صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

تقرير # هل (تؤيد/تعارض ) عودة كاسانو ,,


[align=center]السلام عليكم ورحمه الله ,,



هذه لقطة من الأيام الخوالي ..

صورة قد يتمنى البعض تكرارها .. والبعض الآخر لا يتمنا رؤيتها مره أخرى

أنتونيو كاسانو .. اللاعب ذو الشعبية الكبيرة في رومـــا وفي شبكة رومـــا إلى الأبد أيضاً

كان اللاعب المفضل بعد الملك فرانشيسكو توتي

كجماهير لطالما إنتقدناه .. على مزاجيته في اللعب .. وكثره مشاكلة

وقد إتفقنا على أن مشاكله الكثيره تغني عن مستواه الجيد في القليل من المباريات

وبالتالي تم التخلص منه وإنتقل إلى إسبانيا حيث يريد

.
.


كاسانو .. إسمح لي كانت لديك الكثير من الفرص حيثما ذهبت لكي تعوض
وتبين للجميع أنك تغيرت




ولكن صدق المثل القائل :
أبو طبيع ما يغير طبعه !

أرجو منكم المشاركة في التصويت والتعليق بحريه

( نعم أو لا )

سلام !
[/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]كاسانو يعود ؟ ! ! !


الله لا يقدر يا شيخ



السؤال الأهم:

هل روما الآن بحاجه له و لمشاكله ؟ ! ! !


كاسانو << من الأفضل له و لنا << أن يبقى مجرد ذكرى << ذكرى ينقسم عشاق روما إلى قسمين في تفسيرها:


1- عشاق لازالو يقولون بأنها ذكرى جميله

2- عشاق يقولون بأنها ذكرى حزينه << أنا من هذه الفئه بكل تأكيد



و أتمنى أن يتفق كلا القسمين على أنه يبقى مجرد ذكرى << حزينةً كانت أو سعيده << فهي يجب أن تكون ذكرى << فقط لاغير . .


الف شكر لك عبود






إحترامي[/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6840
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــــا
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 4,675
عدد النقاط : 149313
قوة الترشيح : yέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

yέżő غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اظن انو مستوى كاسانو تغير كثير عن قبل وانا اتمنى كاسانو يجي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 498
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : ROMA4EVER
مكان الإقامة : DanH
عدد المشاركات : 3,703
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : R.4.E يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

R.4.E غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] في الوقت الحالي[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 6740
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : السعودية
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 197
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : amoonty_jojo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

amoonty_jojo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحة أنا أتمنى وأوافق على رجوع كاسانو وعلى عشاق روما تنسى الماضي وتفكر في الحاضر وفي فريق روما لأن بصراحة روجوع كاسانو سوف تحل مشاكل الهجوم بالنسبة لروما وسيرجع روما كما كان



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 7051
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : jordan
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الاردن
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti best يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

totti best غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحة لو نفكر بالعقل روما بحاجة لمهاجم بجانب توتي
فخيار عودة كسانو خيار جيد جدا وانا بايده



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : الهلال
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 213
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هلالي-روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

هلالي-روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما محتاجة للاعب مثل كسانو

اتمنى يكون قد كلمته ويرجع لبيته الاول







الاسم سابقا (the king 10)

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 08:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]حتى الآن

1 لا

4 نعم

"يابو ( لا تعليق ) رأيك الشخصي لو سمحت .. وإلا +1 بـــس !"
[/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 09:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 5148
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : maroc
عدد المشاركات : 100
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti1990_1 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti1990_1 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عودة كسانو مهمة لروما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 09:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
3li
ذئب جديد
رقم العضوية : 1845
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 8
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : 3li يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

3li غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم شباب

مؤيد

لان توتي كاسانو احسن ثنائي شفته

ولو ان كاسانو عقله صغير بس توتي يعرفله

ولا تنسون المشاكل الي حلها الملك على ايام كاسانو

واذا عوده كاسانو تفيد روما وهذا شي اكيد مو بس راح اقول ( يس )

راح اسوي عرس

وشكرا



[align=center]ROMA

TI AMERO PER TUTTA LA VITA [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 09:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5074
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 293
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : cassano17 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

cassano17 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نعم اايد عودة كسانو
لان كسانو وتوتي ثنائي ذهبي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 09:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4832
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : uae
عدد المشاركات : 2,000
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : toni يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

toni غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اظني ان كاسانو تادب من درس ريال مدريد وجلوسه على مقاعد الاحتياط قد علمه ان يفتقد الا ايام روما الجميله وانه كان يستطيع ان يفعل كل شيء مع روما الا ان مشاكله وعقله الصغير حال بينه وبين روما اما الان فاتوقع ان كاسانو قد نضج واصبح يعرف الفرق بين الجلوس على مقاعد البدلاء(ريال مدريد) ام ان يلعب اساسي وان يكون حب الجمهور الاول وان يحصد بطوله(مع روما)...

انا عن نفسي اوافق عودة كاسانو الى روما روما ستحتاجه...

لكن لدي سؤال: هل اذا عاد كاسانو ستعود علاقته بالملك مثل ما كانت لاني اعتقد ان الملك قد كره كاسانو منذ انتقاله وهل يوافق الملك على عودته...؟

ت ش ا و



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 10:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4172
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : البحرين
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : HEART OF ITALY
عدد المشاركات : 5,691
عدد النقاط : 901
قوة الترشيح : نور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

نور روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[glow1=990000][align=center]كاسانو رومــــــــــــــــــا أحلى من كاسانو مدريد

أنا أقول بأنه لو عاد كاسانو إلى رومــــــــــــــــا سيحدث تغير كبير جدا جدا

وأنا من المؤيدين وأوافق وأتمنى عودت كاسانو وراح نعمل حفل تكريم وتحية له والإبن الصغير يخطئ ورومـــــــــــــــــــــا والجماهير هيا الأم وتسامح

نتظرك عزيزي كاسانو ونتمنى عودتك ورقم 18 لا يصلح إلا لك


باي باي ونشوفك في رومـــــــــــــــــــا[/align]
[/glow1]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 10:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2647
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة : Saudi arabia
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : Roma / Hilal
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 473
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جنرال روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جنرال روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[overline][align=center]لا[/align][/overline]





i miss you

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-11-2006 - 10:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 2595
تاريخ التسجيل : Mar 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اس روما
مكان الإقامة : عراق / نجف
عدد المشاركات : 55
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روما روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نعم
نطي بعد فرصه, جان طفل ميفتهم بلكي كبر او صار عاقل



روما روما روما روما روما

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK