صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الملتيميديا > أرشيف الملتيميديا

أرشيف الملتيميديا



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-11-2006 - 07:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

تقرير # رحلة الإلهام - تجربتي مع التصميم ,,


[align=center]
-
-
-

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

الله يصبحكم ويمسيكم بالخير جميعاً إخواني
الموضوع يحكي بدايتي في التصميم خطوة بخطوة ..


وسوف أتطرق في هذا الموضوع لسرد تجربتي ..
وذكر بعض الأفكار المستنتجه من تجربتي المتواضعه في التصميم
على عدة برامج كان آخرها البرنامج المتكامل AdobePhotoshop ..
الإصدار السابع ( 7.0 ME ) المفضل لدي ..

-
-

[align=right]# الموهبة في التصميم وطريقه إكتشافها ,,[/align]

منذ أيام الدراسة .. وأنا أحب الرسم ..
لم أحصل على جوائز للرسومات في المدرسة أبداً ..
ربما لأني كنت أبدع في رسم سلاحف النينجا والكابتن ماجد فقط !
وهي الرسومات التي كانت تحوز على رضا أصدقائي في المدرسة


والبعض الآخر من الزملاء حصلوا على جوائز كبيرة وثمينه ..
مثل ( بلاي ستيشن 1 ) على وقته .. وللواسطات دور كبير !


ولكني لم أركز على الرسم كثيراً ..
فأحببت المشاركة في أكثر من نشاط وكان الرسم بالنسبة لي مجرد هواية ..

مرت الأيام والسنين إلى أن أتى ذلك اليوم ..
حين وجدت ضالتي ..


هل تصدق لو ذكرت لك أني لم أدرس الفوتو شوب ..
ولم أقرأ أي دروس كالتي متوفره في أغلب المواقع ..
وأذكر أني إرتجفت يداي خوفاً وإندهشت تماماً من هذا البرنامج الرائع ..
حين قمت بتشغيله لأول مره Photoshop 7.0 ..


ياإلهي ! ما كل هذه الأدوات وما هذه الفرش !
وكيف أستطيع أن أكون مصمم بحق ..
من هنا بدأ المشوار .. وكانت نقطة الإنطلاق ..


ولربما كانت البداية من قبل ..
القصه مع التصميم بدأت حين قمت بالتسجيل في منتديات الذئاب
وهو الذي كان ضالتي وقتها .. حيث كان أول منتدى قمت بالتسجيل فيه

وأذكر أني لم أصدق عيني ..
حين قمت بالبحث عن " موقع نادي روما الإيطالي " في موقع البحث الشهير google
وبسرعه البرق .. بدأت بالتسجيل وتعرفت على الكثير من الأعضاء


في البداية .. أذكر أنني كنت أطلب من البعض تصميم توقيع وكيفيه وضعه
ولكن لا حياة لمن تنادي ..
عضو جديد وبإسم ديلفيكيو 24 ( المعرف القديم ) << من بيطالع بوجهه ؟!


عندها فكرت بالإعتماد على نفسي ..
وأنا لا املك شيء يؤهلني لكي أصمم غير الرغبة في أن أكون مصمم ..
والقليل من الخيال ..

لم أكن أتقيد بالأحجام ولم أعرف ماهو البيكسل ؟!
وبصراحه .. كان الوضع سيء !


حين بدأت بالتصميم كنت أعتمد على برامج بدائيه ومجانية ..
متوفرة في مواقع البرامج العربية الكثيرة ..
أحببت المنتدى وأعضائه وأحببت كل ماهو روماوي ..
وتمنيت أن أقدم لهم شيئاً بسيطاً ..


أعضاء كانوا ( وما زالوا ) رائعين ..
ولكن كيف أكون صديقهم كيف أدخل قلوبهم ..


بدأت بتصميم تواقيع للأعضاء .. عدد بسيط لا يذكر
وللمعلومية كان البعض يقبلها ولا يثبتها .. يعني تصاميم من جنبها !


أحمد ما قصر .. الله يعطيه العافية كان يوجه الكل ..
أذكر إنه وجهني بخصوص أحجام وأبعاد التواقيع والتصاميم ..
التي أضعها أو أرسلها للأعضاء ..

-
-

[align=right]# الحاجة أم الإختراع ,,[/align]

وفي فترة من الفترات أتقنت تصميم الصور المتحركة بطريقه Gif
وكان أول توقيع لي من تصميمي متحرك .. كان يحكي إنتقال والتر سامؤيل


"البروفيسور والتر سامؤيل .. أعظم مدافع في العالم .. لا تتخلوا عنه "

كانت هذه هي الجملة في التوقيع مع صورة سامؤيل
الطريف في الأمر أن الصور تم تعديلها على برنامج الرسام !!


نعم .. كنت أستخدم الرسام للقص في البدايات
هو ليس قص بمعنى القص بالتحديد .. << الممحاه في الرسام غير دقيقه
كنت أصبغ ما أريد حذفه من الصورة بنفس لون الخلفيه التي في التصميم ..

وحتى الآن لابد وأن أستخدم الرسام في بعض الأمور البسيطه ..
مثلاً .. إختيار الخطوط في الإصدار السابع من الـ Photoshop يكون بطريقه متعبه
بحيث عليك تحريك المؤشر في قائمة الخطوط عند كل تغيير ..


لذا أقوم بفتح برنامج الرسام ..
الذي لا يكلفك سوى وضع المؤشر على خانة الخطوط ثم الظغط إلى أسفل ..
أو عن طريق تحريك العجلة المتحركة بين أزرار الفاره ..
مما يتيح لك إختيار الخط بسرعه ..


" الطريقة ذاتها في برنامج الفلاش الشهير SWiSHmax "

وبعد إختيار الخط المناسب أتعرف على إسمه ثم أعود للـ Photoshop وأحدده ..
قديمك نديمك يالرسام !


-
-

[align=right]# بدايتي مع Photoshop ,,[/align]

بدأت التصميم على الـ Photoshop 7.0 ومع الوقت إكتسبت القليل من الخبرة ..
وكسبت ثقة أحمد الذي شجعني كثيراً كثيراً ..


من الجيد أن يثق الناس بك ويعجبون بما تقدمه فالثقة من أكبر الحوافز ..
وأكثرها تأثيراً في النفس ..


أكبر الدوافع لدي للتصميم .. كان حبي لنادي رومـــا
صدق أو لا تصدق .. كنت أعتذر ( حين يطلب ) مني تصميم لغير الذئاب ..
أي لأنديه أخرى مثل الميلان واليوفي .. إنتر .. وحتى برشلونه !!
ما عدا تصميم أو 2 لبرشلونه ( بدون الصليب )
و2 لمنتخب إيطاليا وجميعها كانت مهداه .. أي بدون طلب


إلهامي يرتكز في حبي وعشقي لهذا الكيان الكبير ..
وإمتناناً لأعضائه الرائعين الذين هم أصدقائي وأفتخر بصداقتهم ..

-
-

[align=right]# تصاميم GIF المتحركة ,,[/align]

في البداية كانت أغلب تصاميمي متحركة عن طريق برنامج يسمى Movie Gear ..
ومن أشهرها كان توقيع لأخي وصديقي Bati my world


عن باتيستوتا .. وهو يطلق الرشاش ( فرحه هدف ) مع الفيولا
كان تصميم مرعب وخيالي برأي الكثيرين وما يعيبه أن حجمه كبير وكان يقارب 450 ك ب
أتذكر إنه كان قبل إستخدامي للفوتو شوب .. على أيام القص بالرسام


وقد عرض علي صديقي وأخي الغالي Umit وقتها أن نقوم بكتابة موضوع مشترك
بحيث يصمم هو بالـ Photoshop وأنا أقوم بتحريك التصاميم ونهديها للأعضاء ..
وللأسف لم يتم الأمر لإنشغاله بالدراسه وقتها ..

وقد إشتركت في أكثر من موضوع مشابه مع أخي العضو الذئب الماكر ( مراسل إخباري سابق )
والحمد لله قمنا بتلبيه الكثير من طلبات الأعضاء الغالين


في بدايه إستخدامي للـ Photoshop إعتمدت عليه في القص فقط ..
ومع مرور الوقت بدأت أستخدم الـ Photoshop في أمور أكثر من القص
بدأت بدمج الألوان وتصميم الصور الشخصية التي أصبحت أمراً سهلاً ..


وأحمد يشجعني دائماً ..
وكنت قد جهزت 45 صورة شخصية للمنتدى أرسلتها له دفعه واحدة ..
كانت الدفعة الأولى ..


والحمد لله أن التصاميم نالت إعجابه وقام بتثبيتها فوراً ..
شخصياً أعتقد أن وجود الفكرة الجيدة والإلهام هما أكثر ما يرتكز عليه التصميم مهما كان ..
وتبقى الموهبة من عند الله ..
ولكن كيف نكتشفها ..

-
-

[align=right]# الخيال ,,[/align]

يومياً نشاهد الكثير من المناظر الجميلة
في التلفزيون .. في الإعلانات .. في اللوحات التجارية .. وفي كل مكان
نرى تصاميم رائعه وتشد الأنظار ..
لا نريد أن نقلد أحد .. بل نريد أن نكون مبدعين ..


تشاهد الكثير من الأفكار .. إدمج .. بالعربي خبص !
إقتبس الأفكار ولا تقلد .. عليك بالخيال ..

ومحاولة إيجاد الفكرة المناسبة لكل تصميم
إلى أن تجد هويتك كمصمم ..


أقول دائماً :
كل تصميم وله فكرته .. وكل مصمم وله لمسته

شبح روما مثلاً ..
العمده رائع بدون مجاملة وكلامي عنه لن يوفيه حقه
مصمم كبير وله لمسه خاصه .. وأعتقد له لونه المفضل أيضاً ..
ربما يكون العنابي أو الرمادي واكيد البيج والله أعلم ..


شخصياً أفضل 4 ألوان هي : البرتقالي .. الأحمر والعنابي الغامق << ألوان رومـــا ..
أيضاً الرمادي والأزرق بتدرجاتهم


هنالك شخص عزيز علينا إسمه OPA ..
OPA مصمم مرعب بصراحه ..
وأذكر محادثه لي على المسينجر مع أحد الأعضاء ذكر لي أن العضو OPA مصمم جيد
وما يعيب تصاميمه هو المبالغه في الألوان و ( تغميقها ) إن جاز التعبير ..


رديت بأنه له طريقته الخاصة في التصميم ولمسته الخاصه أيضاً ..
وOPA يقبل النقد بصدر رحب ..
والدليل إني وغيري الكثير نذكر العيوب في تصاميمه في مواضيعها المخصصه إن وجدت هنالك عيوب ..

الحمد لله ..
لدينا في المنتدى شباب رائعين ..
ولهم مستقبل واعد والبركة في الإدارة ..
التي قامت بتشجيعهم وخصصت قسم يهتم بأعمالهم الفنية في رئيسية الشبكة ..


[align=right]# كيف تبدع ,,[/align]

ألخص الإبداع في 3 خطوات وهي بالترتيب :

أولاً : إنتقاء الصور .
ثانياً : البساطه في التصميم .
ثالثاً : إختيار الخط المناسب .

نبدأ مع الخطوة الأولى وهي مرحلة إنتقاء الصور ..
هنالك بعض الصور واللقطات تبهرك من النظرة الأولى ..
بالعربي تفتح النفس للتصميم ..

مثل هذه الصور واللقطات الرائعه تساعد على إخراج تصميم جميل ..
حتى لو كان التصميم بسيط ..
وسأتطرق لموضوع البساطه في التصميم بعد قليل ..


إنتقاء الصور أمر مهم جداً ليظهر تصميمك بشكل مقبول ..
بعض الصور واضحه جداً وبعضها مشوش أو بحجم صغير ..
وهنا يأتي دور المصمم لمعالجة الصور ..


وأنا أفضل برنامج ACDSee لهذه المهمه ..
وهو البرنامج الذي أقوم بمعالجة الصور عن طريقه قبل عمل أي شيء
عن طريقه أقوم بتوضيح أو تعتيم الصورة ..
تغيير كثافة اللون .. تغيير الحجم ... الخ من الخيارات بالبرنامج


أنصح بإستخدام الصور ذات الحجم الكبير
وتصغيرها للحجم المطلوب في التصميم على العكس في ذلك ..
أي تكبير الصور الصغيره .. وهو أمر لا ينفع دوماً إلا في حالات ..
مثل أن تضعها بصورة شفافه وهو ما يخفي التفاصيل التي تعيب الصورة بعد التكبير ..

أو إضافه ( خطوط تلفاز ) أو أي فلاتر أخرى تزيد من وضوح الصورة بعد تكبيرها ..
مثل دمج الألوان لتصبح مثل الرسم بألوان زيتيه وهي طريقه جيده لإخفاء تشوه الخطوط ..
وتنقي الصورة بشكل عام وتقلل الألوان ..


-

الخطوة الثانية البساطه ..

يقول المثل الشعبي :
" الشيء إذا زاد عن حده .. قلب ضده "

هذه حقيقة وتنطبق على كثير من الأمور .. حتى التصاميم ..
زياده الصور في التصميم .. أو كثره العبارات والشعارات تسبب ( زحمه )
وهو ما يذهب جمال وروعه التصاميم كثيراً للأسف ..


لا أعني أن يكون التصميم فارغ ! لكن الوسطيه جيده في كل شيء
إتخذت البساطه مبدأً في التصميم وها أنا ذا !


[align=right]# تصاميمي ,,[/align]

حالياً أتمتت 99 صورة شخصية للمنتدى من تصميمي ..
كانت 100 ولكني فضلت أن تكون 99 تيمناً بأسماء الله الحسنى ..


وأيضاً البانر الجديد ( المثبت )

أما بالحديث عن تصاميمي السابقه .. بدون مفاخره هي كثيرة
ولكن تبقى الأجمل هي تلك المهداه لأخي قصي FRANCESCO ..

وكان من أجمل التصاميم لي ..
صورته الشخصيه الحالية وعدد من التواقيع السابقه له ..


وأذكر تصميم آخر من القلب ..
كان بعد الخروج من الموسم الأول لعشقي للذئاب موسم 2003-2004




هذا التصميم قد طرح في موضوع كتبته ..
وخلال فتره بسيطه تم تثبيته كتوقيع لعدد من الأعضاء ..
أعتقد إنه من أجمل التصاميم لي حتى الآن .. وله ذكرى مؤلمة


" سأحاول أن أطرح أجمل التصاميم لي منذ البداية في موضوع مستقل .. قريباً "

-

الخطوة الثالثة وهي إنتقاء الخط المناسب ..

وهذه لا تحتاج لشرح ..

الخطوط المميزه متوفرة في كثير من مواقع الإنترنت ..
العربية والإنجليزية بكثره ..


-
-

[align=right]# أفضل برنامج ,,[/align]

بلا شك هو الإصدار السابع من الفوتو شوب ..
وأفضله شخصياً على الإصدار الثامن الأسهل والسلس جداً
ولكنه في نظري معقد !


أملك الإصدارين السابع عربي والثامن إنجليزي ..
وأعتقد أنه قد تم تعريبه من قبل مبرمجين أو من قبل شركة Adobe ..
لا يهم .. بدأت التصميم على الإصدار السابع وأعلم أني لن أغيره ..

الثامن يحتوي على فلاتر جاهزة ( قوالب ) وأنا شخصياً لا أفضل الأمور الجاهزه !
لأننا لو أعتمدنا عليها لن نتطور كمصممين ..
هذا رأيي خاص ..


[align=right]# نصيحه Super ,,[/align]

لابد من المثابرة وتحدي النفس فالتحدي يحفزك
لتقديم الأفضل ..


التركيز من أهم ركائز التصميم ..
حين تبدأ في التصميم كعامه المبتدئين ستفشل وستكون لك سقطات ..


هذا غير مهم ..
المهم أن تحاول وتستمر إلى أن تحدد ذوقك ولمستك الخاصه ..

دائماً ما أذكر الكلمة العاميّه ( المخمخه )
لمن لا يعرف معناها أقول أني أعني بها التركيز التااااام في الشيء


" وبمعنى أوضح الكثير من التركيز مع القليل من المزاج = مخمخه "

لا تفعل أي شيء دون تركيز لأنك لن تخرج بأي شيء مقنع !
في العمل أحظى بوقت فراغ كبير ..


أحيانا أشاهد الأفلام وأحياناً ألعب على الكمبيوتر ..
ونادراً ما أصمم !

لأن التركيز لا يأتي دوماً .. الفوتو شوب له مزاج ووقت معين ..
هكذا أقول دوماً


-
-

أمنيتي الوحيدة بعد قرائتك للموضوع ..
أن تكون قد إستفدت منه ..
وأن تستمر .. وتتعلم ..
لأني حتى الآن ما زلت أتعلم في مجال التصميم ..
ومعلمي هو خيالي ..


دع خيالك يخبرك بالفكرة ونفذها بالشكل الصحيح ..
دمتم في حفظ الله ..


-
-

Super Marco ,,
[/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 22-11-2006 - 11:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غير مفعّل
رقم العضوية : 4205
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : الهلال & روما
مكان الإقامة : in Anime Fan Club
عدد المشاركات : 1,625
عدد النقاط : 92
قوة الترشيح : Ichigo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Ichigo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لي الشرف أني أكون أول عضو يرد عليك

بداية جميلة لأجمل مصصم في المنتدى

و درووس مجانيية للمبدتئين في التصاميم من عضو له خبرة في التصاميم

أود أشكرك أخوي ع الصور الشخصية الجميلة

بس أرفق علينا كلما غيرنا الصورة نزلت صور جديدة(الله يعطيك العافية)


تحياتي لك
....



كُتب : [ 22-11-2006 - 02:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2098
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : A. S. Roma
مكان الإقامة : US
عدد المشاركات : 1,300
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : BlackMirror يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BlackMirror غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع شيق اخوي Super Marco

بصراحه احس ان بين تجربتك وتجربتي الكثير من الشبه. حبينا النادي بنفس السنه. احب Adobe Photoshop 7 ME وكان التحدي هو السبب الرئيسي. هاذا بالاضافه الى وقوعنا بحب الشبكه بنفس الطريقه لما لقيتها بمحرك البحث Google.[/align]




الدين ثم الوطن ثم روما!
كُتب : [ 22-11-2006 - 02:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6883
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الاتحاد
مكان الإقامة : الاتحاد
عدد المشاركات : 1,251
عدد النقاط : 27
قوة الترشيح : الذئب*Aquilani* عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب*Aquilani* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تصميم جيد




كُتب : [ 22-11-2006 - 04:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4792
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : KSA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : FORZA JUVE
مكان الإقامة : | بـيـنـي و بـيـنـك |
عدد المشاركات : 2,409
عدد النقاط : 9678
قوة الترشيح : Тόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

Тόттϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
الموضوع عذاب صراحه من جميــع النواحي .. فيه ربط بين قصتك مع الفوتو و أيضاً توجيهات مهمه للجميــع ..

ارفــــع القبعة احترامــاً لكـ على الموضوع الكبيـــر صراحه لكل مصمم و خاصة المبتدئين ..

راح اضيف لا نقص في موضوعك .. فقط حبيت اشاركك في موضوعك ..

دائمـــاً البداية في التصاميم تكــون معقده و صعبة و لا توصل إلى تصميم مرضي لك او للجميــع ..

ولكن مع كثرت التصاميم و التجربة .. و دائمــاً التجربة توصــــل إلى تطور و التطور يعني وصولك مرحلة من مراحل التصاميم .. و أتمنى لجميــع المصممين هنــا في شبكة رومـــا او في كل مكــان في النت ككل التوفيق و النجاح في التصاميمـ ..


اقتباس:
هنالك شخص عزيز علينا إسمه OPA ..
OPA مصمم مرعب بصراحه ..
وأذكر محادثه لي على المسينجر مع أحد الأعضاء ذكر لي أن العضو OPA مصمم جيد
وما يعيب تصاميمه هو المبالغه في الألوان و ( تغميقها ) إن جاز التعبير ..

رديت بأنه له طريقته الخاصة في التصميم ولمسته الخاصه أيضاً ..
وOPA يقبل النقد بصدر رحب ..
عــلى رأسي .. نقـــد هادف .. و بكل تأكيـــد اتقبله بصــدر رحب ..

لولا الله ثم النقـــد كان ما وصلنــــا لأي مرحلة في التصاميم ..


اقتباس:
ومعلمي هو خيالي ..


اكرر شكري لكـ عزيزي عـلى الموضوع المهم للجميـــع كما اتفقنا خاصة للمصمم المبتدى ..


غراتسيــــــــه إلى الملتقى عزيزي ..
[/align]





,,




That's the greatest comeback since Lazarus

كُتب : [ 23-11-2006 - 01:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما شاء الله عليك اخ عبدالله معلم في التصميم

الله لايحرم هل المنتدى منك ولا من هل المصممين الرائعين

امثال اوبا يلي بل الحقيقه انا بسميه ملك التصاميم

الله يعطيك الف عافيه وما شاء الله رحلة جميلة جدا في عالم التصاميم

الله يوفقك ويوفق الجميع

وما بدي انسى اشكرك على التوقيع المميز جدا يلي تصممتلي ياها تسلم ايديك يالغالي

تشاااااااااو



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 23-11-2006 - 03:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

ياسلام عليك ياعبدالله

درس حاسوبي لامثيل له ..

بالفعل درة من درر القسم .. الله لايحرمنا من ابداعاتك

أما عن رأي في تصاميك .. فعيني عليك باردة ولا أجد كلمة تعبر عن مدى روعة ريشتك ..


ألف تحية

[/align]



كُتب : [ 23-11-2006 - 04:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع جبّار لمن اراد الخبره ..

سوبر ماركو ..
أو سوبر مصمم .. وإذا حبيت سوبر ديزاينر ..
كلها أسماء قليله في حقك يبو عابد



شوف حبيبي .. وانت أكثر واحد تعرفني زين
انا سبحان الله ... كذا من ربي .. عندي نظره في المبدعين
حتى لو كان لسه مبتديء ..

وبحكم اني أعشق التصميم .. الأعمال الفنيه .. والإبداع بشكل عام
أكيد راح تشدني الأعمال اللي فيها تميز .. فكره .. إبداع .. وخيال << الأهم

خيالك يبو عابد كبير .. وهذا اللي يمزيك فعلاً
لمستك واضحه ..
وموهبتك فيها خيال جميل ..
وهذا اللي يعجبني في أي مصمم ..

خصوصا .. انه ما يرتكز أو يحصر نفسه في دائره معينه
لازم تطلع برا .. ( تشطح بعيد )
صمم .. خرب .. حوس الدنيا .. ما عندك مشكله ..
الخيال مهم جدا..

طبعا فوق هذا كله ..

خيال من دون موهبه ... ما تمشي

وانت جمعت بين الثنتين مشالله تبارك الرحمن

بالإضافه إلى حبك للشغله .. وهذي أهم نقطه في مجال الإبداع
وتنمية القدرات ..


التصميم بإختصار .. فن بحد ذاته ..
وانا عاشق لكل ماهو جميل ..

وهذا ينطبق على تصاميمك


عندنا في الشبكه مصممين مميزين فعلاً ..
وأحب أتابع تصاميمهم .. وأشجعهم ..


بإختصار ...
التصاميم المميزه .. تفرض نفسها ..

وأعيد و أقول .. الموهبه من رب العالمين ..
واللي ما عنده الموهبه .. لن يستطيع تطوير الذات ...
حتى لو أخذ دوكتوراه في الديزايننق ..


ابو عابد ..
انت دكتور .. من دون شهاده


أرفع القبعه أحتراما للمبدعين

سوبر تشاو

[/align]



كُتب : [ 23-11-2006 - 12:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 3301
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 295
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Tott! RomA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Tott! RomA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صراحه بعد هذا الكلام مافي كلااااام

يعني انتا كفيت ووفيت

وبالتوفيق لك



[align=center]

[/align]

كُتب : [ 23-11-2006 - 12:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center].
.



أقـف إحتـراماً .. وأرفع القبعة لـ المميزين أمثالك ..

يعجبني الإنسان الطموح .. من لديه خيال واسع ونظرة شاملة لـ الأمور ..

الإنسان الناجح هو من يكسر الفشل بـ عزيمته وإرادته .. هو من يصنع

الشيء من اللا شيء .. هو من يعترف بـ عيوبه ويخفيها ..

جميل جداً ما قرأته في سطورك الذهبية ..

أرجـوك .. لا تحرمنا من إبداعاتك


تحياتي

.
.
[/align]



كُتب : [ 23-11-2006 - 05:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6556
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AC Milan - AS Roma
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 2,360
عدد النقاط : 5868
قوة الترشيح : الإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الإمبراطورTOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جميييييل جدًا



كُتب : [ 24-11-2006 - 01:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : Italy
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : Roma`s Heart
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 15022
قوة الترشيح : Roma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Magic غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Marco مشاهدة المشاركة
[align=center]

أمنيتي الوحيدة بعد قرائتك للموضوع ..
أن تكون قد إستفدت منه ..
وأن تستمر .. وتتعلم ..
لأني حتى الآن ما زلت أتعلم في مجال التصميم ..
ومعلمي هو خيالي ..


دع خيالك يخبرك بالفكرة ونفذها بالشكل الصحيح ..
دمتم في حفظ الله ..


-
-

Super Marco ,,
[/align]
[align=center]والله ما أدري ايش أقول


يعطيك ألف ألف ألف ألف عافية على أحمل موضوع كتبته


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صراحة لا أستطيه التعبير عما بداخلي بعد قراءة الموضوع

ولكن كما قال احد العشاق :

" قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام

فتتكلم فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت "[/align]



كُتب : [ 24-11-2006 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
انت دكتور .. من دون شهاده
أختصرت سطور كثره

أرجوك لاتحرمنا من خبرتك يا دودي [/align]







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 25-11-2006 - 09:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]عافاكم الله على مروركم الكريم ..

رومـtottiـــا

اقتباس:
لي الشرف أني أكون أول عضو يرد عليك
وأنا لي الشرف إني أقرأ ردك في موضوعي البسيط ..
نورت الموضوع وشكراً لكلامك اللطيف ..

-
-

BlackMirror

هلابك أخوي ..
القصص تتشابه بين من لم يتخصص أو يتعلم في معهد
وغالباً ما يكون في البداية إصرار وعزيمه لعمل شيء مقنع ..
والحمد لله ..

حبيت أذكر إنك رائع في التصميم ..
والظلال الواضح في تصاميمك تميز يحسب لك ..
شكراً لك يا مبدع ..

-
-

أخوي عزيز 10 أحييك على مرورك الكريم ..
وشكراً لك ..

-
-

أخي OPA ..

اقتباس:
الموضوع عذاب صراحه من جميــع النواحي .. فيه ربط بين قصتك مع الفوتو و أيضاً توجيهات مهمه للجميــع ..
والله ما حبيت أعذب أحد
مشكور جداً على التعبير الغير شكل ..

كلامك صحيح ..
يبقى الإستمرار والمحاولة المستمرة أكبر الدوافع للتقدم ..
والأمر هين لكنه يحتاج للصبر وأنا قليل صبر لكن الحمد لله صبرت وهاذا أنا ..

تحيه من القلب عزيزي ..

-
-

أختي فراشة الشبكة ..

مرحبا هبه .. نورتي الموضوع
العفو العفو وما عملنا شيء ..

مشكورة على مرورك وردك ..

-
-

أخوي بروف ..

اقتباس:
بالفعل درة من درر القسم .. الله لايحرمنا من ابداعاتك
ردك أفرحني كثير ..
ومشكور على كلامك محمد ..

ورأيك على عيني وراسي يالغالي ..
أشكرك ..

-
-

أستاذي ومعلمي **BATIGOL**

اقتباس:
موضوع جبّار لمن اراد الخبره ..
بارك الله فيك ..
وأتمنى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من المصممين ..

اقتباس:
شوف حبيبي .. وانت أكثر واحد تعرفني زين
انا سبحان الله ... كذا من ربي .. عندي نظره في المبدعين
حتى لو كان لسه مبتديء ..
لن أنسى توجيهاتك لي حتى وأنا كنت أخبص !!

اقتباس:
خيالك يبو عابد كبير .. وهذا اللي يمزيك فعلاً
لمستك واضحه ..
وموهبتك فيها خيال جميل ..
وهذا اللي يعجبني في أي مصمم ..
الخيال هو ما نتحدث عنه ..

اقتباس:
خصوصا .. انه ما يرتكز أو يحصر نفسه في دائره معينه
لازم تطلع برا .. ( تشطح بعيد )
صمم .. خرب .. حوس الدنيا .. ما عندك مشكله ..
الخيال مهم جدا..
تشطح بعيد = تتميز عن غيرك بشيء جديد
يعني راعي طلعات

اقتباس:
طبعا فوق هذا كله ..
خيال من دون موهبه ... ما تمشي
وانت جمعت بين الثنتين مشالله تبارك الرحمن
تعلما منك Boos

اقتباس:
بالإضافه إلى حبك للشغله .. وهذي أهم نقطه في مجال الإبداع
وتنمية القدرات ..
كله لعيون Roma4Ever.net


اقتباس:
التصميم بإختصار .. فن بحد ذاته ..
وانا عاشق لكل ماهو جميل ..
وهذا ينطبق على تصاميمك
شهادة أعتز فيها حموده ..


اقتباس:
عندنا في الشبكه مصممين مميزين فعلاً ..
وأحب أتابع تصاميمهم .. وأشجعهم ..
وأنا قليل ما أتباع تصاميمهم والسبب بطء النت عندي
وإن وجدت فرصة شاهدتها وعلقت عليها ..
ما شاء الله عليهم مبدعين صحيح ..


اقتباس:
بإختصار ...
التصاميم المميزه .. تفرض نفسها ..
والله يا أحمد ردك إضافة كبيرة للموضوع ..
بأقل كلمات ..

اقتباس:
وأعيد و أقول .. الموهبه من رب العالمين ..
واللي ما عنده الموهبه .. لن يستطيع تطوير الذات ...
حتى لو أخذ دوكتوراه في الديزايننق ..
قطعاً !

اقتباس:
ابو عابد ..
انت دكتور .. من دون شهاده
كذا تحرجني Boos
طيب ياعم دكتور متخرج من جامعه **BATIGOL**

تحياتي لك Boos
وردك على الموضوع أكبر شرف لأي كاتب
أتمنى لك التوفيق ..

-
-

Tott! RomA

الله يبارك فيك أخوي ..
وحاولت أختصر وإلا الكلام كثير بعد ..
مشكور على مرورك

-
-

أخوي الموسيقار توتي

دائما ما تحرجني بكلامك الجميل الله يعطيك العافية ..

اقتباس:
جميل جداً ما قرأته في سطورك الذهبية ..
الجميل جداً هو ردك الذهبي ..
تحياتي ..

-
-

الإمبراطورTOTTI

شكراً لك على مرورك ..

-
-

*EMPEROR*

الله يعطيك العافية على كلامك الجميل ..
شكراً لك وأحرجتني بكلامك .

-
-

أخوي Mesho

كنت بإنتظار ردك ومتأكد منه ..
وأنا في خدمه المصممين متى أتيح لي الوقت ..

إن شاء الله إذا أستطعت أن أكتب عن التصميم وتعليم التصميم ..
تأكدوا أني لن أتأخر في طرح موضوع آخر ..

دمتم في حفظ الله ..

Super ,,
[/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 25-11-2006 - 02:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 7136
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 188
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti_kink يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti_kink غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تصميم هال مشاء الله عليك يا ى العزيز



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK