صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-07-2007 - 11:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي برونزيتي : " سيسينهو و مارسليو مطلوبين في روما " ..




إيرنيستو برونزيتي يتحدث عن صعوبة إنتقال سيسينهو إلى روما قائلاً : " سيسينهو في الجيالوروسي ؟ أعتقد أنه صعب لأنه ستوتشر مُعجب به , و هو يريد لاعبين في كل مركز , و لكن إذا أستطاع نادي ريال مدريد جلب اللاعب دانيل ألفيس من أشبيلية , فمن الممكن فتح الباب لإنتقال سيسينهو , روما تريده و لكن الإنتقال صعب , و روما مهتمين أيضاً بـ مارسيلو , و الريال أيضاً يريد بيع الرجل الصغير توريس " ..









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 12:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توريس فنااااااااان .. بصراحه يعجبني اداءهـ مع الريال .


اذا كانوا ما يبون توريس حنا اولى به ..

واذا جاهم داني الفيس يجينا سيسينهو .. وخلاص ..

بس تبقى مجرد احلام .. ان شاء الله تتحقق



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 12:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 8717
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 624
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Touch_Q8 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Touch_Q8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل شي من الريال حلو .... لأنه فريقي الثاني بعد روما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 02:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 4778
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : USA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : USA
عدد المشاركات : 693
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : FoRzA-RoMa يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FoRzA-RoMa غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توريس توه مجدد مع الريال 5 ستوات

يعني ما فيه امل يجي ...



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 02:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4524
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : LIBYA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : !!__..__.__..__!!
عدد المشاركات : 3,872
عدد النقاط : 6311
قوة الترشيح : Ca$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ca$$Ano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياريت والله سيسنهو من اليمين
ومارسيلو من اليسار
روعة

شكرا منصور



[

رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 9486
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : عراقي وروما بأعراقي
مكان الإقامة : ما بين بغــــ و رومــــــــــا ـــداد
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 53
قوة الترشيح : capitano tottti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

capitano tottti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خي كل الطرق مقفلة بوجهنا فبعد أن كان المثل يقول:_

اقتباس:
كل الطرق تؤدي الى روما
أصبح العكس لأن كل الطرق مقفلة بوجه رومـــــــــــــا!!!!!!!!!





لا تحزن يا دانييلي ....
نعرف انك لا تريد ان تسقط امام من لا يستحق!!!لكنها ليست الا كبوة جواد...
اطوي صفحة هذه المباراة فأمامنا مباراة الانتقام ودخول التاريخ
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 03:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5687
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الدولة : N/A
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
عدد المشاركات : 5,353
عدد النقاط : 178120
قوة الترشيح : mYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

mYsTeRiOuS غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
أصبح العكس لأن كل الطرق مقفلة بوجه رومـــــــــــــا!!!!!!!!!
للاسف هاد اللي بصير فعلا






Of All The Things I Still Remember
Summer's Never Looked The Same
The Years Go By & Time Just Seems To Fly
But The Memories Remain
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-07-2007 - 04:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2993
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومــــ:)ــــا
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 8,704
عدد النقاط : 4062
قوة الترشيح : IL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

IL Re غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مارسيلو بما ان ما جبناه من الاول
راحت علينا
*
سيسينهو عن نفسي اتمنى ألفيس ينتقل لهم
عشان يكون انتقال سيسينهو لروما سـهل
لأن سيسينهو ما يتعوض
ويجيد الدفاع 100% والهجوم نفس الكلام ;)
غراتسي منصور



رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-07-2007 - 11:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 10056
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة :
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما_الشباب
مكان الإقامة : طيبه الطيبه
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : red_wolf يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

red_wolf غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ان شاء الله يكونوا في روما
مع انه اتوقع الامر دا مستحيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK