صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-04-2007 - 11:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي دعوة لنكن محترفين حتى بمواضيعنا وردودنا لأن هذا فريقنا وهؤلاء لاعبينا


[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسباب كتابتي للموضوع كثيرة ودائما ما تكون بعد أي خسارة يتلقاها روما.
سمعنا بمن يطالب الفريق بالبحث عن مدرب جديد بدل سباليتي
وهناك بمن يلقي التهم على اللاعبين ويخص أو يعم
وهناك من هم يحب اللغة القبيحة وهي السب والشتم للاعبين أو الإدارة

----------------



أولا / عندما نسمع من يتهم الإدارة بعدم جلب لاعبين جدد وكبار بل ويتفوه عليهم بكلمات بذيئة أقل ما يقال عنها مثلا (غوريلا سينسي أو العجوز البخيل أو غيرها). فهل بهذه الكلمات يكون قائلها حكيم أو صاحب أخلاق!؟
البعض وللأسف يريد أن يعبر لنا بحبه للنادي من خلال التهجم عالإدارة أو شتم اللاعبين.
يجب أن نثق تماما بأن الإدارة لن يبخلوا على النادي بشيء يستطيعوا فعله.
فلو كان فرانكو سينسي بخيلا لما جلب باتيستوتا في 2000, ولما جلب ايميرسون و كانديللا وغيرهم ممن صنعوا إنجازات النادي.
كيف لا وسينسي ضحى بصحته والكثير مما يملك من أجل النادي وحضوره الدائم لمباريات الفريق.

ويجب أيضا أن نعرف بأن روما ليست طموح أغلب اللاعبين (قصدي ممن هم في الأندية الأخرى) فلو دفعنا الكثير من المال لـ لاعب معين ودفع ناد آخر أقل منا ولكنه مشهور أو ذو سمعه في أوروبا لانتقل إليه اللاعب من دون أن ينظر للمال.وهذا ما حصل لنا مع لاعبين كثر خلال الست سنوات الأخيرة.
فلماذا نتهجم عالإدارة وهم يبذلون الغالي والنفيس من أجل النادي بينما نحن بعيدين عن النادي بكل شيء عدا الحب والعشق؟؟

خلاصة هذا الجزء / يجب أن نشيد بالإدارة دائما وأبدا,وإن حصل تقصير منهم فيجب أن نعذرهم أو نذكر بأنهم قصروا بكذا وكذا دون الحاجة للتسرع والتهجم حتى نكون محترفين بعقولنا وكلامنا وكتاباتنا.

-------------------

ثانيا / في سنة من السنوات تدنى مستوى روما بشكل ملحوظ, أصبح فريقا عـــاديا بالنسبة للفرق الأخرى, أصبح صيدا سهلا حتى من فرقا صغارا أو بالأحرى ليسوا بمستوى روما من جميع النواحي والإمكانيات, لم يكن من كبار أندية إيطاليا كما كان , مر عليه أربعة مدربين في سنة واحدة لم يجد فيها أي مدرب الحل للإنهاض بالفريق حتى يرجع كما كان وكما هي الإدارة تبحث عن مصلحة روما ويبذلون قصارى جهدهم حتى وقعت أعينهم على اسم لا يملك ذلك التاريخ الذي يجعله مدربا مشهورا أو مطلبا للأندية.
استعان به روما قبل المدرب المهمة في وقت صعب لأي مدرب أن ينهض بفريق كروما في ذاك الوقت (لابتعاد معظم لاعبيه وانتقالهم لأندية أخرى ولانخفاض مستوى لاعبيه) وبدأ بعمله, البداية لم تكن جيدة, أغلب أنصار النادي توقعوا فشله كباقي المدربين الذين أتوا ورحلوا كما أتوا.
ولكن الإدارة راهنت على نجاحه وأبقت عليه وأعطته الفرصة كاملة, بعد فترة لوحظ بارتفاع المستوى في أداء الفريق, استمر الفريق في تحقيق انتصاراته , اللاعبون بدأوا يستجيبون للمدرب ويحبونه, الجميع يتكاتف الجميع يلعب الجميع يريد تحقيق شيئا للنادي.
وبعد استمرار الإنتصارات رأينا أنفسنا نحطم الرقم القياسي في عدد الإنتصارات المتتالية وبغياب القائد ورمز الفريق فرانشيسكو لإصابته, ولكن هذا المدرب أثبت بأنه مدرب كفؤ أجاد لملمة الفريق وجعله لا يتأثر بأي لاعب لأنه أوجد روح الفريق واللعب كمجموعة واحدة لا يجيدها حتى بعض الفرق الكبار في العالم.ورأينا أنفسنا أيضا نحتل المركز الثاني بكل جدارة واستحقاق بعد أن تمنى أنصاره أن يشارك في الإتحاد الأوروبي كأفضل إنجاز في تلك السنة بعد البداية المترنحة.



إنه لوتشيانو سباليتي الذي أثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنه من طينة المدربين الكبار.
لم يتوقف عند هذا الحد بل بدأ هذا الموسم عاقد العزم على تحقيق بطولة الأسكوديتو و تحقيق شيئا يذكر في دوري الأبطال وبالفعل بدأ ببداية قوية هذا الموسم فقد ضمنا المركز الثاني في الدوري تقريبا وتأهلنا لنهائي الكأس وعملنا إنجاز غير مسبوق في دوري الأبطال.
لا أقول بأن سباليتي هو السبب في عودة الفريق كقوته التي يهابها أي فريق, بل كان سبب قوي وقوي جدا.
وبعد ذلك نرى من يطالب بإيجاد مدرب جديد بعد خسارة واحدة هي الأعظم بالفعل ولكنها ليست أكبر من خسارة مباراة وخروج من مسابقة عملنا فيها ما عملنا وعرف فيها العالم اسم روما بل وراهنوا بأنه من المرشحين لنيل البطولة.
ولكن أخطأ الجميع من مدرب ولاعبين وحتى إدارة وحدثت الخسارة القوية والغير متوقعة وبعد ذلك اتجهنا للمدرب فقط وطالبنا بإبعاده.

خلاصة هذا الجزء / يجب أن نعذر المدرب والذي أعاد تصنيع الفريق من جديد بحلة جديدة وقوية, بل وأحدث تكاتف الجميع لنلعب بقوة واحدة.فلا ننسى بأنه يلعب في أكثر منافسة بلاعبين محددين وبلاعبين أساسيين معينين لعدم وجود البدلاء الجيدين.لذا يجب أن ننسى الخسارة تلك وأن نفكر بتمعن لنكن محترفين بتفكيرنا وآرائنا.

---------------------

ثالثا / نحن نمتلك لاعبين من خيرة اللاعبين في إيطاليا بل والعالم.



فنحن نملك الحارس دوني والذي قدم مستوى يفوق الإبداع,فهو يصحح أخطاء المدافعين إن حصلت, حطم الرقم القياسي على جميع حراس النادي في عدم ولوج مرماه هدف لـ ..... دقيقة في الأوليمبيكو (أعتذر لنسيان عدد الدقائق ولكن سأبحث فيها). بعد ذلك أصبح قريبا وقريبا من منتخبه (السامبا) وهذا لم يأتي من فراغ, أيضا أشاد به جميع النقاد في إيطاليا واختاروه من أفضل حراس الدوري الإيطالي لهذا العام. و يأتي من يتناسى إبداعه طوال هذا الموسم وإنقاذنا في أكثر من مناسبه ويقول نريد حارسا آخر للفريق فهو غير كفؤ لـ لبس قميص الجيالاروسو, وهذا بعد مباراة سيئة لجميع اللاعبين وليس دوني فقط.



ونملك أيضا مدافعين كونوا قوة وصلابة في الدفاع الروماوي يصعب على أي فريق مهما كان قوة هجومه اختراقها, فأصبحنا أقوى دفاع في الدوري بـ23 هدف في مرمانا بمنافسة من لاتسيو والإنتر, وأصبحنا أقوى دفاع في دوري الأبطال حتى ما قبل المباراة الأسوأ بـ 5 أهداف في مرمانا لا يشاطرنا فيها أحد. ولكن بأخطاء دفاعية والتي دائما وأبدا موجودة في عالم كرة القدم خرج البعض يلقي التهم على اللاعبين (تشيفو وميكسيس) وقالوا فيهم ما قالوا من شتم أو تقليل فيهم.



بل وسمعنا الكلام الجارح على بانوتشي وكاسيتي بأن الأول انتهى والثاني لا يصلح لكرة القدم, فبانوتشي قدم أفضل مواسمه وعصر جميع خبرته في هذا الموسم بل ورأيناه يبدع في أكثر من مركز (ظهير أيمن وأيسر وقلب دفاع) وبعدها يتهم.
كاسيتي أيضا قدم مستويات هائلة بعد أن تأقلم مع الفريق, فبعد أن أبدع كما بانوتشي في المركزين الأيمن والأيسر نخرج ونتهمه بل ونتناسى ما قدمه طوال البطولة.
وأيضاً توتي ومانسيني وبيروتا لم يكونوا أقل منهم شأنا من خلال التهم التي توجه لهم.



توتي هو من يضع التشكيلة, هو مغرور ومتكبر على اللاعبين,مانسيني لا يقدم إلا مباراة في الموسم وهو لا يستحق اللعب مع روما, بيروتا لاعب عادي وغير مؤثر, هذا ما قاله البعض على اللاعبين الذين أوفوا للنادي وقدموا مجهودا يشكر عليه ورفع اسم النادي عاليا ولكن وبعد الخسارة ألقوا اتهاماتهم من دون تفكير أو تمهل أو تفكر في ما عملوا للنادي بالأخص هذا الموسم.

خلاصة هذا الجزء / يجب أن لا نتناسى ما فعله اللاعبون هذا الموسم وأصبحوا خطرا يهدد جميع الأندية ويحسبون لهم ألف بل مليون حساب.اللاعبون يجب أن نقر بأنهم قدموا أجمل مواسمهم على الإطلاق ولا يجب علينا أن ننكر ذلك أو نقلل منهم بسبب مباراة واحدة شارك فيها الجميع.ويجب أن نفكر بمنطق وعقلانية باحترافية.

-----------------------------------

خلاصة الموضوع ككل / نعلم بأن الخسارة كان وقعها كبير علينا ويجب علينا شكر اللاعبين على ما قدموه طوال هذا الموسم المتعب والمرهق بالنسبة لنا.تقوا تماما بأن الجميع هناك في روما لن يعملوا أي شيء يضر بالنادي أو يكفوا عن عمل شيء مفيد للنادي فهم أخوف على روما منا, ولكن نحن لا نملك إلا العشق والحب الذي قد يتعدى حد المألوف.
يجب علينا أن نكون محترفين في أي نقاش أو موضوع أو في الرد على المواضيع, فما أجمل أن يكون المنتدى يمتلك أعضاء آرائهم لا يخرجونها إلا بعد تفكير من جميع النواحي, وكلامهم من أجمل ما يكون يتعدى حدود اللطافة, وردودهم فيها النقاش الواقعي المتزن بعيد عن التسرع في الحكم على أيا كان.

وأخيراً لنفكر بمنطق وعقلانية باحترافية واتزان و بحسن تصرف ليكون منتدانا متميزاً عن غيره بأعضاءه الكبار في كتاباتهم ولنكن متميزين عن غيرنا بثقافتنا وليكون التميز عنواننا..





تحياتي..
[/align]



Twitter @TheIMSQ

التعديل الأخير تم بواسطة T10TTI ; 14-04-2007 الساعة 01:04 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 06:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 6437
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 359
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AHMAD 15 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AHMAD 15 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام جميل فيه الكثير من العقلانية

أما الأعضاء الذين يغضبون فهم يغضبون لروما ومصلحتها

أتمنى منهم التعقل قبل الرد والكلام..

والشكر موصول على الموضوع الرائع.




التعديل الأخير تم بواسطة AHMAD 15 ; 14-04-2007 الساعة 06:53 AM سبب آخر: خطأ إملائي
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 07:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ألف شكر لكـ ..

معاكـ ياروما في الحلوووة والمرررة ..

سلام ..[/align]






Add Me My PIN : 2905AB49
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 09:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم . .
أشكرك عزيزي على موضوعك الجميل . .
هو متشعب و يتحدث عن فترات زمنيه مختلفه . .
لذا سأقوم بالتعقيب على ما أملك عليه ملاحظات و أتمنى ألا أكون ثقيل عليك : )

. .

بالنسبه للإداره فلا أحد ينكر أن إدارة روما كانت سبب قوي في الأزمات التي مر بها الفريق في ال5 سنوات الماضيه . .
الإداره ارتكبت حماقات كثيره في قراراتها و لكنها تداركت الموقف مؤخراً و بدأت تعمل باجتهاد إلى أن أصبحت الآن أحد أفضل الإدارات في إيطاليا و لكن هذا بالطبع لا يكفي فالمطلوب هو الاستمرار في التقدم إلى الأعلى و ليس التوقف عند النقطه التي وصلوا إليها . .
( يعني سياسة البحث عن اللاعبين الأقل تكلفه لم تعد مجديه مع روما الذي يكبر حجمه شيئاً فشيئاً )
نعم . . الإداره أدرى منّا فيما تفعل و لا أحد سيخاف على النادي أكثر منهم . .
و لكننا سمعنا عن أنديه كثيره أفلست و تدهورت أوضاعها فأين كان خوف و حرص الإدارات و الملاك على تلك الأنديه !


. .

بالنسبه لرحيل سباليتي فلا أرى أن المطالبه به أو ( التفكير برحيله ) بدأ من مباراة المان . .
منذ الموسم الماضي حتى الآن و سباليتي يلعب بنفس الخطه و هذا أمر محيّر جعل الكثيرين يتساءلوا هل سباليتي لم يعد يملك حلول أخرى ؟ هل حقاً هذا أقصى ما يمكن أن يقدمه روما ؟ ماذا لو كان مدرب آخر غير سباليتي ؟؟

كل هذه تساؤلات كانت تثار و منذ فتره و لكن الآن بدأ يتسلط الضوء عليها . .
الكل يشعر بتطور الفريق بإدارته و لاعبيه ( و حتى بإزدياد أعداد جماهيره!) . . إلا سباليتي !
حتى أصبح السؤال هو : هل أصبح روما أكبر من سباليتي ؟

عن نفسي . . أقول نعم . . هذا ما أراه الآن . .
سباليتي حالياً ( و أقول حالياً ) غير قادر على مجارات روما !
وصول الفريق لدور ال8 و نهائي الكأس و احتلاله الوصيف في الدوري سببه يرجع بنسبه كبيره للاعبين الذين استنفذت طاقاتهم بالكامل في جميع البطولات . . أما سباليتي فكان يضع كل قوته في كل مواجهه دون تفكير فيما هو قادم . .
لاحظوا أن اللاعبين عندما بدأوا الموسم تصدروا الدوري و أنهوا قسمه الأول بفارق 3 نقاط عن الإنتر . . ماذا حصل بعد ذلك ؟! لم يتغير شيء بروما فالتشكيله هي ذاتها و اللاعبين نفسهم يشاركون في جميع المباريات حتى توسّع الفارق و أصبح بيننا و بين الإنتر 20 نقطه و هذا طبيعي فأي لياقه ستتحمل كل ذلك !!!

لا أريد التدقيق كثيراً بموضوع سباليتي , و لكن بشكل عام . .
سباليتي مدرب مهما فعل لا أحد ينسى ما فعله لروما . . حتى عندما يطالب أحد برحيله فلا يعني هذا عدم احترامه و احترام ما قدمه بالعكس .. . . أبسولوتلي ! : )
أنت تقول أن الإداره في الطريق السليم و إذا كانت كذلك فلابد أن أحد أهدافها على الأقل هو كسب الدوري . . سباليتي برهن لنا أنه لا يجيد التعامل مع الكالتشيو و هنا لا أعني الفوز به بل تحقيق أهدافه . . العام الماضي كان هدفه المركز الرابع و لم يصل إليه . . هذه السنه أراد اللقب و ابتعد . . و عندما ابتعد كثيراً أصبح هدفه هو الحفاظ على مركزه و مؤشر الهبوط مستمر !

باختصار . . وجهة نظري بسباليتي ذكرتها في موضوع الأخ عمر . .
و هي أننا بحاجه إلى مدرب جديد بعقليه جديده . .
إما مدرب كبير . .
أو ســباليتي المطوّر ( و هذا ما أفضله طبعاً )

(( هناك لاعبين لديهم الإمكانيات و لا يعرفوا كيف يستغلونها بالشكل المناسب . . و هناك مدربين أيضاً لديهم الإمكانيات و لا يعرفوا كيف يستغلونها بالشكل المناسب . . سباليتي أحدهم ))
. . .

بالنسبه لدوني و البقيه و حتى سباليتي فلا أحد يستحق أن يكون ضحيه لمباراة ينهي بها كل ما بناه في النادي ! نحن لا ننسى ما يقدمه الذئاب أبداً . . و لكن أيضاً ليس الكل قدم ما يكفي لروما في هذا الموسم . . أو على الأقل عربون بقائه في النادي . . و بدون ذكر أسماء ,,


شكراً لك مره أخرى T10TTI . . و ألف تحيه لك على بادرتك الطيبه بدعوتك الراقيه هذه . .
تقبل احترامي . . و عذراً على الإطاله أو التقصير ,,



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 01:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 10168
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : دم توتي
عدد المشاركات : 816
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ehab_totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ehab_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على المشاعر الطيبة
من محب للنادي




التعديل الأخير تم بواسطة ehab_totti ; 14-04-2007 الساعة 01:47 PM سبب آخر: الخطاء الاملائية
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 04:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
XMX
ذئب متمكن
رقم العضوية : 10068
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : KUWAIT
عدد المشاركات : 424
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : XMX عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

XMX غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلامك واقعي لكن شي طبيعي فالخسارة تاريخية ودوني كان من أهم أسبابها



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 04:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
كلام جميل من عــضو يكتب ويتكلم بمنطقيه وعقلانيه


يعطيك الله الف عافيه على موضوعك الرائـــع


ونحن مع روما الى الأبـــد


[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 04:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 10056
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة :
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما_الشباب
مكان الإقامة : طيبه الطيبه
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : red_wolf يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

red_wolf غير متواجد حالياً

 

افتراضي


محد قال كلام عن روما الا حبا فيها
روما هي مكان كل عاشق حقيقي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-04-2007 - 05:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة

و لكننا سمعنا عن أنديه كثيره أفلست و تدهورت أوضاعها فأين كان خوف و حرص الإدارات و الملاك على تلك الأنديه !

الكل منا يتذكر النادي الكبير نادي ليدز يونايتد الإنجليزي كيف كان من أقوى الفرق الإنجليزية وكان يمتلك من الكثير من اللاعبين الذين كانوا مطلبا من أغلب الأندية.
ولكن مذا بعد ذلك أفلس النادي وهبط للدرجة الأولى بسبب خروج اللاعبين المؤثرين في الفريق أمثال (لاعبنا السابق داكورت-و كيويل- و فيدوكا وغيرهم) وبعدها نقصت أسهم النادي وبعد ذلك أفلس.وهذا بالطبع يحسب لإدارتنا والذين يحاولون بشتى الطرق الحفاظ على لاعبينا أكثر من شراء لاعبين جدد من الممكن أن يكونوا إضافة لنا أو بالعكس.

-----------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
بالنسبه لرحيل سباليتي فلا أرى أن المطالبه به أو ( التفكير برحيله ) بدأ من مباراة المان . .
منذ الموسم الماضي حتى الآن و سباليتي يلعب بنفس الخطه و هذا أمر محيّر جعل الكثيرين يتساءلوا هل سباليتي لم يعد يملك حلول أخرى ؟ هل حقاً هذا أقصى ما يمكن أن يقدمه روما ؟ ماذا لو كان مدرب آخر غير سباليتي ؟؟!
نحن نعلم بأن عددا من الدربين مروا على روما قبل أن يأتي سباليتي وكلا منهم اختار تشكيلته التي يراها ولكنها لم تنفع أبداً فأتى تكتيك سباليتي المناسب مع الفريق وحل جميع المشاكل.
جميعنا نعرف بأن روما وبخطة سباليتي هي 4-2-3-1 وهي على الورق فقط.وفي الملعب نجد كل شيء يتغير من حيث الجماعية والدخول من الخلف من لاعبي الوسط, فنجد أغلب هجمات روما تواجد أكثر من خمس لاعبين في خط الهجوم.أعتقد بأنها أفضل تشكيلة يلعب بها روما على إمكانياتنا فلو كان في روما أدريانو وهنري فبالطبع سنلعب بأكثر من مهاجم.

------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
سباليتي حالياً ( و أقول حالياً ) غير قادر على مجارات روما !!

أنا أخالفك تماما في هذا الرأي
فلو خيروني بمارسيلو ليبي و سباليتي لأخترت سباليتي
لماذا؟ لأن البعض يطالب بـ ليبي لأنه حقق كأس العالم ولكن هل نظرتم للاعبي المنتخب من ناحية الحراسة حتى الهجوم ونظرتم للاعبي روما وإمكانيات روما؟!!

----------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
وصول الفريق لدور ال8 و نهائي الكأس و احتلاله الوصيف في الدوري سببه يرجع بنسبه كبيره للاعبين الذين استنفذت طاقاتهم بالكامل في جميع البطولات . . أما سباليتي فكان يضع كل قوته في كل مواجهه دون تفكير فيما هو قادم . .
لاحظوا أن اللاعبين عندما بدأوا الموسم تصدروا الدوري و أنهوا قسمه الأول بفارق 3 نقاط عن الإنتر . . ماذا حصل بعد ذلك ؟! لم يتغير شيء بروما فالتشكيله هي ذاتها و اللاعبين نفسهم يشاركون في جميع المباريات حتى توسّع الفارق و أصبح بيننا و بين الإنتر 20 نقطه و هذا طبيعي فأي لياقه ستتحمل كل ذلك !!! !

أنا ذكرت في الموضوع بأن سباليتي ليس السبب في قوة روما ولكن كان له السبب الأكبر.وإن كان كما قلت هو من اللاعبين فلماذا لم ينهض الفريق أو يحقق كهذا الإنجاز قبل وصول سباليتي؟!!
وبالنسبة للإرهاق, مالذي تريد أن يفعله إذا لم يكن لديه لاعبين احتياط بنفس مستوى الأساسيين!؟
إن كنت تريد أن يضع لكل مباراة تشكيلة (بلاعبينا الموجودين -روسي و فاتي و أوكاكا) فسننتهي من الموسم بـ المركز السابع ونازل في الدوري- نخرج من أول مباراة في الكأس- نخرج من دور المجموعات في الأبطال بنقطة أو نقطتين.فهو عمل بما يستطيع وبإمكانيات الفريق ونجح وأصبح الفريق وكأنه غير ناقص.

----------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
أنت تقول أن الإداره في الطريق السليم و إذا كانت كذلك فلابد أن أحد أهدافها على الأقل هو كسب الدوري . . سباليتي برهن لنا أنه لا يجيد التعامل مع الكالتشيو و هنا لا أعني الفوز به بل تحقيق أهدافه . . العام الماضي كان هدفه المركز الرابع و لم يصل إليه . . هذه السنه أراد اللقب و ابتعد . . و عندما ابتعد كثيراً أصبح هدفه هو الحفاظ على مركزه و مؤشر الهبوط مستمر ! !

طيب لو قلنا بأن هدفنا هو الدوري
لنتكلم بصراحة- هل نحن أقوى من الإنتر هذا الموسم من جميع النواحي؟!
هل لاعبي الإحتياط في روما أفضل من احتياط الإنتر؟!
بالفعل نحن كان هدفنا الدوري وتحقيقه ولكن هل تظن بأن الإنتر سيتوقف ويتفرج علينا؟؟
أعتقد بأن ترتيب الدوري واقعي من خلال إمكانيات كل فريق.
ولكن استطعنا بلاعبينا وتكتيك سباليتي أن نصنع إنجازاً هذا الموسم وهو المركز الثاني وهذا واقعي جدا جدا نظرا لقوة المنافس-دور الثمانية ونتيجة جيدة في الذهاب في دوري الأبطال-نهائي الكأس.أنا أجزم بأنه لو لم يكن هناك سباليتي لما وصلنل إلى ما نحن فيه.

----------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
شكراً لك مره أخرى T10TTI . . و ألف تحيه لك على بادرتك الطيبه بدعوتك الراقيه هذه . .
تقبل احترامي . . و عذراً على الإطاله أو التقصير ,,!

ألف شكر لك عزيزي وما من قصور.
ردك أسعدني ونقاشك يدل على إنك كبير حتى في كلامك.

تحياتي..[/align]



Twitter @TheIMSQ
رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 02:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2062
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 122
عدد النقاط : 1947
قوة الترشيح : مدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكهمدري لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مدري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ماشاء الله عليك تكلمت من جميع الزوايا بطريقة تحليلية ومقنعة وأتفق معك في جميع ماقلت
إلا دوني الأستجابة عنده بطيئة وثقيل بالنسبة لمركزه كحارس وأغلاطة قاتله واكثر الأهداف إلي تجيه بسبب تمركزه الغلط ومن أول مامسك الفريق وأنا متخوف منه ولايعطي ثقه للفريق ودائما أحاول أقنع نفسي بمستواه لكن أغلاطه تهدم نجاح الفريق (بغظ النظر عن مباراة مانشستر)
ياأخي شوف كاسياس مع الريال وبيتر شيك مع تشلسي وبوفون مع اليوفي وفان در سارت مع مانشستر وحارس فورنتينا وشلون يعطون ثقة للفريق
لاتروح بعيد حارس روما قبل كم من سنة بيتزولي غير الموسم إلي أنتقل فيه كان مستواه عشرة على عشرة له ثقله وأهميته في الفريق
بإختصار
يجب إعطاء الفرصة لحارس الأحتياط أو نجيب إلي أفضل منهم إثنينهم لنكون قادرين على المنافسة في حميع البطولات



رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 02:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 9146
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ،، برشلونة
مكان الإقامة : مكة
عدد المشاركات : 2,303
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : Miss.Totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Miss.Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور على الموضوع الأكثر من راقي ....


كل الكلمات اللي كتبتها بأقولك عليها ( صح لسانك ) ..


و لنكن أفضل من الذين يقال عنهم ..

(( عذر البليد ، مسح السبورة )) ..


يظل روما يقدم ما عنده .. ولكن المشكلة أن المان أقوى بقليل ..

و أعتقد توقيعي يعبر عن كل اللي بأتكلم به ..


والله يعطيك العافية ..

...[/align]



.


بالتوفيق للأرجنتين !
رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم مره أخرى . .

بالنسبه للإداره و مثال ليدز . .
أولاً أحب أقوللك أنني لا أنتقد إدارتنا حالياً . . و لكنك أشرت على أننا يجب أن نشيد بإدارتنا مهما حصل لأنهم يعملون بأقصى جهودهم و ما إلى ذلك و هذا ما أختلف معك به . .
بخصوص النجوم فإداراتنا استغنت عن باتيستوتا , إميرسون , صامويل , كابيللو , كاسانو و غيره و حرمتنا بغبائها لمدة سنه كامله من استقطاب اللاعبين و بهذا وضعت النادي ( على كف عفريت ) و كاد النادي أن يهبط لولا الحظ و شهامة اللاعبين و برونو كونتي!
باختصار . . نادي روما عاش أفضل فتراته في 2001 و بعدها أصبح مديون بسبب الإداره التي لم تحافظ عليه . . ثم بعد ذلك تحسنت أوضاع النادي و بدأ ينتعش مادياً من جديد و أيضاً هذا بفضل الإداره . .

اقتباس:
نحن نعلم بأن عددا من الدربين مروا على روما قبل أن يأتي سباليتي وكلا منهم اختار تشكيلته التي يراها ولكنها لم تنفع أبداً فأتى تكتيك سباليتي المناسب مع الفريق وحل جميع المشاكل.
على فكره . . سباليتي لم يكن هذا تكتيكه مع روما أبداً . .
سباليتي كان يلعب مع روما بخطة 4-4-2 بكاسانو و مونتيلا و بعد مشاكل أنطونيو أصبح مونتيلا و خلفه توتي . . أما خطته الحاليه فـقد كانت اضطراريه و هذا بعد إصابة مونتيلا و رحيل كاسانو ف جرّب توتي كرأس حربه و نجح في ذلك . . ثم بعد ذلك حطم روما الرقم القياسي (11) بهذه الخطه (( بسبب روح الفريق )) و لكن سباليتي يظن أن الخطه هي السبب وراء ذلك لهذا لم نعد نرى خطه بديله لها !

اقتباس:
أعتقد بأنها أفضل تشكيلة يلعب بها روما على إمكانياتنا
و سباليتي أيضاً يعتقد ذلك مع الأسف !
إمكانياتنا موجوده يا أخي . .
و صدقني حتى لو جاء هنري أو لوكا توني إلى روما و لم يجدوا ثقة سباليتي كما هو حال فوتشينيتش و تافانو ف أيضاً ستكون هذه هي إمكانيات روما و نستمر في خطتنا إلى يوم الدين !
سباليتي لم يحاول التغيير أبداً . .
و مخطيء من يظن أن توتي هو السبب في ذلك . . ف حتى في غياب توتي سباليتي يلعب بنفس الخطه تماماً و لكن بأسماء مختلفه . . فلماذا نتعذر بإمكانيات الفريق إذاً ؟!

اقتباس:
أنا أخالفك تماما في هذا الرأي
فلو خيروني بمارسيلو ليبي و سباليتي لأخترت سباليتي
لماذا؟ لأن البعض يطالب بـ ليبي لأنه حقق كأس العالم ولكن هل نظرتم للاعبي المنتخب من ناحية الحراسة حتى الهجوم ونظرتم للاعبي روما وإمكانيات روما؟!!
لم تفهم قصدي . .
أنا قلت أن سباليتي (حالياً ) غير قادر على مجارات روما و هذا صحيح . . كيف ؟
لا أحد ينكر أن روما يمتلك أفضل اللاعبين . . و هم بالطبع لا يقلون عن لاعبي المان يونايتد بشيء . . لدينا أفضل مدافعين و أفضل محاور و أجنحه لا تتعب و مهاجم استثنائي و هم قادرين على هزم أقوى فرق العالم و فعلوها في الذهاب مع المان . .
إذاً . . ماذا حصل في الإياب ؟؟
ما حصل هو أن دور ال8 للأبطال كبير جداً على سباليتي لهذا انتهت المباراة بنتيجه كارثيه . .
نستخلص من هذا أن الخلل ليس في إمكانيات الفريق . . بل الخلل يكمن في إمكانيات سباليتي نفسه . .


اقتباس:
وإن كان كما قلت هو من اللاعبين فلماذا لم ينهض الفريق أو يحقق كهذا الإنجاز قبل وصول سباليتي؟!!
لا أحد ينكر ما قدمه سباليتي لروما من استقرار و انتشال الفريق من المشاكل التي كان يغرق بها . . و لكن الآن الفريق أصبح أكبر من إمكانيات سباليتي فإما أن يطور سباليتي من أفكاره أو أن يدرب روما مدرب كبير معتاد على تدريب الفرق الكبيره . .
تخيل معي لو أن سباليتي عند قدومه لروما كان هدفه التأهل لدوري الأبطال في كل سنه لأن روما ليس كميلان و اليوفي و الإنتر . .
الآن الفريق تطور كثيراً على يد سباليتي و تغيرت أهدافه فأصبح المطلب الأول هو الفوز بالدوري و ليس التأهل للأبطال فقط و هذا ما لا يقدر عليه سباليتي . .

اقتباس:
وبالنسبة للإرهاق, مالذي تريد أن يفعله إذا لم يكن لديه لاعبين احتياط بنفس مستوى الأساسيين!؟
إن كنت تريد أن يضع لكل مباراة تشكيلة (بلاعبينا الموجودين -روسي و فاتي و أوكاكا)
روسي و فاتي و أوكاكا و فيرغا لو كانوا يلعبون في بارما أو ليفورنو أو حتى لاتزيو لكانوا هناك أساسيين . .
و ما أعنيه هنا أن سباليتي هو من جعل هذا الرباعي تحت إسم (احتياط) بالإضافه إلى فوزي و فيلهيمسون و تافانو و كاسيتي
لو كان سباليتي يحسن التعامل مع فريقه لأصبح كل أعضاء الفريق فعالين و لكن سباليتي يلعب بـ 11 لاعب فقط أما البقيه فلم يفكر باستغلالهم بل جعلهم (احتياطيين ) يأخذون أماكن المصابين و الغائبين فقط . .
يعني سباليتي هو من أحدث هذه المشكله . . جاءتنا مباريات كثيره في المتناول لم يفكر سباليتي في إراحة اللاعبين بها . . حتى مباريات الكأس كان يلعب بها بنفس تشكيلة الدوري و الأبطال . .

كما قلت لك عزيزي . .
فريق روما فريق قوي قادر على الفوز ببطولة كبيره على الأقل , سباليتي لم يعرف مالذي يفعله به , لم يحسن استخدامه و أرهقه على 3 جبهات و الحصيله أنه خسر الدوري و الأبطال و الله يعلم ماذا سيحدث في الكأس . .

اقتباس:
لنتكلم بصراحة- هل نحن أقوى من الإنتر هذا الموسم من جميع النواحي؟!
هل لاعبي الإحتياط في روما أفضل من احتياط الإنتر؟!
بالفعل نحن كان هدفنا الدوري وتحقيقه ولكن هل تظن بأن الإنتر سيتوقف ويتفرج علينا؟؟
أعتقد بأن ترتيب الدوري واقعي من خلال إمكانيات كل فريق.
نحن لسنا أقوى من الإنتر . . و لكن أين لاتزيو من روما !!!
الترتيب منطقي حتى الآن فقط . . أما فارق النقاط فهذا ما يخالف المنطق و الواقع . . روما أقوى من لاتزيو بكثير و من جميع النواحي .

تقبل تحياتي مرة أخرى . . و سعدت كثيراً بمحاورتك ,,



رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 06:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4145
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 2,026
عدد النقاط : 218
قوة الترشيح : T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )T10TTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

T10TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]هلا فيك أخوي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة

بخصوص النجوم فإداراتنا استغنت عن باتيستوتا , إميرسون , صامويل , كابيللو , كاسانو و غيره و حرمتنا بغبائها لمدة سنه كامله من استقطاب اللاعبين و بهذا وضعت النادي ( على كف عفريت ) و كاد النادي أن يهبط لولا الحظ و شهامة اللاعبين و برونو كونتي!
باختصار . . نادي روما عاش أفضل فتراته في 2001 و بعدها أصبح مديون بسبب الإداره التي لم تحافظ عليه . . ثم بعد ذلك تحسنت أوضاع النادي و بدأ ينتعش مادياً من جديد و أيضاً هذا بفضل الإداره
الإدارة لم تستغني عنهم مثلما قلت بل هم من طالبوا بالرحيل بسبب أن أندية كبيرة فاوضتهم (وذلك ذكرته في الموضوع بأن بعض اللاعبين لو تدفع لهم مبلغ مالي كبير , وأندية كبرى تفاوضهم بمبلغ أقل لذهبوا لكبار الأندية)
وبالنسبة لديون الإدارة فهذا يدل على أن الإدارة تدفع وتصرف, وأيضا أنت جاوبت على نفسك بأن الإدارة سددت الديون وهذا يدل على أن الإفلاس أو الديون أتت من صرفهم المبالغ على الفريق وبعد ذلك سددت الديون من أجل الفريق.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
على فكره . . سباليتي لم يكن هذا تكتيكه مع روما أبداً . .
سباليتي كان يلعب مع روما بخطة 4-4-2 بكاسانو و مونتيلا و بعد مشاكل أنطونيو أصبح مونتيلا و خلفه توتي . . أما خطته الحاليه فـقد كانت اضطراريه و هذا بعد إصابة مونتيلا و رحيل كاسانو ف جرّب توتي كرأس حربه و نجح في ذلك . . ثم بعد ذلك حطم روما الرقم القياسي (11) بهذه الخطه (( بسبب روح الفريق )) و لكن سباليتي يظن أن الخطه هي السبب وراء ذلك لهذا لم نعد نرى خطه بديله لها !

أنت دائما تثير موضوعا آخر وقد ذكرته أنا في الموضوع.
في البداية أنت ناقضت كلامك في قولك بأن سباليتي منذ أن أتى وخطته لم يغيرها , والآن تقول بأن سباليتي كانت تشكيلته 4-4-2 واضطراريا غيرها.وأنا قلت لك سابقا بأن مالذي تريد أن يفعله إن لم يكن لديه لاعب جاهز يقود ثنائي جيد مع توتي في الهجوم؟؟
وكما قلت بأنه كان يلعب بمهاجمين سابقا أين المستوى في ذلك الحين أو أين الإنتصارات عندما كان يلعب بمهاجمين؟؟ كان المستوى سيئا ونتائجنا أسوأ..
قلتم بأن سباليتي لا يلعب بمهاجمين أبدا / بل كان يلعب بمهاجمين ولكنه الآن لم يملك المهاجم الجيد الأخر (فوزنيتش في استعادة مستواه) و (تافانو لم يقدم المستوى المأمول) وأنا متأكد بأنه لو لعب بمهاجمين لانتقده البعض, يعني هناك الكثير يحبون أن يظهروا أسمائهم في كل شيء.
وأيضا أنت كررت ما قلته سابقا وكأنك مصر عليها بأن الإنتصارات لم يكن سباليتي سبب فيها وكلها أتت من اللاعبين وحدهم.هذا ليس من العقل وقلت لك سابقا لماذا لم تأتي الإنتصارات مع المدربين الذين مروا قبل سباليتي علما بأنهم نفس اللاعبين الذين لعبوا مع سباليتي؟؟
أعتقد بل أجزم بأنه ليس من المنطق ما قلته بأن اللاعبين هم السبب وحدهم.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
و مخطيء من يظن أن توتي هو السبب في ذلك . . ف حتى في غياب توتي سباليتي يلعب بنفس الخطه تماماً و لكن بأسماء مختلفه . . فلماذا نتعذر بإمكانيات الفريق إذاً ؟!

الرقم القياسي السابق الذي حققناه في عدد الإنتصارات هو جاء في غياب توتي وجاءت الإنتصارات بنفس الخطة.
لماذا عندما ننتصر في مباراة بخطة معينة أيا كانت نقول أفضل تشكيلة؟؟
وعندما نخسر يحدث عكس ذلك!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
لم تفهم قصدي . .
أنا قلت أن سباليتي (حالياً ) غير قادر على مجارات روما و هذا صحيح . . كيف ؟
لا أحد ينكر أن روما يمتلك أفضل اللاعبين . . و هم بالطبع لا يقلون عن لاعبي المان يونايتد بشيء . . لدينا أفضل مدافعين و أفضل محاور و أجنحه لا تتعب و مهاجم استثنائي و هم قادرين على هزم أقوى فرق العالم و فعلوها في الذهاب مع المان . .
إذاً . . ماذا حصل في الإياب ؟؟
ما حصل هو أن دور ال8 للأبطال كبير جداً على سباليتي لهذا انتهت المباراة بنتيجه كارثيه . .
نستخلص من هذا أن الخلل ليس في إمكانيات الفريق . . بل الخلل يكمن في إمكانيات سباليتي نفسه . .


لا يا أخي نحن لا ننقص عن المان بمراكز ولاعبين معينين فقط.
هل تقارن روني أو جيجز ب فوزنيتش؟؟
هل تقارن رونالدو بـ ويلهيلمسون؟؟
وهل وهل وهل؟؟
نحن نحتاج إلى عدم التسرع فقط في كتاباتنا أو أفكارنا.
نعم فعلناها في الذهاب بفضل الله ثم التشكيلة واللاعبين وكل من يخصه روما فالكل مشارك في الفوز والكل مشارك في الخسارة.وتذكر بأن النتيجة كان من المفروض أن تكون أضعاف ولكن لضياع الفرص من اللاعبين وضربتي جزاء لم تحتسب وهذه الفرص الضائعة تكررت في مباريات روما فما الذي يفعله سباليتي إن أضاع اللاعبون فرصا سهلة أمام المرمى؟؟ نذهب ونقول الخطة هي السبب؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
روسي و فاتي و أوكاكا و فيرغا لو كانوا يلعبون في بارما أو ليفورنو أو حتى لاتزيو لكانوا هناك أساسيين . .

نعم لضعف الفرق المذكورة وضعف مستوى اللاعبين..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
و ما أعنيه هنا أن سباليتي هو من جعل هذا الرباعي تحت إسم (احتياط) بالإضافه إلى فوزي و فيلهيمسون و تافانو و كاسيتي

حبيبي .. أنت تعلم بأن فوزنيتش عائد من إصابته ومن المستحيل جعله أساسي ولو فعل لطالبنا سباليتي بالرحيل ولكن فوزنيتش عندما استعاد مستواه شيئا لعب بعدها مباراة المان أساسي وكذلك مع كاتانيا.فيليهيمسون لا أتوقع بأنه أفضل من تادي وللعلم بأنه لعب أكثر من مباراة ومهمة أساسيا.كاسيتي أتوقع بأنك كتبته بالخطأ لأنه أساسيا من وقت طويل.تافانو, هل تريد بأن يشركه بدل مانسيني أو تادي أو بيروتا؟؟ وللعلم بأنه لعب أكثر من مباراة أساسي.فأتوقع بأنك كتبت هذه الأسماء بالخطأ أو أنك لم تفكر بشكل صحيح قبل كتابتهم.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
لو كان سباليتي يحسن التعامل مع فريقه لأصبح كل أعضاء الفريق فعالين و لكن سباليتي يلعب بـ 11 لاعب فقط أما البقيه فلم يفكر باستغلالهم بل جعلهم (احتياطيين ) يأخذون أماكن المصابين و الغائبين فقط . .
يعني سباليتي هو من أحدث هذه المشكله . . جاءتنا مباريات كثيره في المتناول لم يفكر سباليتي في إراحة اللاعبين بها . . حتى مباريات الكأس كان يلعب بها بنفس تشكيلة الدوري و الأبطال . .

هذا اللي ذبحنا وهي كلمة في متناول اليد.أحد الأسباب التي جعلت الإنتر يفرق بالنقاط بهذا الشكل هي هذه الكلمة ونتذكر بأن روما دخل بتشكيلة أغلبها احتياط في أكثر من مباراة في الدوري وتعادلنا فيها وخسرنا أيضا فهل هذا ما تريده؟؟
وبالنسبة للكأس لولا الخطة التي يلعبها سباليتي لما انتظرنا الآن بفارغ الصبر للمباراة النهائية فهل تريد أن نخرج من المرحلة الأولى؟؟ وللعلم بأننا لاقينا ميلان في نصف النهائي.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
كما قلت لك عزيزي . .
فريق روما فريق قوي قادر على الفوز ببطولة كبيره على الأقل , سباليتي لم يعرف مالذي يفعله به , لم يحسن استخدامه و أرهقه على 3 جبهات و الحصيله أنه خسر الدوري و الأبطال و الله يعلم ماذا سيحدث في الكأس . .

قبل لا يأتي سباليتي خسرنا الدوري مع مدربين آخرين ولم يكن لدينا دوري أبطال (يعني لا إرهاق ولا هم) لماذا لم نسمع من يتهم التشكيلة أو يقول مثل ما قلته الآن؟؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
نحن لسنا أقوى من الإنتر . . و لكن أين لاتزيو من روما !!!
الترتيب منطقي حتى الآن فقط . . أما فارق النقاط فهذا ما يخالف المنطق و الواقع . . روما أقوى من لاتزيو بكثير و من جميع النواحي .
لاتسيو لم يكن لديه هذا الموسم إلا الدوري فيعني ذلك بأن لاتسيو وضع كل قوته في الدوري ويستحق صراحة مركزه الآن.



عموما وحتى ننهي هذه المسألة لأنها أصبحت لا فائدة منها بسبب تكرارك لأشياء أنا ذكرتها سابقا في الموضوع ولإصرارك على رأيك والذي لا أرى أنه منطقي أبدا.
عموما هذا آخر رد لي وآسف لذلك
الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrAnCeSciNO مشاهدة المشاركة
تقبل تحياتي مرة أخرى . . و سعدت كثيراً بمحاورتك ,,
أنا أسعد وتقبل تحياتي وأتمنى أن تعذرني إن غلطت في أي شيء ..


تحياتي..[/align]



Twitter @TheIMSQ
رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 07:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
عموما وحتى ننهي هذه المسألة لأنها أصبحت لا فائدة منها بسبب تكرارك لأشياء أنا ذكرتها سابقا في الموضوع ولإصرارك على رأيك والذي لا أرى أنه منطقي أبدا.
عموما هذا آخر رد لي وآسف لذلك
الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
غريب أن ينتهي الحوار بهذه الطريقه و بكلمة "لا فائده!"
انا من البدايه قلت لك بأن موضوعك متشعب . . : )
و على كل حال أنا لم أحاول فرض رأيي عليك لأنني ظننت أننا كنا نتناقش فقط بوجهات نظرنا لكي نفيد و نستفيد .. عموماً يبدو لي أنك لم تتفهم مقصدي في أمور كثيره أشرت على أنها مغالطات و تكرار و لكن لا داعي لأن أحاول أوضح أكثر طالما أن وقت البرنامج قد انتهى !
يعطيك العافيه حبيبي ,,



رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-04-2007 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8815
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لاتحتاج الى سؤال!!
مكان الإقامة : فيـ أرضـ الله الواسعهـ
عدد المشاركات : 1,602
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Asas يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Asas غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]اولا مشكور على الجهد الرائع

ومشكله اذا اكترثوا لخساره..وينسون فوز..

وانا مع استمرار سبالتي..لأن مافيه مدرب في الفتره الحاليه بيكون افيد منه..

ومره ثانيه اشكرك عزيزي على موضوعك..
[/align]



!!

,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK