صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-11-2006 - 02:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي فرانشيسكو توتي يرد على أسئلة الجماهير





رد قائد فريق روما فرانشيسكو توتي على أسئلة واستفسارات الجماهير عن أمور الفيق وأمور أخرى, وكانت الأسئلة والأجوبة على النحو التالي:


س/ هل من المعقول أن نعاني سنوياً من الإرهاق من منتصف الموسم إلى نهايته؟ الإنتر استطاع تدعيم صفوفه باللاعبين الإحتياطيين اللازمين لتعويض المصابين. لم يكن هناك فريق يدعى روما في أكرانيا, نريد أن نكون أكثر جدية في الخامس من ديسمبر أمام فالنسيا.

جـ/ "لم نلعب جيداً أمام شاختار وكان علينا القيام بما هو أفضل من ذلك, لكن هذا الأمر من الطبيعي حصوله في منتصف الموسم. يجب علينا نسيان تلك المباراة والتفكير سريعاً في سامبدوريا التي اقترب موعدها, كما يجب علينا التفكير ملياً في مباراة فالنسيا التي تعتبر من أهم مبارياتنا هذا الموسم والتي يجب علينا أن نعطي أقصى ما لدينا فيها"


س/ هل تفضل مواجهة تشيلسي أم البايرن في دور الـ 16 من دوري الأبطال؟

جـ/ "للأسف لا نستطيع تحقيق صدارة المجموعة حالياً, لكن دوري الأبطال الأوروبي بطولة متكافئة جداً وهذا لا يجعلك تقلق بشأن مواجهة فريق معين. نحن نركز على التأهل وبعد ذلك نلعب مع أي فريق كان"


س/ لا يحق لبلاتيني التدخل في شيء لا يعنيه. أنا أدعى ميمو وأنا من الجماهير المتعصبين لروما وأحب اللاعبين, وأخذت صورة معك في الموسم الماضي بعد الديربي. بلاتيني لم يبدي روحاً رياضيةً في قضية زيدان-ماتيرازي حيث أنه دفع بلاتر لاتخاذ قرار واحد بعد البطولة. إذهب للمنتخب الوطني عند تأهلهم الرسمي لأمم أوروبا, وأنا أدعمك في قرارك هذا بقوة وأتمنى لك التوفيق.

جـ/ "شكراً لك يا ميمو. أحترم وجهة نظرك, ومن وجهة نظري فإن الأمور بعيدة كل البعد عن بلاتيني كي يعلق عليها"


س/ مرحباً يا كابتين, لدي سؤال فضولي بعض الشيء, ماهي علاقتك بالمدافع أليساندرو نيستا؟ هل هو صديق؟ أم مجرد لاعب منافس؟ إنه لمن دواعي سروري أم أرى بطلين للعالم كانا يلعبان سوياً قبل 18 عاماً.

جـ/ "تربطني بأليساندرو علاة وطيدة, وقد زادت متانة بعد انضمامنا للمنتخب الوطني, إنه انسان رائع ومدافع عظيم. كنا نلعب سوياً ونحن متأكدون بأن لنا مستقبلاً باهراً"


س/ مرحباً, أود سؤالك عن الهدف الذي علق في ذاكرتك ولن تنساه أبداً.

جـ/ "كان ذلك الهدف الذي أحرزته خلال المباراة الأخيرة في الموسم الذي حققنا فيه لقب الدوري ضد بارما"


س/ نحن معك يا فرانشيسكو ضد كل من يقول بأن عليك العودة للآزوري, عد متى ما كنت جاهزاً ومتى ما أدرت ذلك. أود إعطاءك اقتراحاً: لماذا لا تعقد مؤتمراً صحفياً توضح فيه كافة نواياك عن الفترة القادمة من مسيرتك, بذلك تكون قد أغلقت جميع النوافذ التي تسبب لك الإزعاج.

جـ/ "لا يوجد أي ضرورة لمؤتمر صحفي, أتفقت مع دونادوني حول كل شيء. ليس لدي نية في توضيح نواياي المستقبلية فهي تبدو واضحة للجميع من وجهة نظري"


س/ معشوقنا فرانشيسكو, لدي تساؤل: بصفتك لاعباً محترفاً, هل تتبع نمطاً غذائياً معيناً؟ هل تأكل الوجبات السريعة؟

جـ/ "نحن اللاعبون لدينا نظام غذائي صارم, ونتبع حمية غذائية حيث لا نغير تقريباً الإسباقيتي والرز والقليل من اللحم. الأمر ليس بالسهل كي تكون محترفاً"


س/ فرانشيسكو, عن السباعية على كتانيا والبلبلة التي أثرت بعدها. نحن أقوياء جداً! هل من الممكن أن نتوقف عن التسجيل عندما نصل لنتيجة مريحة؟

جـ/ "أعتقد أنه من الصواب أن نواصل اللعب والسعي الجاد للتسجيل حتى لو أحرزنا 4 أو 5 أهداف دون رد فهذه هي الوسيلة التي تعبر عن احترامك لخصمك وخوفك من إمكانياته. التوقف عن اللعب بنفس الأداء لا يعجبني"


س/ كنت رائعاً ضد كاتانيا.. هل كنت تعلم وقت المباراة بالرقم القياسي للنادي الذي يبلغ 9-0؟ وهل كانت لديك نية بتحطيمه؟ أتمنى لك التوفيق...

جـ/ "لا, لم نكن نفكر أبداً في تحطيم الرقم ولم أتذكر المعلومة التي تخبرنا بالإنتصار التاريخي. كنا نريد تقديم الأفضل فحسب"


س/ كابتين, هل استشعرت مدى روعة الملعب الأوليمبي في مباراة كتانيا؟ بالتأكيد كان هناك مقاعد فارغة, لكن الأطفال كانوا كثيرين, هل خمسك ذلك في تقديم مستوى رفيع؟

جـ/ "لقد كان منظراً رائعاً, إن العائلات كانت تملأ المدرجات. يسعدني كثيراً اللعب في مثل هذا الملعب ومثل هذا الحضور. يجب علينا أن نشكر الإدارة على ما قدمته لحضور الجمهور"


س/ مرحباً فرانشيسكو, عندما كنت طالباً أي المواد الدرسية كانت تستهويك؟ وماهي أجمل مدينة زرتها؟ بعد روما بالطبع.

جـ/ "كنت أحب التاريخ عندما كنت طالباً. بعد مدينة روما, أحب مدينة نيويورك الأمريكية"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK