صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-10-2006 - 06:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3460
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : As Roma n proud
مكان الإقامة : Jeddah - Rome
عدد المشاركات : 3,406
عدد النقاط : 37377
قوة الترشيح : Big-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Big-Boss غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: [[ من الذاكرة ! فرانشيسكو توتي Vs أليساندرو نيستا ]] ::






هل سبق و أن سمعت بـ قصة التوأمين الأسطورين رومولس و ريموس ؟ الأخوان الذان أَسّسوا مدينةَ روما ، العاصمة الإيطالية ! ، كانت تجمعهما علاقة حُب أخوية و لكن بطريقة ما كانوا كـ الأعدآء ..

في كرة القدم دائما ً ما كان ( نسيتا هو ريموس ) و ( توتي و رومولس ) ..

فرانشيسكو توتي و أليساندرو نيستا ( وجهان ) لـ عملة واحدة ، الإثنين ولدا في العاصمة الإيطالية روما ، من مواليد عام 1976 .. و في الجانب الجنوبي من المدينة ! .. توتي من بورتا ميترونيا ، ميستا من كينيسيتـّـا ..



الأول كان هدّاف فريق مدينة الشباب في بطولة الصغار ، و الثاني أفضل مدافع في المنقطة كلها .. نيستا كان اللاعب الهادئ ، توتي كان بطل الحماس و الهَيَجَاْن ! ، دائما ً كان الأشقر توتي ضد ّ المائل إلى السمرة أكثر من توتي بقليل ، أليساندرو نيستا ..

الأول كان مشجــّــع لنادي روما منذ الطفولة ، و الآخر لـ لاتسيــو ..
توتي و نيستا إختارا ميولهما الكروية منذ الطفولة ، توتي إستمر على طريقه المحبوب في روما حتى أصبح قائد ناديه روما الإيطالي ، بينما نيستا أصبح نجم و قائد نادي لاتسيو ..




إنّ التشابهَ الأعظمَ بين توتي و نيستا ، هو عاطفتهم و حماسهم الشديد جدا ً في الديربي ، و حتى إلتزامهم المطلق ! .. نيستا غضب جدا ً عندما خسر فريقه لاتسيو من نادي روما 2-1 في عام 1999 ، و كان توتي هو صاحب الهدفين ..

فـ الفرانشيسكو بعد إحرازه الهدفين ، مزّق قميصه .. و الجميل أنه كان مكتوب على قميصه الداخلي عبارة ( Vi ho purgati ancora ) ، و معناها : ( أجبرتكم جميعا ً على المعانآة من جديد ) .. فـ بهذه الطريقة تبيـّـن أنهم أعدآء داخل الملعب و أشد خصمان ! ، و لكن خارج الملعب الحكاية تختلف ؟! ،



فـ خارج الملعب ، هم من أفضل الأصدقاء .. الذين يَدْعمونَ بعضهم البعض و يتبادلوا الكلمات الجميلة ، و يَثنونَ على بعضهم البعض ! .. و حتى قبل الديربي ، عندما تكون هُناك بعض العداوة الشريفة ، تبقى التصريحات بينهم البعض دائما ً ما تكون خفيفة و جميلة .. فـ مرّة من المرات ، صرح قائد نادي روما الفرانشيسكو قبيل الديربي و قال : ( الصداقة بيني و بين نيستا ستبقى كما هي ّ ، هم شخص عظيم حتى خارج الملعب .. و أنا دوما ً أعتبره أحد أفضل المدافعين حول العالم ، و أتمنى أن يكون أحد منّا هو بطل الديربي و نجمه ، أكيد أتمنى أنا ثم نيستا ! ، و الصداقة ليس لها دخل أبدا ً بـ كرة القدم فـ مهما سيحدث داخل الملعب سيبقى داخل الملعب ) ! ..



ثم بدأت الأمور تسوء جدا ً في نادي لاتسيو ، فـ قد واجهوا مشاكل مادية قوية ! ، و نتائج الفريق من سيء إلى أسوء .. و آخر ما يحتاجوه هو ديربي جديد !! .. و لكنه أتى ، و إنتصر حينها نادي روما ، و لكن الفرانشيسكو لم يكن سعيدا ً كـ العادة ، فـ هو يشاهد صديقا ً له يقع في مشاكل كبيرة و جمّة ، و لم يعد يشعر بـ الدفئ في بيته .. و قلبه مع لاتسيو دوما ً .. دائما ُ إلى الأبد .. لكن ..

تحدث قائد الجيلاروسي فرانشيسكو توتي إلى أليساندرو نيستا ، و قال له بـ أن يغادر نادي لاتسيو ، لـ حماية مستقبله و مهنته ! .. و كان حديث الفرانشيسكو عقب مبارة روما أمام لاتسيو و التي إنتهت بـ كارثة لـ عشّاق لاتسيو و بـ إنتصار تاريخي لـ روما بنتيجة ثقيلة ( 5-1 ) ، حيث في تلك المبارة المدافع الصلب نيستا كانت أسوء من السيء ، فقد شهدت هذه المبارة أسوء مبارة لـ هذا اللاعب في تاريخه و في حياته الكروية ! .. حيث أن المدرب ألبيرتو زاكروني أنذآك إستبدل نيستا في فترة ما بين الشوطين ، بعد أن تسبب نيستا في دخول ثلاث أهداف في مرماه من أقدام شخصا ً واحدا ً ، الطائر ( الآيروبلينينو ) فينشينزو مونتيلا ! .. وفي نفس الوقت توتي كان يستطيع مشاهدة الألم الذي كان يواجه نيستا بـ مُجرد النظر إلى عيناي قائد لاتسيو أنذآك ..



و ثم لم تمضي فترة طويلة ، و بـ الرغم من أن نيستا لم يكن يريد ترك ( قلبه - لاتسيو ) ، الفريق الذي أصبح فيه رمزا ً ، كـ توتي في روما و مالديني في الميلان ! .. إلا و أن لاتسيو كانت لديه الكثير من الديون ، الكثير الكثير لـ درجة أنهم يجب عليهم بيع نجمهم الأول ( نيستا ) ، إلى نادي الميلان ..

جميع اللاعبون ، كـ نيستا و توتي ! ، إعتقدوا أن هذا الأمر حزين .. و بـ الفعل هو كذلك ! ، و في تصريح لـ فرانشيسكو بعد أن إنتقل نيستا لـ مدينة ميلانو تحدث عن الديربي و قال : ( جميع الديربي ( Derbies ) التي س ألعبها في المستقبل ، لن تكون بنفس الطعم ! ، فـ أنا سـ أشتاق لـ نيستا ) ..



إنتقلَ أليساندرو نيستا إلى ميلان و هذا الأمر سبب الكثير من الألم في قلب نستا ، لـ أنها سيكون موالي لـ الميلان ، و لكنه سيتابع لاتسيو و سيبقى في قلبه إلى الأبد ! .. و روبما ، أقول ( ربما ) في المستقبل البعيد يعود نيستا إلى ناديه المفضل لاتسيو ، و يعود الديربي ( Derbies ) كما كان و بجاذبيته الخارقة ! .. و في هذه الأوقات و بعدما رأى فرانشيسكو توتي مدى الألم الذي تعرض له نيستا بـ الإبتعاد عن لاتسيو ، تفاجئ و قال : ( إذا تم بيعي من نادي روما ! ، فـ أنا سـ أعتزل كرة القدم نهائيا ً ) ..

و الآن من هو أمير روما ؟ هل هو فرانشيسكو توتي ، أفضل لاعبِ في منتصفِ الملعب، أَو أليساندرو نيستا، أفضل لاعبِ في الدفاعِ ؟ َمنْ كان أفضل روملوس أم ريموس ؟ لا أحد يعرف ذلك ! ، و لكن الأمر الذي الجميع متأكد منه هو ( الصداقة إلى الأبد ) ، و هذان الصديقان لم ينتهيا أبدا ً ، فهم أصدقاء مدى الحياة ، أصدقاء الطفولة ! .. أصدقاء اليوم ..

فرانشيسكو توتي ، أليساندرو نيستا ( في القلب دائما ً ) ! .


[align=left]شكر خاص ّ لـ شخصٍ ما في قلبي [/align]



كُتب : [ 11-10-2006 - 06:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6840
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــــا
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 4,675
عدد النقاط : 149313
قوة الترشيح : yέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

yέżő غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكر خاص لك يا big boss



كُتب : [ 11-10-2006 - 07:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] [/align]



كُتب : [ 11-10-2006 - 07:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4357
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,732
عدد النقاط : 1803
قوة الترشيح : رمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رمسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] يسلام .. قلم مشوق .. جميل ... رائع



اهنيك على هذا السرد الجميل .. لعلاقه توتي ونيستا



نسيت تذكر ... انهم اثنينهم .. احرزوا كأس العالم مع بعض ..؟؟؟ وهذا الشى .. قمه احلامهم .. وتحقق بهم وبفضلهم وباقي الاعبي ؟؟؟


جميل ان يحرزووا كأس العالم .. ويصبح احدى القابهم .. فهم ابطال من قبل .. والان .. ابطال روما .. اصبحو ابطال العالم


اشكرك .. واتمنى ان ارى جديدك دائما وابدأ
[/align]



كُتب : [ 11-10-2006 - 07:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله عليك . .
قصه جميله و رائعه و .. خياليه ..!

استحاله أن يكوت توتي صديق لنيستا . . فـ علاقتهم كانت متوتره لغاية كأس العالم 2002 ( أي بعد انتقال نيستا للميلان )

أما عن رومولوس و ريموس فهـي مقارنه باطله بلا شك . .
أولاً لأن رومولوس و ريموس ذئاب ! : )
و ثانياً لأن نيستا لا يوضع مع توتي وجهاً لوجه . .
فهو ليس سوى أحد القاده الكثيرين للاتزيو الذين مروا على الملك الأسطوري الفرانشيسكو و كان مصيرهم الانحناء السريع و الخروج المذل من أضيق أبواب العاصمه رومــا , ,

الموضوع رائع . . و السرد أروع . .
و لكن أرجو عذري عزيزي إذا (خذيت الموضوع جد شوي ) لأنني لا أستحمل رؤية مثل هذه المشاهد حتى و إن كان المشهد .. خيالي ! : )

شكراً لك على ما كتبت ..
و شكر خاص لـ شخص ما في قلبك !

فرانشيسكينو . ,



كُتب : [ 11-10-2006 - 10:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5854
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : egypt
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : gioushy عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

gioushy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على الموضوع الرائع و اتمنى تثبيته .



كُتب : [ 11-10-2006 - 11:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4932
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : K.S.A.
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Khobar
عدد المشاركات : 1,311
عدد النقاط : 39837
قوة الترشيح : Breathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBreathless يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Breathless غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور يالغالي




كُتب : [ 11-10-2006 - 12:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 7089
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : السعودية
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 610
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : المتنبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

المتنبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياااه والله شوقتنا لديربي أخوي ومشكوووووووور



كونان

كُتب : [ 11-10-2006 - 12:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : jordan
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الاردن
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti best يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

totti best غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا كتيييير على الموضوع لانه نستا وتوتي دائما في القلب



كُتب : [ 11-10-2006 - 12:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكرا على الموضوع الرائع [/align]



بدون توقيع احلى الجو
كُتب : [ 11-10-2006 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع اكثر من رائع يعطيك الف عافيه اخي على المجهود الرائع

وشكرا ايضا لشخص يلي في قلبك

احترامي



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 11-10-2006 - 01:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع .....



كُتب : [ 11-10-2006 - 02:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 3721
تاريخ التسجيل : Oct 2005
الدولة : KSA - UK
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال السعودي _AS ROMA
مكان الإقامة : Riyadh - Leicester
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : NAWAF10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

NAWAF10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع روعـــــــه ...
فعلا موضوع جميل ويستحق كل شكر..
والغريب في الامر انهم الآن يمرون بمرحلة انخفاض بالمستوى...
كم نتمنى عودتكم الى معشوقتكما (((الابداع والتألق)))....
الف شكر اخوي على الموضوع الرائع...
[/align]





ToOoTi

::
كُتب : [ 11-10-2006 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 187
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في مملكة الإنسانيه
عدد المشاركات : 1,413
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شعول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شعول غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع في قمة الروعه بل الاروع في الشبكه,,

من شخص تميز بالأبداع ,,,

اتمنى (( تخليد )) هذا الموضوع في الشبكه,,, الى الأبد[/align]



كُتب : [ 11-10-2006 - 02:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]سلام عليكم

فعلا شىء مؤسف ان تترك النادى الدى تربت فى حبه مند صغرك و كنت تتمنى ان تكون احد علامات النادى لكن يبقى له كل الفضل فى اخراج مدافع كبير جدا فى عالم كرة القدم و له وزنه و هدا عالم كرة القدم

مشكور يا big boss على الموضوع الاكتر من رائع و لا تحرمنا من متل هده المواضيع الجميلة

تشاااااااااااااو
[/align]



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK