صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-04-2007 - 08:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي @حـوار تـكتـيكي 3 @: غـياب [ بـيروتـا ] نعـمة أم نـقمة !! ::


[align=center].

:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

حـوار تـكتـيكي (3) : حـوار أحـاول فـيه التـحدث مـعكم عن غـياب بـيروتـا ومـدى تـأثـيره
عن الـفريـق .. في المبـاراة المصيـريـة التي يخـوضها في الأولـدتـرافورد أمـام مـانشيسـتر يـونـايتـد ! ..




:: غـيـاب بـيروتـا .. نـعمة أم نـقمـة ::

كـثر الحـديث عن نجـم وسـط رومـا والمنتـخب الإيطـالي بـطل العـالم سيمـوني بيـروتـا
وعن مستـواه هذا المـوسم .. وعن أهميـته في رومـا بـ حيث أن مـدرب الـفريـق سبـاليتـي
لا يستـغني عنـه إلا في حـالات الإيـقاف إو الإصـابة ! ..


@ مـركـز بـيروتـا @

يظـن البـعض أن مـركـز بيـروتـا في الـفريـق هو صـانع الألعـاب .. كـونه يلـعب
أمـام محـوري الإرتـكاز .. وخلـف رأس الحـربة .. ولكـن ليـس كل من لـعب في هذا المـوقع
يكـون هو صـانع اللعـب .. ولـ التذكيـر بـ أن هذه الأيـام الـفرق لم تـعد تـعتمد على هذا التـكتيك
بـ وضع صـانع ألعـاب فـ نرى فـي الـفرق الكبـرى بـ التـحديد أكثـر من لاعب يصنـع اللعب ويـقوم
بـ دور صـانع اللعب سـواء كان يـلعب جنـاح أو لاعب إرتـكاز .. وأحياناً ظهيـر أيمـن كما يفعل
نـادي إشبيليـة مع داني ألفيـس ! ..

دور بـيروتـا الـرئيسـي هو مهـاجم وهمـي يـأتـي من الخلـف لـ يحل محل رأس الـحربة مما
يجعـله يـواجه المـرمى ويسجل العديد من الأهداف .. وفي حـالة الدفـاع يكـون هو
محـور ثـالث يـكون على الـدائرة ويـقوم بـ الضغط المبـاشر على خط وسـط الخصم
لـ إفتـكاك الكـرة .. وهو ما يميـز بيـروتـا عن بـاقي لاعبـي رومـا في الوسط .. !!


@ الـرجل الـتكتيـكي الأول @

لـعل بـيروتـا واحـد من أفـضل لاعبـي العـالم في النـواحي التـكتيكيـة .. والذي يكـون
كـ الطفـل المـدلل لدى المـدربيـن .. ويكـفي أنه كان أساسيـاً مع بـطل العـالم والذي قـاده
المـدرب الـكبيـر مـارتشيلو ليبـي .. وهو كذلـك في روما على يـد سبـاليتي الذي صنـع
بـيروتـا التـكتيكي منـذ أن جـاء العـام المـاضي .. بـ حيث حـوله من لاعـب محـور دفـاعي
إلى لاعـب تـكتيكـي يـلعب في كل مـراكز الوسـط ويـقوم بـ دوره على أكمـل وجه .. دون أن
يـلفـت إنتـباه الجمهـور بـ مهـارات أو لـعبات فنيـة .. فـ هو دوره الأساسـي تـأدية واجبـاته
المكلـف بها .. ومن ثـم إذا هو إستـطاع زيـادة من عنـده يـقوم بهـا كمـا فـعل
أمام كـاتانيا الدور الأول !! ..





@ غـيـاب بـيروتـا .. إيجـابي أم سلــبي @

أولاً : لـ نـأتـي إلى النـاحيـة الإيـجابيـة .. فـ سيـمونـي ليـس لاعبـاً عـاديـاً في رومـا..
فـ قد أصبـح من أعمـدة الـفريـق وأحـد ركـائـزه الأسـاسيـة .. وأحد الجـواهر التي من
المستحيـل التـفريط بهـا ! .. وبـ الطبـع كل هذا لم يـأتـي من فـراغ .. بل أتـى من عمـل
كـبيـر ومجهـودات جبـارة قـام بـها اللاعـب لـ يصـل إلى هذه المـرحلة وبـ كل تـأكيد مع
مسـاعدات كبـرى من الداهية سبـاليتي ! ..

بيـروتـا هو السـر في هذه التشكيلـة .. هو الذي يـقوم بـ أدوار مختلـفة في نفس المبـاراة ..
فـ هو أسـرع لاعب يـقوم بـ عمل الهجمـة المـرتدة .. والعكس في الإرتـداد السـريع
نحـو الدفـاع .. وهو الأكثـر وصـولاً إلى المـرمى ويجيـد اللعب بـ لمسـة واحدة مما
يخلخـل دفـاعات الخصـم مهمـا كانت قـوته .. كل هذه النقـاط إيـجابيـة وتـجعل من بيـروتـا
لاعب مهـم ولا يعـوض في تشكيلـة رومـا .. !


ثـانيـاً : النـاحية السـلبيـة .. وهي نقـاط ضـعف بيـروتـا التي إلى الآن لم يجـد لهـا حـل !! ..
وأبـرزها هي ضيـاع فـرص سهـلة أمـام المـرمى .. فـ بيـروتـا لا أدري هل يـرتبـك عندما
يـواجه المرمى ! .. مع العلـم أننـا لـو ننـظر إلى الإحصـائية ونـرى أهـداف بـيروتـا سـنجدها
نسبـة عـالية .. ولكـن لو نظـرنا إلى الـفرص التي تـتاح لـه فـ بـ التأكيـد هي نسبـة قليلـة
فـ هو كان قـادر على تسجيـل المـزيد لـولا رعـونتـه أمـام المـرمى وعدم تـركيـزه بـ شكل
تـام في إنهـاء الهجمة ..

مـن يـرى بيـروتـا لـ أول مرة .. ويـراه يستلم الـكرة يتسـائل هل هو لاعب كـرة .. في فـريق
كـبيـر مثـل رومـا ! .. فـ بيـروتـا لا يجيـد إستـلام الكـرة إلا في بعـض الأحيـان .. وهذا الـعيـب
لم يجـد له حل حتـى الآن !! .. وكذلـك بيـروتـا لا يملـك مهـارات في المـراوغة .. وتسـديداته
ليـست بـ تلـك القـوة والتـركيـز .. مما يجعـله يهـدر الـفرص تلـو الـفرص وفي كل مبـاراة يلعبهـا !! ..





@ رودريجـو تـادي .. البـديـل المنـاسب !! @

نعلـم جيـداً أن تـادي لعـب مبـاريـات عـديدة في مـركـز بيـروتـا .. بعـض المبـاريـات
قـدم فيهـا مستـوى رائـع .. وبعضهـا كان ضعيـف وبـعيد عن المستـوى المطلـوب ! ..

الجنـدي المجهـول تـادي يشتـرك مع بيـروتـا في الـكثيـر من الإمكـانيـات .. فـ تـادي أيـضاً
من أفـضل اللاعبيـن التـكتيكييـن والذيـن يـنفـذون تعلـيمات الـمدرب على أكمل وجه ..
ويجيـد الـدور الدفـاعي بـ إمتيـاز سـواء لعب على الجنـاح أو العمق .. فـ هو يـقوم بـ الضـغط
على المنـافس في كامـل أرجاء الملـعب .. لا يتـوقف ولا يهـدأ لـ إمتـلاكه ليـاقة عـالية
وسـرعة ورشـاقة تـمكنه من الـركض طـوال المبـاراة .. ! ..

مـا يميـز تـادي هو المهـارات العـالية التي يمتلكهـا هذا اللاعـب .. فـ هو يجيـد التـخلص من
الـرقابـة ويجيـد المـراوغة واحد ضد واحد .. وكذلـك لديه سـرعة لا بـأس بها في الهجمات
المـرتدة وفي لـعب التـمريرات القصيـرة والبينيـة والـوان تـو ! ..

أمـا عيـوبـه فـ هي عـدم إمتـلاكه لـ تلـك السـرعة الـكبيـرة التي يمتلكهـا بيـروتـا أو
فيلهمسون .. وكذلـك ضـعـف بنـيته الجسمـانية مما يـقلل من نجـاحه في الإحتـكاك
مع لاعبـي الخصم ! .. ولكنه بـ الطبع يعـوض ذلك بـ ذكاءه وفـكره الكـروي العـالي
ومهـاراته الكبيـرة في الإسـتلام والتسليم والمـراوغة ! ..




@ بـيروتـا .. بـ عــيـون رومـاويـة ! @

أتـرك لـكم الحـديـث عن النجـم الإيطـالـي الـرومـاوي الأنـيق سيمـوني بيـروتـا ..
وعن أهميتـه في رومـا .. وكذلـك حـول غـيابه عن المبـاراة الحـاسمة أمـام المـان ! ..

وهل بـ إمكـان البـرازيلـي تـادي تـغطيـة الفـراغ الذي سـ يتـركه ! ؟؟


[align=right]أحلى التحايا [/align]
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
غـيـاب بـيروتـا .. نـعمة أم نـقمـة
وهذي يبيلها كلام ؟؟

غياب بيروتا نعمة نحمد الله عليها ,, لكنها مؤقته فقط ,, يعني بيروتا لا نستغني عنه في الدوري

لكن في الأبطال هو الأسوأ مع منافسة شرسة من روسي وفيلهلمسون حتى الآن

مشكور أخوي [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 08:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

نقمة بدون شك !

على الرغم من انه سئ للغايه لكن اعتقد روما بدون بيروتا صعبة بيروتا شايل الفريق يقطع العديد من الكور

لكن بالفعل تادي سيكون البديل وباذن الله يصبح افضل من بيروتا

كل التوفيق لروما

مشكور حبيبي موضوع رائع
[/align]





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 09:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4639
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 380
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : as roma 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

as roma 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]سبق واني ذكرت في موضوع سابق اضن انه خبر ايقاف بيروتا ان هذا اللاعب لا تحس بيقمته الا عندم يتغيب عن مباره

وجهت نظري الشخصيه بيروتا ما اعمده الفريق وكما ذكرت اخوي بيروتا يمتاز بانه لاعب تكتيكي
لا يره الجمهور ضروري في الملاعب ولكن بيروتا يمتاز بالياقه العاليه

وكذلك تاديت الادور الدفاعيه بشكل ممتاز يعني احياناً نشووفه كمحور ثالث مع دي روسي وبيتزارو

في رائي الشخصي بيروتا مهم جداً جداً [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 09:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
تبي الصراحه (( من وجهة نــظري))

بيروتا ساعة يظهر بصورة ممتازه وساعات العكس

هو لاعب تكتيكي بلا أدنى شك..

لكن غيابه بيأثر .. وأن شاء الله تادي يكون البديل المناسب



[/align]




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 09:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6653
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 6,029
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : დ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكهდ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

დ ςẵlẵm яόmẵ დ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أولاً :
احب احييك اخوي على التقديم الرائع والمتميز وهذا غير مستغرب عليك .

ثانياً :
بخصوص بيروتا اعتقد انه كما قلت اته في غيابه هناك نواحي ايجابيه وسلبيه، ولكن اعتقد انه في هذا المباراه تحديداً هي نعمه لأن في هذه المباراه نحتاج لدفاع اكثر من الهجوم وبيروتا هولا عب هجومي وليس دفاعي ونحتاج لبيزاروا بدلاً منه لأنه لاعب دفاعي ويجيد النواحي الدفاعيه اكثر من الهجوميه مع دي روسي .
ولا اعتقد ان غيابه له تأثير في هذه المباراه لأنه سيلعب لاعب في هذه المباراه هوالمطلوب وهو بيزاروا .

وما يعيب بيروتا هو تسديداته الضعيفه والغير مركزه .


ومره اخرى شكرااااااااااا لك .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 09:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]سلام عليكم


هنا اعتبرها نقطة تحول الحقيقة جدا فى المبارة بيروتا دوره كبير جدا فى الملعب الحقيقة يعتبر من نقاط سباليتى التكتيكية فهو لاعب يمتاز بلاياقة بدنية ممتازة ليلعب 90 دقيقة بشكل جيد و و يفك كرة بشكل اكتر من ممتاز و ايضا يوجد تفاهم كبير بينه و بين توتى و مانسينى فى تبادل الاماكن فى الملعب و هدا امر ممتاز ايضا و لان سيحل مكانه ويليهمسون الدى لا يمتلك لاياقة بدينة متل بيروتا و اكتر من شوط لا يستطيع ان يعطى بشكل جيد و بالتأكيد هيا لن تكون نقمة بعون الله و ايضا هيا ليست نعمة و اكيد سباليتى راح يعرف يتعامل مع المبارة وراح يعرف كيفية توضيف ويليهمسون و لكن يبقى بيروتا افضل من ويليهمسون و ايضا يوجد احتمال اخر لى سباليتى هو روزى


تشاااااااااااااااااااو
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 10:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أنا أختلف تماما مع أخوي روماوي والذي طالما اختلفت معه في كثير من المواضيع ولكنه يبقى عزيز وغالي

وعلى قولتهم " الإختلاف في الرأي .........." أكمل الفراغ >>>>>>>> واحد يصرف عجزان لا يكتبها

عالعموم بيروتا لاعب مؤثر جدا جدا جدا
فبغيابه سيتضح ثغرة كبيرة جدا في خط الوسط بغض النظر عن بيتزارو و دي روسي
أتحدى أي مدرب (خصم) يعرف ما هو مركز بيروتا.
تارة تجده في الوسط وتارة تجده رأس حربة وتارة أخرى تجده ثالث المحاور

بيروتا يمتلك من اللياقة ما لا يمتلكه لاعبي روما الباقين
وبالعكس تماما فهو يتعب خصمه وبالتالي تقل لياقة اللاعب المراقب له

صحيح بأني أتمنى أن غيابه نعمه حتى لا يتأثر الفريق بغيابه
ولكنه ليس كذلك فهو مؤثر جدا بل مؤثر جدا.

تحياتي..[/align]



Twitter @TheIMSQ
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 10:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2993
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومــــ:)ــــا
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 8,704
عدد النقاط : 4062
قوة الترشيح : IL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

IL Re غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]عمره سيموني ما صار نقمه من تأقلم بشكل كامل مع الجيالوروسي !
لاعب صعب التخلي عنه في التشكيلة الأساسيه ومتأكد بنحس بقيمة يوم الثلاثه
--
عيب سيموني كما ذكر الموسيقار امام الحرّاس يضيّع كثير !
يعني ما يركّز اكيد !
او انه متوتر وهالإحتمال مستبعده
والعيب الثاني ما يسدد واهو واقف !
لازم يطب لها ارضي ( سلايت ) مثل ما يقولون !
ليش حق شنو ؟
نسأل بيروتا يكون افضل !
لأن مالها معنى !
ولا يكون بآخر منظقة الحارس يعطيها ( سلايت ) حق شنو ؟
نسأل بيروتا افضل !
امره غريب بهالشيين !
,,
ع العموم
شاهدنا تادي قام بالواجب بالذهاب
وويلهيمسون خير بديل لمكانه لأن قدم مباراة حلوه ضد المان
ومانسيني لا غبار عليه في الجناح الأيسر
وبيتزارو ودانيلي اجتمعوا من جديد
وننتظر جم قذيفه من المايسترو التشيلي بيتزارو
غراااااتسي سينيور
SlaM[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-04-2007 - 11:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بيروتا يخلق العديد من المساحات في المبارة

بسبب ربكته !! فعلا سباليتي استغل ربكت بيروتا وجعله يخلق

المساحات والفرص للباقي الفريق

لكن مشكلة الكبرى المواجهة مع المرمى

لكن اعتقد ان تادي يستطيع ان يعوض مكان بيروتا وهو افضل منه امام المرمى

وبيتزارو سيساعد تادي على التعويض وكذالك لو كان فيلهمسون في المستوى

الموسيقار توتي اتمنى استمرار الموضوع لكي نستفيد

سلام
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-04-2007 - 12:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8023
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : *Dubai*
عدد المشاركات : 2,858
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : Poet de Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Poet de Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكرا على الموضوع المميز

أما عن بيروتا فغيابه هو أكبر نقمة على الفريق

لأن بيروتا وبصراحة .. هو (( الجندي المجهول )) الذي يصول ويجول في الملعب

فهو لايظهر كنجم للمباراة ... بل تراه يقاتل .. ويمرر .. ويتخذ المواقع التي تؤثر على طريقة اللعب

حتى بدون كرة ....!! ... بيروتا هو اللاعب التكتيكي .. الذي يساهم بشكل كبير في تنفيذ خطة

المدرب على أكمل وجه في أرض الميدان .... إن شاء الله نرى بيتزارو في أفضل مستوياته كي

يغطي الفراغ الذي سيتركه سيموني ..... بالتوفيق للذئاب

تحياتي[/align]




كم اشتقت إليك يا منزلي!!
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-04-2007 - 12:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بيروتا ما يختلف عليه اثنين انه لاعب تكتيكي بحت,,
ماله مركز محدد ,,لكن له دور محدد,, فتارة تلقاه منفرد بالمرمى وتارة تلقاه في وسط ملعب فريقه,,


بغض النظر عن نعمة و نقمة,,, دائماً أفضل وجود بيروتا في التشكيلة,, لأن الفريق تعود على وجوده وهو أيضا تأقلم مع توتي بشكل كبير جداً,, والدليل عدد الإنفرادات بالمرمى في المباراة الواحدة,,

السؤال المفترض ليس هل غيابه نعمة أو نقمة,, لكن: هل تادي هو الرجل المناسب في المكان المناسب؟؟ وهل تادي هو الرجل المناسب لتعويض غياب بيروتا؟؟
شخصياً أرى ذلك في تادي,, لكن اللي محيرني ليه تادي ما انفرد كثير بالمرمى مثل بيروتا؟؟
صحيح ما نحكم من مباراة وحدة لكن نلاحظ الفرق بينهم,,
في النهاية: سواء نعمة أو نقمة,, اللي موجودين فيهم الخير والبركة,,
وانشالله روما تفوز بمن حضر ,,!!


* تسجيل شكر وإعجاب للموسيقار,, كثر الله خيرك,,
[/align]



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-04-2007 - 12:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5965
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : تونس
عدد المشاركات : 326
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : The StAr ToTTi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The StAr ToTTi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف شكر لك اخي
موضوع رائع
و إن شاء الله لا يؤثر
غياب بيروتا على روما
و إن شاء الله التأهل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-04-2007 - 02:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 187
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في مملكة الإنسانيه
عدد المشاركات : 1,413
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شعول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شعول غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قلم رائع وطرح جميل تشكر عليه ,,

بيروتا لاعب رائع ,,ولاعب متحرك ,, ودائماً ما يسبب خلخله في دفاع الخصوم بسبب انطلاقاته الرائعه

ولكن ,,

يعيب عليه عدم (( انهاء الهجمه )) ,, وعدم التركيز في التسديد ,,

فنلاحظ انه اكثر لاعبي روما حصول على اللإنفرادات ,, ولكنه يضيعها بكل سهوله وهذا ما يضع الفريق في موقف محرج ,,

بيروتا ينقصه التركيز في التسديد ,, وانهاء الهجمات



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-04-2007 - 02:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
رقم العضوية : 1610
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اكيد روما
مكان الإقامة : اولمبيكو ستاديوم
عدد المشاركات : 414
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

tot10ti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

اخي الموسيقار توتي كما هي عادتك دائما متميز في طرحك واختيارك للمواضيع .

قد يكون ما سأقوله هو تكرار للنقاط التي تطرقت اليها في موضوعك ولكن بأسلوب مختلف قليلا ...

اولا ليس هناك اختلاف على ان البديل المناسب لبيروتا هو تادي ... وهذا يدعونا للسؤال ماذا يريد سبالتي في هذه المباراه ... بما أن التعادل سيقود روما الى المرور للدور نصف النهائي اعتقد ان سبالتي سيطلب من اللاعبين مهمتين اساسيتين وهما التركيز في المناطق الخلفيه والحذر وعدم ترك اي مساحات للاعبي مانشستر ... اما المهمه الثانيه وهي التي تتعلق بموضوع النقاش فهي السرعه والأتقان في عمل الهجمه المرتده والتي اذا ماطبقت بشكل سليم ستكون حاسمه بأذن الله في هذه المباراة ... واعتقد ان طريقة تنفيذ الهجمه المرتده تختلف طبعا بأختلاف اللاعب الذي يلعب امام المحورين وخلف رأس الحربه ... طبعا لوكان بيروتا موجود هذا يعني ان تادي سيكون على الطرف الأيمن وبهذا يكون جميع العناصر الذين يقومون بتنفيذ الهجمه المرتده اكثر انسجاما بسبب تعودهم على تنفيذ هذا التكتيك .. اما اذا لم يكن بيروتا موجود في التشكيل وهذا ماسيحدث في مباراة الثلاثاء فهذا يعني ان تادي سيكون مكان بيروتا و ويلهمسون سيكون مكان تادي وهنا تكمن المشكله لأن ويلهمسون وكما يعلم الجميع لم ينسجم مع المجموعه بشكل كامل اي بمعنى اخر انه ولكي تكون الهجمه المرتده اكثر فعاليه يجب التركيز في تطبيقها على الناحيه اليسرى التي يتواجد بها مانسيني .. وبما ان هذه الطريقه قد تسهل على لاعبي فريق مانشستر قراءة الهجمه من بدايتها ولذلك يجب التنويع على الجهتين اليمنى واليسرى فأنا افضل ان يقوم سبالتي بتغيير بسيط عند القيام بتنفيذ الهجمه المرتده عن طريق الجهه اليمنى وهي ان يكون هناك تبادل في المراكز بين تادي و ويلهمسون اي ان ويلهمسون هو من يقوم بعملية الأختراق وانهاء الهجمه وذلك تلافيا لعدم انسجامه .

اما بالنسبه للمقارنه بين تادي وبيروتا في تطبيق التكتيك :

اعتقد ان بيروتا افضل في من تادي في عملية الأختراق وذلك لسرعته وقوته البدنيه .. ايضا بيروتا اقوى في عملية الضغط على حامل الكره .. ولكن تادي افضل في الأحتفاظ و السيطره على الكره في منتصف الملعب كما انه اكثر دقه في التمرير .. وبالنسبه للضغط على حامل الكره صحيح ان بيروتا اقوى من تادي ولكن تادي اذكى من بيروتا فهو يعرف اللحظه المناسبه التي يقوم فيها بالضغط على المنافس واستخلاص الكره . اما بالنسبه للعب من لمسه واحده والقيام بعملية تبادل المراكز اثناء الهجمه المرتده فأعتقد ان الأثنان لا يختلفان عن بعضهما كثيرا ولو اني اجد ان تادي افضل قليلا وهذه وجهة نظر شخصيه .




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WA7D مشاهدة المشاركة
[align=center]

اللي محيرني ليه تادي ما انفرد كثير بالمرمى مثل بيروتا؟؟


[
[/align]
اعتقد انه كلما كان الفريق متراجع للخلف كلما اصبحت عملية الأختراق اصعب لأن المساحات تكون اضيق وهذا ماحدث في مباراة مانشستر .. ورغم ان بيروتا افضل طبعا في عملية الأختراق ولكنه ايضا وجد صعوبه في ذلك في مباراة الذهاب مع ليون لنفس السبب .

كلمه اخيره : اتمنى ان نتذكر بعد مباراة الثلاثاء المثل القائل ( رب ضارة نافعه ) وهذا ما سيحدث بأذن الله .

شكرا مره اخرى على الموضوع المتميز

سلام



http://www.roma4ever.net/vb/t9583/

ما خاب ظني فيك يا داهية روما

اضغط الرابط وتعرف المعنى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK