صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-09-2006 - 04:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 3837
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة :
العمر : 39
الجنس :
النادي : روما+الهلال+برشلونة
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 62
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي الغامض يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي الغامض غير متواجد حالياً

 

افتراضي آآآآآآآآآآآه ياروما


بسم الله


السلام عليكم كيف حال الذئاب من زمان ماكتبت موضوع في المنتدى المهم ادخل في الموضوع كيف الحال لاياشيخ قل وش عندك

ملاتلحظون شي انا روما النادي الكبير ماعنده اللاعبيين الي الممتازين ماينعدون على الاصابع على الاصابع يمكن 6 ممتازين في روما

الالاحظ شي كذلك انا فريق روما يفوز بااهداف كثيرة وانظرو الفرق الكبيرة الي عندها لاعبيين كبار مثل الريال و برشلونة نقول الريال شوفو الريال ينهزم بنتائج مخزيه ومعهم لاعبيين نجوم ماهو السبب

انا ودي ياشباب ليش روما يفوز بااهداف كثيرة ولا عنده لاعبيين ممتازين الى القليل وينعدون على الاصابع ماذا ينقص روما علشان يااخذ بطوله قولولي ياشباب ماهو سبب فوز روما بااهداف كثيره وعندك الريال ونجومه ينهزم بنتائج كبيره ماهو السبب هل هو في حماس اللاعبيين او الفلوس ماهو السبب ابارك عليكم الشهر رمضان و الفوز على بارما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-09-2006 - 05:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4276
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : اعيدوا كتابت كل المعاجم فأن الرجولة تعني أسامة
عدد المشاركات : 1,015
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : salmanroma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

salmanroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ينقصه لاعبين أحتياط
وينقصه بعض الوقت لكي يزدادو خبره
ولا تشبه روما بالريال روما عندها الروح للفوز
أما الريال فعنده روح لحب المال مثل كسانو وإيمرسون
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-09-2006 - 06:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي الغامض مشاهدة المشاركة

انا ودي ياشباب ليش روما يفوز بااهداف كثيرة ولا عنده لاعبيين ممتازين الى القليل وينعدون على الاصابع ماذا ينقص روما علشان يااخذ بطوله قولولي ياشباب ماهو سبب فوز روما بااهداف كثيره وعندك الريال ونجومه ينهزم بنتائج كبيره ماهو السبب هل هو في حماس اللاعبيين او الفلوس ماهو السبب ابارك عليكم الشهر رمضان و الفوز على بارما
اول شيئ بينقصهم الحظ و شوي من الاحتياط

سبب فوز روما بل الاهداف الكثيره هي الروح الحلوه و الجماعيه هاي اهم شيئ

الريال قصتهم قصه بينهزمو لانو اصلان ما حاطين بي راسهم الفوز الا المال راي الشخصي

شكرا على هل الاسئله الحلوه

احترامي



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-09-2006 - 11:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أسم الفريق فريق الذئاب والمثل يقول الذيب مايهرول عبث



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-09-2006 - 11:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الفرق كبير بين روما و الريال .. كل من يذهب للريال لا يهتم للعب او للفوز لان مثلا كاسانو الكل يعرف من المستحيل يلعب اساسي في ظل وجود روبينهو و رونالدو و راوؤل

و سبب تسجيل روما للاهداف .. هي الروح المعنويه للذئاب و التفاهم بين الاعبين و المدرب و الصداقه بينهم لكن ما ينقص النادي هو دكة بدلاء مفيده , دكة بدلاء روما ضعيفه جدا و تفتقر للخبره

و هذه السنه ستنفك عقدة البطولات ان شاء الله ...

1Ox




--

سـبحان الله و بحمـده سبحـان الله العظيـم
رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-09-2006 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5216
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 338
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Hasanassaf يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Hasanassaf غير متواجد حالياً

 

افتراضي


because we are gladiators we fight....real are a bunch of guys that lay for the money



رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-09-2006 - 04:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1680
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامبراطورية الروماوية
عدد المشاركات : 1,316
عدد النقاط : 9266
قوة الترشيح : "الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد"الامبراطور الروماوي" يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

"الامبراطور الروماوي" غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا في اعتقادي الشخصي انه روما يلعب بالامكانيات المتوفرة عنده
و انه سباليتي لاتوجد عنده مشاكل مع أي لاعب.. والله انا اشوف سباليتي يعامل الاعبين كأنهم ابناءه .... الكل بروما فرحان ومبسوط حتى لو كان احتياطي واللي يميز روما ...انه فريق يلعب كرة جماعية... وخطة سباليتي تناسب كثيرا روما و الكل استوعب دوره في اللعب و شنو وظيفته

واعتقد انه سبب حصول روما على البطولات هي :-
1- الفرق الكبيرة لديها العدد الوافي من
الاحتياط وعلى مستوى عالي لأن الفريق يلعب بـــ3بطولات مهمة وتستطيع بذلك الاعتماد على (التيرن الاوفر) لكن روما يجبرون الاعبين الذين يشاركون بالدوري على المشاركة بالتشامبيانز لييج و كأس ايطاليا... لانه لايوجد الاحتياط الكافي

2- روما بالسابق كان لديها مشكلة تضيع النقاط من الفرق السهلة
3- الفرق الكبيرة تضع تحت ضغط كبير من قبل الجمهور والاعلام.... لانهم يعتقدون انه كل شي متوافر لاعبين ودعم مالي ومدرب ممتاز لذلك لا يوجد عذر لعدم الحصول على بطولة مما يؤثر ضغط على الاعبين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-09-2006 - 05:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3610
تاريخ التسجيل : Oct 2005
الدولة :
العمر : 42
الجنس :
النادي : ما يحتاج لجواب
مكان الإقامة : طرابلس
عدد المشاركات : 2,380
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : hmana يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hmana غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عدم وجود بنكينة احتياط جيدة .... وكدلك الضلم الواقع على النادى من الحكام ... كل هده العوامل توتر سلبا على اللاعبين والنادى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK