صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-07-2007 - 01:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4926
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : CURVA SUD
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : A.S Roma
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 1,061
عدد النقاط : 42439
قوة الترشيح : Romanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

Romanisti غير متواجد حالياً

 

افتراضي أكويلاني:‘‘ أتمنى بقاء تشيفو هُنا ’’ [ مقابلة ]



آلبيرتو أكويلاني فخر الصٍناعة الروماوية، إبن ونجم نادي روما خلال المواسم الماضية وفي حديث له لقناة روما اليوم اكد تحدث فيه عن الموسم الكروي القادم، التجمع في تريجوريا ، انتدابات الفريق الأخيرة وبكل تأكيد تناولت المقابلة قضية كرستيان تشيفو.

بطولة الموسم الماضي كانت صعبة، كيف حالك أنت؟
# إنني بخير، المشاكل البدنية أأمل بإنني قد تخلصت منها وأنهيت الموسم بشكل جيّد ولعبت في البطولة الأوروبية وكنت في حالة جيدة، والآن أشعر بإنني في حالة ممتازة وهذا هو الأهم في الوقت الراهن لأن حالتي الآن هي الأهم من أجل الموسم الجديد والبطولة الجديدة ولذلك إنني مصر على البداية الجيدة، في المواسم الماضية كنت أعاني من مشاكل في الصيف ولم أكن اشارك منذ البداية ولكنني الآن بخير.


العام الماضي قناة روما قابلتك وعرضت صوراً من ملاعب الصغار، وكانت لحظة مُهمة بالنسبة لك .. ؟
# كانت مقابلة جميلة، لأنكم قمتم بالحضور ومشاهدة لحظاتي السعيدة بعيداً عن روما وكان هذا يدفعني لتقديم المزيد، وفوق كلشيء لأن تلك الفترة كنت في حالة بدنية افضل، ماكان يخيب ظني هو الخوف من المشاكل البدنية، فالعام الماضي واجهت العديد من الإصابات وبذلك لم أكن جاهزاً ولكنني لاحقاً اصبحت جاهز بدنياً وذهنياً.


مباراة السوبر: أكويلاني البطل النموذج المثالي للاعب الوسط الحديث!
# تلك مميزاتي ونجحت في إظهارها في الميدان ولأول مرة . . وفي الوقت الحالي الأمور لم تسر على مايرام فحين يظهر اللاعب بشكل جيّد فيجب عليه أن يعمل ليظهر بشكل أفضل وذلك من خلال التدريبات والعمل اليومي لكي يكون في أفضل حالاته . . وهذه السنة الظهور والحفاظ على المستوى البدني هو هدفي الوحيد.


تجمع تريجوريا؟
# بالنسبة لي فإنه ظهور وتجمع إيجابي للغاية، فنحن في منزلنا ونعرف كل شيء ويتواجد لدينا كلشيء.


كيف وجدت زُملائك؟
# الفريق لم يختلف كثيراً عن السنة الفائتة، فمازلنا مجموعة واحدة مُتحدة وهذا ماسيُساعِدنا على تحقيق إنجازات ونتائج إيجابية.


الإنتدابات: الحصول على لاعبين أمر جيد؟
#
وصول الإنتدابات والأسماء الكبير أمر جيّد لجميع الفرق وليس لروما فقط، أتمنى بإن اللاعبون الجدد سيمدون لنا يد المساعدة والعوّن من أجل تحقيق إنجاز الموسم الفائِت أو حتى تحقيق ماعجزنا عنه.

نظرتك الشخصية للموسم المقبل؟
# انه موسم مهم لي شخصياً، لم يحالفني الحظ في السنة الماضية فلعبت قليلاً بسبب الإصابة فعند الـ23 سنة دائماً مايعتبرون اللاعب ممتاز ويجب علي أن أؤكد ذلك وأتمنى أن أنجح في هالموسم المهم.


خطة 4-2-3-1: هل يرى اكويلاني نفسه واحداً من الإثنان في الخلف أو واحداً خلف الهجوم؟
# لطالما لعبت في مركز الأرتكاز، وهو مركز ملائم لي ودائماً كنت ألعب بشكل جيّد فيه ولكن اللعب في مركز متقدم أكثر لن يشكل أية مشاكل، أينما يُريد سباليتي أن يضعني فلا أجد مشاكل والمركز يُلائمني


تشيفو؟
# بعيداً عن كونه لاعب كبير فهو شخص رائع وتعرفت عليه بشكل أفضل خلال الثلاث سنوات الماضية، كل مايمكنني قوله بإنه يجب علينا إحترام قراره لأن الحلول فعلاً صعبة ولكنني أأمل بقاؤه هنا لأنه سيقدم عوناً كبيراً لنا.


بطولة دون 21 عاماً، خيبة أمل ولكن تأهلتم لدورة الألعاب الأولمبية بـ بكين. .
# كان فريقنا قوي، والبطولة كانت مريرة بالنسبة لي فكان هنالك العديد من اللاعبين الذين لعبو مع فرقهم جميع مباريات الدوري مما جعلنا مرشحين للفوز باللقب ولكن الأخطاء امام منتخب صربيا كانت هي التي أخرجتنا من المنافسة ، لقد ندمت كثيراً رغم الوصول للألعاب الأولمبية ويجب علينا إعادة بناء أنفسنا من أجل نيل الذهب في بكين .. لقد سجلت هدفين في البطولة قد خففوا الحسرة والندم عني شخصياً ولكن يبقى الندم كبيراً لأن كان بوسعنا نيل البطولة.


لقطة وحيدة في البطولة مع تسديدتك القوية التي كسرت يد أحد الأطفال، ولم يُعاني من اية إصابات خطيرة
# نعم، الأمر لم يكن مسلياً للغاية لأن الطفل واجه مشاكل في معصم يده حيث إضطر لتجبير يده لستة أسابيع ، وعلي أن أعترف بإن الموضوع شغل بالي كثيراً وكنت قلقاً، المحرر: [ولكنني رايت اهل الطفل وكانو سعيدين] - يضحك : لا أعتقد فالموضوع ضايقني كثيراً ولكنه إنتهى.


هل ستهدي الطفل اول أهدافك؟
# نعم، سأهدي الهدف الأول له.


كيف ترى روما في البطولة؟
# ربما بطولة جميلة جداً، فهذه السنة ستكون أجمل بطولة على الإطلاق لأن اليوفنتوس ونابولي وجينوى قد عادو للدرجة الأولى بالإضافة لجميع الفرق الأخرى التي لاتحتاج لأي تقديم، هدف روما في الدوري هو كهدف بقية الفرق الأخرى، إنني لا أقول بإن نادي روما هو مرشح للقب ولكن إن لعبنا بشكل جيد خصوصاً بإننا قمنا بإنتدابات جيدة ولم نبع احداً لذلك يبدو بإن الفريق سيسير على نهج الموسم الماضي، بالتأكيد لكن يكون نيل اللقب صعباً.


فريق ترك إنطباع إيجابي له لديك من خلال السوق؟
# دون أدنى شك اليوفنتوس، لأنه قام بصفقات أقوى من غيره حتى أقوى من الميلان والإنتر وانتظر صفقات ميلان، باليرمو كذلك ضموا لاعبين ظهروا قليلاً، ولكن بالنسبة لي أرى بإن صفقاتهم جيدة.


ينقصك التسجيل في دوري الأبطال، ماذا عن البطولة؟
# لم أسجل في دوري الأبطال، كذلك شاركت في القليل من المباريات ويجب علي أن أقدم مستويات أكبر وأن أساهم بشكل أكثر في البطولة لأن حتى الآن ماقدمته هو القليل جداً.


إيطاليا دون 21 عاماً، والهدف هو المنتخب الأول
# بالتأكيد المنتخب الأول هو الهدف، بعدما أنهي مشواري مع الفريق دون 21 عاماً من الواضح بإنني سأفكر بحجز مركزي في المنتخب الأول، ومن الواضح بإن المنتخب الاول يريد لاعبين روما لأن لاعبو روما جيدون، وبما أني أقدم مستويات جيدة هنا فإذاً بإمكاني اللعب مع المنتخب الأول. . الأمور ليست سهلة ولكن يجب أن أظهر قدراتي ويجب أن ألعب في أكبر قدر من المباريات.


توتي المتحمس، ومع تحقيقه الهدف . . كان يبتسم!
# توتي فاز بالجائزة التي كانت تنقصه، ومن المؤسف بإنه لم ينل الكرة الذهبية ولكنني أرى بإن الحذاء الذهبي هو في مرتبة الكرة الذهبية، كُلنا سعيدون من أجل توتي ونشعر بإن الجائزة مُلك لنا جميعاً لإنني ساهمنا في جعل أهداف توتي 26 وليسو أقل!.


ماهو دور الجماهير في البطولة الاولمبية؟
# انهم العنصر الأهم، حتى وإن كان هنالك 100 مشجع قد حضرو لمتابعتنا في البطولة وشاهدناهم واقفون على الأقدام فإننا نتحمس .. وإنني مُتحمس لهذه اللحظة وأتمنى أن تأتي هذه اللحظة في أسرع وقت.




كُتب : [ 18-07-2007 - 01:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 3964
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 153
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Omar Batistuta يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Omar Batistuta غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على المقابلة مجهود رائع
تشكر عليه
الله يعطيك العافية



كُتب : [ 18-07-2007 - 02:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3913
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة : الـسـعوديـه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 5,611
عدد النقاط : 9355
قوة الترشيح : super يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

super غير متواجد حالياً

 

افتراضي


..


كبير كبير يا اكويلاني ,,


أحلى مافي المقابله قصة إهدائه الهدف للطفل ,,

..




instagram & twitter:- Hssanovic
كُتب : [ 18-07-2007 - 02:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4524
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : LIBYA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : !!__..__.__..__!!
عدد المشاركات : 3,872
عدد النقاط : 6311
قوة الترشيح : Ca$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ca$$Ano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كبير يا البيرتو

شكرا على المجهود ماقصرت



[

كُتب : [ 18-07-2007 - 02:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كبير كبير كبير يا بدر

ترجمة مميزة وجهد ممتاز منك يالغالي

ألف شكر على ترجمة المقابلة الماراثونية عن الرائع أكويلاني

اقتباس:
ويجب علينا إعادة بناء أنفسنا من أجل نيل الذهب في بكين
ما أكذب لو قلت إني أنتظر هاللحظة أكثر من أكويلاني نفسه



كُتب : [ 18-07-2007 - 02:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 360
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 725
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Romanistti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romanistti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أكويلاني لبى قلبك يا شيخ ،،





!!.. when football become MAGIC
كُتب : [ 18-07-2007 - 02:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 10168
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : دم توتي
عدد المشاركات : 816
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ehab_totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ehab_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على المقابلة
وان شاء الله يجدد التشيفو ومانسيني



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 8459
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : ASROMA
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 972
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : .:ToTTiNHo :. يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

.:ToTTiNHo :. غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كبير يا كبير يا ابن روما المحب



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4357
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,732
عدد النقاط : 1803
قوة الترشيح : رمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رمسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي



مقابله مميزه مع لاعب رائع



صراحه .. رجعنا لأجواء بطوله اوربا للشباب .. واهداف توتي .. وغيرها من المواضيع الرائعه في هيه المقابله


مشكور اخوي



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : Trigoria
عدد المشاركات : 3,505
عدد النقاط : 1069
قوة الترشيح : F.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

F.R.N.C.E.S.C.O غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه بدر ع المقابلة الرائعة لساحر روما الصغير البيرتو

ان شاء الله الموسم القادم يكون موسم البيرتو







كُتب : [ 18-07-2007 - 05:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8013
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الأسكندريه
عدد المشاركات : 1,612
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Il prince totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Il prince totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رائع يا اكويلاني



تم تحرير التوقيع من قبل الإداره
الصوره كبيره من حيث الأبعاد

كُتب : [ 18-07-2007 - 05:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 6596
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : Australia
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Gold Coast
عدد المشاركات : 554
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : أنا توتي أنا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أنا توتي أنا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


آآآآآآآآآآآه يا اكويلاني !

اتمنى من سباليتي يعطيه الفرصه الكامله لاثبات نفسه

مشكووووووووور اخوي عالترجمه



كُتب : [ 18-07-2007 - 05:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


برافو البيرتو

بالتوفيق لك وان شاء الله تصير بديل لبيروتا ويقتنع سباليتي



كُتب : [ 18-07-2007 - 05:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العــافيــه يــا بــدّوور ..

والله جهــد كبيــر ورائــع ..


ماقصــرت يالذيب ..



واكويلانــي .. لاعــب أتمنــى ان يجد مكانه في تشكلية لوتشيانوو ..


تشكرات مليــون يا King ..






كُتب : [ 18-07-2007 - 09:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5492
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : بعيد !
عدد المشاركات : 5,124
عدد النقاط : 23834
قوة الترشيح : هلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدهلالــي رومـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

هلالــي رومـاوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


آآآآآآآآآآآآآه يااكويلاني

والله حراام تكون احتياط لبيروتا وانت افضل منه بكثير

متى يقتنع سباليتي !!!!!




أتحدّى/ من إليكِ يا سيّدتي، قد سبقوني ..
أتحدّى كلَّ من عاشرتِهمْ ..
أن يحبّوكِ بأسلوبي، وطيشي، وجنوني ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK