداً جديداً أصبح هو النشيد الرسمي للنادي لاحقاً ..



الموسم الثاني ضاع على روما بخسارة كبير .. اليوفنتوس حقق اللقب بفارق نقطتين عن روما فقط !! .. و لكن جماهير الجيالوروسي لم تحزن كما حزنت على ضياع بطولة دوري الأبطال أمام ليفربول ..



روما كانت تملك كل شئ من أجل الإنتصار .. الفريق كان قوي جداً .. و لكن فوق كل هذا الفرصة التي صعب جداً أن تتكرر مرة أخرى : و هي وجود نهائي دوري الأبطال في الأولمبيكو .. و كأن الكأس كان مُعد و مجهز من أجل إنتصار روما .. و بعيداً عن كل شئ .. مسيرت لاعبي ليدهولم بدت خيالية : جوتينبورج .. سيسكا سوفيا .. دينامو بيرلين .. و دندي يونايتد .. و كان الطريق سالكاً من دون أي مشاكل واجهت الفريق .. و بعدها جاء اليوم الموعود .. و جائت كل مدينة روما لمؤازرة النادي في الأولمبيكو .. و بينما جماهير روما كانت خائفة .. بدت جماهير ليفربول مرتاحة و بدأوا بالسخرية من أبطال روما الكبار .. النادي الإنجليزي إفتتح النتيجة عن طريق اللاعب نيل .. و تعادل لروما بروزو برأسة جميلة ..




و لكن سحر روما لم يكن يكتمل إلى أ وصلت المباراة إلى ضربات الجزاء .. و خسر نادي روما .. لا أريد التحدث كثيراً عن هذه المباراة .. لأنه شئ محزن حقيقتاً .. و حتى مدينة روما كلها بكت في ذلك اليوم .. حزناً على تلك الخسارة .. و مع تحقيق النادي لبطولة الكوبا إيطاليا .. إلا أن الجماهير و اللاعبين لم يكن لهم الرغبة في الإحتفال ..



و بعد خسارة دوري الأبطال .. تم تعيين مدرب سويدي آخر وهو سيفن جرون إيركسون خلفاً لـ نيلس ليدهولم .. و كان ذلك في موسم 1984 / 1985 .. و في موسم إيركسون الأول حقق المركز السابع على صعيد الدوري الإيطالي .. و لم يحقق أي بطولة أخرى تذكر .. و في موسم إيركسون الثاني .. لم يستطع تحقيق السكوديتو بعد الخسارة أمام ليتشي في الجولة الـ تاسعة و العشرون .. و التي أبطئت عودة روما لللاحق اليوفي كالعادة .. و منعتهم من تحقيق اللقب .. أما على صعيد الكوبا إيطاليا فقد حقق الفريق الكوبا إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه .. و كان ذلك مجرد عزاءً لما حدث في الدوري .. و لكن بعد عام كامل و الفريق في ضياع تام .. و لم يعد كما كان .. و في محاولات إعادته تم إستعاد نيلس ليدهولم مرة أخرى .. و لكن يبدو أن سحر المدرب قد أُزيل و حقق المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي .. و أكثر من دفع ثمن هذه الخسائر بجانب الجماهير هو أحد أفضل اللاعبين المجهزين من مدارس روما الكروية و أحد الأبطال الذين أعدهم ليدهولم هو اللاعب : جوسيبي جيانيني .. اللاعب الذي وصل مرحلة من النضج الكروي جعلته يصبح كابتناً للأتزوري .. و لكن المنتخب كذلك خسر أمام الأرجنتين ليخرج من كأس العالم ..



و في عام 1990 / 1991 و بعد أن توفي رئيس نادي روما فيولا .. و تولي تدرب النادي بيانكي المُلقب بـ " الذئب الأبيض " .. بدا أن الفريق قد عاد مرة أخرى .. و وقد وصل الفريق إلى نهائي كأس الإتحاد الأوروبي .. و كان أمام نادي إنتر ميلان .. و لكن الخسارة كانت مُحبطة في ميلانو حيث إنتهت النتيجة للإنتر 2-0 .. و في لقاء الإياب كان رد نادي روما غير كيافٍ حيث إنتهت 1-0 لصالح أصحاب الأرض و كان من نصيب اللاعب ريزتيلي .. و في كأس السوبر الإيطالي لم يستطيع الفريق الإنتصار كذلك .. فقد خسر اللقاء أمام سمبدوريا بنتجة 1-0 .. و النجاح الوحيد للنادي في ذلك العام و هو الكوبا إيطاليا ..



و بعد وفاة الرئيس فيولا .. تم تعيين الرئيس الجديد كياريبيكو .. الذي لم بقي إلى موسم 1992 / 1993 .. مع نتائج نستطيع أن نقول عنها تحت المتوسطة .. و كانت هذه فترة ما قبل الثورة .. و بعدها فُتحت الأبواب لتُعلن عن الخبر التاريخي : تعيين الرئيس فرانكو سينسي .. و عودة روما إلى حقيقتهم الروماوية القوية المنافسة .. الرئيس و الجماهير الأسطورية .. تمت قيادتها تحت المدرب : كارلو ماتزوني .. النتائج و المدرب و لم يكونوا بتلك الجودة .. و لكن بعيداً عن ذلك .. ظهور أفضل لاعب أخرجته مدارس روما الكروية : فرانشيسكو توتي !! ..



و بعد أن فشل الفريق لتحقيق بطولة مع المدرب كارلو ماتزوني .. قرر رئيس النادي فرانكو سينسي أن يجرب مرة أخرى المدرب كارلوس بيانكي .. و لكن مع فشل الأخير .. بدأ سينسي بالتفكير و المناقشات .. و بعدها أعطى ثقته بالمدرب الفذ : زيدنيك زيمان .. و مع وصول المدرب جاء معه عدة لاعبين أمثال كافو و كانديلا و بعد إصرار تم جلب ديل فييكو و توماسي .. و مع وجود الشاب الواعد الذي كرس نفسه لنادي العاصمة فرانشيسكو توتي .. أصبح الفريق أقوى و أفضل .. و مع ذلك الإنتصارت و البطولات بقيت ناقصة ..

و هذه هي التشكيلة التي كان يستخدمها زيدنيك زيمان :



و في موسم 1999 / 2000 كانت العودة .. و جماهير روما بدأت تتعطش من أجل البطولات .. بعد أن قضت فترة جفاف طويلة .. و طلبوا من الرئيس بجلب البطولات .. فقرر سينسي أن يثق بمدرب خبير و ممتاز : فابيو كابيلو .. الذي كان يعلم بالمحيط الذي حوله و كان مستعداً للإنتقال إلى روما .. و قام سينسي بمجارت كابيلو في مجموعة اللاعبين الذين أرادهم لكي يصبح فريقه متكاملاً .. و قام بجلب مونتيلا و ناكاتا .. على أمل أن يقدموا عاماً جيداً .. و روما قاتلت و إنتصرت و بقيت بين مجموعة الكبار .. و لكنهم فشلوا في تحقيق مركز جيد في نهاية الموسم .. و حلوا في المركز السادس .. و لكن خلاصت الموسم كانت هي الإنتصار التاريخي على أبناء العمومة لاتسيو ..




و لكن كابيلو ليس من نوع المدربين الذين ينتظروا كثيراً من أجل الإنتصار .. و لذلك في موسم 2000 / 2001 قاموا بتحقيق ما كان يرجوه جماهير النادي .. و كان النادي مُحكماً متصدراً للدوري من البداية إلى النهاية .. و بقيوا مالكين للبطولة في خزائن النادي ( بعد 3 بطولات النادي يمتلك البطولة له ) .. و كان النادي الوحيد الزعج لنا هو اليوفنتوس بقيادة أنشيلوتي .. و لكنه يجب أن يستسلم أمام القوة الهائلة .. و حقق نادي روما رقماً قياسياً في عدد النقاط .. و كان 75 نقطة بوجود 18 فريق في السيريا إي .. تقاسمها الفريق بين بطوليت باتيستوتا .. المؤلف للسمفونية المدمرة للموسم بإحرازه 20 هدفاً .. و مونتيلا الذي كان إشتراكه متردداً و لم يكن أساسياً في العديد من المباريات .. و أهداف توتي الحاسمة التي كان يحرزها .. و الإنتصار على بارما بنتيجة 3-1 هو من أهدى البطولة لروما .. و كان هذا هو الإنتصار الثالث لروما بالسكوديتو في تاريخهم .. و قاموا بإحتفال سيركو ماسييمو في آخر الأسابيع .. و هذه بعض الصور للإحتفال :







و إنتصار روما بالسكوديتو ساعدهم كثيراً ليصبحوا من أفضل الأندية الإيطالية و بما يسمى بـ " أندية النُخبة " .. و ما قام به توتي و زملائه هو من أفضل الأرقام التي تُسجل في التاريخ شئ شجاع جداًَ .. فشكراً روما .. و شكراً لكل من ساهم في إنجاح ذلك الموسم ..



و في الموسم التالي .. إستطاع نادي روما تحقيق بطولة كأس السوبر الإيطالي أمام نادي فيورينتينا .. و إنتهت المباراة بنتيجة 3-0 أحرزها كلاً من كانديلا و توتي و الطائر مونتيلا .. و على صعيد السكوديتو إستطاع نادي روما تحقيق المركز الثاني ..

و لكن في الموسم الذي تلاه لم يكن نادي روما ناجحاً كما في المواسم الثلاثة التي سبقته .. حيث حقق الفريق المركز الثامن و لم يحقق أي بطولة أخرى .. و لم تكن الروح كما كانت سابقاً .. و في الموسم الذي تلاه حاول كابيلو الحصول على السكوديتو و لكنه فشل في هزمية الميلان طوال الموسم .. ليحل الفريق ثانياً في الدوري الإيطالي ..


( برونو روما معك )

و في الموسم الذي تلاه موسم .. كان أحد أسوء مواسم روما على الإطلاق من حيث التدريب .. بعد الخيانة التي قام بها فابيلو كابيلو الذي صرح أنه باقٍ في روما .. و بعدها قام بتغيير خططه و إنتقل إلى نادي اليوفي .. قرر فرانكو سينسي أن يعين المدرب الفذ الشاب تشيزاري بريندلي .. و لكن بريندلي لم يستطيع إكمال مسيرته مع النادي بسبب مشاكل عائلية .. و ترك زمام الأمور إلى لاعب روما سابقاً رودي فولر .. المدرب الذي فشل في تحقيق الإنتصار و إعادت روما إلى سابق عهدها مع كابيلو .. فقدم إستقالته و سلم زمام الأمور إلى لويجي ديل نييري .. المدرب الذي نجح كثيراً مع كييفو .. و لكنه فشل فشلاً ذريعاً مع روما .. و بعد أن قدم ديل نييري إستقالته .. قام فرانكو سينسي بتقديم ثقته العمياء باللاعب السابق برونو كونتي لكي يدرب الفريق .. و جعل معه إنزو سيلا كمدرباً آخر .. و لكنهم أستطاعوا أن يصلوا إلى المركز الثامن .. و الخسارة في نهائي الكوبا إيطاليا أمام الإنتر ..



و في الموسم الجديد الموسم الماضي .. الذي صرح توتي في بدايته أنه يمكن أن تحقق روما السكوديتو و جوسيبي جيانيني صرح كذلك أنه إذا أراد نادي روما الإنتصار بالسكوديتو عليهم الإنتصار في أول 8 مباريات على الأقل .. و أستطاع فرانكو سينسي أن يظفر بمدرب محنك و فذ و ذكي جداً .. المدرب لوتشيانو سباليتي .. المدرب الأصلع .. أحد مطبقي الكاتيناتشيو في الكرة الإيطالية .. مع بداية الموسم الكل شهد مشكلة " الطفل " كاسانو الذي لم يكن يريد البقاء في النادي .. فكانت بداية الفريق سيئة بسبب الأخير .. و لكن الفريق عاد .. و لم تكن أي عودة ففي الإنتقالات الشتوية تم بيع اللاعب كاسانو إلى الريال .. و بعدها بدأ الفريق بتقديم النجاحات و الإنتصارات الجملية .. و تم كسر الرقم القياسي في الدوري الإيطالي بعدد الإنتصارات المتتالية حيث إستطاع الفريق الإنتصار في 11 مباراة متتالية من دون أي هزيمة أو تعادل .. و أستطاع الفريق تحقيق المركز الخامس .. إلا أن الفضائح الإيطالية و هبوط اليوفنتوس إلى السيريا بي .. و خصم النقاط من الميلان و الفيولا .. جعل روما تحل ثانياً .. و كان قد وصل الفريق إلى نهائي الكوبا إلا أنه خسر للمرة الثانية أمام نادي إنتر ميلانو ..

الموسم الجديد : لن أتحدث عنه .. و سوف ننتظره بحلوه و مره .. و كلنا نثق بك يا سباليتي بأن تعيد لنا أمجاد سكافر و ليدهولم و كابيلو .. نحن في إنتظارك ..


و في الختام لن أقول سوى :

.. نبقى معاً و تبقى روما إلى الأبد ..









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





كُتب : [ 08-09-2006 - 03:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ممثل الشبكه في الكويت
رقم العضوية : 329
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : وطنـي الكويـت
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : رومـا بـلا شريك :)
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,907
عدد النقاط : 1836
قوة الترشيح : MMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكهMMQ8i لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MMQ8i غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله اكبر ...

لي عودة للموضوع





لـــو دامـــت لغيـــرك ، مـــا اتصلـــت إليـــك


كُتب : [ 08-09-2006 - 03:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4276
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : اعيدوا كتابت كل المعاجم فأن الرجولة تعني أسامة
عدد المشاركات : 1,015
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : salmanroma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

salmanroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على هذا الجهد الجميل
وأن شاء الله هذه السنه نأخذ دوري الأبطال
والدوري



كُتب : [ 08-09-2006 - 03:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نعم..... نبقى معاً و تبقى روما إلى الأبد

مشكور على الموضوع الجميل والرائع اقترح من الاداره تثبت الموضوع



كُتب : [ 08-09-2006 - 05:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نبقى معا وتبقى روما الى الابد



كُتب : [ 08-09-2006 - 05:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع اقل ما يقال عنه رائــــــــــــــــــع .. تاريخ كبير و نبقى و تبقى روما للابد

10x



كُتب : [ 08-09-2006 - 05:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5965
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : تونس
عدد المشاركات : 326
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : The StAr ToTTi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The StAr ToTTi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوووووووووور اخي
بالفعل موضوع روعة
اه يا عهد الجميل
إن شاء الله ننجح هذا الموسم
بالتوفيق اخي



كُتب : [ 08-09-2006 - 06:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بالفعل روما تاريخ عريق وشريف... كم أتمنى عودة الاحتفالات الروماوية بساحات سيركو ماسييمو ..
كما قلت عزيزي ننتظر الموسم بحلوه ومره ... ونبقى معاً وتبقى روما الى الأبد..
ألــــ 1000ـــف شكر لك علموضوع الراقي...
سلاموووه...



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
كُتب : [ 08-09-2006 - 06:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1267
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alkhobar
عدد المشاركات : 455
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو حبو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ابو حبو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يحفظك
بصراحه طريقة عرضك للموضوع خرافيه




روما اننا هنا قبل ان يكون هناك ايطاليا



كُتب : [ 08-09-2006 - 06:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5868
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMAAA
مكان الإقامة : الهواااا شرقي وقلبي هاوي الشرقية
عدد المشاركات : 2,564
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : FAHADCESCO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FAHADCESCO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ماشاء الله تبارك الله....رااااااااااااااااائع....راااااااااااائع موضوعك.....شكرا عزيزي.



كُتب : [ 09-09-2006 - 04:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 498
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : ROMA4EVER
مكان الإقامة : DanH
عدد المشاركات : 3,703
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : R.4.E يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

R.4.E غير متواجد حالياً

 

افتراضي


.. نبقى معاً و تبقى روما إلى الأبد ..



كُتب : [ 09-09-2006 - 06:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3435
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 469
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : TI AMO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TI AMO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك العافية



كُتب : [ 09-09-2006 - 01:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 399
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 9
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : المستبد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

المستبد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سلام عليكم
بصراحة موضوع روعة..
في البداية قلت أرد على الموضوع تالي أقرها...
دائماً و أبداً "مع الذئاب" أينما ذهبوا و حلوا
سنكو يو فيري مش
:d



كُتب : [ 09-09-2006 - 01:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1588
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : البحرين - السهلة
عدد المشاركات : 1,389
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : MEEEM يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEEEM غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إبداع وامتاع عزيزي C.CHIVU ماشاء الله عليك موضوع

مميز كعادتك وهذا تاريخنا الرائع المميز ولاتحرمنا

من مواضيعك واخبارك الكثر من رائع



اللهم صلي على محمد وال محمد
كُتب : [ 09-09-2006 - 02:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جميل ,
يسرد تاريخ روما الجميله,,

موضوع رائع يا منصور ,
والتميز صار صفه دائمه لمواضيعك

الله يعطيك العافيه ,,,


س ل ا م



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK