صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-02-2007 - 10:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي سباليتي في مقابلة مطولة "مباراة إمبولي أولاً"


[align=center]

خلال المؤتمر الصحفي الروتيني الذي يعقده مدرب نادي روما لوشيانو سباليتي قبل كل مباراة في الدوري الإيطالي, تحدث اليوم عن مباراة الغد التي ستجمع بين فريقي إمبولي وروما على أرض الأول, وكانت المقابلة التي عقدت في مقر التدريبات (التريجوريا) على النحو التالي:


- التفكير في مباراة ليون فقط هي مغامرة, ما قولك؟

"إذا وضعنا خطاً مستقيماً للتصريحات في هذا الأسبوع فستسير الأمور كما يجب, التفكير في لقاء ليون دون النظر للقاء إمبولي مغامرة مع كون مباراة ليون أكثر أهمية ومباراة تاريخية للنادي. فريق المدرب كاني قوي وقد أظهر ذلك جلياً في مباراته مع باليرمو, سأبذل كل ما أستطيع من أجل إزالة تفكير اللاعبين بمباراة ليون حتى تنتهي المباراة, نحن آتون من انتصار على بارما وسيكون ذلك دافعاً لتقديم لقاء مميز. إدارة إمبولي إدارة مميزة, لقد تعلمت الكثير حين عملت في إمبولي, لن أنسى ذلك النادي وسيبقى في ذاكرتي"


- الدوري أم الأبطال؟

"إذا قمت بالإختيار فلا يعني ذلك الإنسحاب من البطولة الأخرى, المركز الثاني يعتبر هدفاً مهماً لنا هذا الموسم من أجل ذلك يجب علينا الإهتمام بكل شيء. الجمهور ينتظر لقاء ليون بفارغ الصبر ونريد أن نستعد جيداً لذلك اللقاء. فريقي جيد, واللاعبون يستطيعون تهيئة أنفسهم لمثل هذا المستوى من المباريات, نستطيع الفوز على ليون وستكون مباراة ممتعة"


- بيزارو وتافانو

"بيزارو مر بصباح سيء, لن يكون جاهزاً بالكامل ولكننا سنعمل على تجهيزه ليخوض اللقاء. تافانو يبلي بلاءً حسناً وسيكون جاهزاً تماماً. سنحتاج لكل شيء في مباراة الغد لتقديم مباراة جيدة"


- تشيفو وميكسز وكاسيتي

"لا أعتقد بأن ثنائي الدفاع سيتواجد في اللقاء فمن الأفضل عدم المجازفة, ولكنهما بالتأكيد سيتواجدان يوم الأربعاء. كاسيتي شعر ببعض الألم في ظهره ولكنه تشافى سريعاً. بيروتا؟ إنه متوفر لدي. توتي؟ سأعلن التشكيلة غداً, إنه لاعب يعرف كيف يتعامل مع الموقف الذي يوضع فيه ولكنه قابل للتطور في المباريات القادمة, لدي بعض الملاحظات تجاهه ولكني سأخبره بها لاحقاً"


- صافرات الإستهجان في الألمبيكو وحادثة كتانيا

"هناك اختلاف كبير بين الحادثتين, لكن الرد أتى سريعاً من قبل صاحب القرار في الكالتشو"


- كاني [مدرب إمبولي]

"كان رائعاً دوماً, التقيت به العديد من المرات وهو يظهر للجميع قدراته. هل سنواجه صعوبات ضد إمبولي؟ فريقنا قوي وسنستخدم مركزنا في الدوري للعامل النفسي خلال المباراة"


- لا يوجد جماهير لروما في المباراة

"من الأفضل دائماً أن تلعب مع جماهير فريقك"


- ليون

"أعتقد أن توتي سيحدث الفارق, الفريقان يقدمان عروضاً مميزةً في لقاءاتهم, في مباراتهم أمام ليل اليوم أخشى بأن لا يؤدي الفريق مستواه المعروف ويخفي بذلك ملامح قوته"


- الأمن

"ما حدث سينسى خلال وقت قصير. القرارات التي تم اتخاذها لاقت استحسان الوسط الرياضي ويجب الإستمرار على هذا النحو, في ملعبنا لم نثر شغباً كبيراً. بانكالي شخص صدوق وصائب القرارات وأنا أتمنى بقاءه لمدة طويلة"


- الأطفال إلى الملعب

"هناك العديد من الشباب والموظفين من الذين لهم الأولوية بالحضور, الأطفال هم المستقبل, العمل جارٍ لإيجاد حل وهؤلاء بإمكانهم تعليمنا الكثير"[/align]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK