صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1267
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alkhobar
عدد المشاركات : 455
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو حبو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ابو حبو غير متواجد حالياً

 

افتراضي نيرون


لم يذهلني الأشلاء الآدمية المتناثرة ولم تزعجني راحة الأجساد الميتة ولكن افطر قلبي تلك الأصوات الضاحكة على أطراف المدينة الباكية انه عواء المنافقين.

نيرون
لا شيء يمكن أن يقال لان الله وهب لنا النسيان لأيام كهذه ولكن أن نهين أن نتنكر او حتى نرخي رؤسنا فذلك شيء اخر.
ذهبت للعمل متاخرا ولم افعل شيء سو انني كنت ارتدي فنيلة روما فالكل يعلم انني روماوي للنخاع وامس لم ولن يغير هذه الحقيقه ولست من هواة الكتابه ولكني هنا في هذا المنتدى منذ ان كان مقتصرا على هؤلاء الذين عشقوا روما كمدينه خالده يمثلها فريق مجنون وجمهور اجن الم تسمعوا جمهورنا العظيم وهو يغني روما روما روما ونحن مهزومين 5 صفر تلك هي روما ذلك هو الجمهور انها المدينه الخالده ايها الصغار.
هناك فرق بين ان نحزن ونفضفض وبين ان نسيء ونجرح في وقت يجب ان نكون فيه يد واحده ضد كل من يسل سكينه ليطعن بها ذئابي المجروحة لا اعلم ماذا يمكن ان يحدث حتى نهاية الموسم ولا يعنيني سواء فزنا اولا فسأضل أشجعهم في كل مبارة وبنفس الحماسة والعشق فروما اكبر منا يا صغار وأما ان تقولوا شيء مفيدا او ناموا يا صغار وتستطيعون ان تعلقوا المشانق ارجموا سباليتي لانه تاخر في التغير او الاداره لاننا لانملك احتياط او الكابيتانوا لانه يلعب برجل مكسورة تستطيعوا ان تجدوا الف شماعه فانتم مازلتم صغار لا تسطيعون ان تتحمل اكتافكم اعباء الرجال فناموا يا احبائي فنوم الصغار عبادة ولا تخافوا فروما دائما كبيرة.
اخيرا شكرا احمد على الرسالة والله انك بردت قلبي الله يحفظك
.



نحن روما إننا هنا قبل ان يكون هناك ايطاليا

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الم تسمعوا جمهورنا العظيم وهو يغني روما روما روما ونحن مهزومين 5 صفر تلك هي روما ذلك هو الجمهور انها المدينه الخالده ايها الصغار
سمعناها ... وغنينا معها ..


وآه يا روما

ابو حبو .. كلامك كبير , ووفاءك ما أشك فيه أبدا
وخل العذال يتكلمون ..

تبقى روما كبيره , وصعب على عقولهم أن تفهم هالشيء ..


أشكرك [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]أسجل إعجابي لقلمك الرائع
كلمات من ذهب

نبقى معاً وتبقى روما الى الأبد
[/align]




:
:
كله منهم كبروها براسه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

كلام طالع من قلب

في فايدة وحيدة من هذة الهزيمة

اننا سنفتقد للعاشقين المزيفين



لاننا لا نتمنى ان نرى وجيهم في المنتدى


ولكن شعارنا واحد يـ المشجعين المخصلين


r o m a 4 e v e r


موضوع رائع و طالع من قلب عضو رائع . لا نراه دائما بس واضح انه قلم ذهبي سكيبه المنتدى




[/align]





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8013
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الأسكندريه
عدد المشاركات : 1,612
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Il prince totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Il prince totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اللي فات مات
المهم دلوقتي ان روزيلا سينسي تعرف ان الفريق محتاج لتعزيزات في عده مراكز .



تم تحرير التوقيع من قبل الإداره
الصوره كبيره من حيث الأبعاد

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 7130
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غيره..
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,012
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : al-empra6or يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

al-empra6or غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]كلااام كبييير

يعطيك العافيه

والعشق بقيه
[/align]



للتواصل

[email protected]
BB: 28c300cf
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 04:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7442
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : قلب الألمبيكو
عدد المشاركات : 561
عدد النقاط : 32
قوة الترشيح : karim عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

karim غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]R O M A 4 E V E R[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 05:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 8846
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : نادي روما وهل اجد غي
مكان الإقامة : ريتشوني
عدد المشاركات : 87
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : vip totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

vip totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لهم الفلاشات ولنا حب ماراح ينطفي مهما صار ياروما انتي حبي الوحيد الحمدالله الهزيمه اظهرت الدخلاء علا فريقينا الي باعنا راح نبعه صدقوني الي راحوا راح يرجعون لاكن اذا رجعوا ماراح نرحمهم لاننا مانرضا انا نعيش بدون قلب مثل ماسوا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 07:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 292
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : المنطقة الشرقية
عدد المشاركات : 1,825
عدد النقاط : 25869
قوة الترشيح : ضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ضـ دلوعتي ـاوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]/
\\
/
\\

في السراء في الضراء ..

سـ أظل أعشقك Roma ..

كل الأحترام لك أبو حبو عـ هذي الكلام .. النابع من قلب محب وعاشق لـ الكيان الروماوي ..[/align]



اقتباس:
و ان عائلة سينسي وقتها اختارت الدبلماسية مع اليوفي عليه و خرج من روما بما يراه مؤامرة


زيدنيك زيمآن . .
عآد لـ ينتقم . . لكن مِنْ مَنْ ..؟!
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 08:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4153
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 2,594
عدد النقاط : 55637
قوة الترشيح : Romanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Romanista-9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله عليك على هالموضوع الرائع

فعلاً كلام يرفع المعنويات
و الأن صرت أعرف كيف أرد على الأعداء

ROma Roma Roma
Core de esta cita
unico grand amore
de tanta e tanta gente
che fa susperaaaaaa

Roma roma roma



تم التحرير من قبل الإدارة ..
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد ..
شكرا ً ..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 08:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6103
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : C A N A D A
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : R O M A
مكان الإقامة : All Over The World
عدد المشاركات : 1,206
عدد النقاط : 854
قوة الترشيح : MASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

MASTER MIND غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل يوم يزود حبي لروما وللذئاب ولكم انتم يا اعضلء المنتدى الغالي ...

ولي يبي يعرف اني من العشاق يروح الدرعية ويقول وين أكبر مشجع روماوي على مستوى الدرعية...

راح يقولون توتي فلسطين .... من غيرة....

أشكرك أخوي على إخلاصك لنادي روما نادي العصمة الخالدة..

مهما صار لن انسى روما وجمهورها الوفي الذي كان يغني روما روما روما ...

وهو مهزوم 5/. بكل صراحة الاخلاص كلمة معناها جمهور روما ..

سلام ...



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 09:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]كلام كبير

نعم سنظل نعشق هذا الكيان

وكما قال أخوي A $ R الفائدة الوحيدة هي أن نكشف المزيفين لعلهم يبتعدون عن المنتدى

تحياتي وأشكرك عالموضوع..[/align]



Twitter @TheIMSQ
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 09:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8480
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة : { أستغفر الله وأتوب أليه }
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : as.roma
مكان الإقامة : { لا آله الآ الله محمد رسول الله }
عدد المشاركات : 4,073
عدد النقاط : 34327
قوة الترشيح : الملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملكـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الملكـ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام رائع جدا

انها روما من عرف روما يكون في السراء والضراء معها

انها روما انها الفريق الامتع في العالم انها احد الكبار

الحظ يقف في وجهها

يقول المثل ((اعطني حضا وارمني في البحر ))

آآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه يا رومااااااا

سابقي الا الابد احبك واعشقك بجنون حتي لو لا قدر الله اصبحتي

في عالم النسيان لن انساكي

شكرا اخي على الموضووووع






أن زعلوكـ ... أنا معاكـ
وإن ضايقوكـ ... أنا معاكـ
لكن إذا حبوكـ ... أسمحلي يا خلي ... أنا معاهم مو معاكـ



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 09:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 6437
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 359
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AHMAD 15 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AHMAD 15 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سأبقى مشجعاً لروما

سأتقبى متيما لروما مهما حدث ومهما كان و مهما صار

أعشق روما وتوتي و أعشق كل روماي أصيل..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-04-2007 - 09:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1267
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alkhobar
عدد المشاركات : 455
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو حبو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ابو حبو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romanista-9 مشاهدة المشاركة
الله عليك على هالموضوع الرائع

فعلاً كلام يرفع المعنويات
و الأن صرت أعرف كيف أرد على الأعداء

ROma Roma Roma
Core de esta cita
unico grand amore
de tanta e tanta gente
che fa susperaaaaaa

Roma roma roma

والله اني ماسكت من امس بس خلها على ربك
شكرا انتم كلكم على الردود الله يصبرنا



نحن روما إننا هنا قبل ان يكون هناك ايطاليا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK