صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-12-2006 - 05:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 7558
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Rabat
عدد المشاركات : 875
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : core de roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

core de roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي .•:**:•. § " Stracittadina " أو ديربي روما § .•:**:•.


[align=center]أهلا و سهلا و مرحبا بأعضاء و زوار منتديات الذئاب

في موضوعي الجديد عن ديربي روما

و بعد



الكاتب الفرنسي الكبير ستاندال Stendhal في أحد أشهر قولاته قال :


"J'ai assez vécu pour voir que différence engendre haine"

" لقد عشت طويلا لأرى أن الإختلاف يولد الكراهية "



أكيد هذا الكاتب لم يحظى بفرصة مشاهدة ديربي لازيو- روما , و لكن هاته المقولة توحي إلى ديربي روما أو ما يسمى ب " Stracittadina " لأن في المدينة الأبدية ليس هناك أحلى من الإستهزاء بالخصم الدائم بعد التغلب عليه في الديربي .



ليس غريب في روما أن يسمع زائر أو سائح هاته القصة من فم سائق طاكسي , القصة التي تحكي أن شخصا أراد مشاهدة ديربي روما و بعد شراء التذكرة و التوجه للملعب وجد أن المكان المخصص له يوجد وراء عمود إنارة , فذهب ليبحث عن مكان أفضل , فسأل أحد المشجعين عن المكان الفارغ بجانبه و طلب منه هل بإمكانه الجلوس فيه فأجابه ذلك الشخص بأن هذا المكان كان مخصص لزوجته التي توفيت حديثا و أنه بالإمكان الجلوس هناك , فشكره جزيلا و سأله لماذا لم تصطحب معك أحدا لمشاهدة المباراة , فرد عليه ذلك الشخص ربما الأسبوع القادم سأصطحب شخصا معي , أما الآن فلقد تركتهم كلهم في مراسيم الجنازة .

هاته القصة البسيطة تظهر و تبين أهمية " Stracittadina " اسم أطلق على ديربي روما , و الذي يعتبر في روما أهم من حدث رياضي يتواجه فيه الفريقين و محبيهم , بل يعتبر حفل للمدينة بأكملها , أو حفل لكل المقاطعة .



طبع ساكنة روما و الذي يتميز بالمرح و السخرية و التهكم و المبالغة يظهر في هاته المباراة و التي يمكن أن تمتد نتيجتها إلى الديربي القادم . والناس الأجانب لا يستطيعون فهم شغف و ولع ساكنة روما بهاته المباراة و أهميتها بالنسبة لساكنة روما .



لازيو و روما ابتعدا في السنتين الأخيرتين عن المنافسة على لقب السكوديتو , و الفوز بحد ذاته في الديربي يعتبر لقبا , يجب الفوز في الدربي مهما كان الثمن , لأن مشجعي الفريق المنهزم يجب عليهم تحمل سنة كاملة من السخرية و التهكم و الإستهزاء من مشجعي الفريق الزائر .



حيث يقول الصحفي جيانلوكا لابينا عن اللقاء " إنه لقاء السنة , يتحدث عنه في كل الأماكن , في الشارع , في المقاهي , في المدارس و في الإدارات , إنه اللقاء الذي يمكنك من التهكم و الإستهزاء بزملائك في العمل ... " و يضيف الصحفي عن أهمية اللقاء بالنسبة للمشجعين " ينتظرونه كأنهم ينتظرون نهائي كأس العالم , بالنسبة للمشجعين المتعصبين إنه لقاء حياة أو موت و بالنسبة للأصدقاء فإن المضحك في الامر أنه تكون مراهنات و الخاسر يؤدي للفائز ثمن جولة كاملة في المدينة " .







بالنسبة للإحصائيات فالديربي شهد 124 مباراة , عرفت 41 فوز جيالوروسي , 53 تعادل و 30 فوز بيانكوشيليستي , الأرقام في كفة نادي روما كما ينطبق نفس الأمر على نسبة المشجعين فأغلبية ساكنة روما يشجعون نادي روما باسثناء حي " بينيسترينا " حيث أن في اغلب شرفات مدينة روما تجد رايات نادي روما , في حين بمجرد الخروج لضواحي المدينة تجد أن أغلبية السكان من مشجعي نادي لازيو .



و ليس هناك سر في هذا لأن البعض يقولون أن " C’è solo la Roma " لا يوجد سوى روما في حين الآخرين يقولون " I padroni della citta " نحن أباطرة المدينة لآننا نحن من ادخل هاته الرياضة للمدينة .





نادي لازيو أسس بتاريخ 9 يناير 1900 في ساحة الحرية " Piazza della Liberta " حيث اجتمع 9 شبان عسكريين و أغنياء و قرروا تأسيس نادي سموه بنادي لازيو للآن اسم لازيو يشمل المقاطعة كاملة و لأن كان هناك معهد رياضي اسمه روما . اختاروا اللون الأزرق السماوي من اليونان لأنه يوحي إلى وطن الأولمبيك و اختاروا النسر الإمبراطوري كرمز للنادي .



نادي روما رأى النور بعد 27 سنة , حيث أن مؤسس النادي المحامي الإيطالي إيتالو فوسكي برر اتحاد ثلاثة أندية و هي نادي ألبا و فورتيتودو و رومان و تكوين نادي روما لقدرة مواجهة أندية الشمال و جلب السكوديتو لروما . النادي اختار اللون الجيالوروسي لأنه يوحي لألوان الإمبراطورية الرومانية و اختار رمز الذئبة التي ترضع الطفلين لأنها رمز مدينة روما .



أول ديربي كان بتاريخ 8 ديسمبر 1929 , 90 في المئة من الحاضرين كانوا روماويين رغم أن نادي لازيو كان هو المستضيف في ملعب روندينيلا " Rondinella " حيث أن صحيفة " Il Littoriale " الصادرة في اليوم الموالي قالت " يمكننا أن نقول أن لازيو لعب خارج الميدان " .



المباراة عرفت فوز نادي روما في أول ديربي بنتيجة 1-0 بهدف سجله رودولفو فولك و الذي يعتبر أول بطل في تاريخ ديربي روما .



التسعينيات عرفت مواجهات قوية بين الناديين و منافسة الفريقين على لقب السكوديتو , أسماء مثل مونتيلا و ديلفيكيو و باتيستوتا و كافو و نيستا و ستانكوفيتش و سيميوني و نيدفيد تركوا صور لا تنسى في تاريخ " ستراشيتادينا " . و لكن لو أردنا إختيار البطل الرئيسي فلن يكون غير فرانشيسكو توتي , اللاعب الأكثر حبا من الكورفا سود و الأكثر كرها من الكورفا نورد .



" توتي جذاب لأنه يعيش الديربي كلاعب و كمشجع " هكذا قالها الكاتب ستيفانو بيتروتشي في أحد كتبه عن الرمز الروماوي .




يقول دييجو سيميوني أحد اللاعبين الاجانب الذي لعبوا لنادي لازيو " في أول مشاركة لي في الديربي كان هناك اصطدام حاد لي مع توتي و مباشرة بعد العملية جاء عندي توتي و قال لي " لاتنزعج , إنه الديربي " .

مواجهة موسم 98-99 كانت مواجهة جد خاصة , حيث في مباراة الديربي كان لازيو متقدما ب 3-2 و لكن في آخر دقيقة من المباراة يتمكن توتي من تعديل النتيجة 3-3 .

لولا هدف توتي في الثواني الاخيرة من المباراة لتمكن لازيو من تحقيق السكوديتو , لأن نادي لازيو في ذلك الموسم احتل الرتبة الثانية بفارق نقطة وحيدة عن ميلان .




في الموسم الذي يليه تمكن نيستا نيدفيد فيرون و البقية من الظفر بلقب السكوديتو و ذلك رغم الهزيمة المذلة في الديربي 4-1 . يقول دييجو سيميوني عن اللقاء " في يوم الاثنين هاجمنا مجموعة من المشجعين في مركز التدريبات ليستفسروا عن سبب النتيجة المذلة , فأجبتهم رغم الهزيمة فنحن ما زالنا متقدمين عليهم في الترتيب , فردوا علي حتى و لو نكون أبطال الموسم فإنه من غير اللائق أن نهزم بنتيجة 4-1 ضد روما , فلم أجد ما اقول لهم " .

[bimg]http://www.j1jj.com/uploads/1ea3306c65.jpg[/bimg]

في الموسم الموالي تمكن كابيلو و أبناءه من الانتقام و إحراز السكوديتو و الفوز على لازيو في الديربي بهدف سجله نيغرو ضد مرماه .


إنه من البديهي أن كل الطرق تؤدي إلى روما , فالسكوديتو أتى لروما في موسمين متتاليين موسم لنادي لازيو و موسم لنادي روما , و في نفس الوقت المصائب تأتي لروما , حيث في صيف 2002 كاد أن يعاقبا الناديان و يتم إنزالهما للسيريا ب بسبب كثرة الديون , و لكن الناديان استطاعا تقليل نسبة الديون .




مباراة لن تنسى في تاريخ الديربي , و هي التي جرت بتاريخ 10 مارس 2002 و التي انتهت بفوز روماوي ساحق بنتيجة 5-1 كان لمونتيلا حصة الأسد من الاهداف حيث سجل 4 اهداف ليأتي توتي و ينهي مهرجان الأهداف بهدف و لا أروع .

بعد هذا الفوز خرج 15.000 مشجع روماوي للاحتفال في الكويليزي في حين ذهب 400 مشجع لازيالي لمركز التدريب لنادي لازيو للاستفسار اللاعبين عن سبب الهزيمة , فما كان على اللاعبين سوى الاختباء في الجيمناز للاحتماء من غضب الجمهور .

[bimg]http://www.j1jj.com/uploads/3ca10fade7.jpg[/bimg]

هداف الديربي عبر التاريخ , ماركو ديلفيكيو قال " لقد كنت أحس دوما بإحساس غريب قبل كل مباراة ديربي , رغم أنني الآن في بارما . في السنوات التسع التي قضيت في روما كنت احلم قبل كل ديربي أنني سأسجل و وقت المباراة يتحول حلمي لحقيقة و أتمكن من التسجيل . و أحلى هدف و الذي اتذكره دائما هو هدف موسم السكوديتو . أنا جد سعيد لأنني سجلت 9 أهداف على الخصم الدائم لنادي روما " .


هكذا يكون ديربي روما

الموعد القادم 10 ديسمبر [/align]




التعديل الأخير تم بواسطة core de roma ; 06-12-2006 الساعة 05:51 PM
كُتب : [ 06-12-2006 - 05:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


Forza Roma



كُتب : [ 06-12-2006 - 05:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1381
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة : الكويت
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : AS.RoMa
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,071
عدد النقاط : 8359
قوة الترشيح : RoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMaN!STi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

RoMaN!STi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]انت تدري اشسويت ابموضوعك هذا ؟!

انت خليت درجة الحماس توصل عندي للحد الأقصى .. ويمكن انها تعدته بعد !!

ااااه يالديربي .. لطالمه وصفه الخبراء بأنه الأقوى والأخطر على مستوى العالم ,,

لا احد يعرف معنى الديربي وأهميته لأبناء العاصمة سوا من عاصره !!

موضوع رائع جدًا منك عزيزي .. وطريقة سردك للموضوع مشوقه للغاية

الف شكر لك يا مبدع .. و لا تحرمنا من مثل هذه المواضيع القيمة ,,

سلام ..

[/align]



كُتب : [ 06-12-2006 - 06:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بصراحة موضوعك رائع جدا جدا جدا

الله يعطيك الف عافية على هل المجهود المميز

بالتوفيق للذئاب الاحد امام لاتسيو

[align=center]FoRzA RoMa [/align]

احترامي
[/align]



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 06-12-2006 - 06:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4816
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 255
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : RT_FF يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

RT_FF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لا اقدر اصف الموضوع لانه ببساطة اكثر من رائع
و الله مواضيعك جميلة و مشكور على الموضوع
بالتوفيق لروما
[/align]



كُتب : [ 06-12-2006 - 06:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center][bimg]http://www.asromaultras.org/0304lazioroma01004.JPG[/bimg]

[bimg]http://www.asromaultras.org/0304lazioroma_image11.jpg[/bimg]

[bimg]http://www.asromaultras.org/0304lazioroma_image7.jpg[/bimg]

[bimg]http://www.asromaultras.org/0304lazioroma_curvasudinterno2.jpg[/bimg]
.
.
.
ليس كل ديربي كديربي مدينة روما[/align]





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 06-12-2006 - 06:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2098
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : A. S. Roma
مكان الإقامة : US
عدد المشاركات : 1,300
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : BlackMirror يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BlackMirror غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع متعوب عليه وكامل والكامل الله
مشكور اخوي core de roma ويليت تستمر على هالابداع. فعلا المنتدى بحاجة كتّاب كبار مثلك.[/align]




الدين ثم الوطن ثم روما!
كُتب : [ 06-12-2006 - 06:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع يعطيك الف عافيه ,,

ديربي مدينة روما تعجز الكلمات عن وصفه ,و له متعه مختلفه ,,,

اتمنى ان ارى ديربي نظيف اولا و فوزا لروما ,


شكرا لك ,,,

س ل ا م



كُتب : [ 06-12-2006 - 06:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2435
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 2,769
عدد النقاط : 367
قوة الترشيح : MEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEXES غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك أبلف عافيه على الموضوع الخرافي الصراحه ,, والله موضوعك رائع رائع رائع ,,

يا سلام على الديربي ,, وانشالله السنه هذي يكون الفوز لنا ذهابا وايابا ,,

وننهيه بلقب الاسكوديتو الغالي ,, يارب ,,

سلااااام ,,
[/align]





Soon The bomb
كُتب : [ 06-12-2006 - 07:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4064
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : algeria
عدد المشاركات : 345
عدد النقاط : 262
قوة الترشيح : perotta20 لديه الكثير من الخبرهperotta20 لديه الكثير من الخبرهperotta20 لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

perotta20 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


merci c'est trés bon travail
encore continuez comme ça



كُتب : [ 06-12-2006 - 07:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4064
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : algeria
عدد المشاركات : 345
عدد النقاط : 262
قوة الترشيح : perotta20 لديه الكثير من الخبرهperotta20 لديه الكثير من الخبرهperotta20 لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

perotta20 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


merci c'est trés bon travail
encore continuez comme ça



كُتب : [ 06-12-2006 - 07:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ألف شكر لك على التقديم الجميل ..

بالتوفيق لروووما ..
[/align]






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 06-12-2006 - 08:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روماوي مشاهدة المشاركة
موضوع رائع يعطيك الف عافيه ,,

ديربي مدينة روما تعجز الكلمات عن وصفه ,و له متعه مختلفه ,,,

اتمنى ان ارى ديربي نظيف اولا و فوزا لروما ,


شكرا لك ,,,

س ل ا م



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

كُتب : [ 06-12-2006 - 08:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 7558
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Rabat
عدد المشاركات : 875
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : core de roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

core de roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكرا لكم جميعا على المرور و المشاركة
و على فكرة وجدت صعوبة في تنسيق الموضوع في منتديات الدئاب لأنني غير معتاد عليها [/align]



كُتب : [ 06-12-2006 - 10:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : Italy
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : Roma`s Heart
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 15022
قوة الترشيح : Roma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Magic غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center][/align]



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK