صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-01-2007 - 08:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رومـا .. واقـع الكبيـر الذي لـم يتقبلـه الكثيـر !!


.

.



.



على مضض ..


في فترة التسعينات تاريخ ثورة الكرة العالمية ( أعلاميا واقتصاديا ) كانت روما مختفيه في دهاليز البطولة الايطالية مكتفية بالتسلل من بين مراكزها المتوسطة تؤثر الابتعاد عن الاخير وتزهد عن الاقتراب من المقدمة فهي لم تلحق بركب التطور الكروي وتركته لسامبدوريا فبارما لينصم لهم لاحقا لاتسيو وبقي حينها الذئب مكتفيا بالمشاهده والاستمتاع .. لكن في فترة لاحقه لثورة الجار أستطاعت روما ان تلحق بالركب وتتجاوزه لما هو أبعد متمسكتاًَ بأهم عامل حتى وإن قلت البطولت .. ( عامل الثبات والبقاء في عالم الكبار ) .. فسامبدوريا تهاوى من أعلى طابق لأسفل قاع وبارما انسكب مع حليب بارماتا أما لاتسيو فقد نتفت معظم أرياشه وبقيت أنياب الذئب بارزه موهمة الآخرين بالابتسام ..

من هنا سنركل كرة الأفكار في سماء الموضوع الشاسع وننطلق لنعرض أي حال أصبحت عليه روما اليوم بعد أن غدت تنافس العمالقة على الألقاب وعلى الابطال بعد أن كانت لزمن بعيدة عن كل هذا ..







حقبات تلت الحقبات وبقي للنجوم مكان

(( لم يغني لابلح اليمن ولاعنب الشام ))

قبل مايدنوا على العقد والنصف كان حال روما تشاؤمياً للكثيرين .. الفريق وبعد جيل رودي فولر وبطولة الكأس خلُد إلى النوم على طريقة الدب الروسي فطال المبيت وطال الشتاء ليطول معها الغياب والصيام عن المنصات .. لم ينفع تواجد بعص أشهر الأسماء في العالم في إيقاظه وشحن روح الزعامة والبطولات .. اسماء قدِمت حاملة بين يديها كل إجازات النجاح والتفوق على صعيدها الدولي فعقبت جيل فولر آخر الأبطال لكنها لم تنل شيئاً من ماضيها أو مستقبلها المجهول .. ابتداء من السويدي الأسمر مارتن داهلين والارجنتني كلاوديو كانيجيا ويضاف لهم الالماني صانع الالعاب الشهير ماتياس هاسلر وتبعهم كاربوني وباولو سيرجيو وحتى وجود العواجيز زيمان وبيانكي لم يغني ولم يسمن .. كل هؤلاء لم تجدي أيامهم نفعا لايقاض الفريق من سباته العميق ليبقى الدب مع أحلامة ينتظر من يأتي ليترجمها على أرض واقعه ..

ولأن دوام الحال من المحال فبمجرد قرع الألفية الجديده أجراسها أيذاناً بدخول فصولها تغيرات الاحوال وتراكبت الصور بشكل آخر متزينه بأبهى اللوانها الجديده ومكتسية وشاح الامل تنظر إلى غداها بنظرة أعتزاز وكبرياء .. وأصبحت الأحلام حقيقه .. تغير الوضع وأستمرت عجلة النجاح في سيرها مقارنة بسابقها فلم يخلد الفريق حينها إلى النوم ولم يرضى بغير الفوز حتى وإن ابتعد عن البطولات كثيرا لكن ماهو عليه يعطي دلالات على نجاح كبير حالفه .. وعلى واقع فرض نفسه وأجبر الكثيرين على تقبله والتصفيق له ..




لمن أولوية الفضل في كل ماحدث ..؟

(كابيللو .. الادارة .. توتي وبقية الاعبون )؟؟

اسباب كثيره لايمكن بأي حال من الأحوال ان تُعزى لفئة عن فئة أو أن تجير لشخص على حساب الآخرين .. بل هي جهد كبير ومتكامل تسارعت وتيرة عمله فأنتهى إلى ماكان عليه من نجاح .. استطاعت الادارة أن تجيد الضغط على ذاتها وتتحمل ماهو فوق طاقتها فكان لها ما أرادت .. اضطرت إلى ان تشرب من كأس السم وتتحمل تباعته من اجل أن توفر لكابيللو صفقة البطولة فكانت لهم .. كابيللو لايمكن لاي عاقل أن ينكر ماقدمه للفريق وأهميته في رسم خريطة اللقب بل ماروما عليه اليوم هو نتاج لذاك العمل فهو من تكفل بعمليات التشييد .. ويبقى للقائد توتي دور كبير استمر منذ ذالك الوقت وحتى اليوم على أرض الملعب وخارجه فهو يلعب دور معنوي وشاحن لمعنويات الاعبين .. واسباب أخرى قد لايسعنا الوقت لادراكها ..




هذه الحقيقه المستوعبه ..؟

((.. باريس من فوق ليست باريس من تحت .. ))

تناسقاً مع هذا المثل الفرنسي أصبح واقع روما الحالي .. فإذا كانت الالفية الجديده حملت بطولات وانجازات للكثيرين ولقب مونديالي لابناء الآتزوري فهي في ذاتها فرضت واقعاً داخلياً وجد الكثيرين صعوبة في تقبله وابتلاع أجزاءه .. واقع ( روما الجديده ) فلم تعد روما تأبه بالعراقة وهي في بلد العراقة بل آثرت الحداثة والموضه وهي ايضا في بلد الحداثة والمواضه .. أصبحت رقماً صعباً في أيطاليا ..

مُراد هذا السياق !!

أتذكر حديثاً قديماً .. ( روما كلها هي كابيللو وباتستوتا وبرحيلهم تنتهي ) ..!! بعد تلك الفترة الطويلة من الحديث أخذت أقلب الفكره ماذا بقي من ذاك الجيل ...؟ لم يعد سوى توتي فقد تيتم بمجد البطولة وأصبح وحيدا .. من كل روما الحالية لم يبقى أحد ممن ساهموا وصنعوا اللقب لامن الجهاز الفني ولا حتى الإداري الذي أغتصبت مقاليد حكمة لأبنة مالكه .. هكذا حال روما اليوم وهي من يبدع ويجد ويقدم مستويات فاقة ماقدمه في زمن الاسكوديتو والمجد ولم ينقصها إلا الحظ .. ربما كانت النظرية الجديده لدى هؤلاء هي ( رحيل توتي سينهي روما ويبعثر شعبيتها ..!! ) وستكون الإجابة حتماً كحال الاجابات السابقة في فريق أصبح يجيد الانتقاء ورسم الصور تحت اشعة الشمس حتى الآن ..




صفقات أم صفعات أم ومضات ..؟


(( .. شعيرنا ولا قمح غيرنا ..))

على هذا المثل كانت صفقات روما تسير .. كانت الإدارة لاتحبذ ان تأكل الخبز الجاهز بل تبحث عن العجين ( المتواضع ) لتخبز هي خبزها وتأكله كله أو تبيع نصفه كعادتها .. لكن بمقابل هذا كانت تخشى أن تُلصق وصمة عار الخباز بها بل بقيت خجولة من ذلك كعادتها فتخبز على عجل وتأكل على عجل وترفض ان تبيع او تقرض على عجل ايضاً إلا ماسقط منها أو ذاك المنتزع ..!! كل هذا تعالياً من وصمة الخباز حتى وإن اضطرت إلى التسول وضرب الابواب المهم أن لاتوصف ببائعة الخبز .. سيساسة طغى عليها سوء التصرف في عمليات تقليب الأموال لاتجيد الجني ولاتجيد التصريف بل بقيت في مكانها على قاعدة ( للخلف استدر ) ورغم تواضع هذه السياسة فقد كانت قريبة من صنع الكعك فأبرز محتواه كان القراءة من بعد .. لهذا هي نجحت كثيرا في سياسة ( الانتقاء البعيد )

بأختصار روما في اختياراتها تتشابه ربما مع الأرسنال وفيغنر وفي اوروبا هي مع الفريق اللندني وأجاكس في طليعة من يجيدون انتقاء مغامير النجوم .. كلاهم يملك بعد نظر كبير في هذا الجانب رغم تفوق الميزان المالي للأخيرين فروما حرصت دائما على انتقاء لاعبيها وتفصيل ماتريد لبسه وأحسنت كثيرا وكثيرا كانت لاعبه دور كبير في فتح أبواب النجومية لبعض المغامير حتى وإن لم يأتو إليها لكن بإثارة البلبة وإضاءة الأنوار عليهم مع فتح باب المساومات والمزايدات العقيمة ..




حظ عثر أم ضعف نظر ..؟

سلة بطل الوصافات !!


يحظرني مقوله ليسري فودة ( عندما يتحول الأبيض إلى رمادي .. و الرمادي إلى أسود .. فتش عن الإعلام ) وأنا اقول هنا فتش عن ( الحظ ) .. هذا حال روما مع كل درجات الالوان المختلفة لم تجدي معركة الحظ فكانت دائما هي الطرف الخاسر .. ففي أيطاليا كلها وربما في اوروبا لم يسوء حظ فريق كما هو حال روما في هذه الأيام .. ( الوصافة ) في الدوري لثلاث مرات وفي الكأس لثلاث مرات وخسارة كأس سوبر رغم التقدم بثلاثة أهداف .. والحكاية الرابعة في طريقها لزيادة الغله ومضاعفة الأرقام وملء السلة تعاسة وغم .. سوء لايمكن أن يُعزى إلا إلى الحظ ..


نقطة اليوفي وثورة الميلان ..!

خسر روما لقب دوري بسبب نقطة واحده جعلته يرحل لتورينو وجن جنون كابيلو حينها لان الفريق فرط في نقاط لايفرط بها الصغار ربما قصد وقتها اودنيزي او بريشيا او بيتشنزا او حتى بيروجيا .. ثم بعدها بعامين يخسره للميلان والسبب أن ثورة الميلان وشيفا وكاكا لم تكن لتكون إلا مع ثورة الذئاب !! فرغم أن الفريق سحق اليوفنتوس والانتر برباعيات إلا ان قدره كان على يد الميلان في الكأس والدوري .. في الموسم الماضي اضاف وصافه جديده لكن متأخره بعد أن ازاحت الفضائح بقدرت قادر أعتى فريقين في ايطاليا ( اليوفي والميلان ) ومهدت لقب للأنتر بقي لسنين عاجزاً عن ملامسة أطرافه .. واليوم هو يسيير للوصافة من جديد بسبب أن الانتر لم يشهد تكاملا واستقرار كما هو عليه اليوم ولذات السبب قد تنضم لها بطولة الكأس فالتجارب أوحت لنا أن الحظ دائما هو المنتصر إلا اذا تغيرت الظروف ولان الحديد لينصهر في ايدي ابناء الاصلع ..




خلافة الملك .. هل من ملك أو أمير للبيع ..؟

((.. تاج القيصر لايمكن أن يحميه من الصداع ..))


شارفت نهاية توتي على الأكتمال ، الاعب وصل إلى سن الموت الكروي وبدأت وغزات إبر الأيام تأخذ مجراها في قدميه .. النهاية لم تعد بعيده على الأطلاق حتى في ثورة مستواه فيبقى للسن عوامله المتحكمة فيه ربما قدم لموسمين قادمين كل ماعنده وبعدها ستتلاشى الكثير من لمحات الابداع .. لكن من البديل للاعب يصعب معه الانتقاء ..؟
ربما كانت لدى الإدارة بعض لمحات قد تتوج بها ابنهاء دي روسي تاج ملكها وتجعل منه القائد في كثير من الاحيان .. حتى وإن اختلف المركز عن توتي لكنه لايلزم على الدوام فمالديني لم يكن مسجلاً للأهداف وكنفارو في إيطاليا حمل العاتق من أصعب مكان وتنقل قائدا في كثير من الاحيان ، فالرمز لايحتاج إلا إلى قوة شخصية وحسن اللتزام .. وربما كانت هذه متوفره في أبن روما القادمة حتى وإن كانت متواضعه .. إلا إذا آثرت روما صنعة ملك جديد لم تستدل حوله الستار ..؟ وعندها لكل حادث حديث ..




آخر التساؤلات ..


في ظل هذه المعطيات !!

هل بالامكان المواصلة على النهج وتأكيد نظرية بقاء الواقع خصوصا بين الكبار ..؟؟؟
أم أن تواضع الرؤى الادارية قادر على ضرب الأمتياز ..؟



أكثر الاسئلة المؤرقة للجماهير .. فتواضع الامكانيات المالية ومايقابلها من تواضع إداري في توسيع سُبل الإيرادات وإيجاد البدائل والمرونة في التعامل التجاري يثير الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل روما في ظل الثورة الطاغية في ايطاليا هذه الايام .. فليس بالشرط تضخيم المشتريات وشراء الاساطير فهو لم يكن يوما غير حلم لجماهيرها .. لكن أقل مايبحث عنه هو المقدرة على الحسم والتنفيذ لمن هو قادم او حتى لمن هم داخل الاسواء تترصدهم الابصار .. فيبقى في الاخير للمال دور سلمي في الحفاظ على الاعبين وحربي في شراءهم في عز الحاجة .. واسوء الامثله مايقع على الفريق اليوم فهو بحاجة إلى ظهير أيسر ومازالت الإدارة عاجزه عن التحرك نحو ذلك حتى الفرنسي الشاب ماثيو عجزت عن توفير 5 ملايين رغم أن معظم صفقاتها كانت مابين الملكيات المشتركة والإعارات !!






سلام




التعديل الأخير تم بواسطة بن جلاردي ; 29-01-2007 الساعة 08:39 PM
كُتب : [ 29-01-2007 - 09:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8013
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الأسكندريه
عدد المشاركات : 1,612
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Il prince totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Il prince totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا سلام علي الموضوع الرائع



تم تحرير التوقيع من قبل الإداره
الصوره كبيره من حيث الأبعاد

كُتب : [ 29-01-2007 - 09:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أشكرك الله على عودتك

يسعدني جدن عودتك لاحضان الذئاب من جديد ... وأتمنى ما تطول الغيبه مره ثانيه يالغالي ..

أول شيء احب اقولك توني افهم وجة نظرك على رحيل كاسانو .. الحين اكتشفت انك مصيب وأنا اللي كنت على خطأ .. ما كان عندي طول نظر مثلك .ز ولكن اللي اعرفه أني مستحيل اكون مثل خبرتك الواسعة


أعتذر قبل الخوض في الرد ان بدر مني مايسيء لك . سواءن بقصد أو بدون قصد .. وأنت أهلاً للإعتذار واتمنى من اعماق قلبي أن تتقبله

ما تتصور فرحتي يوم شفت موضوعك على طول دخلت اقراه .. كالعاده راي جوهري .. وتدقيق على أعلى مستوى ..



سبدأ بالرد من حيث ابديت ,,,


اقتباس:
في فترة التسعينات تاريخ ثورة الكرة العالمية ( أعلاميا واقتصاديا ) كانت روما مختفيه في دهاليز البطولة الايطالية مكتفية بالتسلل من بين مراكزها المتوسطة
ولكنها .. كانت متواجده بصوره مستمره في البطولات الأوروبيه ..
الفريق حينها كان في نهاية جيل اسطوري جيل منتصف الثمانينات ... وإن كان وجود البرنس جيناني والأسطوره الألمانيه فولر .. ولكن كنا ننافس باستمرار على كأس ايطاليا .. الذي يهل لبطوله اوروبا ابطال الكاس حينها .. من متابعتي لتاريخ روما اجدها دائمن لا ترضى بالقليل ..


لسنا كبارما ولازيو بالشهره .. ولكنا متوجدين في الداخل عبر بوابه الكاس .. وفي اوروبا وإن كانت كما ذكرت على استحياء


اقتباس:
كابيللو لايمكن لاي عاقل أن ينكر ماقدمه للفريق وأهميته في رسم خريطة اللقب بل ماروما عليه اليوم هو نتاج لذاك العمل فهو من تكفل بعمليات التشييد
يخسي
مع كامل احترامي له ولإنجازاته لروما .. ولكن من الظلم عزيزي ان نجير تطورنا اليوم له ...
الفريق انهار بعد رحيله .. وعاد من حيث بدا ... وماياكد كلامي لم يبقى من جيل كابيلو الذهبي سوى الكابيتانو فقط ...

بدانا من الصفر مع سبالتي .. انتقالات بالجمله وابتعاد نجوم بالجمله .. وعاد ترتيب الفريق وجلعه ينافس بقوه بعد ان كان يصار على الهبوط .. ما ننكر جهود كابيلو .. ولكن يجب ان نؤمن بان سبالتي هو من اعاد بناء روما من جديد ...

لم يبقى الإ حفنه قليله من اللاعبين من عهد كابيلو .. ولا نعلم اسرار النادي من اتى باللأعبين ؟
وكذلك تغير جذري في طريقه لعب روما .. مما ياكد انتهاء عصر كابيلو بشره وبخيره .. وإن كنت من المعجبين بشخصيته وقيادته للفريقه .. ولا انسى فضله على روما وبالتحديد علي فهو من اسباب عشقي لناديي



اقتباس:
بأختصار روما في اختياراتها تتشابه ربما مع الأرسنال وفيغنر وفي اوروبا هي مع الفريق اللندني وأجاكس في طليعة من يجيدون انتقاء مغامير النجوم ..

وهذا اللي يفرق سبالتي عن كابيلو المدلّع
نعم سبالتي من هذي النوعيه الذي يبني من الصفر .. ليس كمدرب النجوم
اعتقد انه اهم انتصار لروما منذ مطلع الألفيه الجديد قدوم التكنيكو سبال

اعتقد انها سياسه مدرب اكثر من كونها سياسه نادي يالغالي



اقتباس:
شارفت نهاية توتي على الأكتمال ، الاعب وصل إلى سن الموت الكروي وبدأت وغزات إبر الأيام تأخذ مجراها في قدميه .. النهاية لم تعد بعيده على الأطلاق حتى في ثورة مستواه فيبقى للسن عوامله المتحكمة فيه ربما قدم لموسمين قادمين كل ماعنده وبعدها ستتلاشى الكثير من لمحات الابداع .. لكن من البديل للاعب يصعب معه الانتقاء ..؟

كلامك يعور القلب .. وقاسي والله
توتي معودنا على التميز في كل شيء .. لإنه الاسطوره الخالده لروما
ومايدريك .. لعل توتي يبقى لسبع سنوات بكامل قوته ..

^
^
^

صدمه نهاية توتي ما ابي اصدقها لأعيش حلم سحره امداً طويل


اقتباس:
فالرمز لايحتاج إلا إلى قوة شخصية وحسن اللتزام .. وربما كانت هذه متوفره في أبن روما القادمة حتى وإن كانت متواضعه
تقصد بطل العالم دي روسي ؟
بدأ كبيراً .. وسينتهي اسطوره .. وسيشهد التاريخ

قياديا مميز .. متى ما كبر سنه .. هو الورقه الاهم في روما


اقتباس:
واسوء الامثله مايقع على الفريق اليوم فهو بحاجة إلى ظهير أيسر ومازالت الإدارة عاجزه عن التحرك نحو ذلك حتى الفرنسي الشاب ماثيو عجزت عن توفير 5 ملايين رغم أن معظم صفقاتها كانت مابين الملكيات المشتركة والإعارات !!

السؤال هل روما تريد ماثيو ؟
المركاتو من متابعتي لها .. روما دائماً تخرج عن المؤلف ,,,
لا اريد تذكيرك بخيبه امل فقدان لوسيو وبعدها إحضار كيفو
وحظور كاريو في اخر يوم
وميدو .. واخرهم الساحر الجديد دوني

كما كنا منتظرين الإتفاق مع فيوري ... نفاجا بسويدي مغمور .. اصبح نجم نريده اساسيا دائماً


على فكره يا استاذي .. نادي تولوز رفع المبلغ إلى 7.5 مليون يورو ...
اعتقد انه انجبر لضغط اللأعب الذي لا يتمرن مع الفريق رغبة منه بالرحيل باي طريقه
اعتقد ستشهد الايام القليله القادمه صفقتنا الأخيرة .. ليكتمل العقد المكتمل اصلن بوجود تونيتو



اعتذر عن الإطاله استاذي ..
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





كُتب : [ 29-01-2007 - 09:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4832
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : uae
عدد المشاركات : 2,000
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : toni يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

toni غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تسلم ايدك عالموضوع ومابا ازيد على كلام فهيد شي...

يعطيك الف عافيه وياريت تواصل معنا في المنتدى
وتسرنا عودتك..
[/align]



كُتب : [ 29-01-2007 - 09:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ابارك لنفسي وللمنتدى
رجوع احد كبار الكتاب ...

انا دخلت اثبت الموضوع وابارك لنفسي وللاعضاء عودة قلمك المبدع...


لي عودة بأذن الله...
[/align]





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 29-01-2007 - 10:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8023
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : *Dubai*
عدد المشاركات : 2,858
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : Poet de Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Poet de Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم ايديك على هالموضوع الاكثر من رائع




كم اشتقت إليك يا منزلي!!
كُتب : [ 29-01-2007 - 11:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2098
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : A. S. Roma
مكان الإقامة : US
عدد المشاركات : 1,300
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : BlackMirror يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BlackMirror غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع فوق مستوى الانتقاد
الف شكر لك اخوي[/align]




الدين ثم الوطن ثم روما!
كُتب : [ 29-01-2007 - 11:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
اعتقد ستشهد الايام القليله القادمه صفقتنا الأخيرة
يعني تصريح براد بأن روما اكتفى بالموجودين تمويه !!!

------------------------

مشجعين الميلان واليوفي والانتر يعتبرون المركز الثاني كالأخير
ومنطقياً معهم حق لان انديتهم معودتهم على البطولات...

هل نحن((مشجعين روما)) اصبح التواجد مع الاربعة الكبار في سلم الترتيب
يرضي طموحنا ..... اعتقد ثلاث بطولات في تاريخنا تعطينا حق الاحتفال بسبب تواجدنا بين الاربعه الكبار ولا تجعلنا نبكي على موسم كامل بسبب حصولنا على الثالث او الرابع...

من السبب في هذا الطموح؟؟

رحم الله امرىء عرف قدر نفسه...


الف شكر اخوي بن جلاردي على تميزك الدائم في طرح المواضيع...
[/align]





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 29-01-2007 - 11:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]!!!!!!

جلست ساعة اشيك على المنتدى واتأكد منه لااكون تخربطت او شيئ

احمد حاليا سأكتفي بفرحتي بعودتك
ويشهد الله انها كبيرة وكبيرة جدا

الاستاذ رجع للإستاد

لي عودة ياابو حميد ان شاء الله
مع اني اشوف ان الواحد يستحي يرد بعد اي موضوع لك ويكتفي

بالإستمتاع بدقة اسلوبك وروعة قلمك وجمالية طرحك

ولاعاد تعمل تسجيل خروج

[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

كُتب : [ 29-01-2007 - 11:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4357
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,732
عدد النقاط : 1803
قوة الترشيح : رمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رمسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] اولأ وحسب ما فهمت من الاخوان الاعضاء

أن بن جلاردي .. كاتب قديم ومخضرم .. وهذا اول موضوع بعد الانقطاع


(رجــوع أحمـدي) .. ونتمنى لك دوم التألق كمـا تألقت في سـردك التاريخي والتحليلي لنادي روما ابان الفتره بين عهديـن احدهم ذهبي .. والثاني في طريق الذهب بأذن الله





انا ارى ان الجيل الان الذي نـراه .. وتألقه ليس نتاج عمل كابيلو .. بـل هو نتاج حنكه اسباليتي

فهو من صقل اغلب المواهب وبأحترافيه


اما بالنسبه لباقي الموضوع اهنيك عليه لأنه رائع .. ويجذب القارئ ويمتعه


تحياتي [/align]



كُتب : [ 30-01-2007 - 03:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أكتفي بالقراءة والتصفيق والوقوف لقلمك الذهبي[/align]



Twitter @TheIMSQ
كُتب : [ 30-01-2007 - 07:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تسلم الايادي اللي كتبت هذا الموضوع [/align]



كُتب : [ 30-01-2007 - 08:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ألف شكر لكـ على الموضـــوع الأكثــــر من رائـــــــع ..

دي روسي هو خليفة توتي في روما ..

دمتـــــم بود ..[/align]






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 30-01-2007 - 08:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لطالما تتوقف عقارب ساعتك على كابيللو و إعطائه ملامح لبابا الفاتيكان برمي بركته على النادي الذي لا يزال قائما" بفعل هذه "البركة"، أقل شيء كان من المفترض أن يفعله كابيللو هو جلب بطولة على الأقل بعد إعطائه ميزانية خيالية تفوق إمكانيات النادي ! حتى أنه مدرب ناجح ذو بطولات محلية و أوروبية قبل هبوطه في مطار روما، و هو عكس بوسكوف و مازوني و كالوس بيناكي المنحوس و زيمان الذين لهم واجهة قوية في خبرة بالتدريب و خلفية ضعيفة جدا" بالبطولات ..

روما كالبورصة في سوق الكالتشيو، فهي كل 3 أو 4 سنوات تنهار و تخسر كل ما رصدته تم تبدأ من جديد و هي بهذه الحال أكثر من 18 سنة .. و اخر المتداولين .. سباليتي


لا أظن يوما" سنرى روما كبارما أو سمبدوريا .. بولونيا صاحب الـ 7 بطولات لا يحوي قاعدة جماهيرية كروما و الدليل إحتلاله المركز الأول في بيع تذاكر المبارايات خلال العشر الأعوام المنصرمة،الذي يميز هذا النادي " كرامته " و كعبه العالي من بين كل الأنديه..


مستقبل مجهول ؟؟ نعم و كما أشرت بأنه مستقبل مجهول و هذا ما يبين لنا بالتعاقدات المشتركة و الإعارات و الهم الأول بكيفية التجديد بالموجود فقط ... و حتى أيضا" الخطة التي يعتدها سباليتي هي عباراة عن خطة وقتية في عالم كرة القدم و المضحك المبكي أنه يلعب بهذه الخطة منذ قدومه و لا يستطيع اللعب بالخطة الكلاسكية 4-4-2 و الذي يخسر بها أمام أضعف الفرق ...



روما .. سيء الحظ ؟
إنهم ببساطة .. عطر بلا رائحة ..


سلااام[/align]



كُتب : [ 30-01-2007 - 03:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6574
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : SaUdÍ
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـآآ
مكان الإقامة : في قلبها و احبها .. !
عدد المشاركات : 1,843
عدد النقاط : 38481
قوة الترشيح : A Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA Z i يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Tunisia

A Z i غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع رائع لشخص رائع

مشكووووور يا حبيبي على هذا الموضوع الروووعه[/align]



*
لا إله إلا الله محمداً رسول الله


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK