صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-01-2004 - 06:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

:: سنسي يهاجم يوفنتوس وميلان مرة اخرى ::


[align=center]


روما 28/1/2004

رئيس نادي روما الإيطالي فرانكو سنسي تحدث مرة اخرى للصحافة وهاجم بكلامة كلا من منافسي الدوري يوفنتوس وميلان

رئيس نادي العاصمة الذي استلم رئاسة النادي منذ عام 1993 زعم ان يوفنتوس وميلان هم الناديين الذين يتعاونو من اجل كشف مشاكل الديون المترتبة على نادي روما الإيطالي .

يقول سنسي :
" نحن تأخرنا في دفع رواتب الاعبين التي يجب ان تدفع منذ 3 اشهر , ولكن قريباً سنقوم بدفع كل رواتبهم وسيكون كل شيء على ما يرام "

" للأسف الشديد هناك تراكم في الديون على النادي عندما كنت في فترة مرض , والسبب ان هناك العديد من الجهات التي انتهزت الفرصة المفيدة بالنسبة لهم "

يزيد فرانكو سنسي بالقول : " ميلان ويوفنتوس هم اكثر الأندية شذوذاً في الدوري الإيطالي "

الرئيس الذي يبلغ من العمر 77 عاماً ليست المرة الأولى التي يتهجم بها على يوفنتوس وميلان , هناك الكثير من المشاكل والإنتقادات التي لا تعد ولا تحصى حصلت بين سنسي و مديرين ميلان ويوفنتوس موجي وجالياني

وقد تحدث سنسي عن الاعب انطونيو كاسانو وعن الفترة التي سيتقاعد بها ..

يقول سنسي : " كاسانو مجرد فتى , ويجب علينا ان نتعامل معه بشكل جيد , ويجب ان نتعلم ان نضع السيء مع الجيد في نفس الوقت "

وعن تقاعده قال سنسي : " قبل ان آخذ قرار تقاعدي , يجب علي ان اتأكد من انني بنيت روما القوية التي اريدها , وان يصبح روما ينافس الكبار دائما , وبعدها سأفكر بالتقاعد الذي من الممكن ان اتخذه "
" وعندما اقرر بالمغادرة , يجب علي ان اكون اعرف انني لست قادر على العيش لمدة طويلة , وسأعلن بعدها عن قرار تقاعدي عن رئاسة النادي "


المصدر : Gazzetta.it

آآآآخ يا سنسي انت وتصاريحك , والله تثلج القلب دائما
[/align]



كُتب : [ 28-01-2004 - 06:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا عيني عليك يا ابو السنس كلام كبير والله
صحيح أنه يتعرض للبعض من ناحية أو أخرى .. ولكن اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر أو مثل ما يقول المثل .. المهم

انشالله راح تبني روما عظيمه مثل ما تتمنى وأكثر بإذن الله وراح يكون أسم روما فوق دائما
وراح تبقى يا سينسي في القلب مهما صار

شكرا لك عزيزي عالموضوع المميز





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
كُتب : [ 28-01-2004 - 09:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **BATIGOL**
يا عيني عليك يا ابو السنس كلام كبير والله
صحيح أنه يتعرض للبعض من ناحية أو أخرى .. ولكن اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر أو مثل ما يقول المثل .. المهم

انشالله راح تبني روما عظيمه مثل ما تتمنى وأكثر بإذن الله وراح يكون أسم روما فوق دائما
وراح تبقى يا سينسي في القلب مهما صار

شكرا لك عزيزي عالموضوع المميز



super dani
كُتب : [ 29-01-2004 - 01:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
" ميلان ويوفنتوس هم اكثر الأندية شذوذاً في الدوري الإيطالي "
[align=center]لا أتخيل روما بدون هذا الرجل .....

ومعاك روما أحلى وأروع يا أبو السينس ...

تحياتي [/align]



كُتب : [ 29-01-2004 - 04:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 53
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الاردن
العمر : 39
الجنس :  Male
النادي : ACMILAN
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 237
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهند الميلان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مهند الميلان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قالها بتيجا المسؤول اليوفنتيني: شذوذ اليوفي والميلان الوحيد أنهم أسياد البطولات في إيطاليا
ولا أعلق أكثر



AcMilanForEver

كُتب : [ 29-01-2004 - 07:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند الميلان
قالها بتيجا المسؤول اليوفنتيني: شذوذ اليوفي والميلان الوحيد أنهم أسياد البطولات في إيطاليا
ولا أعلق أكثر


ومنذ متى كنت تحب بيتيجا ؟؟ , هو مسؤول يوفنتيني , ويوفنتوس وميلان دائما اعداء في البطولات , منذ متى اصبحوا احباب يوفنتوس وميلان ؟


لا اريد الإكثار , موراتي قبل استقالته قالها : ان تجار اليوفينتوس هم نصابون ومحتالون , ولا اريد الزيادة على ذلك [/align]



كُتب : [ 29-01-2004 - 09:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 53
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الاردن
العمر : 39
الجنس :  Male
النادي : ACMILAN
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 237
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهند الميلان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مهند الميلان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ومن قال إني أحبه!!!!!!!
لكن ردي على الموضوع هو رد بتجا لسنسي



AcMilanForEver

كُتب : [ 30-01-2004 - 12:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]طيب انا شخصياً عايز ارد على بيتيجا صديق الكل بعد تصريحه


موراتي يقول : مالكي نادي يوفنتوس محتالون ونصابون

وسنسي يقول : يوفنتوس وميلان هم عار الكرة الإيطالية

وبيتيجا يرد على سنسي بقوله : عار يوفنتوس وميلان انهم اسياد الكرة الإيطالية !


مثال على قولي :

سليم يقول : طارق هو من سرق المال من حقيبتي

حنا يقول : طارق معروف انه حرامي كبير في المدرسة

طارق يرد على الكل ويقول : الشيء الذي يدل انني حرامي هو انني غني جداً !


ملاحظة : الأسماء التي في الحوار لا تدل على شخص معين وانما هي من وحي الكاتب



*********

سنسي لم يقل عن يوفنتوس وميلان انهم عار الكرة الإيطالية بسبب بطولاتهم عزيزي مهند , قالها من الناحية التجارية والتحكيمية , لو كان يذكر اسياد الكرة الإيطالية لكان اضاف الأنتر مع الشلة , انشالله تكون فهمت كلامي[/align]



كُتب : [ 30-01-2004 - 01:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 53
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الاردن
العمر : 39
الجنس :  Male
النادي : ACMILAN
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 237
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهند الميلان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مهند الميلان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تأليف جميل وهو إن دل يدل على مخيلة واسعة للغاية
نعم هم عار لأن اليوفي هو الفريق الوحيد الذي حقق أرباح على مدار العشر سنوات الماضية حتى ميلان لم يفعلها, أما ميلان فمن أرباح العام الماضي غطى خسائر أربع سنوات......هذا على حد قولك من الناحية التجارية

أما من الناحية التحكيمية فأنا أشكر شرحك وأطلب إذا من سنسي أن يقدم فروض الطاعة للميلان واليوفي



AcMilanForEver

كُتب : [ 30-01-2004 - 01:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 827
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : قطري وبكل فخر واعتزاز
عدد المشاركات : 19
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Hosam-Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Hosam-Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقول انت يا ......... مهند الميلان


شقصتك ؟؟؟ انت داش المنتدى علشان تسب روما ليل نهار خوي ؟؟ شقصتك , ياخي ....... من زمان , كل الميلانيييييييييييييين في هذا المنتدى ..........



[align=center]ابتسم يا ولد قلبي ضحكتك ماكو مثلها



اكره الميلان وايد وايد , وتقولولي ليش [/align]


التعديل الأخير تم بواسطة Bati my world ; 30-01-2004 الساعة 01:41 PM
كُتب : [ 30-01-2004 - 01:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 53
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الاردن
العمر : 39
الجنس :  Male
النادي : ACMILAN
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 237
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهند الميلان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مهند الميلان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


دير بالك على كلامك بلاش........
أنا مش محترم يا قليل.........
على كل قسما بالله العظيم إذا عدت هاي الكلمة مرة تانية ....
فاهم يا عمو



AcMilanForEver


التعديل الأخير تم بواسطة Bati my world ; 30-01-2004 الساعة 01:43 PM
كُتب : [ 30-01-2004 - 01:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي



الأخ Hosam-Roma ومهند الميلان المنتدى ليس المكان المناسب للهواش وذكر

الفاظ غير لائقة ...

انذار أول لكما وان شاء الله لا يصدر هذا التصرف بينكما مرة اخرى ..

حسام : المنتدى للجميع واي تطاول على الأعضاء منهم او منكم سيكون هناك تصرف آخر ..

مهند : لا داعي لمجاراة السب وان كان هناك خطأ أو أي تجاوز عليك تبليغ الإدارة ..


بإسلوبكم تجعلون اغلب المواضيع عرضة للقفل ..!!







كُتب : [ 30-01-2004 - 02:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 53
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الاردن
العمر : 39
الجنس :  Male
النادي : ACMILAN
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 237
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مهند الميلان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مهند الميلان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رغم كل مشاركاتي في كل المنتديات
هي المرة الأولى التي أنذر فيها.......
للأسف مشاركاتي في المنتدى انتهت
إفرح يالي في بالي



AcMilanForEver

كُتب : [ 30-01-2004 - 02:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أخي الكريم مهند : راجع رسائلك الخاصة ..







كُتب : [ 30-01-2004 - 05:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
أما من الناحية التحكيمية فأنا أشكر شرحك وأطلب إذا من سنسي أن يقدم فروض الطاعة للميلان واليوفي
لم افهم ما تعنيه , ولكن سنسي بهذا الخبر ينتقد ويتهجم على يوفنتوس وميلان من الناحية التحكيمية , اين فروض الطاعة ؟


على العموم تذكر عزيزي مهند : الإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية

لك تحياتي [/align]



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK