صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-02-2004 - 01:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي تريزيغة : " روما ، نحن قادمـون " !




أعرب المهاجم الفرنسي ( تريزيغيه ) عن وثوقـه وتأكـده من أن اليوفينتوس قد تخلص من الأزمـة التي كان يعـانيهـا ، خصوصـاً بعـد الفوز المقنع على كييفو ، والذي سيبقي روح الـلاعبين المعنوية عـالية ، وصرح تريزيغة قائلاً : " بعد المستوى السيء الذي قدمناه في الأسابيع الماضية ، أعتقد انه العلاج الطبيعي اسفر عن بعـض النتائج الجيدة ، وهذا مافعلنـاه ، لتخطـي الأزمة " وأضاف : " المباراة القادمة والتي سنواجه بها نادي العاصمة ( روما ) ستكون بمثابتة اختبار حقيقي .. نحن مستعدون للمعركة ونريد ان نذكر الجميع ، بأننا سندافع عن اللقب "

تنكس



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 02:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 926
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 120
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : toti4ever يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

toti4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على الخبر بس روما لها راي ثاني





يا ملك ايطاليا
مصيبة و داهية الحراس و المدافعين

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 02:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 929
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 62
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : صحن فول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

صحن فول غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة toti4ever
مشكور على الخبر بس روما لها راي ثاني



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فوز مقنع هههههههههه بهدف على كيفو فى اليلى ألبى نحن فى فيرونا 3 -0 ويلويلك من روما



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الملعب يحكم



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 03:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 753
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROOOMMMAA
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 145
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : majnon_totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

majnon_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صراحة طمووح كبير عند تريزيغيه .....

لكن روما سيقولها .. بما انها مباراة لا تعرف التوقعااات لكن اتمنى لروما

بتوتي سيردوون على تريزيغيه .. والجميع وتكون الهزيمتين كبوة ذئب سيقووم بقووة


توتي



TOTTI >>>>>>>> TOTTI

ROMA>>>>>>>>>>>ROMA

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 04:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 278
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : الامارات أمي
العمر : 40
الجنس :  Male
النادي : الوصل
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 585
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : la_roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

la_roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما بيلعب مدافع على ارضه



هذا الموسم اصعب دوري وانشالله من نصيب روما

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-02-2004 - 04:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما يجب عليه الفوز في هذه المباراة لا بديل له من الفوز اليوفي خطير بالمرة ويجب على روما الفوز





Shingeki No Kyojin

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-02-2004 - 09:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 890
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : النادي الكتلوني برشلونة وروما وميلان وارسنال
مكان الإقامة : بين ذئاب أوروبا
عدد المشاركات : 147
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب ألأروبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب ألأروبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صراحة طمووح كبير عند تريزيغيه .....

لكن روما سيقولها .. بما انها مباراة لا تعرف التوقعااات لكن اتمنى لروما

بتوتي سيردوون على تريزيغيه .. والجميع وتكون الهزيمتين كبوة ذئب سيقووم بقووة


توتي





انت الزائر رفم لمواضيعي و ردودي

ان هذا هو توقيعي والحقوق محفوظة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-02-2004 - 01:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يقول المثل الميدان يا حميدان والمبارة على الالمبيكو يعني اليوفي إنساااااااااااااااااااااااا موضوع الفوز بكرة

تحياتي


[move=right]ديلفيكيو 24[/move]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-02-2004 - 01:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الملعب يحكم



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK