صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-02-2007 - 01:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي دي روسي "أنا في روما إلى الأبد" [مقابلة]


[align=center]

أجربت صحيفة [إل ميسيجرو] الإيطالية الشهيرة مقابلة مع اللاعب الشاب في المنتخب الإيطالي لكرة القدم والقائد الثاني لفريق روما بعد فرانشيسكو توتي وهو دانييلي دي روسي حيث تحدث عن اللقاء أمام الإنتر وعن شارة القيادة وعن مستقبله مع الفريق, وكانت المقابلة على النحو التالي:


عن الإنتر

"ماهو الشيء الذي أحسد الإنتر عليه؟ لا شيء. أنا فخور بالمدرب الذي يشرف علي وفخور بكامل الطاقم الفني في فريق روما, فخور كذلك باللاعبين الأبطال وفوق كل شيء .. فخور بالجمهور الغفير. عن حسدي للإنتر, هناك شيء وحيد أحسدهم عليه وهو فرق النقاط في الدوري. لقد تحدثنا على اللقاء والإحتمالات التي قد تحدث: إذا خسرنا, فوداعاً للأحلام الجميلة بلقب الدوري هذا الموسم, على كل حال فإننا سنلعب بهدوء وسنوقف سلسلة انتصاراتهم المتتالية. في هذا الموسم خسرنا أمامهم في مرتين من مباراتين ولكننا لم نكن سيئين فيها, الإنتر هو من يؤدي موسماً استثنائياً وليس روما من يؤدي موسماً سيئاً. عن نقاطنا الحالية, بإمكاننا الحصول على الصدارة في الدوري الإسباني "


المستقبل

"لو كان الأمر بيدي لقمت بتوقيع عقد جديد يربطني بروما لخمس سنوات قادمة .. أو ربما 10 .. أو حتى إلى عام 2030, لا يمكنني تخيل نفسي مرتدياً قميص فريق غير روما, قريباً سيكون ناك اجتماع يدرس تلك الأمور. منذ إعلاني عن رغبتي بالبقاء هنا مدى الحياة ومنذ إعلان روما عن رغبتها ببقائي, لم تحصل بيننا أي مشاكل على الإطلاق. ها أنا في منزلي ولا أريد الحراك منه, وأنا أثبت ذلك دائماً حتى أنني أرقص فرحاً في غرف تبديل الملابس, أنا أصرخ, أنا أضحك وأروي الطرف في كل الأحوال فلم أكن أبداً بلا مشاعر وأنا مع روما. كمثال, عندما كان عمري 15 عاماً كنت أغسل قميص الجيلاروسي وأنا أشعر بأنني فرد منهم"


شارة القيادة

"أنا أحترم من يحملون تلك الشارة في الفريق: فرانشيسكو توتي هو القائد الأول في الفريق وبانوتشي هو نائبه. قد يأتي اليوم الذي سأكون فيه النائب, بالنسبة لي سيكون ذلك فخراً كبيراً. عند النظر إلى ما يقال منذ سنوات فإن ارتداء اللاعب لشارة القيادة يعتمد على رغبته في البقاء بالفريق. في روما يكون القائد شخصيةً خاصة من أجل ذلك يجب أن يكون القائد فريداً من نوعه. أنا لا أقول بأن القائد يجب أن يكون مولوداً في روما وبانوتشي ليس كذلك, لكن من الأفضل أن يكون القائد مولوداً في روما ويشجع روما منذ صغره. أقول هذا الكلام لتفكيري في جيانيني ودي بارتولومي وتوتي"


الديربي

"نحن نفكر في ذلك اللقاء منذ الآن, للإنتقام ورد الإعتبار؟ من حقنا أن نرد الإعتبار"[/align]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK