صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > المنتدى العام > أرشيف التميز والإبداع

أرشيف التميز والإبداع : عرض المواضيع المميزه في المنتدى العام

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-03-2007 - 04:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ 7 أسرار و خفايا أحد الاعضاء 7 ~


[align=center][/align]




[align=center]/

\

:

.




السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


أسعد الله أوقاتكم بكل خيرٍ و محبةٍ و سلام << أهلاً بمن سكن القلب دونما إستئذان << هانحن ذا نعود لكم من جديد لـ نواصل السلسلة التي سبق و بدأناها << و كلي أمل في تكونوا مستعدين لإستقبال ضيفكم الجديد و الحلقة الجديد من موضوعكم:


~ أسرار و خفايا أحد الأعضاء ~


طبعاً سنذكر لكم ضيوف الحلقات السته الماضيه << من باب التذكير << و لأنها طلب من أحد الأعضاء في الحلقه الماضيه << إذا لم تخونني الذاكره:


~ الحلقه الأولى هنا << و ضيفها: شبح روما ~


~ **TAVANO** الحلقه الثانيه هنا << و ضيفها: هو ~


~ abo_shaheen الحلقه الثالثه هنا و ضيفها ~


~ ghizlane totti الحلقه الرابعه و ضيفتها ~


~ MeShO الحلقه لاخامسه و ضيفها ~


~ Super Marco الحلقه السادسه و ضيفها ~



اقتباس:
شروط مهمة أرجو التقيد بها من الجميع:


1- سوف يكون هناك توقع واحد فقط لكل عضو << يستطيع أي عضو الرد في الموضوع و لكن بمجرد أن يكتب توقعه فإنه لن يستطيع تغييره فيما بعد.

2- يحق للعضو طرح سؤال علي شخصيا ًبخصوص العضو << و سأُجيب عليه لو كان هذا ممكناً طبعاً و لو كنت أملك له إجابه.

3- الرجاء من الأعضاء عدم توضيح بأنهم مستثنين من المقابله << كأن يتوقع أحد الأعضاء العضو الفلاني << فيقوم هذا بالنفي و إيضاح بأنه ليس الضيف << جمال الموضوع في أن لا يتم التعرف على الضيف من قبل الكثيرين

4- الضيف عضو منكم و فيكم فأرجو عدم التقليل من قيمة أي رد لأن المقابله أُجريت بصورة رسميه و كل ما كُتب كان على لسان الضيف نفسه << فشكراً لهم إذا فتحوا لنا قلوبهم و تحدثوا عن خصوصياتهم خارج أسوار المنتدى .

أما آخر نتائج النقاط بالنسبه للأعضاء فـ كانت على الشكل التالي:



أربع نقاط لكلٍ من:

Bati my world
Romance Wolf


ثلاثة نقاط لكلٍ من:

السفاح
توتي مان


نقطتين لكلٍ من:

Super Marco
C.CHIVU
رونالتوتي
..][ فـهـد ][..
الملك الروماوي
ξëùno
Montella_9
أبوالحـ{crspo2006}ـسن


نقطه واحده لكلٍ من:

roma_a_n
ghizlane totti
WA7ED
CAPITANO 10
ROMA9Y
The Thug Totti
toni
A.S Roma
Ѕuρёг Тόттϊ
دانا
miss maroc
Lupo
شبح روما
ROB.VAN.DAM
فراشة الشبكة
MeShO
&__الـفــهــد__&


قبل أن أدخل في صلب الحوار << أود أن أُقَدِم إعتذاري الشديد << لضيفي الكريم << على طول الإنتظار << فـ الحوار ظل حبسياً ملفات جهازي لـ فترة طويلة << كل العذر و الأسف منك عزيزي


هذا البرنامج برعاية:


/

\

:

.









ندخل في تفاصيل الحوار: [/align]


[align=center]- جوعان ؟ خذ لك وحده سنيكرس

لوووووووول, ماعندي و لازم أروح أشتري, و مافيّا


- على فكره لازم نبدأ الحلقه قريب ؟
يالا نعملها, طفشان, فيك ؟


- عندي نص ساعه تقريباً قبل بريك الغدا, إيش رأيك نبدأ و نكمل الباقي بعدين ؟ !

يالا


- أوكي بسم الله نبدأ

لازم فصحه ؟


- لا لا لا عادي, خذ راحتك, و أي كلمه بالـ ( رقابه ) تكون واضحه أعدلها ماعليك ^__^

( رقابه ) ( رقابه )أوكي يالا


- بداياتك الدراسيه كيف كانت, هل بدأت بروضه أم إبتدائي على طول ؟

والله ما أتذكر


- أوبس كيف يعني ما تتذكر, فيه أحد مايعرف إذا درس في روضه ولا لأ ؟ !

أظن, بس ما أتذكر ولا شيء


- طيب ماذا عن المرحله الإبتدائيه كيف كانت بالنسبه لك, الصف الأول تحديداً هل تتذكر منه أي شيء ؟

ممممممممم .. يعني مممم لا ولا شيء ..
يعني بس لقطات من هنا و هناك


- طيب ما تتذكر, أصدقاء مدرسين أي شيء ؟

لا .. من خامس ( رقابه ) شوية .. بس قبل كذة ولا شيء غير مقاطع


- مقاطع مثل إيش يعني ؟

يعني مواقف و زي كذا . .


- طيب درجاتك كانت ممتازه أو عاديه أو سيئه ؟

إلى أولى متوسط كانت رائعه, بعد كذا بدا الإنحدار


- و ماسبب الإنحدار ؟

مممم الأصحاب و التفكير تغير


- يعني نقدر نقول الأصدقاء كان لهم أثر سلبي في حياتك الدراسيه ؟

السبب الرئيسي


- في تلك الأيام >> عندما كنت طالباً في المرحلة المتوسطه كيف كان وضعك مع كرة القدم, مجرد متابع أم كنت تحب أن تلعب و تشارك ؟

تقريباً ثاني متوسط << بدأت لعب و مشاهدة كرة القدم . .
و قبل كذا لاكنت متابع ولا مشاهد ولا شيء


- محلية أم أوروبيه ؟

انا بدأت على الاوروبيه على طول


- و ماذا عن روما << متى بدأ عشقك للذئاب ؟

أول مبارة شاهدتها في حياتي " أوروبية " .. روما أمام بارما لمّا فزنا بـ الدوري ..
و بدأ عشقي لـ النادي بسبب الجماهير و إلي سووه في تلك المبارة من جنون


- ماشاء الله وجهك خير, و كيف كان إنطباعك, كنت متعمق مع الفريق أو كانت أول متابعه أصلا ًلفريقين أوروبين بصوره عامه ؟

أول مباراة أشوفها بحياتي
ما كنت أعرف ولا شيء .. ولا حتى ( رقابه ) ولا شيء


- طيب نعود لأجواء الدراسه قليلاً , تقول بأن إنخفاض المستوى كان في المرحلة المتوسطه, ماذا عن ردة فعل البيت بالنسبة لإنخفاض مستواك, ؟

أووووه إنحرمت من كل شيء


- و هل أثمر هذا الشيء فيك, أم واصلت تجاهلك و لا مبالاتك (دراسياً) ؟

لا .. زادني تمردا ً خخخخخخخ


- ماهو تقديرك بالمتوسط إذاً من ناحية عامه ؟

يعني النسبه ؟


- مو النسبه الي أقصده على وجه العموم مستواك كيف تقيمه ؟

في المتوسط, كانت بداية الإنحدار


- إنحدار من أي ناحيه, أقصد في المستوى فقط أم في الإنتظام ؟

- في كل شيء


- و السبب الصحبه السيئه زي ما قلت ؟

الصحبه السيئه و نبغى نعيش خخخخخ


- موقف حص لك أثناء الدراسه, موقف صعب تنساه في المتوسط تحديداً ؟

الأستاذ سب الوالد و الوالده ! !


- أوف, و كيف كانت ردة فعلك ؟ !

ضحكت .. وكنت ( رقابه ) من المدرسة .. بس مشيتها له .. لأني انا إستفزيتو


- روتينك أيام المتوسط هل تتذكر كيف كان, يعني في الصباح مدرسه و مابعدها ماذا تفعل ؟

والله ما ( رقابه ) بـ الضبط ... بس نادرا أقعد في البيت
كنت أحب الـ ( رقابه ) بشكل جنوني


- هل تعرضت للرسوب في ماده من المواد ؟

لأ


- الحمد لله, طيب بعد المتوسط وصلت للثانوي, و تحديداً لحفرة الثانوي الصف الأول, كيف كان وضعك و ماهي الأمور التي إختلفت بالثانويه ؟

إختلاف .. ما كان في إختلاف .. بس مُجرد إنحدار المستوى كان في إنحادر


- طيب ما تلقيت نصيحه أو عقاب من البيت لما تفعله ؟

إلا كثيـــــر, بس إنت عارف كيف التفكير


- و هل تعلمت من هذا الشيء و أتعظت ؟

لا, وقتها كان العقل خربان خخخخخخ
ليش ما نبتعد عن الدراسه شويه خخخ


- ليش لأنها ذكرى سيئه ممكن ^__^ ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تقدر تقول


- طيب آخر سؤال عن الدراسه, طموحك إيش كان, إيش كنت ناوي تصير في المستقبل ؟

( رقابه ) business man


- طيب ننتقل من الدراسه و على حسب رغبتك, إلى أمورك الأخرى بعيداً عن الدراسه, أوكي ؟

اوكي ( رقابه ) << خليها رقابه خخخخخ


- لوووووووووول طيب



فــاصــل و نـــواصـــل


/


\


:


.





[flash=http://www.youtube.com/v/1nVwnmGdm_Y]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash]




/


\


:


.



عُــدنــا


- تعرف تطبخ ؟

أوف أوف .. أنا طبااخ لـ أخواني .. لما نكون طفشانين في الفجر


- يعني الي تسويه أمور بسيطه ممكن نواشف و ما إلى ذلك, أنا أقصد طبخ بمعنى طبخ, رز و أشياء أخرى ؟

لا لا .. أنا حق ( رقابه ) !! رز و مدري شو .. ما أعرف ولا شيء


- لووووووووووووول يعني توك تصايح و تقول طباخ و ماني عارف إيش آخرتها تقول لا ؟

خخخخخخخخخخخخخ
قلت لك بارع في الـ ( رقابه ), الوجبات الخفيفه بس


- أقول لا تكتب ( رقــــابــــه ) + بتدوخني في التعديل

طيب ( رقــــابــــه ) أظن


- أيه مو مشكله الـ ( رقابه ) بس انا بسوي كوبي و بيست, و عشان ( رقابه ) بجلس ساعه, عرفت يادب

أوكي
( رقــابــه )


- المشكله في ( رقـــابــــه ) لووووووووووووووووووول

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


- المهم

كمل يا حلو


- من الطبخ إلى الأطباق, مالذي يعجبك, يعني تقدر تقول أكلتك المفضله + طبق الحلوى المفضل لديك ؟

اللازانيا .. أكلتي المفضلة
الحلى .. المولتن كيك


- تاكل كوارع ؟

خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ماحصلي الشرف ^__^


- بصراحه ولا أنا, لووووووووول أصلاً مدري كيف جا في بالي هالسؤال

أحسن لك


- من جد أحسن ^__^ طيب الوجبات السريعه أي المطاعم تفضل ؟

ماكدونالدز .. بدون تفكير
و برجر كنج


- طيب و الكوفي من وين تحب تاخذه ؟ ولا مالك فيه ؟

مو كوفي كوفي, ستار بكس << فرابتشينو


- طيب لا تنسا تجرب وايت موكا و إدعي لي

خخخخخخخخخخخخخخخ


- لووووووووول من جد خيال

أقولك مالي في الكوفي


- جرب ماراح تخسر و خليه بدون سكر

خخخخخخخخ لا لا بدون سكر << خليه بسكر عشاني


- لا لا لا لأن الفانيلا الي فيه فيها آلردي سكر فعشان كذا نونيد للسكر

خخخخخخخ أوكي .. نو بروبليمو


- إيش رأيك بالسنيكرس ؟

حبيته قريب, كنت أكرهه


- : يؤ يؤ يؤ ليش كنت تكرهه و كيف حبيته ؟

كنت أكرهه عشان ما عمري جربته أكره الأشياء إلي ( رقابه ) بعدين جربته حبيته
بس مو قد, التويكس, بـ الذات الـ آي سكريم تويكس


- ( رقابه ) << إيش يعني ؟
أوه أوه تقصد ( رقابه ) صح ؟


يس خخخخخخخخخخخ


- من جد لووووووووووووووووووووووووول

خخخخخخخخخخخخخخخخخ


- لهجتك ( رقابه ) واضحه و الله بتوهقنا أنت

حفضحك بـ اللهجة ( رقابه ) خصوصا ً ( رقابه ) مركز في هذي الشغلة


- إيش رأيك نتكلم بالفصحى ؟

لا بليــــــــــز


- طيب خلاص
سألتك سؤال من قبل و كان عن متى بدأت بحب روما, وجاوبت بأن لقاءه ضد بارما سنة الأسكديتو كان الأول, كيف تطور عشقك للفريق ؟


المتابعة, و طريقة لعب الفريق, و كل شيء كل شيء


- ما رأيك في كابيلو ؟

من ناحية ؟


- في كل شيء, تدريب, طريقة تفكير, كل شيء ؟

من أفضل خمسه مدربين في العالم, و ممكن نقول من أفضل خمسه في التاريخ ( رقابه )


- هل تتمنى أن يعود ؟

يعود (رقابه) ؟


- روما

لا يا ( رقابه )
هذا تبغاه يدرب معشوقتي, خليه ينحرق


- ليش طيب ينحرق ؟

طريقة خروجه من روما, و اليوفي


- كانت صدمه كبيره صح ؟

طبعاً


- طيب هل تتوقع صدمه بحجم تلك الصدمه في القريب العاجل ؟

لا لا أبداً ما أتوقع


- ماذا عن عرض الريال لـ كيفو + مانسيني

كيفو باقٍ باقٍ إن شاء الله
أما مانسيني يخوف بس سباليتي زي حق البامربز " مسيطر ع الوضع تماما ً


- أتمنى ذلك, هل تتوقع بطوله هذا الموسم ؟

أقولك بعد مبارة الإنتر


- يعني آمالك على الدوري فقط, ماذا عن الكأس و الشامبينوز ؟

مباراتنا مع الإنتر تحددي كثيـــــــر أشياء


- و الشامبيونز, إلى أين تعتقد أننا سنصل ؟

بعد مباراة الإنتر أقولك


- وش دخل الإنتر في الموضوع ؟ ! !

كل شيء داخل في بعض, على العموم, في التشامبيونز أتوقع نقدر نوصل لـ النصف نهائي


- هل تتوقع أن سبالتي سيغير من تكتيكه ؟

لا و لا أتمنى


- لماذا لا تتمنى, الآن الوضع إختلف, ويلهمسون و تافانو >> هل سيكونان على الدكه ؟

أتمنى أشوف ( رقابه ) على الدكه


- و مين سيلعب أساسي من الإثنين ؟

الإثنين


- الإثنين << طيب على حساب مين ؟

خخخخخخ على حسب الجاهزيه, بس اتوقع ويلي راح يلعب أكثر


- ممكن, من يدري, طيب من روما إلى المنتدى قليلاً, كيف رأيت الحلقات السابقه لأسرار و خفايا أحد الأعضاء ؟

تقهقه من لا يقهقه خخخخخخخ
بالذات ( رقابه )


- إيش تقهقه و مدري إيش هذي ؟ ! !

خخخخخخخخخخخخ, الحلقات تُقهقه من لا يُقهقه


- آها توها توصل

القهقهة = الضحك بـ صوت ٍ عال أظنه معناها


- طيب كيف ترا المنتدى, هل يحتاج لأي إضافه ؟

والله مدري, بس ما أشوفه ناقص ( رقابه )


- من تفتقد من الأعضاء ؟

أبو خرير عصير
و مايا الله يشفيها


- آمين, طيب كيف الأجواء لديكم << حالة الطقس يعني ؟

الأجواء بارده


- الله يرجك يا ( رقابه ) الحوار كله رقابه لوووووووووووووووووووووول

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إيش أسوي أنا


- سوي بيض << من جد جوعان

خخخخخخخخخ و الله أفكر بـ تونا


- طيب أكثر الاعضاء تواصلاً معك ؟

تواصلاً تواصلاً, ممكن: ( رقابه )


- ماذا تتوقع لحلقتك السابعه >> كيف تراها ستكون ؟

أكيد حلوه زيك, بس ولا حلقه راح تقارن بحلقتي


- ياواثق إنت ^__^
طيب الخلفيه حقت المنتدى >> أقصد لما تفتح أي صفحه يبين معك خلفة الملعب الأولمبيكو + فيه ساعه الملعب, تقدر تقولي الساعه تشير إلى أي وقت + المباراة كانت بين روما و مين + كم النتيجه ؟


ليفورنو روما << واحد صفر لروما << تصدق اليوم إنتبهت لها بس


- و الساعه طيب ؟

مدري شايفني محقق


- لووووووووول أنا منتبه لها من زمان

خخخخخخخخخخخخ


- منذ فترة تسجيلك في المنتدى, ماهو الحدث الأبرز لك في منتديات الذئاب >> أمر مستحيل تنساه حصل ؟

شيء حصل لي ؟


- مو شرط حصل لك,, موقف أو حادثه أو أمر معلق في ذاكرتك حتى الآن ؟

( رقـــابـــه ) + بعض الردود التي كنت أنتظرها و أتت


- حكمتك في الحياة؟

( رقابه ) و بس
خخخخخخخخخخخخخ


- ما نوعية الأفلام التي تؤيدها >> رومنس, آكشن كوميدي . . . الخ ؟

كوميــــدي, أشوف كل شيء, بس الكوميدي مافي زيها


- : ما رأيك في طاش ؟

بس حلقة ( رقابه ) الباقي ملل في ملل


- رحلة بريه أو بحريه, أيهما تفضل ؟

(رقابه) << لاني ( رقابه )


- بيض الله وجهك, كذا رسمي عرفوك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


- وش رأيك بتجمع الشباب في لقاءات روما؟ و هل حضرت أحد اللقاءات معهم ؟

( رقابه ) و فكره حلوه بالتجمع و الحماس و معرفة بعض


- طيب يا عسل, هل لديك أقوالٌ أخرى ؟

أنا مو عسل أنا ( رقابه )


- أنت والله فضيحه قويــّــه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


- كل الأعضاء بياخذون نقطه منك

خخخخخخخ حلو, أصير محبوب


- طيب راح أسألك عن الضيوف, لأن البقيه صعب ما أبغا أحد يستثنيهم

أنصحه يتابع " ما إلك إلا هيفا, و يعمل إلي هي تعمله " خخخخخخخخخ


- فهيد في الإملاء أقدر أقولك بالعاميه " رايح فيها " وش الحل في رأيك ؟

خخخخخخخخ من جد هذي حاله مستعصيه و مافي حل ابدن


- طيب ياسر عبدالله هل تعرفه ؟

لا والله ماحصلي الشرف


- غزلان, أبدعت كثيراً في القسم العام مواضيعها رائعه, نريد منها كتابة موضوع يكون رائعه من روائعها في الأستاد, ماذا تقول لها ؟

بـ بساطة من أروع كتــّــاب المنتدى .. ومن جد أتمنى أن أرى منها موضوع في الإستاد


- ميشو, الدب ميشو و حلقته التي وصلنا في نهايتها إلا حلق الأشناب, ترك النادي و إزداد وزنه, ماذا تنصحه ؟

بليييز, بطـّـل التصميم, فاشل بمعنى الكلمة :p و الأعضاء يمدحون فيك خخخخ أمزح امزح أمزح و ما أنصحه ولا شيء ^__^


- كلمه توجهها للأعضاء ؟

( رقابه ) حلوين و بنحبكم


- لوووووووووووووووووول والله يا إنت فضيحه [/align]




[align=center]هذا البرنامج برعاية:


/

\

:

.



[/align]



[align=center]كل الشكر و التقدير لضيفنا الكريم على قبول الدعوه << كل الشكر و التقدير على هذا الإنتظار و إعتذار و أسفي الشديد له << فهو خارج عن إرادتي << سرني النقاش معك و الحديث معك << فشكري لهذا البرنامج الذي جعلني أتعرف عليك . .






إحترامي [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 14-03-2007 - 04:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف أول القسم الإلكتروني
رئيس اللجنه الفنيه
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : Soul Society
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : .. Roma ..
مكان الإقامة : .. المدينة الخالدة ..
عدد المشاركات : 20,443
عدد النقاط : 323488
قوة الترشيح : Hatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hatake Kakashi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center].. من جد اللهجة واضحة مرة ..

.. وخاصة انه يحب التونـا ..

..[ Romance Wolf ]..

.. ويعطيك ألف عافية ياقيصرنا ..

.. احترامي ..

.. ..[/align]



كُتب : [ 14-03-2007 - 05:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يـووه .. هـذه حـالة مستعصيـة جـداً .. لكـن الإكثـار من خخخخخ هـذه
أرتفـع ضغـطـي منهـا ><" .,

هـو يـا عيـونـو من كثـر خخخخ .. لكن ما أتوقع لسبب
أن يعـرف يـاسر عبـدالله ( أبو شـاهيـن ) .,

بـس من جـد [ Romance wolf ] هـو الأكثـر
توقعـاً .. أن شاء الله هـو ., [/align]



كُتب : [ 14-03-2007 - 05:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مادري والله لي عوده بعدين



كُتب : [ 14-03-2007 - 07:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ROB.VAN.DAM

هلا و مرحب فيك خيـّــو, منور طال عمرك ^__^

ممكن يكون الرومنسي و ممكن لأ

ألف مليون شكر لك و العفو ماسويت شيء, تشكرات على هذا الحضور




Montella_9

لك أهلين و سهلين حبيب آلبي أبو عابد ^___^

ممكن يكون الرومنسي, و ممكن لأ

تشكرات مليون على هالحضور ياباشا




الملك الروماوي

هلا فيك عزيزي و حياك ^__^

خذ راحتك و على أقل من مهلك و فكر زين

شكراً على المرور . .




إحترامي[/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 14-03-2007 - 08:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب غير مفعّل
رقم العضوية : 4205
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : الهلال & روما
مكان الإقامة : in Anime Fan Club
عدد المشاركات : 1,625
عدد النقاط : 92
قوة الترشيح : Ichigo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Ichigo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أبصم على العشرة أنه حجازي

وأتوقع Romance wolf


تحياتي لك وليضيفك......[/align]



كُتب : [ 15-03-2007 - 01:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8815
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لاتحتاج الى سؤال!!
مكان الإقامة : فيـ أرضـ الله الواسعهـ
عدد المشاركات : 1,602
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Asas يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Asas غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله اتحرا الحلقه على احر من الجمر..

مشكووور قيصر على الحلقه الخفيفه..

واللهجة افضحت الضيف..

بس تعرف انا عضو تقريبا جديد..

يعني بشوف وش يقولون الأعضاء وبلطش..

ومشكووور مره ثانيه..



!!

,,
كُتب : [ 15-03-2007 - 01:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : المدينة المنورة + 6أكتوبر
عدد المشاركات : 1,730
عدد النقاط : 558
قوة الترشيح : PeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PeterPan غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أبصم على المليون مو بس العشرة
وباشيل الشنب والدقن وراسي عالزيرو كمان لو ما طلع Big-Boss >>> يلعن أم الثقة

أسهل حلقة

إيراد .. رغم كل الظروف و رغم كل شي
دومـاً ما تجبر الواحد يرد على مواضيعك





محبتي واحترامي[/align]



|


Twitter: @Redwan_Alhidari

PeterPan, il migliore <3

|
كُتب : [ 15-03-2007 - 01:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

^^

بالفعل من أسهل الحلقات ..
قبل ما أكمل قراءة الموضوع قلت انه اللزيز برهووم Big-Boss ..

وحلو وجود الأشناب المضمونة في الحلقة ..
لكن مع ذلك راح أتريث شوي قبل لا أقول توقعي >>> " وجه متريث "

يسلموو يا أحلى إيراد ..
انتظرنا موضوعك كثيراً .. وكالعادة متميز في كل شي يا أغلى قيصر ..

سلاموزا

[/align]







كُتب : [ 15-03-2007 - 01:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

بل الفعل حلقة حلوة كتير بس الضيف بيحير كتير

احترت بل الاول فكرت عيونو وبعدين غالي وبعدين Romance Wolf

اخ ايراد خليني اخد كم يوم افكر اوكي

يعطيك الف عافية علة موضوعك الرائع

تشااوو

[/align]



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 15-03-2007 - 02:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]Big Boss أو Romance Wolf ويمكن C.CHIVO
عموماً,, ننتظر شوي ,, كل تأخيرة فيها خيرة,,
واجد شكراً حق إنتا يا صديق مال أنا ,,
[/align]



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
كُتب : [ 15-03-2007 - 02:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

الحمد لله على سلامة الموضوع ايراد .. مابغى ينزل .. واشتقنا لك ولموضوعك ياحلو ..

الضيف هذي المره سهل ولكن سهولته لاتعني أن الجميع سيتعرف عليه

لسبب ما استبعد عيونو ورومانسي الذئاب ..

واختار الحلو ابراهيم Big-boss كضيف لك هذه الحلقة


ألف تحية

[/align]



كُتب : [ 15-03-2007 - 06:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اكيد برهوم ..

لانو فاقد فواز ومايا

وحلوه الاستفزاز القوي اتجاه رضوان .. وغريبه ساكت

هوا هذا من ابو بنطلون *****

مبروك يا فهيد اول نقطه [/align]



كُتب : [ 15-03-2007 - 07:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 8055
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : ....
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : .....
عدد المشاركات : 3,309
عدد النقاط : 8333
قوة الترشيح : JéRèMy تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

JéRèMy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]انا ما اعرف الاعضاء عدل
بس عندي احساس قوي ان الضيف
((Big-boss))[/align]



...

كُتب : [ 15-03-2007 - 11:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بحكم إن النب رجع لصاحبة معزز مكرم وطويل بعد
نقدر نشارك والظاهر إنه برهوم والله أعلم << لا تحسبه توقع يا دبدوب

تحيه للشباب والتوقع بعدين !
وإذا كان برهوم ليه لهجته كذا !! لا يكون لبناني أو !!

أحسبه سعودي أنا ..

على قولة المثل والمازدا وارد اليابان
كيف الحال شباب ..

تشاوييييين
[/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK