صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-01-2007 - 08:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي - ll حـصـاد الـروؤســاء على عـرش الـعـذراء ll -





- ll حـصـاد الـروؤســاء على عـرش الـعـذراء ll -




مااجمل العذراء بعد مضي هذه السنيـن مااجملها بحللها بـ بطولاتها بــ حكاياتـهـا العظيمه لـ طالما كنا نقول ولازلنا انك " لن تبقي وحيده " بدأ عصرنـا منذ عقد العشرينيات في القرن العشريـن من هنا بدأت حكايه عشقنا السامي حبنا الكبير العالي ولكن هل يعرف الجميع ذاك التاريـخ الكبير ؟! هل يعرف الجميع حكايـه الحب الذي ولــد في عام 1927 ؟! في هذا الموضوع ساتحدث عـن عذرائي وتاريخ رؤوسائـهـا الذي اداروا النادي وبالطبع هذا ليس الا غيضٌ مـن فيـض من تفاصيل الحكايه العظيـمـه !





بدايــه اسـي رومــا ITALO FOSCHI




" ايتالو فوسشي " المؤسس الاول لـ نادي روما الايطالي الذي فكر ان يبني ناديـاً عظيماً تواجه ريـاح الشمال روما نادٍ تأسس من ثلاثه انديه كانت موجوده سابقاً " فورتيتودو وألبا روما و نادي رومان " وتمت موافقه الجميـع على الفكره واختيار اللونين الاحمر والاصفر لـ شعار النادي الرئيـس والمؤسس" فوسشي " لم يدم طويلاً 1927/1928 كانت هي فتره رئاسته لــ النادي ولكن ومنذ السنه الاولـى فاز رومــا ببطولة كأس إيطاليا الاولـمـبيـه Coppa C.O.N.I في أول موسم للنادي . وبعد ان بنى اللبنه الاولى واصلنا المشوار لـ مدير جديدٍ للنادي !






RENATO SACERDOTI






ومن الفتره 1928/1934 حل الرئيس " ساكيرودوتي " وكانت الفتره غنيه بمواهب روماويه ولاعبين كبار ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق شيء ! الجدير بالذكر انه في عهده اقيم اول ديربي بين روما ولازيـو وكان ذلك في عام 1929 اثناء حكم موسوليني الذي كان من كبار مشجعي نادي العاصمه رومـا علماً بان الاستاد لم يكن واحداً وفي اول مباراه كان عدد الذين يحملون اعلام رومـا تسعه فقط !! وكـانوا على امل بان يفوزوا ولم يخيب روما الامل ! عموماً " ساكيرودوتي " بقي رئيساً لـ سته سنوات فقط !






[overline]VITTORIO SCIALOJA[/overline]




من 1934/1935 فتره رئاسه قصيره جـداً سنه واحده فقط ولم تتوفر أي معلومات عن اهم الاحداث في عهده !





[overline]IGINO BETTI[/overline]




من 1935/1941 في اول سنه له حل نادي رومـا في المركز العاشر ! وطوال سنوات عهده لم يستطع الذئاب احتلال المراكز الاربع الاولى ابـداً







[overline]EDGARDO BAZZINI[/overline]





من 1941/1943 فتره قصيره ولـكـنـهـا حظيت باول بطوله غاليه لــ روما وهي الاسكوديـتـو البطوله الاسمى وكانت بالتحديد في عام 42 عندما كان المدرب انذاك نمساويـاً ! ومن هنا عمت الافراح لاول مره العاصمه الايطاليـه ولن ينسى جماهير الجيلاروسي انها كانــت في عهد " بازيـنـي " ويذكر وقيل ان لـ موسوليني يدٌ في ذلــك !!







[overline]PIETRO BALDASSARRE[/overline]




وبعد سنتين من رئاسه " بازيني " وسنه من الشاره الاولـى للنادي حل " بلاداسار " رئيساً جديـداً للجيلاروسي بين فترتي 1943/1949 أي سته سـنـوات فقط ويذكر انه من المجتمع الروماوي وتولى الرئاسه اثناء الحرب العالميه ! ولم يستطع الفريق انجاز أي شيء في عهده !






[overline]PIER CARLO RASTAGNO[/overline]




من 1949/1951 فتره قصيره كذلك سنتان لم يحقق فيهما الفريق شي ء !





[overline]ROMOLO VASELLI[/overline]




من 1950/1951 سـنـه واحده فقط !! وتكاد المعلومات تكون معدومـه عن هذا الرئيس !





[overline]PIERCARLO RASTAGNO /
RENATO SACERDOTI
[/overline]




رئـيسـان للنادي ! واعتقد انها نادراً ماتحدث وكانـت وكالعاده فتره قصيره للنادي بين 1951/1952 !







[overline]RENATO SACERDOTI[/overline]



من 1952/1958 فتره جيـده دامت لـ سته سنوات ولكنها ايضاً غير عامره باي شيء ! ويذكر ان عقد الخمسينيات عانى كثيراً من تغيير مدراء ورؤساء النادي !






[overline]ANACLETO GIANNI[/overline]




الرئيس الجديد للنادي في اواخـر الخمسينـات وكانت فتره ادارته لـ روما بين 1958/1962 أي اربـع سنوات واول رئيس في بدايـه عقد الستينيـات التي شهدت عوده البطولات واقواهـا على الاطلاق انها البطوله الاوروبيـه الاولى في تاريخ رومــا كـأس الاتحاد الاوروبــي وكان ذلك تحديداً في عام 61 م عهدٌ جديـد وشكراً " جيانينـي " !







[overline]FRANCESCO MARINI DETTINA[/overline]




" ديـتـيـنـا " بين فترتي 1962/1965 وكالعاده فترةٌ قصيره ولـكـنـهـا شهدت الكأس الايطاليه الاولـى للنادي وتحديـداً في عام 1964 قد لاتكون البطوله التي نطمح لـهـا ولكننا من هنا بدأنـا تقريباً مشوارنا نحو حصاد البطولات وتكوين تاريـخ الجيلاروسي وسيتبين ذلـك مع الرئيس الجديـد للنادي !







[overline]FRANCO EVANGELISTI[/overline]




من 1965/1968 ثـلاث سـنـوات لاشيء فيها يـذكــر !







[overline]FRANCESCO RANUCCI[/overline]




سـنـه واحده فقط !! بين 1968/1969 ولكن الفريق استطاع فيها تحقيق الـكـأس الايطاليـه الثانيـه لـ يكون عقد الستينيـات افضل من سابقه !






[overline]ALVARO MARCHINI[/overline]





" مارشيني " ودامـت فتره رئاسـتـه من 1969/1971 ايضاً قصيره وكـان يعرف بوده لـ روما وهو الذي قال عـنـه (( دينو فيولا )) " لطالما كان صديقٌ عـزيـز وقد احاطني بالموده والاحترام وصوب لي مساري " ! ولكن الفريق اخفق في تحقيق أي بطوله في عهده !







[overline]GAETANO ANZALONE[/overline]




وحل " انزالون " رئيساً جديـداً للنادي الاحمر والاصفر وكانت فتره رئاسته بين 1971/1979 وكان رئيساً بالـطـلـب ! وكذلك لم يستطع الفريق تحقيق أي شيء يذكـر في عهده باسثناء كأس اعتقد انها لمباراه وديه تسمى بــ تورينو - انجلو !







[overline]DINO VIOLA[/overline]





ومن ينسى الاب الروحـي الرئيس المثالي محبوب الجيلاروسـي انه العصر الذهبي مع " فيـولا " كـان لنا كل شيء هو القائـل " روما ستكون في المقدمه بالتأكيـد مستقبلاً " ! وكنا بالفعل ولكن معك اولاً " دينو فيولا " ترئس الفريـق بين فترتي 1979/1991 كانت زاخـره عامـره وهو الذي اشعل المنافسه والفتيل بين الذئـاب والجوفنتوس نبدأ منذ عام 1980 عندما حقق الفريـق بطوله الكأس الايطاليه الثالثه وتلتها بطولةٌ اخرى مثلها في عام 1981 وفي عـام 1983 وبقياده المدرب " ليـدهولــم " استطعنا تحقيق الشاره الثانيـه الاسكوديـتـو الثاني وفرحـتـاه ياروما الجميله ذئابـنـا العظيمه بنجومها كـ كونتي وانشلوتي ومن ينسى ؟! وواصـلـنـا لـ نهائي دوري الابـطـال ومااجمله من تاريخ ويوم ولـكـن الحظ خاننا مع ليفربـول بركلات الترجيـح !! وتابعنا مع فيولا البطولات واستقدام كـبـار المدربين كذلك لنحقق في اعوام 1984 1986 و 1991 وكـانت اخر سنه لـ الرئيس الكبير كان عهدُ وعقدٌ كبير لـ روما نهضه عملاقه تحسب لـ الرئيس العظيم " دينو فيـولا " الذي انتهت فتره رئاسته في اول سنه من عقد التسعيـنـيـاتFLORA VIOLA رئيسه دامت لـ سنه واحده فقط من 1991/1992 وهي من عائله السيد فيولا ( زوجته او ابنته ) واعتقد لاسباب صحيه لـ فيولا وكانت تهيء الرئاسـه لــ " كياربيكو " ! !







[overline]GIUSEPPE CIARRAPICO[/overline]





من 1991/1993 تولى اداره النادي لـ سنتين فقط ! لم يكن الرئيس المثالي حيث ان الامور الاقتصاديه دهورت روما وقتها واتهم بعمليات تزوير رمت به الى السجن وكنا على وشك الهبوط !!







[overline]FRANCO SENSI[/overline]





من 1993 الى الان ! كانت تشاطره الرئاسه في اول سنه " Sensi Mezzaroma " ومن ثـم الم هو بالاداره كاملةً يذكـر ان سينسي انقذ رومـا من شبح الهبوط بعد الرئيس الاسبق واحب روما بالفعل واثناء فتره رئاسـتـه التي دامت13 سنه الى الان ! حطم الرقم القياسي في اطول فترة رئاسـة , اخفق الفريق في تحقيق أي شيء في التسعينيات مع سينسي ولكن فور دخـول الالفيه الجديـد احس سينسي انه يجب ان يقدم شيء للنادي بدلاً من ادخـار الامـوال ! فاستدعى المدرب الكبير الداهيـه /فابيو كابيللو وقام بعمليه كبيره في سوق الانتقالات باستقدام الباتي جـول وايميرسـون وصامويـل وكنا لها فعلاً وحققنا الاسكوديـتـو الثالث بعد عناء وانتظار طويليين ومااجملها من بطولةٌ غاليه ولم نكتفي بل وحققنا كـأس السوبـر الايطاليـه ايضاً فتره رئاسه لابأس بها ولكنها لاتقارن بعصر فيـولا الذهبي اما الان وبعد ان دهورت الاحوال الصحيه العجوز سينسي هـ نحن نرى التاريخ يتكرر مره اخرى بـ تولي ابنته القياده روزيـلا سينسي فهل هذا يعني انتهاء حقبه عائـلـه سينسي خصوصاُ بعد اطال الاقامه في رومـا وكثرت الشائعات ببيع النادي ؟!



هذا الموضوع اهديه لكم بمناسبة تجديد سباليتي للعقد //

,,



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

كُتب : [ 18-01-2007 - 10:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
موقوف
رقم العضوية : 1545
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : كلك نظر ..!!
مكان الإقامة : خيالي
عدد المشاركات : 4,039
عدد النقاط : 11170
قوة الترشيح : DaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DaADA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جميل خاص بالرؤساء..
ما في احد انتبهلهم كثير مع انه تأثيرهم كبير على النادي..
شكرا على الموضوع الرائع..
واتمنى التثبيت على الاقل اسبوعين ليتسنى للجميع قرائته اكثر من مرة..



كُتب : [ 18-01-2007 - 10:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5854
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : egypt
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : gioushy عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

gioushy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع غاية فى الروعة و مشكور على الموضوع .

و لا احد يستطيع ان ينكر فضل فيولا على النادى لانه كان و نعم الرئيس و فى عهده كانت روما قوية الى اقصى درجة يكفى انها كانت تنافس اليوفنتوس سنة 81 على القب و اخذ فى اخر مبارة بالظلم التحكيمى و اخذت الاسكوديتو 83 و خسرت القب 86 فى اخر مبارة فى الدورىو ذلك الى جانب الكئوس التى حلصت عليها روما فى عصره وغير ذلك جلب النجوم الكبار الى روما امثال فلكاو و رودى فلور و كونتى و انشلوتى و كانيجيا على ما اعتقد و غيرهم كثير و اعتقد انه لولا جيسبى تولى رئاسة النادى و تدهور معه النادى و الحالة الاقتصادية لكان حال روما مختلف الان او كما قال فيولا " روما ستكون في المقدمه بالتأكيـد مستقبلاً " .

فعلا هو الاروع و باذن الله روما فى تقدم مستمر .



كُتب : [ 18-01-2007 - 11:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يتوالا الرؤساء... ولأن الأهم ان يبقى هذا الفريق شامخاً...

وبالطبع مرحلة جميلة التي عشناها بتشجيع الذئاب في عهد سينسي وعهد الأسكوديتو الثالث... وما قدمة سينسي لرومــا... لا ينكره أحد...

وإن بقت هذه الفترة تأتي بالمرتبة الثانية بعد عهد فيولا...

شكراً لك أخوي Argentina... ودمت متواجداً معنــا وإن غبت...

الذئبة...
[/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 01:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]





موضووع كبير وجميل ،،، يعرفنا برؤساء نادينا


لكنه أيضا أعاد لنا ذكريات جميله لمواضيع كثيره رائعه ،، كتبها الرائع علي



لا تقطعنا يالذيب ،، فـ المنتدى مشتاق لك أكثر منا

وتراك داايما عـ البااال ،، وأتمنى أن تعود كسابق عهدك


أخووك / محمد [/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 01:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6574
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : SaUdÍ
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـآآ
مكان الإقامة : في قلبها و احبها .. !
عدد المشاركات : 1,843
عدد النقاط : 38481
قوة الترشيح : A Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Tunisia

A Z i غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]الله عليك تسلم أيديك

والله موضوع رائع وجميل وبصراحه الموضوع قليل إذا قيل عنه رائع

رومـا ومـا اجمل رومـا ومـا أكثر مـا عانى منه رومــا...........!.!!.!!.!

تحــياتــي لك وتقديري إليك [/align]



*
لا إله إلا الله محمداً رسول الله


كُتب : [ 18-01-2007 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع رائع .. يعطيك الف عافيه ..[/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8313
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة : Italia
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Milano
عدد المشاركات : 1,430
عدد النقاط : 127
قوة الترشيح : جوليانو عضو يملك شعبيه في الشبكهجوليانو عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

جوليانو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك الف عافية

وتتوالى السنين ويزداد حبنا للجيلاروسي

شكرا اخي
[/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 02:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 5884
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 43
الجنس :
النادي : الشــــمال
مكان الإقامة : الشــــمال
عدد المشاركات : 459
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ذيــب الــشمال يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذيــب الــشمال غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موظووع جميل .. سينسي اخطأ في آخر عهد له وقبل تدهور صحته يث انه في موسم 2000 انفق مايزيد عن 140 مليون دولار ممى ادى الى التدهورات الزعزعه لي حصلت بعد هذا [/align]



**I'm Totti**




[align=center][/align]

[align=center]فــي غــيــبـتـــك كــل المــلا عــندي أغــراب .... لـــحــد(ن) أبـــي قـــربه ولاحــــد(ن) يــــبــيــنـي[/align]
كُتب : [ 18-01-2007 - 03:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 717
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : immortal city
عدد المشاركات : 2,925
عدد النقاط : 283
قوة الترشيح : NaDiRoTTi لديه الكثير من الخبرهNaDiRoTTi لديه الكثير من الخبرهNaDiRoTTi لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

NaDiRoTTi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور اخوي على ابداعك
موضوع مهم وجميل



كُتب : [ 18-01-2007 - 04:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تم الحفظ في المفضله على طوووووووووووول[/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 05:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center].
اسعدني مروركـم واضافة ارائـكـم كثيراً ! ,
مطر صيف روما الاشـواق متبادلة .. وخصوصاً اليـك انت //

.
.
[/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

كُتب : [ 18-01-2007 - 06:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشتاق لك يا على ولا تقطعنا

الأمل موجود مع روزيلا بتحقيق بطولات أكثر [/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 11:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Argentina مشاهدة المشاركة
[align=center].
مطر صيف روما الاشـواق متبادلة .. وخصوصاً اليـك انت //

.
.
[/align]


عــلي


لا أخفيك أني أتمنى دائما وجوود شخصين عزيزين على قلبي من أخواني الأعضاء المنقطعين نوعا ما عنا



الأول أنت ،، والثاني طيب الذكر عبدالمنعم مدلل


مره أخرى ،، أطلب منك التوااجد أكثر معنا لأننا نحتاجك


والله يعطيك العاافيه على موضوعك الجميل ،،

تحياتي ياصديقي
[/align]



كُتب : [ 18-01-2007 - 11:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8611
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة : جــ العروس ـــدة
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما أرسنال الريال
مكان الإقامة : Pretty Girl
عدد المشاركات : 1,833
عدد النقاط : 11020
قوة الترشيح : رومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرومـــــــاوية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

رومـــــــاوية غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله موضوع روووووووعة
ما كنت أعرف كل هذا بجد تسلم على الوضوع الحلو .
وتحياتي للجميع





لبى قلب الكامبيوني يا كامبيون آآآلبي أنا :$

++ التوقيع صالح لمدة أربع سنوات D:



أرســـنالية حدّدّدّي ..
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK