صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-02-2004 - 01:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 755
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 28
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ســ9ــامــ9ــي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ســ9ــامــ9ــي غير متواجد حالياً

 

أنشلوتي هو من هزم روما ...!! وكابيلو لازال حائراً ...!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساء أو صباح الخير للجميع ...

**********************

في البداية كل عام وأنتم بألف خير وبألف صحة وسلامة ...

وماحصل البارحة لا يتعدى كونه ثلاث نقاط لا أكثر ...!!

نعم هي هزيمة مؤلمة ولكن يجب أن نبحث عن الأسباب ...

وأنا برأيي المتواضع جداً ...

أشاهد خللاً كبيراً بالفريق وذلك من بعد مباراة ميلان بالدوري ومن ثم الكأس ...

صدقوني أنشلوتي بالرغم من أنه مدرب لا يقارن أبداً بالداهية كابيلو ولكنه عرف من أين تؤكل الكتف ...

ركزوا كثيراً باللقاءات الثلاثة مع ميلان ...

كيف فاز ميلان ...؟؟؟

وكيف إستفاد بعد ذلك من أسلوبه أودنيزي ثم بيريشيا وحتى سامبدوريا كاد يفعلها بالأولمبيكو لولا الله ثم إجتهادات توتي الفردية لا أكثر ...!!؟؟

فريق روما حالياً من أفضل فرق العالم من حيث النجوم وقوتهم فهو يملك أقوى خط دفاع عالمياً وأقوى محاور بالعالم وأفضل لاعب بالعالم حالياً وأفضل لاعب ناشئ حالياً ...

معنى أن الفريق مميز جداً ولا ينقصه أي شيء وخصوصاً من يقوده هو الداهية كابيلو ...

ولكن للأسف نجوم روما يعتمدون على المساحات داخل الملعب فقط ...!!؟؟؟

بمعنى انه إذا لم يكن هنالك مساحات لن يجد نجوم روما الحل أبداً بل تجدهم تائهين والكرة تتحرك من أقدام بيلدزولي إلى شيفو إلى صامويل وهلما جرا ...!!

والذي فعله أنشلوتي انه ركز كثيراً على ذلك وأستخدم أسلوب الضغط السريع على أي لاعب لروما يدخل نصف الميدان الخاص بميلان واحياناً نصف الميدان الخاص بروما ...!!

حتى أن الكرة تخرج من مدافعي روما للاعبي ميلان بالقوة حتى لو أضطر الأمر لدخول ثلاثة لاعبين دفعه واحده على لاعب وحيد من روما ...!!

كان أسلوب أنشلوتي بديعاً وأضاع نجوم روما ...!!

حتى ان لاعبي روما أصبحوا لا يفكرون بالتهديف بقدر ما يفكرون بكيفية الخلاص من الضغط السريع عليهم بتخليص الكرة بأي طريقة حتى لو أستوجب الأمر تشتيتها بأي إتجاه ...!!

وهذا ما حدث بعد ذلك من سامبدوريا وسجل التقدم في الاولمبيكو وبالرغم من تعادل روما لكن سامبدوريا كان يطبق أسلوب الضغط على حامل الكرة بشكل مرعب وكنا نتمنى ان ينتهي الشوط الاول على خير ...

أما في الشوط الثاني فمخزون اللياقة هبط للاعبي سامبدوريا بشكل واضح خصوصاً أن طريقة الضغط على حامل الكرة تتطلب لياقة عالية جداً ...

وسجل توتي هدفان ولكن لاعبي سامبدوريا إستفاقوا من جديد وكادوا يقلبوا الطاولة على رؤؤسنا ...!!

ولكن الحمد لله ضاعت ضربة الجزاء وعادت الامور لمسارها الطبيعي وتحققت ثلاث نقاط غير مقنعه مستواها وإن كانت اهداف توتي الرائعه غطت عيوب المستوى كثيراً ...!!

أما مباراة أودنيزي فكلنا شاهد أودنيزي وهو يتحكم تماماً بروما وفي الأولمبيكو ...!!

لدرجة أننا تخيلنا من يلعب هم أشباه لاعبين روما ...!!

مع أن روما سجل هدف التقدم ولكنه كان هدفاً عكس مجريات اللقاء ...

فلاعبي أودنيزي طبقوا تماماً أسلوب الضغط المباشر على حامل الكرة وأضاعوا العديد من الفرص حتى سجلوا التعادل غير العادل لهم والمريح لنا ...!!!

ثم أتت مباراة بيريشيا لتؤكد ذلك ...!!

شاهدوا مافعلوه لاعبي بيريشيا ضغط رهيب على كل لاعب من روما عند إستلامه الكره حتى أخفوا النجوم تماماً ...!!

وأستطاعوا الفوز بكل جدارة ...

ولم يصل روما لمرمى بيريشيا إلا بالكرات الثابتة فقط ...!!

وهذا ما يؤكد كلامي ...!!

[grade="FF0000 FF0000 FF0000 FF0000"]ولكن ماهو الحل ...؟؟؟[/grade]

برأيي أن أفضل أسلوب هو الإعتماد من روما على أسلوب الضغط على حامل الكرة قبل الخصم ...

فيوجد في روما إثنان من أقوى اللاعبين وأمهرهم لهذه الطريقة ...

فيكفي أن تقول داكورت وإيمرسون ...

حتى لا يدعوا للفريق المقابل فرصة تشتيت ذهن نجوم روما ...

بل بالعكس سيجدون أن السحر إنقلب على الساحر ...

هذا رأيي الشخصي لا أكثر ...

يحتمل الخطأ والصواب ...

وللجميع تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .



سأل وش رايك بسامي ... سؤال أهبل !!! ... أحد يسأل بعز القيظ ... هو الماء زين يالظامي ........... صنع وأبدع ... ضرب وأوجع ... شبع وأشبع ... ومخلابه قبل دامي ... ولا يغرس هزيل الصيد ... ولا يهرول عبث سامي
إنتقلنا للمسنجر الجديد
[email protected]



عندما يتفوق الملك على الفريق الملكي ...!! وهنا نعرف الفرق ...!!

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-02-2004 - 03:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 753
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROOOMMMAA
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 145
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : majnon_totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

majnon_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا لك يا سفر
هذا الرووح التي اريدهااا ... نعم نريد ان نقوول اين الحلوول
احسنت على تحليك للمباراة .. والروح الكبيرة اعجبتني والله ..... توتي .. فعلا يريد نفس .. لكي يستعيد .. لكن اتمنى الرووح دائما كبيييييييرة

شكرا

الرووح الرومارية



TOTTI >>>>>>>> TOTTI

ROMA>>>>>>>>>>>ROMA

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-02-2004 - 03:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]اهلا حبيبي , والله موضوعك حلو وسأرد عليه

اول شيء انشيلوتي : الله يسامحك يا احد نجوم روما في الثمانينات , القصة هنا ان كابيلو وانشيلوتي الأثنين لعبوا لروما , لذا لا اريد التهجم على انشيلوتي احتراماً له .

بخصوص انشيلوتي : فهو بالفعل استطاع ان يضيع الفريق , لا وبل اضاع الفريق مش بس مع ميلان .

انا متأكد ان بعد مباراة روما وميلان كابيلو عرف الخطأ , وهو ان روما كان يلعب بخطة بينما ميلان كان يلعب بخطة , خطة ميلان كانت تحوي الكثير من خطوط الدفاع وخطوط الوسط , بينما خطوط روما ليست الخطوط التي تتصل ببعضها بإحكام , فبهذا السبب ضاعت خطوطنا , وضاع توتي وضاع ايمرسون وضاع داكوغ فيها

مباراة روما واودنيزي واضحة , فخروج زيبينا الملك برأيي ودخول ديلاس المتخبط , وخروج كاريو ودخول كانديلا (( اغرب تبديل شاهدته بحياتي )) , عندما خرج الإثنان دخل هدف التعادل

والمباراة السابقة لن اعلق عليها قبل معالجة الفريق تقنياً يجب معالجته نفسيا والدواء عند كابيلو , فالفريق كله كان ضاع ما عدا كريستيان كيفو وسامويل وبيلي بيلي يا بيلي ,., واسوء ثلاثة في المباراة بلا شك ليما وكاسانو وحبيب القلب توتي .

انشالله في المباراة القادمة سيقدم روما اداء تقشعر به الأنفس , ولو انني ما اظن اننا سنتعادل مع يوفنتوس , رغم عودة شلة روما الكاملة للفريق عدا مونتيلا

************* بيليزولي ****************

*** كيفو ****** سامويل *********** زيبينا

***** ليما *** ايمرسون ***** داكوغ *** مانسيني

************* توتي ********************

***** داجوستينو ******** كاريو او كاسانو


واذا كابيلو يكون له فضل عندي ان يمنع كاسانو يلعب في هذه المباراة , حتى يربيه على الأنانية والتكبر الزائد [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-02-2004 - 04:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم


مشكوريا سامى على طرحك هدا الموضوع وانا ما عندى شىء اضيفة اكتر من اللى قاله اوميت

اقتباس:
واذا كابيلو يكون له فضل عندي ان يمنع كاسانو يلعب في هذه المباراة , حتى يربيه على الأنانية والتكبر الزائد
اكيد كابيلو عنه خاطر عندك و كيف لا لو رايدنى اتصل بيه و اخبره مافى مشكلة


امزح معك اوميت لا تأخدها جد


تحياتى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-02-2004 - 10:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 816
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : GIALLOROSSI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

GIALLOROSSI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مرحبا باحلى الاسامي سامي ( سفر )

اضف الى ذلك الاستسلام من لاعبي روما خصوصا الثنائي توتي وكسانو للرقابة وبشكل يقهر

هل يعقل ان يكون هناك لاعب كتوتي يعجز عن تخطي رقابة لاعب كاحد لاعبي بريشيا مثلا

ولكن المزاجية لو تبتعد عن هؤلاء النجمين لاصبح الذئاب في مأمن

اضافة أخرى حالة اميرسون مع الادارة قد تؤثر على اداء اللاعب كما شاهدنا امام بريشيا كيف كان منرفز

تحياتي لك




** The legend the limber **

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-02-2004 - 11:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي



اخوي سفر

اتفق معاك في كل حرف من كلامك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-02-2004 - 06:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اشكرك أخوي سفر عالموضوع المميز .. وانت مشالله عليك كفين ووفيت

أنا بالفعل أستغرب من الفريق عدم الضغط على حامل الكره في كثير من اللقاءات .. حتى لقاء أودينيزي نرى اللاعبين يتفرجون على حامل الكره وهم في ملعبنا .. اين الحل ؟ مثل ما ذكرت هذي وظيفة كل من اميرسون وداكور وحتى توماسي الرائع

توتي مشكلته إذا صار تحت رقابه يضيع .. وهذي نقطه سلبيه تحسب عليك يا ملك
وشفنا في أكثر من لقاء توتي ضايع بين لاعب أو لاعبين من الخصم .. أضف إلى ذلك البرود عنده وعند توتي .. ماااافي قتال على الكره .. !! وهذا شيء غريب جدا

كابيللو ما حسبها صح في أكثر من لقاء ... وكان تكتيكه واضح للعيان
أنطلاقات مانسيني أصبحت عقيمه .. وواضحه لأي مدرب
هبوط مستوى ليما بشكل مخيف أيضا وكانديلا لم يجد نفسه لحد الآن

خط الدفاع ماعليه كلام .. رائع بكل المقاييس مع حارس المرمى المبدع بيلي
ولكن يد وحده ما تصفق .. (( وكثر الدق يفك اللحام )) مثل ما يقول المثل

المشكله الأكبر برأي المتواضع : عدم وجود البديل الجاهز والمكافيء
مونتيلا غيابه مؤثر .. ولم نشعر بذلك إلا بعد بداية الدور الثاني والعقم الهجومي بقيادة كاريو المجتهد الضايع
وكاسانو .. غريب الأطوار الفنان ..

أتمنى من كل قلبي أن يجد الدون فابيو كابيللو الحلول بأسرع وقت وتحديدا أمام أعداء الشمال في اللقاء القادم

تقبلوا خالص تحياتي





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-02-2004 - 01:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 925
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Ac Milan
مكان الإقامة : san siro
عدد المشاركات : 4
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sheva7 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

sheva7 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لو يحطوكم بدل كابيلو افضل



forza milan

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-02-2004 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اليوفنتس له مبارة صعبة ضد الأنتر فى الكأس هدا الأسبوع فلعلى وعسى ينصاب ندفيد
لكن صدقونى روما سيعود أمام اليوفى لأن دفاع اليوفى مهزوز ودفاع روما وسط روما داكور وإيمرسون بينما اليوفى ابيا وتاكيناردى يعنى كل الأمور تقول روما أفضل عادا ندفيد وملعب الألومبيكو أوسع من ملعب بريشيا ولدا توتى وكاسانو ومانسينى سيلتهمون المساحات واليوفى لايلعبون11 مدافع متل بريشيا لدا انا واتق من الفريق وشكرا على التحليل البسيط والجميل



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-02-2004 - 02:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 231
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 695
عدد النقاط : 3463
قوة الترشيح : saif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

saif4807 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هذه بعض النقاط التي اعتقد انها هي السبب في انخفاض مستوى الفريق
1) الهزيمه النفسيه التي حصلت للفريق من جراء هزائم ميلان
2) الأنفاض الحاد في مستوى بعض العناصر المؤثره في الفريق كاسانو,ليما,توتي احيانا)
3) تخبطات المدرب الكبير كابيلو في التشكيل والخطط( وهذه يطول شرحها)
4) غياب بعض العناصر المؤثره في هذه الفتره (مونتيلا ,تشيفو,داكور ,زيبينا)
5) عودة بعض العناصر ذات المردود السلبي لتثيل الفريق (ديلفيكيو,توماسي ,ديلاس)
6)عدم وجود مهاجم كفؤ بالفريق قادر علىالتسجيل من انصاف الفرص و عدم مع من يسد هذه الخانه
7)عدم وجود البديل الجاهز في معظم خطوط الفريق

اتمنى ان اكون قد افدت بهذا الرأي المتواضع[/size]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 03:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما مازتلا مبارة واحدة مع ميلان حتى يرد التار



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 05:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 911
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : Kuwait City
عدد المشاركات : 256
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ToTii يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ToTii غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي ســ9ــامــ9ــي على رايك الرائع إلي أتفق معاك فيه

وكابيللو لعل وعسى ينتبه لهذه الأشياء ضد اليوفي

تحياتي...ToTii



[ALIGN=CENTER]

باتي الأسطورة الباقية للأبد

باتي نحبك...3>
ToTii
[/ALIGN]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK