صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-02-2004 - 12:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي ديل بيرو (فرصتنا امام روما )




تكلم اليساندرو ديل بييرو عن مباراة فريقه اليوفينتوس مع روما ، التي ستقام في الأسبوع القادم يوم الأحد. وأكد مهاجم اليوفينتوس ، بأن فريقه لا يمكنه الفشل في تخطي روما من خلال مواجهتهم الأسبوع القادم ، وقال ديل بييرو :" لدينا فرصة ذهبية امام روما ، يجب علينا ان لا نخسرها ، نحن الآن وصلنا اليهم ، ويجب علينا الآن تخطيهم " .
المصدر

معى الف سلامة لليوفى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 01:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الميدان يحكم



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 01:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]خير انشالله [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 02:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : المدينة المنورة + 6أكتوبر
عدد المشاركات : 1,730
عدد النقاط : 558
قوة الترشيح : PeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PeterPan غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هههههههههههههههههههه

فرصة مين يا عـم

طريـق الاسكوديتو يبـدأ من تورينو



|


Twitter: @Redwan_Alhidari

PeterPan, il migliore <3

|
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 03:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 780
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اليوفنتس
مكان الإقامة : ALAIN
عدد المشاركات : 74
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : JUVE STORM يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

JUVE STORM غير متواجد حالياً

 

افتراضي


حمدو ربكم أن الأصابة تسببت في خروجه في مباراة الدور الأول وإن شاء الله يمتعنا ويمتعكم بالأهداف
عليكم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 03:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


زعيم الذئاب: ان شاء الله روما بيفعلها هذه المباراة مع اني خائف من الحكم إن يغش معكم
لكن التوفيق بيد الله أحس صدقوني أن روما بيفعلها





Shingeki No Kyojin

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-02-2004 - 06:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 687
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 609
عدد النقاط : 652
قوة الترشيح : توتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي ملك روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بالتوفيق لروما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-02-2004 - 02:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 322
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : * قـلـب توتــــي *
عدد المشاركات : 861
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Tottigool 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Tottigool 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بنشوف اذا فعلا دلبيرو راح يسوى شى فى المباره
والميدان راح يحكم اتمنى الايتدخل عاملا لحظ مثل كل مباراه

تحياتي





[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-02-2004 - 05:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل شيء بعد اللقاء راح يتضح ...
وبعدين يا ديل بييرو .. قول فرصه برونزيه مثلا .. مو ذهبيه مره وحده .. اللي يسمعك يا ديل بييرو يقول انك راح تلعب قدام أنكونا مو الذئاب

تحياتي





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-02-2004 - 08:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 911
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : Kuwait City
عدد المشاركات : 256
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ToTii يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ToTii غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور أخوي مجنوون روما على التصريح

ولا إن شاء الله نغلبهم

تحياتي...ToTii



[ALIGN=CENTER]

باتي الأسطورة الباقية للأبد

باتي نحبك...3>
ToTii
[/ALIGN]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-02-2004 - 09:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شباب انا من رأيي ما نسبق الأحداث والمثل يقول الميدان يا حميدان

بالتوفيق لنا ولليوفي وعشاقة المهم يمتعونا بمباراة رائعه والنقاط الثلاث أهم طبعاً

بس ما تعرفوا اذا فيه قناة غير أبو ظبي الرياضية راح تبثها والا لا [/align]

تحياتي


[move=right]ديلفيكيو 24[/move]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-02-2004 - 01:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 938
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : f.totti 4 ever يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

f.totti 4 ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الصراحة المواجهة صعبة مع جوفنتوس

بس ان شاء الله توتي يسويها ويربيهم من جد



[flash=http://bsbwestlife.jeeran.com/f.totti.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK