صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-04-2007 - 02:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ ديربي العاصمة ( Roma x Lazio ) .. قمة إيطالية ]


[align=center][align=center]




هذا هو الموعد المُنتظر .. ليلة ديربي العاصمة .. هذا الموعد الذي تتجه فيه الأبصار شاخصة إلى العاصمة الإيطالية [ روما ] .. وإلى استادها الكبير .. الإستاد الأولمبي .. لمشاهدة ديربي العاصمة .. أحد أقوى وأعنف ديربيات أوروبا .. هذا الديربي الذي يتعدى كونه ديربي مدينة واحدة .. بل هو ديربي أبناء مدينة روما الموالين لذئابها .. وأبناء إقليم لاتسيو الذي تتوسطه العاصمة [ روما ] الموالين للنسور .. مما يصبح يمكننا أن نطلق عليه ديربي [ أبناء المدينة × أبناء الريف ] .. فمن سيبتسم تلك الليلة .. ومن سيسهر ليلة ستكون قصيرة .. هل هي المدينة الحمراء .. أم الريف الأزرق ..



[ بطاقة اللقاء ]

الفريقان: روما × لاتسيو
الملعب : الإستاد الأولمبي ـ روما
الجولة : 34 من الدوري الإيطالي
التاريخ : 29-4-2007 م
الوقت : 16:00 بتوقيت مكة
القناة : الجزيرة الرياضية +1



[ مباراة الدور الأول ]



لقاء الذهاب انتهى لمصلحة نسور لاتسيو بثلاثية نظيفة دون رد

[ ’’ تحليل اللقاء من A $ R ‘‘ ]

بدأ لقاء الكارثة لروما ولقاء السعادة للاتسيو , قدم ابناء مدينة روما الشماليه موقع لاتسيو درسا كرويا قاسية لروما لموطن الاغنياء . في الدقيقة الـ 33 تسديده من توتي تصدى لها حارس مرمى لاتسيو . وفي الدقيقة الـ 38 كورة عرضيه من اودو لعبها الى روكي ابعدها دوني بصعوبة . و في الدقيقة الـ 44 وقبل نهاية الشوطالاول بدقائق استطاع نجم لاتسيو باتسغلال نقطة ضعف دوني وهي التقدم عن المرمى ليسجل اول اهداف اللقاء , بعد ذلك حاول روما ان يعدل و لكن الصافره انتهت . و في الدقيقة الـ 55 تسديده من اودو لاعب الميلان الحالي ضربة جزاء استشار الحكم حكم الرايه وبالفعل كانت الضربة الجزاء مستحقة واشار الحكم ببطاقة حمراء لدوني ولكن الحكم تراجع عن هذا واعطاه كرت اصفر .واصبحت النتيجة الثنين مقابل صفر للاتسيو ,, في الدقيقة الـ 72 هدف رائع جدا لـ ابناء لاتسيو لينهي الامسية لاتساليه بـ ابداع اعاد الذكريات لعام 2000 . كانت تلك بوابة لاتسيو لـ الانطلاق الحقيقي . ونفذ دايليو روسي وعهدة وقفز في احد النافورات في روما ع الرغم من البرد . وانتهى اللقاء بنتيجة 3 / 0 للاتسيو .

الملخص



[ ’’ وضعية الفريقين قبل اللقاء ‘‘ ]



يدخل ذئاب روما هذا اللقاء بعد خسارة مفاجئة من أتلانتا في الجولة السابقة هُناك في بيرغامو .. والتي كانت الغيابات فيها هي السمة الأبرز في التشكيلة .. خصوصاً توتي الذي كان يُعاني بعض الآلآم .. ويأمل سباليتي في عودة الكابيتانو توتي إلى حالته الطبيعية قبل لقاء الديربي .. ويرغب ذئاب العاصمة بمحاولة الفوز على نسور لاتسيو للثأر من النتيجة المذلة التي انتهت بها نتيجة لقاء الدور الأول ..



بنفس الحالة يدخل لاتسيو هذا اللقاء .. هزيمة في الجولة السابقة أمام الفيولا وعلى أرض الأولمبيكو .. وبغيابات كبيرة على مستوى التشكيل .. ويرغب نسور لاتسيو في محو الصورة الباهتة التي ظهروا بها في الجولات الأربع السابقة إذ لم يُحقق الفريق أي فوز .. واكتفى بتعادلين أشبه بالخسارة .. وفوز وحيد على ميسينا .. وخسارة أمام الفيولا .. وسيكون الديربي هو أفضل عودة للفريق الذي يُحاول تقليص فارق النقاط بينه وبين روما ..



[ ’’ تشكيلة الفريقين ‘‘ ]

روما



لاتسيو



الغيابات

روما // كاسيتي ، فيراري ( للإيقاف ) .. مارتينز ( للإصابة )
لاتسيو // ماوري ، مودنجاي ( للإصابة )



[ من ذئاب روما في ليلة الديربي ]

[align=left][/align]

البروفيسور كريستيان كيفو .. المدافع الأنيق صاحب الخبرة الواسعة .. كابتن المنتخب الروماني .. يتمنى أن يحرز أول هدف له هذا الموسم أمام الغريم التقليدي .. تفاهم كبير بينه وبين فيليب مكسيس وهذا ما يجعل دفاع روما في أفضل مستوياته هذا الموسم ..

[align=right][/align]

ماكس تونيتو الظهير الأيسر الرائع .. يعتبر أفضل مواسمه على الإطلاق حيث استدعي لأول مره إلى الأزوري ولكنه لم يشارك .. عائد من اصابه أبعتده حوالي الـ 3 أسابيع .. ولكن مع غياب فيراري وكاسيتي للإيقاف فإن مشاركته مؤكدة .. لم يسجل ولا هدف ولكنه من أكثر اللاعبين صناعة للأهداف ..

[align=left][/align]

أمير روما دانييلي دي روسي النجم الصاعد الذي يقدم مستويات رائعة جداً .. مايسترو خط الوسط وحلقة الوصل بين الدفاع والهجوم .. يعتمد عليه سباليتي اعتماداً كاملاً فهو أكثر لاعب شارك هذا الموسم .. خليفة الملك توتي في روما .. فهو ابن النادي وعاشق ومتيم في حب روما .. يتمنى أن يحرز أول أهدافه في ديربي العاصمة يوم الأحد القادم ..

[align=right][/align]

الملك فرانشيسكو توتي .. هذه هي المباراه المحببة لدى الكابيتانو .. دائماً ما يقدم مستويات في غاية الروعه .. عندما يكون في يومه فاعلم أن روما في يومها .. لم يشارك أمام أتلانتا بسبب اصابة بسيطة .. ولكن سيكون جاهز لملاقاة النسور يوم الأحد القادم .. والجميع يتوقع منه الكثير .. لديه ذكريات جميله جداً أمام لازيو ولعل أبرزها هي الخماسية والهدف التاريخي الذي أحرزه ..



[ نجوم رهن إشارة سباليتي ]

[align=left][/align]

ألبيرتو أكويلاني أحد أبرز اللاعبين الشباب في إيطاليا .. يقدم مستويات جيده .. عائد من إصابة قوية جداً أبعدته حوالي الـ 3 أشهر .. استدعي لمباراة أتلانتا ولكنه لم يشارك .. يذكر بأن أكويلاني آخر لاعب روماوي سجل هدفاً في مرمى لازيو .. الهدف كان في ديربي العام الماضي في المباراة التاريخية التي انتهت لصالح روما 2-0 ..

[align=right][/align]

الكابتن المونتينيغري ميركو فوجينيتش هو الورقة الرابحة في خط الهجوم لدى سباليتي .. فقد أقحمه أمام المان وأحرز هدف الفوز .. عائد من إصابة قوية أبعدته كثيراً عن الملاعب .. هو الآن في مرحلة استرجاع المستوى .. وتفكر الإدارة في شراء عقده كاملاً ..




[ من نسور لاتسيو في ليلة الديربي ]

[align=left][/align]

المدافع الشاب العملاق .. ستنداردو .. يقدم مستوى جيد هذا الموسم .. واستغل المثل القائل (( مصائب قوم عند قوم فوائد )) أفضل استغلال .. فبعد إصابة المدافع كريباري .. وانتقال أودو .. كان لابد على روسي إشراكه .. وكان على الموعد تماماً .. لعب 19 مباراة .. توجها بثلاثة أهداف ..

[align=right][/align]

فالون بهرامي .. الشاب السوسري المميز .. انتقال أودو .. جعل روسي يشركه في الظهير الأيمن .. وكان اكتشاف مميز .. وخيار تكتيكي مناسب جداً لتشكيلة ديلو روسي .. يمتلك مخزوناً كبيراً من المهارات الفردية .. والسرعة العالية .. بالإضافة إلى بعض القوة البدنية ..

[align=left][/align]

كريستيان دانيل ليديسما .. الصغير الكبير .. ضابط خط الوسط .. وأحد أهم الركائز في تشكيلة لاتسيو .. يقدم مستوى رائع جداً مع فريقه في أول موسم له في روما .. سجل هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء في الديربي السابق .. وبالتأكيد هو يود تكرار هذا الهدف في هذا الديربي

[align=right][/align]

توماسو روكي .. مهاجم كبير .. وهداف بالفطرة .. خطير جداً في تمركزه وتحركاته .. لعب هذا الموسم 31 لقاءاً .. سجل خلالها 15 هدفاً .. سيكون مقلقاً لكل من كيفو وميكسس .. لديه حماس كبير .. ورغبة دائمة في التسجيل .. خصوصاً في الديربي أمام روما



[ نجوم رهن إشارة روسي ]

[align=left] [/align]

التشيلي المميز .. لويس خيمينز .. انتقل الى لاتسيو في يناير الماضي .. ومنذ قدومه لم يُقدم ماهو مأمول منه كما هو مستواه مع الفيولا .. قد يكون عدم الإنسجام لحد الآن هو السبب .. وبكل تأكيد ما ان يبدأ بالدخول والإنسجام مع التشكيل فسيكون في يومه دائماً .. لعب 11 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً ..

[align=right][/align]

المهاجم النيجيري .. ستيفن ماكينوا .. مهاجم سريع .. وقوي جداً بدنياً .. دائماً ما يكون الخيار الأمثل لـ ديلو روسي في خط المقدمة .. خير معوض لتوماسو روكي أو بانديف .. لعب 21 لقاءاً سجل خلالها 3 أهداف ..



[ سباليتي × روسي ]



تقابل سباليتي وروسي في الديربي في ثلاثة لقائات .. انتهى الأول بالتعادل .. أما الثاني فانتهى لسباليتي بهدفين دون رد .. والثالث كان لمصلحة روسي بثلاثية نظيفة .. في الديربي الأول كان الحذر هو السمة الأبرز في اللقاء .. خصوصاً أن الديربي كان في الجولة الثامنة .. أي في بداية الدوري تقريباً .. وهذا ما جعل سمة الحذر هي الأبرز بوجهة نظري .. أما في الديربي الثاني والذي انتهى لصالح سباليتي .. فقد كان لسباليتي وكتيبته دافع كبير للفوز .. فذلك اللقاء كان يعني دخول روما إلى تاريخ الكالشيو كـ صاحب أكبر عدد من الإنتصارات المتتالية بـ 11 انتصاراً .. وكان لسباليتي وأبنائه ما أراد .. فانتهى ذلك اللقاء بثنائية دون رد .. أما اللقاء الثالث فقد كان معركة تكتيكية بحتة .. انتصر فيها روسي .. فقد دخل الذئاب بقوة .. قابله تراجع حذر من النسور .. واستمر روما بالضغط في الشوط الأول محاولة لتسجيل هدف ولكن دون نتيجة .. مع تحفظ من لاتسيو وتروي من أبناء روسي .. لتأتي الدقيقة الـ 44 .. ويطلق الأرجنتيني لديسما كرة من خارج منطقة الجزاء .. تستقر في الزاوية اليُمنى لدوني .. الذي وقف متفرجاً .. وهذا الهدف كان له أثر كبير لنزع الثقة من لاعبي روما .. وزرعها في لاعبي لاتسيو .. وبعد بداية الشوط الثاني ركلة جزاء يترجمها اودو هدفاً ثانياً .. وقبل النهاية .. هدف لموتاريلي .. لينتصر روسي ويثأر لنفسه من الخسارة أمام سباليتي ..

يعتمد سباليتي في تكتيكه على تشكيلة الـ 4-2-3-1 .. فنرى توتي في المقدمه بشكل دائم .. وخلفه ثلاثة لاعبين يتبادلون الأدوار بصفة مستمرة .. ولا ننسى انطلاقات أحد المحاور من الخلف .. كذلك مساندة أحد الظهيرين في الهجمة إن كانت من جهة أي منهما ..

أما روسي .. فهو يعتمد برسم تكتيكي على 4-3-1-2 .. روكي كرأس حربة .. مع تحرك بانديف من تحته .. يتبادل المراكز مع من تحته خيمينز .. لديسما يُعتبر المحور الأساسي للفريق .. فهو يربط الدفاع بالهجوم .. وهو الممول الأبرز لخط المقدمة .. أما في المحور نرى ثبات مانفرديني وموتاريلي .. مما يترك حرية التقدم للأظهرة من الأطراف .. ومحاولة فتح جبهة سوءاً من الطرف الأيمن أو الأيسر ..



[ توقعات الصحف وبعض المواقع من A $ R ]



50 % نسبة فوز روما
30 % نسبة فوز لاتسيو
20% نسبة التعادل



45% نسبة فوز روما
35% نسبة فوز لاتسيو
20% نسبة التعادل



88% نسبة فوز روما
10 % نسبة فوز لاتسيو
2% نسبة التعادل



20 % نسبة فوز روما
80 % نسبة روما لاتسيو
0% التعادل



[ تاريخ الديربي ]







[ من ذاكرة الديربي ]

Roma 4 x 1 Lazio



الموسم : 1999/2000
الجولة : العاشرة من الدروي الإيطالي
عدد الحضور : 77.988 متفرج
مدرب روما : فابيو كابيلو
مدرب لاتسيو : إريكسون

تشكيلة الفريقين



أهداف اللقاء للتحميل



ديلفيكيو



مونتيلا



ديلفيكيو



مونتيلا



بالنهاية .. نعتذر عن التقصير .. وعن التأخير في نزول التقديم ..
إن أجدنا فهو من الله .. وإن أخطأنا فهو من أنفسنا والشيطان ..
تقبلوا تحيات كل من De Rossi [ ماضي ] ، شبح روما [ عماد ]

مع تمنياتنا بكل التوفيق للذئاب في الديربي

شكراً // .. ‘‘


[/align]
[/align]



كُتب : [ 25-04-2007 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center].

بـ أي حـالٍ عـدت يـا . . عمـدة

تـقديم كـبيـر وراقي .. لـ مباراة كبيـرة ومنتظرة من الجميع ..

يشرفنـي أن أكون أول المتواجدين في هذه الصفحة المميزة الذهبية ..


ولـي عودة بـ كل تـأكيد


سلام
[/align]



كُتب : [ 25-04-2007 - 02:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]


تسلم استاذي

تقديم مغاير عن تقديماتي ,, لازلت انتـ الافضل يـ استاذي الرائع

لـي عودة لـ ارى ابداعك وابداع ماضي





[/align]





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

كُتب : [ 25-04-2007 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4063
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : ليبيا
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 566
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : omar_abdalh يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

omar_abdalh غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انشاء الله الفوز ولاشي غيره الفوز



كُتب : [ 25-04-2007 - 02:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بالفعل صفحة ذهبية,,
تقديم وافي وشامل ومميز,, حتى الصور روعة,, ماخليتو شي مشالله,,
بالتوفيق للجيلاروسو في الديربي,, وانشالله ديربي نظيف كما يتمنى توتي,,
الله يعطيكم العافية,,
[/align]



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
كُتب : [ 25-04-2007 - 02:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لقاء مهم من عدة جوانب
لعل ابرزها هو ضمان المركز الثاني
والثاني هو الفوز بالديربي والثأئر بعد الخسارة المذلة والمستغربة في لقاء الذهاب...

ذكرتها سابقاً وهو انا اهداف روما هذا الموسم اصبحت معروفه وهي المركز الثاني وكأس ايطاليا
والفوز بالديربي ضياع اي من هذه الاهداف يجعلنا غير راضين عن فريقنا...


وضع لازيو في آخر اللقائات سيء جداً ونأمل ماتكون صحوتهم امامنا
فريقنا متكامل وجاهز بنسبه كبيرة وبأذن الله المباراة لنا لانو فريقنا هو الافضل....


يعطيكم العافيه على التقديم الحلو..
[/align]





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 25-04-2007 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
تـسلم يــا أســتاذ

عــماد
تسلم يــاشبح رومــا الجمـــيل

على التقديم الرائــع والــراقي

أبــداع بما تحمله الكلمه
من معنى


أن شاء الله نشوف ديربي قــوي ديربي نظيف وممتع
مليء بلأثــاره
بين الذئاب والنسور

أحترامي لك

[/align]




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
كُتب : [ 25-04-2007 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5854
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : egypt
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : gioushy عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

gioushy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تقديم فى غاية الروعة

مشكور شبح روما على هذا التقديم الرائع



كُتب : [ 25-04-2007 - 03:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

عماد راجع الخاص [/align]





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

كُتب : [ 25-04-2007 - 03:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5868
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMAAA
مكان الإقامة : الهواااا شرقي وقلبي هاوي الشرقية
عدد المشاركات : 2,564
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : FAHADCESCO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FAHADCESCO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]روووووووعة...تقديم راااائع...ماشاء الله عليكم...مباراة قمة ينتظرها الجميع...بالتوفيق للجيالوروسي...[/align]



كُتب : [ 25-04-2007 - 04:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center].
.

والله ان الواحد منّا يقف عاجزا عن إخراج الكلمات
حينما يعرض أمام عينيه , تحفه من التحف الخالده

تقديم ولا أروع ولا أجمل من كذا
الله يعطيكم العافيه يارب



لقاء كبير , منتظر وما يقبل القسمه على أثنين
الفوز ولا غير الفوز أيتها الذئاب

بإذن الله راح نشوف لقاء مميز
بنكهة العاصمه , وتكون الخاتمه حمراء ان شالله


FORZA ROMA
FORZA ROMA




الف شكر وتقدير حبايبي ( مع اني أدري الشكر قليل والله )[/align]



كُتب : [ 25-04-2007 - 04:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]الســلام عــليكم ورحمة الله

لقــاء يعتبر بطولة بحــد ذاتها بالنسبــة للفريقين والى راح يكسب راح يكون بطل لغايــة

لقاء الذهاب من العام المقبل وراح يشمت بالآخر كما يحلو له

بالنسبة لروما يعتبر لقاء ثأر بعد الثلاتيــة التى حدثت بالذهاب


شكــرا عماد على هالتقديم الخيالي صــراحة


شكــرا جزيلا[/align]



كُتب : [ 25-04-2007 - 04:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله الله الله





مــاضي وعمــاد ،،

الله يخليكم لنا ،،

وبالنسبه للقااء .. بإذن الله رومــاوي ،،

والخووف والخطر بالنسبه لـ لازيو سيكوون من ليدسما وبهرامي ،،


لكن بإذن الله اللقاء للذئاب ،،




برايفت لعمــاد : ماشاء الله عليك تعرف تصمم




كُتب : [ 25-04-2007 - 05:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4792
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : KSA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : FORZA JUVE
مكان الإقامة : | بـيـنـي و بـيـنـك |
عدد المشاركات : 2,409
عدد النقاط : 9678
قوة الترشيح : Тόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدТόттϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

Тόттϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

×

رومــا × لاتسيو .. اشبه ما تكون بالمذبحة سواء داخل الملعب او خارجه ..
بغظ النظر عن الدوري و الترتيب ..و.. ألخ .. تضل المباراة لها نكهه أخرى في الميدان ..


رومـــا قد يكون حسم المركز الثاني وهذا يعطيه دافع قوي و يدخل المباراة براحة نفسية أكثر من لاتسيو المفكر دائمـاً في الميلان ..



أتمناها أن تكون سهرة خــاصة للذئاب و أتوقعها روماوية .. 2-0 و توتي سيكون له شأن في اللقاء


شبح روما و دي روسي .. يعطيكم ألف عافيه ما قصرتوا .. تقديم بحجم و قوة الديربي ..


غراتسيــــ ــــه ..
[/align]





,,




That's the greatest comeback since Lazarus

كُتب : [ 25-04-2007 - 05:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5060
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alab totti
عدد المشاركات : 342
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Totti_la_roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Totti_la_roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تقديم الرائع
شكراً



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK