صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-01-2007 - 04:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1697
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AC Milan
مكان الإقامة : Hangzhou, Zhejiang, China
عدد المشاركات : 765
عدد النقاط : 40512
قوة الترشيح : KiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

KiKe غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ .. هل توتي شخص " مغرور " كما يعتقد البعض .. ]


[align=center]


أحبائي عشاق نادي روما .. عشاق نادي المتعه .. عشاق نادي أحد أفضل وأمتع الأندية بـ لاعبينها تحت قيادة الفنان فرانشيسكو توتي وبـ جماهيرها المجنونة بـ عشق روما .. هُنالك موضوع يطير في بالي دائماً .. كُنت في يوم من الأيام أحلم لـ أكتبه .. وأعبر عن رأي .. لكي أرتاح قليلاً .. من الهموم والتفكير الـ فيني .. ربما قد أكون في كلامي كاذباً ولا يعتبره البعض صحيح .. ولكنني متأكد بأن البعص سيصحه من النوم الذي كان يفكر به دائماً .. ويعتقد بأن توتي شخص " مغرور " لا أكثر ولا أقل .. ربما وربما ذلك .. ولكن مالذي يثبت ذلك .. ما صحة هذا الكلام .. سأسرد حديثي وكتابتي حول وجهة نظري .. البعض سيكون معي .. والبعض سيكون ضدي .. وكما يقولون .. الملايين معاك .. والمليارات ضدك في الأراء .. والأختلاف لا يفسد للود قضية .. !!


[line][/line]


[ هل توتي شخص " مغرور " كما يعتقد البعض .. ]



أعترف .. وكما هو مكشوف أمامكم بأنني لستُ بـ معلق ولستُ بـ مذيع ولستُ بـ محلل ولستُ خبير كرة قدم عظيم يتكلم عنه الجميع بـ كل صرامة وإتقان .. نعم لستُ بـ معلق لـ أقدم لكم كل ما أملكه بـ معلومات للمشاهد .. نعم لستُ بـ مذيع لـ أقدم لكم البرامج الرياضية وأناقش كبار المحللين الرياضيين في كرة القدم .. نعم لستُ بـ محلل لـ أقوم بـ تحليل أحداث اللقاء وتكتيك المدرب وميزة الأعب وطريقته في المباراة .. نعم ولستُ بـ خبير كرة قدم عظيم أتكلم وأتحدث عن أي لقطة عن أي همسة عن أي حركة في كرة القدم لـ أقوم بـ تحليلها .. ولكنني أرى .. وأشاهد .. وأفكر .. ولدي وجهة نظر .. أتحدث وأعبر عن رأيي بها ..

[line][/line]



هنا وهناك .. يعتقدون بأن ملك روما ملك الكرة الإيطالية .. الذي عندما تعرض لإصابة .. جعل إيطاليا بأكملها تبكي له فاقدت الآمل لأنه قد لا يشارك في المونديال .. لـ درجة أن الرئيس الإيطالي قد جاء له في المستشفى يطمئن عليه .. لـ درجة أن رئيس ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني جاء له لـ يطمئن عليه .. نعم جاء له جميع الأشخاص .. جميع الناس لـ يشجعونه لـ يدعمونه .. كل هذا .. لأنه أمل توتي .. كل هذا الجميع مازال مصر على عدم إقتناعه بـ توتي وعلى رأسهم رئيس الفيفا جوزيف بلاتر وزملائه .. ربما وربما .. ولكن لماذا !! .. هل لأنه إيطالي .. هل لأنه وفي لإيطاليا .. هل لأنه وفي لـ روما .. روما التي جعلته يعرف كرة القدم .. نعم نفتخر لـ حبنا لهذا النجم .. نفتخر لـ حبنا لـ روما ولـ إيطاليا .. فـ إيطاليا هي الدولة الوحيدة التي جلبت الأعبين الأوفياء للنادي .. نذهب لـ روما نجد توتي .. نذهب لـ اليوفنتوس نجد ديل بييرو .. نذهب لـ ميلان نجد باولو مالديني .. وسابقاً .. روبيرتو باجيو .. باريزي .. دونادوني .. فاكهيتي .. تشيزاري مالديني .. كارلو أنشلوتي .. فابيو كابيلو .. والكثير من القائمة الطويلة والعريضة .. التي لا تنتهي أبداً ..

[line][/line]



من هنا بدأت الحكاية الغريبة والعجيبة بإتهام توتي بالشخص " المغرور " .. يقول البعض بأن توتي قد مثل عندما سقط في الأرض .. يقول البعض بأن توتي قد سقط بعدما ضربه أحدى لاعبي كوريا الجنوبية .. ويقول البعض بأن الفيفا أتفقوا مع الحكام الذي أداروا تحكيم مباريات الآزوري أن يجب عليهم الضغط زيادة عن اللزوم والضغط أكثر على لاعبي الآزوري وبالتحديد على شخص يدعى بـ فرانشيسكو توتي .. ربما قد نعترف بأن توتي قد مثل عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجهه .. ولكن يجب علينا أن نكون واقعيين .. بأن البطاقة الصفراء التي أخذها توتي في نفس المباراة أمام كوريا الجنوبية كانت بطاقة صفراء ظالمة .. ولم تكن أبداً مستحقه .. ربما كانت البطاقة الحمراء .. مجرد لعبه أتفقوا عليها من أجل أن يخرجوا الآزوري من البطولة .. كلها كانت مجرد لعبه لعبتها الفيفا بالشكل الممتاز ولكنها كانت مكشوفه وواضحه كـ وضوح الشمس .. .. لأن حتى الطفل الصغير الذي شاهد هذه اللقطة .. قام ويبكي .. بسببها .. لا تعليق بالفعل !!

[line][/line]



التهمه الثانية والآخيرة .. التهمه التي بالفعل كانت غريبة جداً .. إفتتاح بطولة أمم أوروبا 2004 التي أقيمت في البرتغال .. مباراة إيطاليا والدانمارك .. ربما الفريقان قد دخله للملعب .. لكي فقط يتشاجران .. يلعبان كـ طريقة الأطفال السيئة .. .. توتي وبولسين .. أحدى أبرز وأغرب اللقطات .. ربما البعض يعرف بولسين جيداً .. أنه أقذر ما شاهدته عيناي في كرة القدم الحديثة .. حصلت مناوشات .. ومشاكل .. وكلام غير لائق .. بينه وبين توتي .. من هنا عندما قام توتي بالبصق على وجهه .. أتهمه البعض بأنه شخص " مغرور " .. هل أصبح الأنسان عندما يدافع عن عائله .. أصبح شخص " مغرور " .. لا أعتقد .. لماذا !! الكثير قال عن توتي " مغرور " بالرغم أنه لم يخطأ لأنه داافع عن عائله .. ولماذا !! الكثير دافع عن زين دين زيدان وقال عنه بأن هو يدافع عن عائلته والشرف .. هل هنالك فرق بين توتي وزيدان .. لا أعتقد .. للمعلومة فقط .. بأن توتي قام بالبصق على بولسين .. عندما قال له الآخير " خلفية زوجتك جميلة جداً " .. كلام قذر .. أنه أهان زوجته وأهان شرفه وشرف زوجته ..

بينما زين دين زيدان .. قام بـ نطح ماتيراتزي .. وقال عنه الآخير " لو أعطيتني فانيلتك .. وفانيلة والدتك وشقيقتك .. لن أخذها " .. ربما هذه الجملة قد كانت جملة إستهزاء بالإيطالية .. فـ زيدان قد عاش في إيطاليا لـ سنوات .. وهو يعرفها جيداً .. وإنتهت القصة .. وللأسف مازال توتي شخص " مغرور " لدى الناس .. والسبب لأنه بصق على بولسين .. وهو لم يبصق عليه من دون أسباب .. إحتفاظاً لـ شرفه .. بينما زيدان .. ليس " مغرور " لأن البعض يعتقد بأنه دافع على الدين الأسلامي .. وهو لم يقوم بذلك .. قام بـ نطح ماتيراتزي .. لأن الآخير تهجم على عائلته .. نفس الطريقة .. نفس المشكلة .. أتهموا توتي " مغرور " لأنه إيطالي .. وقالوا لـ زيدان " شريف " لأنه فرنسي .. لا نقلل من إمكانيات زيدان .. فهو أسطورة حية ومميز جداً .. ولكن أيضا توتي مميز ولاعب ممتع للغاية .. ولا يوجد أي فرق بين زيدان وبين توتي .. لكن الفرق في عيون الناس وبالتحديد في عيون الفيفا .. أن توتي شخص إيطالي يجب أن لا نحترمه .. وزيدان والباقي أشخاص ليس إيطالييون ويجب علينا أن نحترهم رغماً عنا ..


[line][/line]



آآآه .. كم أبكيتني يا فرانشيسكو توتي على هذه الحركة .. نعم " آآآه يا كأس العالم .. وآخيراً إستطعت الحصول عليييك " ..

وإنتهت القصة ..

,
,
,


أخوكم .. سلطان ..
[/align]



كُتب : [ 11-01-2007 - 04:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 8055
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : ....
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : .....
عدد المشاركات : 3,309
عدد النقاط : 8333
قوة الترشيح : JéRèMy تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

JéRèMy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك العافيه يالسمي عـ الموضوع الرائع
وطبعاً توتي في وادي والغرور في وادي
معروف عن توتي انه بعيد كل البعد عن الغرور
وبالنهايه حتى لو توتي مغرور ماأقول إلا
((يا بخت الغرور))[/align]



كُتب : [ 11-01-2007 - 04:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه على هذه القصه الرائعه وتوتي غير مغرور



كُتب : [ 11-01-2007 - 04:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8375
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : امريكا - إنديانا
عدد المشاركات : 2,280
عدد النقاط : 3658
قوة الترشيح : COLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدCOLOSSEUM 88 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

COLOSSEUM 88 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الحقيقه انا ماسمعت عن تبرير الصق من قبل ........... بس كلامك اقنعني لاني كنت اقول ان توتي فيه غرور



كُتب : [ 11-01-2007 - 04:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 7293
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : :..As Roma..:
مكان الإقامة : !!Humans are so fickle
عدد المشاركات : 1,694
عدد النقاط : 3646
قوة الترشيح : ღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدღ ẵβś ღ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ღ ẵβś ღ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


حلو حلو حلوووووووو منك يا سلطان موضوعك راااااااااااااااائع وتحليل ولا أبدع.....................

أنت مبدع .....أنت فنان.........مذيع ومحلل وخبير بعد ماشاءالله عليك.........

الصراحة كل اللي قلته صحيح انا معك فيه

والحين انا بديت أتساءل ليش قالوا عن الملك مغرور ولا قالوا عن زيزو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررر على الطرح الأكثر من رائع.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



كُتب : [ 11-01-2007 - 05:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4604
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : الكويت
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 512
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : f_m_a يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

f_m_a غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توتي بالعكس ليس مغرور ولكن لو مغرور
.
.
.
.
.
.
يحقله



كُتب : [ 11-01-2007 - 06:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8023
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : *Dubai*
عدد المشاركات : 2,858
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : Poet de Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Poet de Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بكفي سنانه احلى من سنان رونالدينيو

ولو كان مغرور


بحقللو


Ti amo Capitano ... ti amo maistro


مشكور اخوي




كم اشتقت إليك يا منزلي!!
كُتب : [ 11-01-2007 - 06:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5854
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : egypt
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : gioushy عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

gioushy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تحليل ولا اروع لتوتى غير المغرور و بالفعل هو غير مغرور و وفى لفرقته.



كُتب : [ 11-01-2007 - 07:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8815
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لاتحتاج الى سؤال!!
مكان الإقامة : فيـ أرضـ الله الواسعهـ
عدد المشاركات : 1,602
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Asas يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Asas غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مليون شكر لك اخوي سلطان على الموضوع الأبداعي الأكثر من جميل

وعن توتي هو لاعب غير مغرور بس هو من اللاعبين الي يستفزون بسرعة من قبل اي لاعب

ومليون شكر لك اخوي على الموضوع والأبداع



كُتب : [ 11-01-2007 - 08:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3640
تاريخ التسجيل : Oct 2005
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,218
عدد النقاط : 20551
قوة الترشيح : دي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبددي روسي16 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دي روسي16 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مغرور مو مغرور عاجبنا كذا
وانا استغرب ممن ينكرون بصق توتي وانه غير اخلاقي
ويبررون لزيدان نطحة ماتيراتزي
والتي فعلها من قبل مع الاعب السعودي فؤاد انور
لكن ما كانت نطحة كانت دعس



كُتب : [ 11-01-2007 - 08:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لو توتي مغرور يا بخت الغرور

واللي يعرف توتي عن قرب يعرف انه متواضع كثير
[/align]



كُتب : [ 11-01-2007 - 08:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 6905
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بارشا_روما
مكان الإقامة : كوكب الأرض
عدد المشاركات : 33
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : the magical يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

the magical غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poet de Roma مشاهدة المشاركة
بكفي سنانه احلى من سنان رونالدينيو

ولو كان مغرور


بحقللو


Ti amo Capitano ... ti amo maistro


مشكور اخوي





ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


لو على الشكل .. المفروض بيكهام أفضل بالعالم



و توتي مو مغرور أبدا ً ... لكنه يهتم بالإعلام و هذا حقه و حق أي لاعب في العالم ..



لكن مو بطريقة جنونية مثل بيكهام ..



و لا حد يغلط على الساحر ... صحيح مقهورين أي موضوع دخلوا فيه رونالدينهو ..



كُتب : [ 11-01-2007 - 08:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4364
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 463
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : زيدان روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

زيدان روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


العزيز La BoRo الشكر موصول اليك على هذه المقال

كتابتك رائعة جدا ,, وأتمنى لك التوفيق والاستمرار

اقتباس:
الملايين معاك .. والمليارات ضدك في الأراء .. والأختلاف لا يفسد للود قضية .. !!
أتفق معاك في ان توتي ليس بالمغرور ,, وأعتقد ان أكثر من يتهمه بالغرور هم من غير متابعيه و السبب اتهامهم له بالغرور (شهرته مع انه يلعب لنادي غير معرف - لمن لا يفقه في الكرة ,, يعني يشجع فريق لأنه حقق بطوله في موسم الذي تابعه فقط !!-) أو ربما بسبب الاعلانات.. أو كشخته

اقتباس:
ويقول البعض بأن الفيفا أتفقوا مع الحكام الذي أداروا تحكيم مباريات الآزوري أن يجب عليهم الضغط زيادة عن اللزوم والضغط أكثر على لاعبي الآزوري وبالتحديد على شخص يدعى بـ فرانشيسكو توتي
أختلف معاك في مثل هذه المؤامرات - لأنها قويه

سلااااام



كُتب : [ 11-01-2007 - 09:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1697
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AC Milan
مكان الإقامة : Hangzhou, Zhejiang, China
عدد المشاركات : 765
عدد النقاط : 40512
قوة الترشيح : KiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKiKe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

KiKe غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
أختلف معاك في مثل هذه المؤامرات - لأنها قويه
لك الحرية في رأيك .. وأنت لك وجهة نظر .. وأنا لي وجهة نظر ..
والأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .. أبداً ماكو أختلاف ان شاءالله ..

لكن .. لقد كتبت عدة أشياء .. يقول بعض توتي سقط بـ نفسه ..
ويقول البعض بأن لاعب كرويا ضرب توتي متعمداً ..

ويقول البعض أن هنالك تهجم على الآزوري في المونديال ..
والـ بصراحة شفته في عيناي .. هو الحقد الكبير من الحكام للمنتخب الإيطالي ..

تصور هنالك حقد كبير على الأعبين الإيطاليين .. لا أدري لماذا أبداً ..
يعني الحكام كأنهم متفقين .. على أنهم يضعون الحقد بينهم وبين الإيطاليين ..

وخصوصا توتي .. عندما كشفوا بأنه يتنرفز في أي لحظة وهمسه ..
أستغلوا هذه الحركة .. وقام الحكم بـ رفع البطاقة الحمراء الغير مستحقه ..

في الحقيقة .. شيء جنوني .. حصل لـ توتي في مونديال 2002 ..
أنه أحد أسوء المونديالات التي مرت على تاريخ هذه البطولة ..

بالفعل كانت نقطه سوداء في تاريخ المونديال .. كأنهم يلعبون ويقولون نريد أن نكون ضد إيطاليا ..
لعبوا ضد إيطاليا .. عملوا حركات إستهزائية للآزوري .. لـ درجة مالديني أعتزل بسببها ..

مالديني رفض العودة من الإعتزال .. لأنه قال " لن أعود .. الا عندما أشاهد الفيفا يتحسن " ..
كان تصريح جميل .. تصريح نااااري .. يعني به .. بأن الفيفا لا يفهم .. ولا يعرف شيء ..

هذي وجهة نظري بـ صراحة .. وجهة نظري ربما تكون عاطفية بالنسبة لك ..
ولكن لو تشعر بـ جزء ما يشعرهه قلبي .. لا أتفقت معي ..


عزيزي .. يعطيك العافية ع المرور الجميل .. وسعدت بالتناقش معك ..
بالتوفيق لك وللجميع ان شاءالله ..





[/align]



كُتب : [ 11-01-2007 - 09:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 7558
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Rabat
عدد المشاركات : 875
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : core de roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

core de roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بالفعل أخي
معك حق في كل التساؤلات التي طرحت و التي كنت دوما اطرحها أنا في نفسي
الكثير يقولون بأن توتي لاعب رائع و لكنه مغرور و يبدؤوا بالافتراء يقوم بالضرب ويبصق على اللاعبين و يبصق على الحكام و ..... , رغم أن الحادثة وقعت مرة واحدة مع اللاعب بولسن بعد ان استفزه .
و يسنوا اللاعبين الآخرين مثل زيدان و بيكهام و روني و اللاعبين القدامى مثل كانتونا و مارادونا و ماذا كانوا يفعلوا و يقولون فقط لتوتي أنه مغرور و سيء الأخلاق
يبدو أنهم لم يروا و لم يسمعوا بالأعمال الخيرية التي يقوم بها توتي , و التي لا تعد و لا تحصى
ربما لأنه يلعب في روما , و هو ما يجعل الناس تقول عنه هذا الكلام



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK