صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-12-2006 - 09:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي oOo انهم الملوك ملوك روما يـ لها من ذكريات oOo





بسم الله الرحمن الرحيم


{ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة }


هذا الموضوع مختصر وبسيط مني واتمنى اني اوفق في كتابتة وتوفير المعلومات الصحيحية . مثل ما قراتو العنوان ( انهم الافضل في تاريخ روما ) سـ اتكلم فيه عن لاعبين وهم ملك روما فرانشيسكو توتي و المبدع الهداف باتيستوتا . مبدعون روما . صاحبون لقب الاسكديتو . على اية حال اتمنى اني اوفق في كتابة هذا الموضوع . فـ اعذروني ان اخطات .












توتي $ باتيستوتا






البداية







توتي





المبدع دائما .. انه ملك روما امير روما ومن غيره توتي بالطبع


طفولتة





انه الفنان الرنان المبدع في كل زمان ومن غيره ملك الوفاء والحنان فرانسيسكو توتي ولد في بورتا ميترونيا (روما) فيوريلا ولورينزو أبويه. عنده بعض الإخوة وأخّيه ريكاردو الاكبر مثل توتي عندما كان عمره تسعة شهور كان فرانسيسكو يمشي ويحاول ركل الكرة. يبدأ بكرة بلاستيكية لكن فيما بعد اصبح يلعب بالكره العاديه . كانت الكرة معه اينما ذهب حتى عندما يذهب للنوم. امة قد ذهبت لـ احد الاطباء وقالت توتي سيكون ذو شان كبير . الأم فيوريلا دفعته للعب كرة القدم. أرادته أن يصبح نجما لامعا . أيضا أجداده عاشوا معه في بيته وقد كانوا مرضى جدا. حتى توفو .




روما عشق توتي حياة توتي مل شئ كانت ( روما )






كان توتي يحمل توقعات و يحمل خيالات كان همه الوحيد ان تصبح الكورة الايطاليه هي الافضل وكان يريد ان يكون العاصمة روما ديربي العالم بعد ان اخذ الاضواء ديربي ميلانو . توتي كان يلعب لمدرسة ثانوية حتى لقاء النهاي وكان لقاء النهائي ينقل على قناة رياضية تعليمية الناس كانو يرون هذا اللقاء توتي يسجل الاول . يصنع الثاني . يسجل الثالث يخطف الاضواء نعم توتي استطاع جلب كاس لمدرستة الثانوية بـ مرافة ألدو مالدرا لوتشيانو سبينوسي . اصبح توتي هم بعض الحواري وكانت في ايطاليا والى الان حواري لكورة القدم كانها انديه ولكن اقل متابعة . ولكن توتي رفضها جميعا . وكان يتدرب توتي جوار تريجوريا وكان دائم يزور الاعبين . وكسب توتي صداقة مع احد الناشئين في النادي وحاول في ادارة روما لـ قبولة ولكن المشاكل وغيرها منعت توتي . فيما لاتسيو قال نحن نريدك ياتوتي . ولكنه رفض ذلك . ولما علمو ادارة روما بذلك قبلو توتي بسرعة . كان عمر فرانسيسكو 14 سنة، كلّ لاعبون روما الصغار كانوا يحصلون على فرصة لمقابلة الرئيس. هم جميعا يصافحون الرئيس لكن الرئيس اوقف توتي وقال له: " انت لاعب ممتاز سيكون لك شأن في المستقبل " عاد فرانشسكو اللى البيت والفرحه تغمرة وابلغ ابواة بأن الارئيس قد امتدحة . في تلك السنة توتي يلعب أيضا للفريق تحت 14. في نهاية تلك البطولة هو أفضل لاعب. ثمّ يجد طريقه إلى الفريق الاول . في الفصل 92/93 يحصل على الفرصة للتدريب في تريجوريا ضدّ الفريق الأول لروما وبعد ذلك ينضمّ إلى الفريق
بعمر 16 سنة فقط عندما يبدأ باللعب في الفريق الاول. لعبته الأولى بالفريق الأول كان ضدّ بريسيا في مارس/آذار 28, 1993 (2-1 لروما).






بداية النجاح لـ توتي







كان الموسم 99 / 2000كان الأكثر إيجابية لفرانسيسكو. البداية لم تكن جيّدة جدا، بسبب حادثة سياراته، لكنّه شعر بأنّه يمكن أن يكون زعيما، أيضا في لحظات صعبة. اليورو 2000 كانت إستراحته الكبيرة. شعر بأنّه وصل المستوى الدولي. خصوصا بتسجيله اهداف مهمه :بلجيكا (هدفه) ورومانيا (هدف مهم آخر) حيث سجل هدفين وبالطبع المباراة الشبه النهائية ضدّ هولندا التي قدم فيها توتي فنون كبيره وخاصه الركله الترجيحيه التاريخيه وفي النهائي كان افضل لاعب وصنع هدف ايطاليا والعدجيد من الفرص ولكن فرنسا سرقت اللقب فبكى توتي.



الاسكديتو الخيالي





في موسم 2000/ 2001قاد توتي روما للفوز بالدوي الايطالي لاول مره منذ عام 83 وقدم توتي عروضا خلابه وسجل الكثير من الاهداف الحاسمه وكان قائد حقيقي لفريق كبير وقدم موسم رائع مع المنتخب في تصفيات كاس العالم وسجل عدة اهداف وصنع الكثير وكان من ابرز النجوم في اوروبا هذا الموسم .
الاسم الأول لفرانسيسكو يجعله كريم جدا.عنده روح الدعابه طبيعة تلقائيه الذي يساعده علىصقل ممر الحياة. وهومتعاطف جدا مع الآخرين. مهتمّ بالفنّ، والموسيقى ، وراقص أيّ شئ طبيعة فنية، وهو مؤدّي لطيف تعبيره تلقائي مع الاخرين ويحب اكل الحلويات وحب ان يعيش في اجواء اسريه .




الاصابة القوية بعد لقاء امبولي







اه اه اه على تلك الاصابة حطمت احلام توتي في المشاركة في كاس العالم . الجميع تاكد بان توتي لن يكون قادرا على مواصلة المشوار و الوصول لكاس العالم و البعض فكر ان توتي لن يستطيع ان يسطيع المشي ابدا . توتي بـ اصرار و عزيمة يكسر كل التوقعات . طبيب يقول عن توتي ." لم ارى يحقق ماشخصا يريد ان يشفى مثل توتي ." توتي لانه ماذا ليس خائن يريد ان يكون مع الاتزوري في كل مناسبة وبالفعل توتي يتمناه . وينجح في المشاركة في كاس العالم



كاس العالم وتحقق امنيتك ياتوتي








2006 كان موسم الطليان الاول و الاروع . كان لـ ايطاليا كلمة قوية و اصرار قوي لجلب الكاس ولكن لا ينتسى ما مصير توتي بعد الصابة . شارك توتي اول لقاء لم يخرج بذا المستوى . لقاء غانا يبدع توتي ويعاق و غلفة من سكوت الجماهير ولكن توتي يعود و ينهض . لقاء التشيك يبدع توتي ويصنع . لقاء استراليا كان توتي ملك الليله لم يرضى على ماساة ايطاليا تلك بعد طرد ماتيرازي توتي يدخل بديل ديل بيرو و يقلب الامور راسا على عقب . توتي اتفق انه لم يكن في مستواة ولكن قدم شئ جميل .



بداية الموسم وتالق روما . وتوتي الافضل وهداف







بدا الموسم الجديد و بعد العاصفة و سقوط اليوفنتس وغيرها . ياتي توتي و يقول الدوري الايطالي ممتع وسيكون ممتع للابد بالفعل انه ممتع . تالق توتي في هذا الموسم . كان له صولات و جولات . وضعة سبالتي وحيدا في خط اهجوم مثل ما طلب توتي من سبالتي . فجاة توتي يبدع ويسجل و يحطم الارقام ويصبح الهداف . وروما في نجاح مادام توتي جيد









باتيستوتا





الهداف الرائع الانيق في كل شئ . القناص



طفولتة






جابرييل عمر باتيستوتا , للأبد سوف يبقى في التّاريخ كواحد من أفضل الهدافين في العالم . كان صغير , مغمور و مفلس . كان لديه , مثل معظمنا اللّحظات الصّعبة , فترات الألم و الحزن.لا يستسلم جابرييل أبدًا , يريد دائمًا أن يعيش الحياة إلى الأكثر امتلاء ,مع المعرفةالمباشرةً جيّدًابكلّ العقبات التي سوف تلقىامام أقدامه . يرى المجهول كتحدٍّ , شيئ ما للغزو . اعطى باتيجول كلّ ما لديه وهو يمتلك اليوم بسبب عمله , التّفاني و التّضحية . كان باتي طفل سعيد و جميل . يدخل ّ فرحه في الكون ولد في الاولً من فبراير عام l969 . ولم تعرف مدينة أفيلانيدا أن نجم كرة القدم العظيم للتسعينيّات قد أنجب . عاش طفولة تحت الحارس القريب من نفسه نوننو ميلتشور أبيه . نوننو ميلتشور , وقور , حنون كما هو باتي . كان نوننو ميلتشور رأس عائلة باتيستوتا . قد كانت حياة باتي دائمًا على علاقة كبيرةّ بجلوريا أمّه . و كان يطلق عليهّ "القضيب العلويّ " بسبب لونه نسبة الى امريكا الشمالية لتفتح بشرته عكس بقية اخوانه , ولم تفسد الأزمة الاقتصاديّة الفرح و الحبّ في حياة عائلة باتيستوتا .



بداية تالقة







بعد التجربة الايطالية عاد باتي الي بوكا و لعب معه مباريات رائعة و سجل هدفا اوصل به فريقه للمباراة النهائية على كاس ليبراتادوريس و لكن الفريق خسر المباراة النهائية ثم عاد للدوري و سجل 12 هدفا خلال 14 مباراة لبوكا و بدات العروض تنهال عليه و كانت من اليوفي و فيرونا و فيورنتينا و الريال و كانت المبالغ المالية متساوية في البداية الا ان فيورنتينا دفع مبلغا جيدا اضافة ااريال و لكن رغبة باتي في الانتقال لايطاليا هي التي جعلته يتخذ القرار للالتحاق بصفوف الفريق البنفسجي . و بعد انتقال باتي الى فلورنسا لعب اول مباراة امام اليوفي و لم يكن مستواه مقتعا في تلك المباراة و خسر فريقه المباراة بهدف مقابل لا شي و هو ما ادخل الشك في اذهان جماهير فيورنتينا بان اللاعب صفقة فاشلة و لكن في المباراة التي بعدها سجل باتيجول ثلاثة اهداف امام فوجيا و هدفين امام جنوا في المباراة التي تليها حتى احرز مع الفريق 11 هدفا لذلك الموسم و لكن ترتيب الفريق لم يكن مقنعا لرئيس النادي و الجماهير و لذلك قرر رئيس النادي التخلي عن اللاعبين لاودروب و ايفينبيرج لاحد اندية الدرجة الثانية و الابقاء على باتي لانه لم يختبر الا لموسم واحد فقط على عكس الاخرين و ابدع باتيستوتا في الموسم الذي يليه و سجل العديد من الاهداف و حقق اول بطولة لفريقه مع مدربه الجديد (رينيه) و كان ذلك عام 93 و استمر باتي مع الفريق يسجل و يسجل و لكن للاسف دون ان يحقق الاسكوديتو مع فريقه فيورنتينا و هو الذي كان قمة طموح باتي و اصبح باتي الابن المدلل لجماهير فلورنسا حتى انهم صنعوا له تمثالا في مدخل النادي لم يتحرك من مكانه الى يومنا هذا و في عام 2000 و بعد 8 سنوات رائعة قضاها في فلورنسا جاء وقت الرحيل لفريق يذوق معه باتي طعم البطولات و الانتصارات حيث ان عمره بلغ الثلاثين عاما و هو يابى ان يعتزل الا بلقت للاسكوديتو مع أي فريق كان او اكثر و بعد عروض مغرية عديدة قرر باتيجول و هو اللقب الذي اطلق عليه لكثرة اهدافه .



الاسكديتو مع روما






قرر النجم الرائع الانتقال الى العاصمة الايطالية روما و الالتحاق بفريق روما الايطالي العريق و لينضم لكوكبة النجوم هناك امثال توتي و مونتيلا و ديل فيكيو وووووو.... و سجل باتي الى العديد من الاهداف لروما هذا الموسم و هو ما جعل فريقه يحتل الصدارة منذ بداية الدوري الى يومنا هذا و هو الاقرب الى تحقيق الاسكوديتو الا اذا شاء الله و لم يفز روما باللقب و يحقق باتيجول امنيته ......تمت.




اعتزال باتي قول



انها نهاية الابداع .. انها نهاية مسيرة كورة قدم للاعب رجل من بين الكثير من الرجال . انها نهاية احد الاعبين الاكثر تحقيقا للبطولات . قبل الاعتزال قرر باتي الرحيل و انهاء مسيرتة في نادي قطري . و السبب لا احد يدري . ولكن باتي ما زال يحب روما و يعشق روما مثل ما قال . فقدت العاصمة الوسيم الجميل الانيق الهداف انه باتي بكل تاكيد








النهاية




اتمنى اني وفقت في كتابة هذا الموضوع الحزين .. الى موضوع قادم باذن الله مروركم و ردودكم انتظرها بكل تاكيد .





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 10:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4524
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : LIBYA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : !!__..__.__..__!!
عدد المشاركات : 3,872
عدد النقاط : 6311
قوة الترشيح : Ca$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ca$$Ano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اكيد تنوفقك في ذلك

شكرا



[

رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 10:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4832
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : uae
عدد المشاركات : 2,000
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : toni يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

toni غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور عالموضوع الاكثر من رائع...

اه ذكرتنا بايام الكابيتانو... و مجرم الاهداف باتيستوتا...

مشكور اخوي ويعطيك العافيه...
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 11:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مووووضوووع جميل من شخـــص أجمل

فعـــــلن ذكـــريـــات جـــمـــيله !![/align]




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 04:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع .. يعطيك العافية ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 04:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور عالموضوع الاكثر من رائع...

تتسلم عليه

والله يعطيك العافيه
[/align]



بدون توقيع احلى الجو
رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 06:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 5696
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الدولة : السعودية
العمر : 32
الجنس :  Female
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 1,467
عدد النقاط : 667
قوة الترشيح : KoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريفKoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريفKoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريفKoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريفKoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريفKoiZuMi فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KoiZuMi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]وعليك السلام والرحمة والبركة[/align]

[align=center]يا أخوي مو بس وفقت في الموضوع ... الا الله يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع جدا[/align]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A $ R مشاهدة المشاركة



فقدت العاصمة الوسيم الجميل الانيق الهداف انه باتي بكل تاكيد



[/COLOR]

[align=center][/align]








.
.

KoiZuMi






رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2006 - 07:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 7912
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma + real madrid
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 288
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ايطالياوروماوبس يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ايطالياوروماوبس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رائع



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-01-2007 - 04:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع والله يعطيك العافيه على ها الطرح الممتاز



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-01-2007 - 05:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6556
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AC Milan - AS Roma
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 2,360
عدد النقاط : 5868
قوة الترشيح : الإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالإمبراطورTOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الإمبراطورTOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم يا الغالي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-01-2007 - 06:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيكـ ألف عافيــــــة على الموضــــــــــوع الجميــــــل ..

توتي والباتي لن ينساهما تاريخ كرة القدم ..

تحياتي ..[/align]






Add Me My PIN : 2905AB49
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-01-2007 - 09:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]معتة هي عندمــا نقرأ في موضوع يتحدث عن إحداهمــا...

فكيف بالأثنبن مجتمعين...

باتي وقد سُطرت الأحرف الأخيرة في مسيرته كلاعب لكرة القدم...

وتوتي الذي لازال في حياكته الكثير... والكثير... لنعيشه ونسطره...

وفقت أخوي A $ R... بهذا الطرح الجميل... ويعطيك ألف عافية...

الذئبة...
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-01-2007 - 05:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : Italy
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : Roma`s Heart
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 15022
قوة الترشيح : Roma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Magic غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]فعلا إنهم ملو وسيظلون كذلك إلى الأبد

فكلاهما حفر اسمه في ذاكرة كل روماوي

بالتوفيق للباتيقول في حياته الخاصة

وبالتوفيق لتوتيقول في مسيرته الكروية القادمة

كم أتمنى أن نرى مثل هؤلاء النجوم في روما

_________________________________________

!! دمتم سالمين !![/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-01-2007 - 12:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1712
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : aٍٍَِs roَِِِmََِِِaََََِِِ..ٍَِ
عدد المشاركات : 2,726
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : DUNKIN يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DUNKIN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
موضوع جميل ويتكلم عن أثنين لهم تأأريخ بـ نادي روما

ذكريات جميله ماراح تنسى ..

يعطيك ألف عافيييه


[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-01-2007 - 05:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 6310
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : man
مكان الإقامة : q8
عدد المشاركات : 27
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : MoNTeY9 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MoNTeY9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ولاكن لن يكون هناك وقوف للامجاد مدما روما موجود


وشكرا على الموضوع



I LOVE YOU ROMA

CALL ME [[email protected]]انا زميل جديد ممكن المساعده[/click]
MONTEY9=MONTELLA

[aldl]http://www.bahory.com/load/files/Barcalinho-1161854890.gif[/aldl]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK