صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-02-2004 - 05:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي ملك روما (من هو توتي + مشواره الكروي+ اجمل اهدافه ومهاراته وصوره)


[align=center]

انه النجم الاول في ايطاليا انه معشوق الجماهير فرانشيسكو توتي الايطالي المحبوب و الذي يتميز بادائه الرفيع في نادي روما و المنتخب الايطالي .. لاعب ذو امكانيات عاليه فهوه يجيد المهارات الفرديه المميزه التهديف و التمرير المتقن و اللمحات الفنيه في اختراق ومراوغة اللاعبين و ايضا بعض الشي من الكرات الثابته ، يتميز توتّي بالاخلاق الرفيعه و التواضع بين الناس و عصبي بعض الشيء في المباريات ، يدخل الملعب مبتسما دائما بوجه جماهيره ويقدم الاداء الراقي الذي يمتع المشاهد دائما

الطفوله : ولد فرانشيسكو في مدينة بورتا ميترونيا (روما) في تاريخ 27\9\1976 ، فيوريلا ولورينزو أبويه وأخّيه ريكاردو أحد أفضل أصدقائه ,عندما بلغ عمره 9 اشهر بدأ يمشي و يحاول ركل الكره ، بدا في كرة بلاستيك و عندها تطور و حاول بكرة جلد و ازادد حبه للكره اكثر وكانت الكره بجانبه اغلب الاوقات الى درجة انها معه أثناء النوم ، الام فيوريلا دفعته ان يكون لاعب كرة قدم ، اردته ان يخرج . ايضا اجداده كانت حالتهم صعبه حيث كانوا مرضى جدا ، ولم أرد فرانشيسكو ان يرى اجداده يعانون .



عندما بلغ فرانشيسكو توتي 5 سنوات لعب مباراته الاولى ، في العطله أبوه يصاحبه في سميرتورنامنت ، ورأى البعض يلعبون الكره ، فسال الفريق ان يستطيع ان يلعب دقيقتين على الاقل ، كان توتي صغير أشقر و ولد نحيف جداً ، كان الأصغر في الجميع و الأولاد الآخرون لم يأتمناه ، لكن اب فرانشيسكو توتي يصر ، في النهايه أن يلعب توتي دقائق قليله لقد فعلها و سجل هدفين ، و اصرو الاولاد استمراره معهم في الفريق . الفريق الاول :عندما بلغ من العمر 5 سنوات بدأ اللعب في فريق يسمى فوروتيدو قريب جدا من بيته بمنطقة ست جيوفاني ، كان توتي دائما الاصغر في الفريق لكنه الافضل .
لدى توتي مهارات رائعه واهمها اقدام قويه والتحكم المميز و رشاقته العاليه و لديه القدره على الرؤيه جيدا .. حينما ينتهي من لعب الكره ، الاطفال دائما يذهبون لمشاهدة الافلام الكرتونيه بينما توتي كان على خلاف هذا حيث كان يشاهد المباريات في التلفاز وازداد ولعه للكره اكثر فاكثر .
في 1986 ذهب توتي الى لديجياني هذه الخطوه المهمه الاولى الذي كان يطمح لها توتي ، بعد ان يقابل توتي الموسم الاول اميديو ميروني الذي كان مهما جدا له وليس فقط من وجهه نظر كرة القدم . بعد فصلين اخرين لوديجياني اعلن بان توتي يمكن ان يذهب الى روما او لاتسيو . لاعب كرة القدم الصغير
من بورتا ميترونيا يذهب إلى ترايجوريا . في عام 1989 يبدأ مهنته مع الجيالوروسي للأحداث .




اول ظهور في روما :الجميع يرى ان لدى توتي موهبه عظيمه . في موسم 91\92 لعب للطّلبة القوميين مع ألدو مالديرا و للربيع مع لسيانو سبينوسي ، أثناء السّنوات الأولى التي يتدرب على حقل النافورات الثلاث و بعد ذلك على حقول ترايجوريا . يصبح توتي مجنونا عندما يدخل لملعب نادي روما .و ابدى اعجابه واحترامه لفولر و جيانيني .
في ديسمبر لعام1990, كان (توتي) بالغ من العمر 14 سنة كل لاعبي روما الصّغار يحصلون على فرصة لمقابلة الرئيس فيولا و فعلا قابل توتي الرئيس فيولا وعندما صافحه قال فيولا : (( اخبروني بانك لاعب ممتاز وجيد جدا )) وكان توتي فخورا جدا بكونه يلعب في نادي العاصمه روما و ازداد حماسه كثيرا بعد ذلك .

يلعب توتي في هذه السنه في فريق تحت 14 سنه ، في نهاية الدوري اختير افضل لاعب ، ثم يجد طريقه الى السيريا في الموسم 92\93 حصل على الفرصه للتدرب في ترايجوريا ضد الفريق الاول لروما بعدها اعجب المدرب بوسكوف بادائه وضمه للفريق الاول .
كان توتي بالغ من العمر 16 سنه حينما بدا اللعب في السيري ، كانت لعبته الأولى مع الفريق الأول ضد بريسكيا في 28 مارس, 1993 (روما 2-1 ) وحقق هدفه الاول في السيري في الموسم الثاني له 93\94 في 4 سبتمبر الجوله الخامسه من السيري ، وكان توتي سعيدا جدا بهذا الهدف يقول : عندما عدت إلى البيت شعرت بجوع شديد لذا رافقت أخي للحصول على الآيس كريم . لم أدرك أنني سجلت هدفي الأول في الدوري .



العاطفه لروما :تلقت عائلة توتي مكالمة تلفونيه من ميلان لضم توتي للفريق ، سيرحبون به و سيساعدونه في الدراسه و يساعدون عائلته في الامور الاقتصاديه ، لكن لم يهتم توتي بالعرض ففضل البقاء في روما .
من تلك اللحظه بدات العلاقه بين توتي والفريق الاول تكبر اكثر واكثر. في 1994 يوقع العقد الاول الكبير مع روما , اللاعبان العظيمان: بالبو وفونسيكا يساعدانه للنمو. يرون توتي كبطل عظيم.

في عام 1996 بدأ اللّعب للفريق القومي تحت 21 . ويضع توتي قدمه في الانوار . وقد احرزوا اللقب الأوروبي تحت 21 مع كايسر مالديني . في النهائي هزموا أسبانيا ( مايو 1996 ) .
دعنا نرجع إلى روما : في 1994 توتي يقابل كارليتو مازون الذي بالتأكيد ، يصبح مازون أباه الثاني ، الان توتي يمر بمرحله صعبه ، . 4 سبتمبر 1994 : يحصل توتي على الفرصة للعب للفريق الأوليمبي الإيطالي . الآن يلعب أمام الجمهور الذي كان جزء منها منذ سنوات قليلة كمعجب صغير .
بعد أن يذهب مازون و بيانتشي يصل ، لا ينجح الفني الأرجنتيني في إنشاء علاقة جيدة باللاعبين ، للأشهر الأولى لذلك الموسم توتي يدخل و يخرج الفريق ، لا يشعر توتي باطمئنان لكن الذي تغير عندما تولّى ليدولم و السرج . يعطي ليدولم توتي أجمل مجاملة : الناس سوف تتلهف لمشاهدتك و انت تلعب أيضًا سيكون زيمان مدرب توتي لمدة سنة واحدة ثم فابيو كابيلو يصل ....
ربما الموسم 99 / 00 كان الأكثر ايجابيه لتوتي ، . كانت البداية غير جيدة إلى حد ما ، بسبب حادثة سيارته ، , لكنه أثبت أنه يمكن أن يكون زعيم أيضًا في اللحظات الصعبة .



الفرصه الذهبيه : كانت بطولة (ايرو 2000) الاستراحه الكبيره . . أثبت أنه قد وصل إلى المستوى الدولي ، امام بلجيكيا احرز هدف ، و هدف مهم امام رومانيا ، حيث احرز هدفين في البطوله ، وبالطبع دور قبل النهائي هدفه على هولندا (في الركلات الترجيحيه) و ايضا النهائي امام فرنسا .

كان اكبر طموحه هو الفوز بلقب الدوري ، وفعلا قد تمكن من ذلك وكان هذا اول لقب أحرزه
مع روما بعد موسم مثير أصبحت روما بطل 2000\20001 ، تحقق حلم توتي و اعتبره افضل يوم
في حياته في الصيف ايضا فاز روما بكاس السوبر الايطالي ضد فيورنتينا.

وفي عام 2002 : حاول مع روما جاهدين احراز اللقب لكن لم يتحقق ذلك فقد حصلوا على المركز
الثاني ، و بعد الموسم شارك في نهائيات كاس العالم وكانت مشاركه عاديه او ضعيفه بعض الشيء بسبب الظروف التي كانت تواجه المنتخب الايطالي من ظلم من الحكام !!




ماذا قال عنه النجوم
روي كوستا :قد تابعت نموه عن قرب جيدا ، احبه ، قد عمل الاشياء العظيمه لايطاليا في
امم اوربا 2000 ، انه يعتبر اعظم لاعب في روما ، هو احد النجوم الذي يستحق ان يلقب بنجم النجوم .
رونالدو:،فهو الأفضل سيكون التالي كأس العالم . توتي رائع ل ، لكنني قد عرفت أنه
مانشستر سوف يعملون المستحيل للحصول عل
جوهان كرويف :قد نما فرانشيسكو في طريقة غير معقولة . أولا كان ساحر . فقط يمكن
أن ترضيه بالنتائج . الآن هو لاعب محدد . قد فهم توتي أنه لا يمكن أن يكون سعيد بالكون تلميذ روما فقط .
يريد كل رئيس نادي أن يحصل على توتي في فريقه .




مواقع للنجم
http://www.totallytotti.com
http://francesco-totti.tripod.com/page_01.htm
http://www.francescototti.com
http://forzatotti.tripod.com/main
http://www.francescotottifans.it



بعض اهداف توتي موسم الفوز بالكالشيو
http://www.coolioz.com/xum/0001goal...gna_totti1.mpeg
http://www.coolioz.com/xum/0001goal...ina_totti1.mpeg
http://www.coolioz.com/xum/0001goal...oma_totti2.mpeg
http://www.coolioz.com/xum/0001goal...bari_totti.mpeg
http://www.coolioz.com/xum/0001goal...oma_totti2.mpeg

http://www.coolioz.com/xum/0001goal...rma_totti1.mpeg



اهدافه هذا الموسم
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/romabresciaTotti4.zip
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/romabresciaTotti3.zip
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]
http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]

http://www.erpomi.com/ASROMA/GOL/[email protected]



هدفي توتي بنهائي الكأس ضد ميلان

http://www.geocities.com/mhamaddd20...ilan0-2Roma.ram
http://www.geocities.com/mhamaddd20...ilan0-1Roma.ram
هدفه بريال مدريد
http://www.geocities.com/mhamaddd20...ridroma_gol.mpg
هدفه بلوكومتيف الروسي

http://www.geocities.com/mhamaddd20...a_2-1_01-02.avi



أجمل اللقطات والمهارات والاهداف بمسيرة النجم
http://www.geocities.com/mhamaddd2000/Totti2.ram
http://www.geocities.com/mhamaddd2000/Totti5.ram
http://www.geocities.com/mhamaddd2000/Totti1.ram



بعض من اهدافه مع المنتخب

http://www.freehomepages.com/dandoon/ita_bel1.avi

http://www.freehomepages.com/dandoon/ita_rom1.avi
http://www.freehomepages.com/dandoon/tottiFin1.avi











____________
لكل نادي ملك وملك الملوك توتي[/align]



نور
كُتب : [ 06-02-2004 - 05:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله جهد متعوب عليه شكرا يالغالي





Shingeki No Kyojin

كُتب : [ 06-02-2004 - 06:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 926
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 120
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : toti4ever يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

toti4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشاء الله عليك اخوي ومشكور على النبذة عن توتي





يا ملك ايطاليا
مصيبة و داهية الحراس و المدافعين

كُتب : [ 07-02-2004 - 12:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 392
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : greece
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : walid يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

walid غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ولله صور جميله تليق بنجم مثل توتي



forza roma

كُتب : [ 07-02-2004 - 12:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 322
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : * قـلـب توتــــي *
عدد المشاركات : 861
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Tottigool 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Tottigool 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور يالغالي على النبذه الحلوووووووه الى لاعب حلوووووو...
موضوع حلووو مرتب جميل يستحق التثبيت...

ويستاهل الملك

تحياتي
توتيقوول 10





[email protected]

كُتب : [ 07-02-2004 - 08:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور يالغالي , موضوع جميل جميل جدا [/align]
[align=center] Forza Roma [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 07-02-2004 - 08:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 932
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : الممـــلكــة العربيــ السعودية ــة
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : الجيلاروسو
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,370
عدد النقاط : 9976
قوة الترشيح : يزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

يزيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توتي كبيييييييييييييييير

وانت كبيييييييييييير بموضوعك الصراحه

تعجبني





"أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

كُتب : [ 07-02-2004 - 09:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]والله ما قصرت يعطيك العافية أخوي توتي العاصمة [/align]

تحياتي



[move=right]ديلفيكيو 24[/move]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 07-02-2004 - 01:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 911
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : Kuwait City
عدد المشاركات : 256
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ToTii يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ToTii غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور أخوي توتي العاصمة

ويعطيك ألف عافيه على الموضوع الرائع عن إسطوره إيطاليه رائعه

تحياتي...ToTii



[ALIGN=CENTER]

باتي الأسطورة الباقية للأبد

باتي نحبك...3>
ToTii
[/ALIGN]

كُتب : [ 07-02-2004 - 02:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 358
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اكييييييد رومـــــــــا
مكان الإقامة : في قلب توتي
عدد المشاركات : 113
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : F_TOTTI_10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

F_TOTTI_10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم واللله على الجهد ...........






وهذااا اكييد نجمنا المعروووووووووووووف تـــــــــــــــــــــــــــــوتي

مسييييييييييييره الرياضيه الكبييييييييييييييره













مشكوووووور مره ثانيه




















سلملم



[align=center]



النصر السعودي + رومـا الايطالي =


سـعـد الـحارثي + تـــوتــــي =
[/align]

كُتب : [ 07-02-2004 - 10:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : أبها
عدد المشاركات : 3,409
عدد النقاط : 483277
قوة الترشيح : RoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoMa PaZZo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

RoMa PaZZo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك ألف ألف ألف مليون عافيه على عروض اللاعب وانجازاته ومشواره



ولا شك بأن من عمره 16 وهو بالأول ماشاءالله عليه


يكفيه هذا الشي



يَا صِفَا وَجْهِكـ ..
وَالأَجْوَآء
{ غُبْرَهـ ..!
,,
أتشرف بمتابعتكم على التويتر


@m7mdaQ
كُتب : [ 07-02-2004 - 10:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي على التغطية الشاملة عن النجيم الايطالي ((فرانشيسكو توتي))
وننتظر الـــــــــــــــــــمـــــــــــــــزيـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد




كُتب : [ 09-02-2004 - 01:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 753
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROOOMMMAA
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 145
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : majnon_totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

majnon_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا شكرا لك

اجمل موووووووضووووووع قراته لحد الان

فيه محبووووووووووووووووووووووبي وعشقي الكبييييييييييييير

والله مشكوووووووور
ما قصرت


روووووووووووووووووووووووووووووعة جميييلة الصووور



TOTTI >>>>>>>> TOTTI

ROMA>>>>>>>>>>>ROMA

كُتب : [ 10-02-2004 - 07:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 432
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : محمدحسين&2 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

محمدحسين&2 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكراً أخوي على هذي التفاصيل الجميله للنجم توتي نجم أيطاليا و نجم من نجوم العالم

المزيد المزيد دائماً



كُتب : [ 11-02-2004 - 03:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات _الشارقة
عدد المشاركات : 45
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتـــ 10ــــي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتـــ 10ــــي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف الف شكر لك ياخوي على هذا الجهد كبير

وشكرا مرة ثانية



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK